PDA

View Full Version : الرجاء أجيبني

أبو عقبة
09-01-2014, 20:05
::wall:السلام عليكم و رحمة الله
أنا الآن أتدرب على حساب تجريبي ، اخترت زوج عملة الدولار مقابل الين اليباني ، و فتحت الصفقة بالشراء عند قيمة 104.30 و عندما هبطت العملة إلى 104.26 أصبح البروفي : -3.84 بإشارة سالب أي خسارة . كيف تفسرون ذلك و نحن نعلم أن العملة الغير مباشرة التي هي في اتجاه الهبوط نشتريها ثم نبيعها ، أي عندما تهبط نكون قد ربحنا و العكس صحيح أما أنا فقد حدث لي العكس ...
للإشارة لقد لاحظت على منصتي أن في صفقات الهبوط يكون البروفي سالبا و في صفقات الصعود يكون البروفي موجبا وهذا في حالة الفتح بالبيع سواء في العملات المباشرة أو الغير المباشرة .......إنني في حيرة أجيبوني من فضلكم

moamen mostafa shaker
09-01-2014, 20:28
اخي الكريم العملات المباشرة مثل العملات الغير مباشرة علي الشارت فاذا توقعت ان سعر اي عملة سواء مباشرة او غير مباشرة سوف يهبط فتقوم بالبيع اما اذا توقعت ان سعر عملة ما اي عملة سوف يصعت تقوم بالشراء وذلك سواء في العملات المباشرة او غير المباشرة

أبو عقبة
09-01-2014, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله ، معذرة أيها الأخ :
أنا كنت أظن أننا عندما نقول usd/jpy=103.40 هذا يعني أن 1دولار= 103.40 بن يباني و إذا انخفضت هذه القيمة معنى ذلك أن الين ارتفعت قيمته مقابل الدولار لذلك نشتريه في حالة توقع الهبوط لان الهبوط يعني ارتفاع قيمة الين مقابل الدولار

haffoudhi
09-02-2014, 01:40
انا انصحك بان تكمل تعلمك جيدا لانك الى حد الان لا تفرق بين البيع والشراء وهذا خطر على رصيدك ولا يمكنك ان تتقدم خطوة الى الامام بهذا الشكل

أبو عقبة
09-06-2014, 20:53
بسم الله الرحمن الرحمن : أيها الأخ الكريم
هلا أعطيت لنا شرحا موجزا للبيع و الشراء في الحاليتين : في حالة eur/usd و في حالة usd/jpy و لو بكلمات مختصرة من فضلك

snnaky
12-28-2015, 21:44
الموضوع ليس لة اى علاقة بين العملات المباشرة او الغير مباشرة
الحكايىة كلها ان حضرتك واخد معلومات خطأ
احنا لما بنشترى بنكسب لما السعر يطلع مش العكس
ولما بنعمل عملية بيع على عملة ونكون متوقعين الهبوط لها يبقى فى حالة الهبوط بيكون الربح على قدر نقاط الهبوط

heroo252
12-29-2015, 00:49
الدولر ين زوج من اهم وافضل الازواج الى ممكن تشتغل عليها خصوصا لان الدولر
عملة اساس فا ده بيمكنك من دخول بحجم عقد اكبر من الى ممكن تدخله على زوج تانى