PDA

View Full Version : تكَامل التحليل الاساسى والتحِليل الفني

saad forex
09-02-2014, 04:01
شركه u** توضح ان التحليل لتحركات العملات المتداوله فى سوقش الفوركس يعتر من اهم ادوات التداول وايضا تعتشبر المؤشرات المختلفه التى قد تعتمِد على التحلَليل الفنى او ما يسمي التحليل التقنى من الامور المهمه التى قد تعتمَد اغلبيه المستثمرون للمساعده فى تداولاتهم و ذلك التحليلين يعتبرو من اساسيات عمليه التداوَل , ويجب علينا ان نفهم كل شيء يتعلق باساسيات لكل تحليل وكيفيه الاستفاده منهم , وبعض المتداولون يفضلو التركيز على واحد من لان البعض يرى ان التحليل الاساسي يعتبر الاهم والبعض الاخر يروا العكس عند استخدامهم للتحليل الفنى بالشكل الرئيسي .
ترابَط المؤشرات و تأَثيرات السوق َ : المتداولين الناجحين يكونو على اطلاع دائم على جميَع الاخبار التى قد تتعلق ياسواق التداول وشركة u** تعتبر التحليلَ الفنى او التحليل التقنى زء هام من عمليات التداول لان كثير من المتداولين يعتدمدون على المؤشرات الفنيه والرسومات البيانيه التى قد تساعدنا فى البناء والتحديد لخطه التداول المناسبه للتداول فى اسواق الفوركس .

zinga11
09-02-2014, 14:10
، يتطلب كميات كبيرة من تجارة النقد الاجنبى كما كانت الجماهير رأس المال
الحاجة. كان لهذا تأثير سلبي على استقرار أسعار الصرف

host
09-09-2014, 17:16
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahim forex
09-09-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
، يتطلب كميات كبيرة من تجارة النقد الاجنبى كما كانت الجماهير رأس المال
الحاجة. كان لهذا تأثير سلبي على استقرار أسعار الصرف وان هذه المعلومات القيمة افادتنى كثيرا
تقبل مرورى

el andaloussi
09-09-2014, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان في بداية موضوعك قد خالفت احد القوانين ، و ذلك بعمل دعاية لشركة

a7med84
09-09-2014, 18:22
موضوع مهم جدا اخى الكريم وبالفعل النجاح فى هذا السوق بيكون من خلال وجود هذا التكامل
بين النوعين من التحليل الفنى والاساسى

gehad87
12-30-2014, 16:32
دايما بقول انك لو عاوز انك تستمر في السوق وتستمر في التداول لازم تلاقي اسلوب ناجح للتتبعه
ومفيش انجح من انك تلاقي طريقة سليمة للتوفيق ما بين التحليل الفني والتحليل الاساسي لتكسب السوق

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:27
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

adil17
01-07-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على رحك لهذا الموضوع القيم و على ما يتضمنه من معلومات قيمة و مهمة و تقبل مروري

the professor
01-08-2015, 02:08
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

doom
01-13-2015, 08:24
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Koumedaym
06-29-2015, 14:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
تكَامل التحليل الاساسى والتحِليل الفني. مشكور وبالتوفيق

Roshdy
06-29-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى التحليل لتحركات العملات المتداوله فى سوقش الفوركس يعتر من اهم ادوات التداول وايضا تعتشبر المؤشرات المختلفه التى قد تعتمِد على التحلَليل الفنى او ما يسمي التحليل التقنى من الامور المهمه التى قد تعتمَد اغلبيه المستثمرون للمساعده فى تداولاتهم و ذلك التحليلين يعتبرو من اساسيات عمليه التداوَل , ويجب علينا ان نفهم كل شيء يتعلق باساسيات لكل تحليل وكيفيه الاستفاده منه

alihar316
06-30-2015, 15:16
مشكور اخي الكريم سعدعلى تكَامل التحليل الاساسى والتحِليل الفني هذا الموضوع والشرح فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

على فكرة اخي الكريم انا والله والله امنيتي ان ازور مصر ام الدنيا ولو يوم واحد مع تحبااااااااتييييييييييييي ييييييييييييييي

rachedcom
07-14-2015, 22:38
موضوع مهم جدا اخى الكريم وبالفعل النجاح فى هذا السوق بيكون من خلال وجود هذا التكامل
بين النوعين من التحليل الفنى والاساسى

adel25
07-18-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حول التكامل بين تحليل الاساسي و التحليل الفني واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا بستخدم التحليل الفني فقط لانه سهل ومرن وبستخدم معاه المؤشرات الفنيه فقط
تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
07-19-2015, 07:26
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

chomadara
10-24-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

mody555
10-24-2015, 16:01
إنّ طول الخطّ الأخضر المتواجد مباشرة على يمين شمعة الدخول هو نفس طول ذلك الذي ذكرناه أعلاه. في حالة حدوث اختراق صعودي،

adel25
10-27-2015, 00:57
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

Bouani
10-29-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل في الفني و الأساسي و التكامل بينهما موجود
بس في أحيان يكونان مختلفين أشد الاختلاف
و في هذه الحالة أحبذ الفني
تقبل مروري

alalbet
05-19-2017, 13:54
التحليل الاساسى هو طريقة في النظر إلى السوق من خلال تحليل القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تؤثر على العرض والطلب للأصل. وبما ان هذه الجملة تحمل الكثير من المعانى، فيجب ان نرجعها الى الاصل الاقتصادى القديم والمستمر الا وهو ان العرض والطلب هو الذى يحدد السعر.