PDA

View Full Version : نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس

el andaloussi
09-02-2014, 17:02
تداول بثقة وحذر!

قد يتطلب منك ذلك الانتباه ثم الانتباه، ولكن ذلك قد ينعكس على تجارتك التي سوف تحقق لك المكاسب التي طالما انتظرتها. فقط كن واثقاً من جميع خطواتك أثناء عملية التداول.

samozein
09-03-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

asl26
09-03-2014, 12:52
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

host
09-13-2014, 04:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Amrtaha
09-13-2014, 04:17
ااولا احب اشكرك على فتح الموضوع ده
نصيحه ع الماااشى
تجارة العملات فوركس ليست خطة للاغتناء والربح السريع، تجارة العملات فن ومهارة تتعلمها مع الوقت بالكثير من الممارسة والتطبيق.

a7med84
09-13-2014, 08:41
مفيش شك ان مهم جدا ان يكون هناك ثقه فى التحليل والاسلوب الفنى

والاساسى اللى تتبعه فى العمل فى هذا لسوق وان يكون الخوف بمقدار ليس مؤثر عل التجاره

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 14:24
اخي الكريم هذة المقالة مكررة فلا داعي لنشر مقالات مكررة خاصة اذا كانت منشورة منذ وقت قريب
ثانيا قد يكون التداول بثقة نتيجة الخبرة التي لا تاتي الا من كثرو المتاجرة

malik1992
09-13-2014, 15:21
بالطبع القة في النفس و الثقة في كل خطوة تقوم بها من أهم عوامل النجاح في أي مجال و ليس في الفوركس فقط , أما بخصوص الحذر فأنا لا أتغق معك فبرأيي أن بعض المخاطرة ضرورية لمن يريدون تحقيق المكاسب.
تقبل مروري

gehad87
12-22-2014, 20:32
الموضوع كله على بعضه عبارة عن سطرين ودي حاجة ما تنفعش يعني
ايه اللي انت اضفته ايه اهم جزئ في الموضوع
الموضوع اصلا عبارة عن جزء تجميلي من موضوع

adil17
12-22-2014, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

vatizwei
12-22-2014, 21:26
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع
فالثقة هي مفتاح النجاح
وجزاك الله عنا كل خير

ahmed88
12-22-2014, 22:51
مسا الفل علي كل اعضاء فوركس العرب
وموضوع جميل وهادف ومفيد ايضا
واحب اشكر صاحب الفكره ع مجهوده الرائع

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

مسا الفل علي كل اعضاء فوركس العرب
وموضوع التداول بثقه جميل وهادف ومفيد ايضا
واحب اشكر صاحب الفكره علي مجهوده الرائع

مصطفى حمدان
12-22-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة الغالية لكن من وجهة نظرى الشخصية ان الانتباه وحده ليس كافيا للخروج من هذا السوق باى ربح ولكن هناك متطلبات كثيرة يجب الاخذ بها

boulafrah
01-29-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله على بعضه عبارة عن سطرين ودي حاجة ما تنفعش يعني ايه اللي انت اضفته ايه اهم جزئ في الموضوع النفس و الثقة في كل خطوة تقوم بها من أهم عوامل النجاح في أي مجال و ليس في الفوركس فقط , أما بخصوص الحذر فأنا لا أتغق معك فبرأيي أن بعض المخاطرة ضرورية لمن يريدون تحقيق مكررة فلا داعي لنشر مقالات مكررة خاصة اذا كانت منشورة منذ وقت قريب
ثانيا قد يكون التداول بثقة نتيجة الخبرة التي لا تاتي الا من كثر

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ودي حاجة ما تنفعش يعني ايه اللي انت اضفته ايه اهم جزئ في الموضوع النفس و الثقة في كل خطوة تقوم بها من أهم عوامل النجاح في أي مجال و ليس في الفوركس فقط , أما بخصوص لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ودي حاجة ما تنفعش يعني ايه اللي انت اضفته ايه اهم جزئ في الموضوع النفس و الثقة في كل خطوة تقوم بها من أهم عوامل النجاح في أي مجال و ليس في الفوركس فقط , أما بخصوص لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

TAREK.ACHICHE
01-29-2015, 15:51
السلام عليكم
..................موضوع جميل....................................
..............................................أت منى التوفيق للجميع

baite
01-29-2015, 17:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

nader
01-29-2015, 17:13
لاكتسا الثقة والقدرة على الدخول في صفقات بقلب قوي
يجب ان يكون التحليل مبني على ادوات مجربة وموثوقة بالنسبة للتاجر
حيث يكون السوق عبارة عن كتاب مفتوح تقراءه بكل حرية وثقة وهذا ليس بالامر البسيط
والحذر ياتي من التجربة والخبرة حيث تجد التجار مهما بلغت درجة مهاراتهم الا ويضعون امر وقف خسارة في نقطة يعرفون ان السعر
عندها سياخد مسارا مختلفا
بالتوفيق

Bouani
01-29-2015, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الانتباه هو أساس أي فعل في الدنيا دي من عمل و فكر و نحوه
و التداول يتطلب أكثر انتباه لأن من دونه الحساب ممكن يروح لا قدر الله
و هذا مع الالتزام بادارة راس المال طبعا
تقبل مروري

antonioforex
01-29-2015, 23:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في المتاجرة و التي تفيدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

Wassa04
01-29-2015, 23:28
نصيحة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
01-30-2015, 21:23
مفيش شك ان مهم جدا ان يكون هناك ثقه فى التحليل والاسلوب الفنى
والاساسى اللى تتبعه فى العمل فى هذا لسوق وان يكون الخوف بمقدار ليس مؤثر عل التجاره

Federerista
04-28-2015, 17:40
التقة اخي هي كل شىء فهي مفتاح المكسب وايضا مفتاح الفورز سواء في الفوركس او في مجال اخر غير الفوركس وكدلك الى جنب
الصبر الدي هو مفتاح المكسب الكبير

hamdochi
04-28-2015, 18:04
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الانتباه هو أساس أي فعل في الدنيا دي من عمل
و فكر و نحوه و التداول يتطلب أكثر انتباه لأن من دونه الحساب ممكن يروح لا قدر الله و هذا
مع الالتزام بادارة راس المال طبعا تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

معتصم سباعنة
04-28-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا من صفات التاجر الناجح التداول بحكمة وعدم التسرع - اتمى لك التوفيق
تقبل مروري

lomy
04-28-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

free_man
04-28-2015, 18:33
مرحبا بك صديقي
اود ان اشكرك على طرحك الجميل
ونرجو منك ان تمدنا بكل ما هو مفيد
وتنيرنا بخبرتك في هذا السوق الهائج
فتحياتي لك ...وتقبل مروري

Bel
09-28-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي شكرا على المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

ahmedibrahim258259
09-28-2015, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا اخي الكريم لازم الواحد يتداول بثقة بس موش ينفع اخي الكريم انك تكون ثقتك زائدة عن اللزوم
تقبل مروري

محمد السيد
09-28-2015, 23:46
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

amramr
10-01-2015, 00:00
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

adel25
10-24-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل و الرائع و الشرح المميز و البسيط .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

adel25
10-26-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل حول نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس . و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

heroo252
10-26-2015, 18:34
المسكله اننا بنسمع النصايح من هنا ونقول هنلتزم بيها
واول ما ندخل فى المتاجره بننسى كل حاجه ومش بنلتزم باى حاجه وبنعمل الى فدماغنا وخلاص حتى لو غلط

harimeche
10-26-2015, 18:51
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

شكراا لك اخـــــــي على النصيحة القصيرة لكن

لو تكرمت فسر أكثر لكي يفهم إخواننا المبتدئين

-------

مع التحية والتوفيق

ahmed bakry
10-30-2015, 13:28
الف مليون شكر وتحية وتقدير ليك على نصائحك الهامة جدا دى والغالية والتى تهدف الى تطوير المتداول لنفسه والعمل دايما حتى يحقق النجاح وشكرا

عاشق الفوركس
11-05-2015, 22:51
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الموضوع وعلى الاضافة القيمة امل ان نراك في شروحات اخرى

fouad djaafri
11-06-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..في المتاجرة في الفوركس يجب ابعاد
المشاعراو الخوف من الخسارة و التركيز على استراتجيتك و العمل بها
و انشاء الله يوفقك

amr222
11-06-2015, 00:53
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة ادارة راس المال بطريقة جيدة في الفوركس لانها التي تساعدنا
على العمل في هدا الميدان و الخروج منه بنتائج جيدة و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

snnaky
03-21-2016, 20:09
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري ولذا فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق

raedreda
03-21-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه وشكرا لجميع ردود اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى