PDA

View Full Version : نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس

el andaloussi
09-02-2014, 17:03
استخدم الأوامر والمؤشرات

تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم. ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.

asl26
09-03-2014, 12:50
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

هيثم سيد
09-03-2014, 12:54
تعتبر المؤشرات من الاشياء التى من الممكن ان تؤكد لنا اتجاة السعر ووجود الدعم والمقاومة يوضح امامنا الاتجاهات الصحيحة لاسعار العملات ولكننا لا نستطيع ان نبنى صفقات ناجحة عليها وحدها ولكن يجب علينا متابعة الاخبار الاقتصادية والتحليلات الفنية حتى نتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة التي تمكنا من ضمان أرباح جيدة

host
09-13-2014, 04:13
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-13-2014, 08:43
المؤشرات فى هذا السوق هى عمل مساعد فى التداول داخل هذا السوق واللى مهم جدا ان يكون هنا

حذر من الاعتماد عليها بشكل كبير فى الدخول فى الصفقات

بشير حمدان
09-13-2014, 09:18
السلام عليكم
ان المؤشرا ت بانواعها انما هى الصديق المقرب الى كل متداول يعتمد بشكل اساسى على التحليل الفنى ولا نغفل انها ادوات مساعده جيده بالاضافه الى الدعوم والمقاومات ...

ahmedibrahim258259
09-13-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد طبعا الواحد موش ينفع انه يتاجر من غير المؤشرات لانها باي حال من الاحوال هي عامل مساعد يساعدك على اتخاذ القرار
تقبل مروري

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 14:22
اخي الكريم استخدام الاوامر مثل امر وقف الخسارة وامر جني الارباح من الاودوات المهمة التي تستخدم لادارة المخاطر وحسن ادارة راس المال يقتضي ان تقوم بوضضع هذة الوامر حتي لا تفقد الرصيد الموجود في حسابك نتيجة كثرة الخسارة في صفقة واحدة

YMTMAX
09-13-2014, 15:01
المؤشرات تسهل عملية المتاجرة شريطة
أن تكون على دراية كافية بآلية عملها و
لكن الأعتماد عليها فقط يمكن أن يعرضك للخطر
فيجب أيضا متابعة السوق الى جانب وضع خطة
للحفاظ على رأس المال كي تكون بأمان في حالة
خانتك المؤشرات .

mostafa1988
09-13-2014, 15:26
اشكرك اخى العزيز على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم التوفيق في هذا المجال سوق الفوركس والعمﻻت

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

هناك الكثير من المؤشرات الاقتصادية في سوق العملات الأجنبية

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

افضل مؤشرات هى الموغبنج افريج

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

من الخطاء الاعتماد على المؤشرات الاقتصادية فقط لتحديد اتجاه العمله

gehad87
12-22-2014, 20:31
موضوع بسيط في الشرح صفر في الفكرة والغرض انا عاوزة افهم انت بقا الهدف من موضوعك ايه

حتى ما حاولتش انك تذكر مثال للمؤشرات اللي بتستخدم سواء لتحديد الاتجاه وحتى المتوسطات المتحركة

محددتش اعدادات معينة ليها او كيفية العمل بها

adil17
12-22-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتمنى لك التوفيق و النجاح

vatizwei
12-22-2014, 21:31
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا النصيحة
وجزاك الله عنا كل خير

عاشق الفوركس
01-29-2015, 10:13
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....مشكور على الطرح وعل المعلمومات المفيدة واكيد على التاجر استعمال التحليل لتاكيد الاتاجة

shihab
01-29-2015, 10:21
بسم الله و الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

بارك الله فيك اخي الكريم علي المجهود الرائع

جعل الله في ميزان حسناتك ....وانشاء الله نستفيد

اتمنا لك التوفيق والنجاح المتواصل

antonioforex
01-29-2015, 18:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده النصائح المهمة و التي تفيدنا كثيرا في عملنا بهدا
المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم سلام.

ibrahim forex
01-30-2015, 22:37
تعتبر المؤشرات من الاشياء التى من الممكن ان تؤكد لنا اتجاة السعر ووجود الدعم والمقاومة يوضح امامنا الاتجاهات الصحيحة لاسعار العملات ولكننا لا نستطيع ان نبنى صفقات ناجحة عليها وحدها ولكن يجب علينا متابعة الاخبار الاقتصادية والتحليلات الفنية حتى نتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة التي تمكنا من ضمان أرباح جيدة

ameen
01-30-2015, 23:00
شرح ممتاز و مفيد جدا جدا و يساعد اي مبتدئ ليتعلم المزيد عن سوق الفوركس

Wassa04
01-30-2015, 23:15
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

catw
01-30-2015, 23:55
مشكور اخى على موضوعك
استخدام الاومر والموشرات
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Forex45
01-30-2015, 23:58
طبعا المؤشرات هى المحرك الرئيسى لدخولى الصفقات وهى التى تظهر الفرص المناسبة التى يستطيع التاجر
أن يدخل السوق ويعقد الصفقات من خلالها ولهذا المؤشرات لها دور قوى ومؤثر فى التداول

ahmed abdo a
05-31-2015, 02:59
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

Bel
11-16-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ahmed bakry
11-18-2015, 21:28
انا بشكرك يااخى على تلك النصائح لانه من منا ف المنتدى وفى المجال التداولى مش محتاج للنصائح حتى يتعلم ويعرف ومشكور جدا اخى الكريم

ahmed bakry
11-22-2015, 19:44
الف تاحية شكر ليك وتقدير على نصائحك الهامة جدا والغالية واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

AHMED91
11-23-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تطوير تجارتك في سوق الفوركس يحتاج الي الالتزام بخطط جيده

razgallah
11-23-2015, 06:24
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الاعتماد على الاوامر المعلقة من الطرق المربحة فلو اتي السعر انت في الطريق الصحيح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

amr222
11-23-2015, 10:09
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

alaa1
11-23-2015, 10:21
هلا
من اهم النصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس .. التدريب والتعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
قبل ان تبدا فى التداول على حساب حقيقى

zer5000
11-23-2015, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

humamsalah
11-23-2015, 15:05
تعتبر المؤشرات من الاشياء التى من الممكن ان تؤكد لنا اتجاة السعر ووجود الدعم والمقاومة يوضح امامن
ا الاتجاهات الصحيحة لاسعار العملات ولكننا لا نستطيع ان نبنى صفقات ناجحة عليها وحدها ولكن يجب علينا متابعة الاخبار الاقتصادية
والتحليلات الفنية حتى نتمكن من تحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة التي تمكنا من ضمان أرباح جيدة

xmenflis1
02-24-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
المؤشرات فى هذا السوق هى عمل مساعد فى التداول داخل هذا السوق واللى مهم جدا ان يكون هنا
بتوفيق للجميع

aymansaleh
02-24-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الاندلسي العزيز, المؤشرات بالفعل تساعد المتداول ولكن على التأكيد على التحليل الفني الذي قام به على الزوج وليست لتوضيح او لتحديد نقاط دخول وخروج بمفردها, المؤشرات الفنيه هي عباره عن ادوات مساعده
تقبل مرروي

mamdouh mahmod
02-24-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

saouchi.2015@gmail.com
11-26-2016, 18:34
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

Omar Morad
11-26-2016, 20:24
يجب متابعة التريند من خلال المؤشرات.
و كما يقولون Trend is your friend.
فمتابعته تجعل توقع السوق امر اكثر سهولة و يجعل الخطة و الهدف اكثر يسرا في الوصول.
الستوب لوس ايضا يفيد المضارب في تجنب الخسارة.

Mohamed Khateeb
11-26-2016, 20:37
عليك الدراسه الكثيرة ومتابعة الشروحات والاخبار وسوق العنلة في البلاد لكي تتعلم ان تحلل وان تتبع الاسترتيجيه الصحيحيحة في سوق التداول واتباع المؤشرات الصحيحه والمقاومات والاتجاهات الصحيحة في سوق العملة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

rashford
11-26-2016, 21:25
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نصائـح قيمة جدا و بارك الله فيك على طرحها في المنتدى أخي لكي يعرف الجميـع ان لسوق الفوركس الكثيرمن القواعد يجب احترامها للوصل الى الحلم.

Omar Kamal
11-26-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنصحك بأن تضع لك استراتيجية جيده جدا وسوف تربح بإذن الله وأن تسير عليها بطريقه صحيحه وان تأخذ النصيحة من الذين ربح قبل كده وتدير رأس مالك بحكمه وذكاء أتمنى لك التوفيق دائما

salichou
11-27-2016, 18:10
نصائح ممتازة لتطوير تجارتك في الفوركس نعم موضوع ممتاز حقا و ارجو ان تواصلو علي هذا المنوال و الله مستعان و شكرا لكم اخواني الاعزاء و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

Fadi Malak
11-27-2016, 18:19
اولاً يجب ان يكون هناك حافز اساسا لك مثلاً يجب ان تعلم انه في الفوركس يمكنك تحقيق ربح عالي اعلي من اي شئ اخر وهذا حقيقي وتتخذ الفوركس شئ اساسي في الحياه فهو سهل الربح وغير مرهق وعدم اليأس وتتخذ استراتيجيه جيده في الربح والاستمرار عليها وبتوفيق ان شاء الله

zizoo99
01-25-2017, 09:19
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن يا اخى بناء على تجارب عديده بالسوق و نتاج خبرات طويله فانا اكاد اجزم لك بان المؤشرات عديمة النفع و الفائده كما انها مضيعة للوقت

doaa sary
01-25-2017, 16:54
مش اى حد بيحب يتعامل مع المؤشرات الفنية
انا للاسف مش لاقية حاليا بديل
كل المؤشرات بتعيد رسم نفسها وحاليا انا شغالة بالموفينج افريدج والبولنجر باند والاستوكاستك
بالتوفيق والربح للجمييع

xmenflis1
01-25-2017, 23:09
مرحباً
شكراً على إضافة
المؤشرات فى هذا السوق هى عمل مساعد فى التداول داخل هذا السوق
بتوفيق للجميع

snnaky
05-23-2017, 23:14
هناك خطأين شائعين يرتكبهما كثير من المتداولين المبتدئين – التداول دون إستراتيجية واضحة وترك المشاعر لتسيطر علي قراراتهم . بعد فتح حساب فوركس فقد يكون مغريا ان تغوص مباشرة وتبدأ التداول ., قد تشعر بأنك علي وشك ان تترك فرصة تضيع من بين يديك إذا لم تدخل السوق فورا . تقوم بالشراء وتراقب تحركات السوق التي تأتي في عكس توقعاتك . تصاب بالفزع وتقوم بالبيع فقط لتري السوق يتعافى لاحقا.

xmenflis1
05-23-2017, 23:29
مرحباً
شكراً على إضافة
المؤشرات فى هذا السوق هى عمل مساعد فى التداول داخل هذا السوق
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-24-2017, 17:46
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز