PDA

View Full Version : الدولار مقابل الين على مشارف الهدف – تحليل - 03/09/2014

creatorman1978
09-03-2014, 11:18
يواصل زوج الدولار مقابل الين تداولاته الإيجابية ليصل أعتاب الهدف الرئيسي 105.40، يرافقه إشارات تشبع واضح في الشراء تظهر من خلال مؤشر ستوكاستيك، مما يشير إلى أهمية مراقبة تصرف السعر عند ملامسة المستوى المذكور، نظراً لاحتمالية ارتداد هابط من هناك.

الآن، نحن نفضل التوقف على الحياد بشكل مؤقت بهدف التأكد من قوة المقاومة المذكورة، حيث إن اختراقها سيمد من الموجة الصاعدة لتستهدف مناطق 108.30.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 104.60 والمقاومة 106.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

mezo18
11-26-2014, 16:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

a7med84
12-16-2014, 23:34
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ومن الواضح انه كان هدف اولى

لان السعر اكمل فى طريقه الى 122 وبعدها فى هبوط قوى الى الان والله المستعان

balou
12-17-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه تحليل جيد للدولار مقابل الين

اراك بخير يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
12-18-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

TARAK.ACHICHE
02-19-2015, 13:01
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
04-07-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول إلى سوق الفوركس بطريقة توافقية صحيحة.

amermazzen
04-07-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

yasrnavy
04-07-2015, 20:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول إلى سوق الفوركس بطريقة توافقية صحيحة.

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

اعتقد انه تحليل جيد للدولار مقابل الين

اراك بخير يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hamadaelbanna
04-07-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

mohamed1989
04-07-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
05-28-2015, 01:11
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

hithamseyam
05-28-2015, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار مقابل الين على مشارف الهدف – تحليل - 03/09/2014
واصل زوج الدولار مقابل الين تداولاته الإيجابية ليصل أعتاب الهدف الرئيسي 105.40، يرافقه إشارات تشبع واضح في الشراء تظهر من خلال مؤشر ستوكاستيك، مما يشير إلى أهمية مراقبة تصرف السعر عند ملامسة المستوى المذكور، نظراً لاحتمالية ارتداد هابط من هناك.
الآن، نحن نفضل التوقف على الحياد بشكل مؤقت بهدف التأكد من قوة المقاومة المذكورة، حيث إن اختراقها سيمد من الموجة الصاعدة لتستهدف مناطق 108.30.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 104.60 والمقاومة 106.00
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

al-Mashhadani64
05-28-2015, 10:29
مشكور جزيل الشكر يا اخي الفاضل على التحليل الرائع والمهم جدا لهذا الزوج الدولار مقابل الين ونرجو منك المزيد عن هذا الزوج وبقية الازواج يا اخي العزيز وتقبل مروري

adnan1969
06-06-2015, 22:59
جزاك الله كل خير اخي الغالي عاى هذا التحليل الفني الذي الدولارامام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء في المنتدى تحياتي

aliemad
06-06-2015, 23:47
الدولار مقابل الين من الازواج الرائعه التي يجب تحليلها دائما يا اخي العزيز وتحليلك هذا للزوج الرائع هذا في غاية الاهمية يا اخي العزيز ولك كل الاحترام وتقبل مروري

adnanhadi
06-09-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-13-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
شكرا اخي الكريم هذا ماكنا نبحث عنه دائما تحليل يصب في مصلحة الجميع بار ك الله فيك وتقبل مروري الجميل وبالتوفيق ان شاء الله

teckaoui
07-31-2015, 20:02
وبالإضافة إلى ذلك، فالتصريحات التي أدلى بها عضو المجلس التنفيذي بالبنك المركزي الأوروبي بينوا كويري بأن البنك المركزي الأوروبي سيزيد مشترياته من السندات قبل أشهر الصيف قد دفعت عائدات سندات البوند للانخفاض وأدت لتوسيع الفجوة لصالح السندات الأمريكية على السندات الأوروبية. ويبدو أن المشاعر تجاه الدولار الأمريكي تتحول الآن – مرة أخرى.

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

كما وتشير دراسات الزخم وتثبت وجهة نظري، حيث ان كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد يتأرجحان حول خطوط التوازن الخاصة بهما. ومع التحول للرسم البياني اليومي، أرى الانعطاف السلبي بين كل من مؤشرات التذبذب اليومية وحركة السعر وبالتالي فمن الممكن أن نرى الزوج يتراجع على المدى القصير ومع هذا، أرى صورة إيجابية على المدى المتوسط ونتيجة لذلك أي انخفاضات مستقبلية محتملة ستعد بمثابة تصحيح

salahusmo94
07-31-2015, 20:51
وتراجع الين الياباني قرب أدنى مستوى في سبعة أسابيع المسجل بالأمس بعد عديد البيانات السلبية عن الاقتصاد الياباني تؤكد على تعثر النمو الاقتصادي خلال الربع الثاني ،وتراجع مؤشر الدولار من أعلى مستوى في ِأسبوع وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات هامة عن قطاع الصناعة وثقة المستهلكين.