PDA

View Full Version : إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة

haffoudhi
09-03-2014, 16:00
إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة
التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول.

ahmedamr
09-04-2014, 23:57
التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول.

هيثم سيد
09-05-2014, 08:52
بالفعل اذا قمنا باستخدام نقاط الدعم والمقاومة سوف نستطيع ان نستفيد منها عن طريق رسم ترندات صحيحة لتوضيح المسار الصحيح للسعر فالكثير من الاستراتيجيات تهتم بهذه الطريقة التي تضع علامة على نقاط الدخول والخروج من الصفقة

YMTMAX
09-21-2014, 00:51
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

men
09-27-2014, 19:46
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med84
09-27-2014, 23:00
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهو ده التحليل الكلاسيكى وهو من اهم انواع التحليل فى السوق فى رأيى وابسطها

مصراوى
09-27-2014, 23:49
اخى الفاضل لك كلب الشكر ويجب التعرف على الدعوم والمقاومات للقدرة على رسمك الترند الصحيح وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

shoshotamer
09-28-2014, 04:14
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

host
10-27-2014, 04:32
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

angelos
08-16-2015, 14:11
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

mazouz
08-17-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

engaym
08-17-2015, 16:31
السلام عليكم اخى من اهم النقط التى تعتمد عليها فكرة الاستراتيجية هى نقطة الدعم والمقاومة وهى نقط جيدة للدخول فى الصفقات
ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

yousse
05-07-2016, 22:13
نقاط الدعم والمقوم ادى عرفت كيف تستخدهوم فأنك قد احترفت الفوركس بل لد أصبحت من المحتريفين الجيدين الدي من الأكن أن نعتمد عليهم قطريا وكدلك أن انكون قديرين على الربح من هدى لمجل

x-legend
05-08-2016, 13:45
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

zakiki51
05-12-2016, 18:34
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-12-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انصح بكتاب جون ميرفي بارك الله فيك اخي الفاضل
تقبلو مروري الفاضل ,تحياتي

Ghost18
06-10-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم شكرا لك على شرح صندوق النقد الدولي واتمنى من الله لك التوفيق والرعاية
والله الموفق والمعين

SALAMA22
06-10-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما مقدم من jhklhhjkjhh

ahmed humedat
06-10-2016, 23:14

reyad badawy
06-10-2016, 23:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

csebai12
06-11-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا الاستفادة من الدعوم و المقاومات في التحليل كونها من اكثر المستويات النفسة التي يتتبعها جل المتداولين

mourada
06-11-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على شرحك لنا لاستراتيجية التداول بنقاط الدعم و المقاومة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

snnaky
06-11-2016, 02:21
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

INFOGAIN
06-11-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
***:bravo: رمضان مبارك :bravo:***

rawan shaban
06-11-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

islammowafy
06-11-2016, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الموصوع المنعش الذى يحتاج اهتمامات كثيرة من اجل التطوروفى الحقيقة موضوع رائع جدا شكرا اخى الكريم

Mohamed1981
06-11-2016, 13:05
عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق وبصراحة عجبت اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني جديد الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل تحياتي

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 08:34 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها

yousse
06-11-2016, 13:17
أحسن الأسترتجياتة التي يمكن التحدت عنهجم بئيجبية كبيرة وبقوة هوم الدعم لومقومات بيضون نفاق لأن فيه ضيقة كبير في أتدول ليومكٍن اتخيلها

kaaris
10-27-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم