PDA

View Full Version : اقتراح بعث رقابة من الاعضاء في المنتدى

haffoudhi
09-03-2014, 20:05
بما أن البونص تقلص من 20سنت الى 10 سنت وربما يأتي يوم يحذف فيه تماما لما لا تكلف ادارة المنتدى نخبة من الاعضاء تكون مهمتهم الرقابة والتبليغ ان المشاركات التي لا تمتثل لشروط المنتدى كالنسخ واللصق والمشاركات القصيرة التي لا تقتصر الا على الشكر والمواضيع التافهة التي لا تعود بالفائده على بقية الاعضاء وبذلك نوفر حماية ورقابة للمنتدى حتى لا نحرم يوما ما تماما من البونص والتعلم والافاده.
انتظر تفاعلا ايجابيا واهتماما بهذا الجانب من الاخوه في المنتدى بكل جديه.

ilyes chaieb
09-03-2014, 21:20
انت لو تقصد اعضاء متطوعين,,
يبقى ممكن تتطوع و اي عضو تشوفو مخالف تبعث فيه رسالة لاحد المشرفين و هو يتخذ مع القرار اللازم
و هذا لا يحتاج اي تدخل من الادارة بتحديد الاعضاء

mohamed elsliny
09-03-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اعتقد ان ادارة المنتدى تقوم بذلك بالفعل وهناك بالمنتدى من يقوم بالرقابة على ردود ومشاركات الاعضاء والا لماذا نجد ان هناك اعضاء قد تم حظرهم

جمعة عبداللة
09-03-2014, 21:42
اخى الكريم
هذا ان دل فانة يدل على خوفك على المنتدى والبونص طبعا
لكن انا فى نظرى انة ليس هناك اعضاء مهتمين بهذا الموضوع لكثرة انشغالهم\

Rika
09-03-2014, 22:05
فكرة جيدة ، علينا أن نعتبر أن هذا من مسؤوليتنا والتبليغ عن المشاركات المخالفة، لكن ما رأي الإدارة في هذا الشأن ؟
و أخي جمعة عبد الله ،
لا أظن أن المشكلة هي كون الأعضاء منشغلين يمكن أن يقوم بالتبليغ أي واحد منا أثناء نتصفح اليومي العادي للمنتدى، هي ليست كمهام مفروضة علينا يجب الإلتزام بها أو تعيّن على أحد منا دون الآخر ، نعتبرها كمهمة جماعية
ننتظر رأي الإدارة في هذا و آراءكم إخواني

ahmedamr
09-04-2014, 23:35
بما أن البونص تقلص من 20سنت الى 10 سنت وربما يأتي يوم يحذف فيه تماما لما لا تكلف ادارة المنتدى نخبة من الاعضاء تكون مهمتهم الرقابة والتبليغ ان المشاركات التي لا تمتثل لشروط المنتدى كالنسخ واللصق والمشاركات القصيرة التي لا تقتصر الا على الشكر والمواضيع التافهة التي لا تعود بالفائده على بقية الاعضاء وبذلك نوفر حماية ورقابة للمنتدى حتى لا نحرم يوما ما تماما من البونص والتعلم والافاده.
انتظر تفاعلا ايجابيا واهتماما بهذا الجانب من الاخوه في المنتدى بكل جديه.

nabigha
09-04-2014, 23:45
السلام عليكم و رحمت الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع
ان مراقبة المشاركات من الاعضاء
عايزة مجهود وانا اعرف ان عدد من
الاعضاء قد تم حظرهم يا اخوتي عيزين
نرقى بهاذا المنتدى ليصبح منافسا قويا
للمنتديات الاخرى وشكرا

rojan22
09-04-2014, 23:49
السلام علیکم،
انا برئیی هاذا نقترح جید و هاذا الامر سیکون اکثر مفیدا کمعلومات،
لکن ربما الوضع الحالی اسهل للحصول علێ البونص حتێ بالنسبه للمنتدێ،
بالتوفیق للجمیع

هيثم سيد
09-05-2014, 08:58
فعلا المفروض يكون في رقابة من اعضاء في المنتدى علي المشاركات في المنتدى والردود اللي مش بتكون ليها اصلا صلة بالموضوع المطروح والكثير منها تافهه وغير مفيدة ومكررة وايضا الكثير من الاحيان ماخوذة من الموضوع الاصلي او من ردود احد الاعضاء

مصراوى
09-05-2014, 11:58
مشكور اخى الكريم على الموضوع وجزاك اللة كل الخير لما تحبة وتفضلة للاعضاء من الاستفادة وبالتوفيق للجميع

mohamed bnali
09-05-2014, 13:11
عزيزي المحترم والعضو الغيور على المنتدى نحن الاعضاء دخلنا الفركس لنتعلم لنكتسب المعرفة والخبرة والدربة
لا لنتدخل في شؤون الادارة او نريهم ما يفعلون فهم ادرى منا في تسيير ادارتهم الفركس ولما نحتاجه نحن من تسهيلهم وبيداغوجيتهم في تلقيننا وتهييئنا
ومع ذلك نضم صوتنا الى صوتك ونقول ينبغي ان يرفع من مستوى المنتدى بعدم ادراج الردود التي ليست فيها فائدة وهي تعتمد على الشكر والاطراء وغيره
ولا اخال الا ان هدا دكر في قانون المنتدى ومن تعداه فعليه رقيب عتيد
اما البنص كان او لم يكن بقلته او بكترته فاهل النادي واصحابه واهلا لفركس ومن والاه يعرفون ان الفركس افتراضي سواء كتر او قصر فهو لا يتعدى امولا افتراضية لا تستطيع سحبها وانما تتدرب بها زكتير من العضاء عافاهم الله يجرون الكتير ليستولوا على البنص وكان البنص اموال حقيقية
وتقبل مروري

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

عزيزي المحترم والعضو الغيور على المنتدى نحن الاعضاء دخلنا الفركس لنتعلم لنكتسب المعرفة والخبرة والدربة
لا لنتدخل في شؤون الادارة او نريهم ما يفعلون فهم ادرى منا في تسيير ادارتهم الفركس ولما نحتاجه نحن من تسهيلهم وبيداغوجيتهم في تلقيننا وتهييئنا
ومع ذلك نضم صوتنا الى صوتك ونقول ينبغي ان يرفع من مستوى المنتدى بعدم ادراج الردود التي ليست فيها فائدة وهي تعتمد على الشكر والاطراء وغيره
ولا اخال الا ان هذا ذكر في قانون المنتدى ومن تعداه فعليه رقيب عتيد
اما البنص كان او لم يكن بقلته او بكترته فاهل النادي واصحابه واهل الفركس ومن والاه يعرفون ان الفركس افتراضي سواء كثر او قصر فهو لا يتعدى اموالا افتراضية لا تستطيع سحبها وانما تتدرب بها وكثير من الاعضاء عافاهم الله يجرون الكتير ليستولوا على البنص وكأن البنص اموال حقيقية
وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-05-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في برنامج مخصص لموضوع النسخ ده انا اتحذفت ليا عضوية بسبب النسخ قبل كده وكمان في خبر جميل ان المنتدي رفع الحد الاقصى للبونص الى 250 دولار في الشهر
تقبل مروري

xdorex
01-28-2015, 16:05
لابد ان تكون هناك رقابه قويه على الاعضاء الدين تكون ردودهم لا علاقة لها بالموضوع وايضا كما دكرت انت يمكن ان يتم حدف البونص من المنتدى بشكل كامل
الامر ليس بالغريب كما تم تقليصه يمكن حدفه للاسف

Federerista
04-22-2015, 18:17
الان فهمت لمادا الشركة حددت سعر الردود للمنتديات التابعة للشركة كالمنتدى الهندى الدي يمتل رد ب تلات سنتات هو
قيمة الردود حيت اصبح المنتدى لا يشمل ردود فعالة اتمنى من الاعضاء قراءة الموضوع لكي نرقي بردودنا

doom
05-15-2015, 20:08
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

snnaky
02-21-2016, 21:42
الكلام دة موجود بالفعل وبدون تكليف من خلال اداة موجودة تحت كل مشاركة اسمها الابلاغ عن مشاركة سيئة وهى حتلاقيها مثلث بالاسود كدة تحت كل عضو كاتب للموضوع وحتلاقى جنبها علامة شكرا اعجاب بردة ممكن لو لاقيت الموضوع مش يستاهل اعمل مشاركة سيئة او موضوع كويس اعملة اعجاب

asmaa mahmod
02-21-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله ... موجود بالفعل برامج تابعه للمنتدى تقوم بحظر الاعضاء التى تستخدم الردود الغير لائقه بالموضوع تقبل مرورى وبالتوفييق لك

yousse
02-22-2016, 00:01
بالطبع توجد هناك رقابة ولكن كنت اتمنى لو يعجع 0.20 سنة للتعليق لكان هدا أفضل وأسهل على الأعضاء الدي لا يغشون في المنتدى

mouad bassim
02-25-2016, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

أم مهيرة
03-22-2016, 03:15
اعتقد ان الموضوع ده منقول خاصة انه مكتوب في 2014 واعتقد ان قيمة البونص في المنتدى العربي تم خفضه في 2012 تقريبا
اعتقد ان حضرتك اول واحد لازم يخضع للرقابة

محمد فاروق
03-22-2016, 04:14
من البداية لماذا تم تقليص البونص ؟؟ هل السبب هو الردود الغير مفيده للاعضاء ؟؟ لا اعتقد ذلك . عموما اى شركة فى البداية تضع تشجيع لاعضاءها لكى يزيد عدد اعضاء المنتدى او الموقع فلا تقلق يا صديقى على ما اظن انا البونص لن يتقلص اكثر من ذلك .. اما بخصوص التبليغ عند الاعضاء الذين يقومون بكتابه مواضيع تافهه فهذا ليس من اختصاصنا ؟؟ بس ممكن نبلغ لو فيه بونص على التبليغ هههه

Slimane.80
03-22-2016, 11:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقترح جميل مشكور اخي على الموضوع دمت ذخرا للمنتدى.

abdoslama74
03-22-2016, 11:18
السلام عليكم....
الارداره اكيد بتراقب المواضيع كلها...والردود حتا تعرغ من ينسخ ويلصق ..
ومن يكتب خارج حوار الموضوع تقبل مروري اخي
الكريم...حياك الله...

aymansaleh
03-22-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالطبع ان تخفيض قيمة البونص عن المشاركات من عشرين سنت الى عشرة سنتات فقط هو بالفعل نتيجة وجود مشاركات هايفه وتافهه ومكرره من كثير من الاعضاء ونتمنى انتهاء هذه الظاهره
تقبل مروري