PDA

View Full Version : لا تنتظر ممن لا يكبح جماح الطمع ان يكون له باع في الفوركس

haffoudhi
09-03-2014, 20:17
انطلاقا من تجربتي التي تكونت لي منذ 6 اشهر في مجال الفوركس اقول لكم بكل جديه ان من لم يكبح جماح الطمع ومن لم يوقف الخسارة على أمل ان يتداركها حسب أطماعه هو فانه لن يكون له باع في السوق ولن يكون له الا المرجن كول رفيقا في دربه.في الحقيقه هذا ما صار معي عديد المرات الى ان استوعبت الدرس جيدا وارجو ان ينتبه غيري ويتعض منه

ilyes chaieb
09-03-2014, 20:53
ربي يعوض عليك اي خسارة
المهم انك استفدت من التجربة , و اكيد التهور في المتاجرة و الطمع ...
طريقه معروف .
حاول ان تبدء من جديد مع حسن استعمال ادارة المال ؛ وان شاء الله خير

ahmedamr
09-04-2014, 23:34
انطلاقا من تجربتي التي تكونت لي منذ 6 اشهر في مجال الفوركس اقول لكم بكل جديه ان من لم يكبح جماح الطمع ومن لم يوقف الخسارة على أمل ان يتداركها حسب أطماعه هو فانه لن يكون له باع في السوق ولن يكون له الا المرجن كول رفيقا في دربه.في الحقيقه هذا ما صار معي عديد المرات الى ان استوعبت الدرس جيدا وارجو ان ينتبه غيري ويتعض منه

هيثم سيد
09-05-2014, 09:12
فعلا الطمع شيئ فظيع والخوف ايضا من الخسارة افظع فانا كنت دائما اجد الخوف في كل الصفقات التى احاول القيام بها وكانت النتيجة فعلا الخسارة الفادحة ولكن علي اى متداول ان يجرب حتى يتعلم ن اخطاءة ولا يكررها مرة اخرى

haleeim
09-05-2014, 11:18
ربي يعوض عليك اي خسارة
المهم انك استفدت من التجربة , و اكيد التهور في المتاجرة و الطمع ...
طريقه معروف .
حاول ان تبدء من جديد مع حسن استعمال ادارة المال ؛ وان شاء الله خير

skoukou
09-05-2014, 11:58
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
مبروك لكل من اخذ البونص والله دو بيعطي
تحفيز لكل مبتدئ زيي انا عشان يشتغل بجد
والسلام

مصراوى
09-05-2014, 12:06
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع واتمنى بالفعل ان يستفاد وينفذ كل ما فية من حظر عند التداول كل الاعضاء وبالتوفيق للجميع

mohamed bnali
09-05-2014, 12:55
اخي المحترم الطمع داء عضال قد يغوي الكثير من الناس يجري وراءه بدون تفكير وطمعهم فيا لحصول على المال فمن رضي الله عنه وحصنه بالتبات واليقين وتملكته القناعة نال ما يريد واستراح من هول ما ياتي من الشره
ومن جملتها من توصيات الخبراء للفركسيين التحلي بالصبر والقناعة ومن قنع بالقليل ياتيه بالكثير ومن جرى وراء الطمع عواقبه وخيمة والعياذ بالله قال النبي عليه السلام (لا يملاء جوف ابن ادم الا التراب)
وتقبل يقينا وقناعة

ahmedibrahim258259
09-05-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكيم لازم الواحد يوف حل للطمع بس هايعمل ايه السوق مغري جدا والواحد غصب عنه بيدخل في صفقات عشوائية
تقبل مروري

sanadiab
09-05-2014, 15:19
السلام عليكم
نعم اخى معك حق انا لسه اخد الدرس من يومين
وان شاءالله ما بتتكرر وضيف عليها الا تتاجر بالكثير من راس مالك
مشكور اخى نصيحتك

ProForex
09-05-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم الطمع من سيلبيات المتداول في سوق الفوركس يجب ان نتخلص من هده الصفقة السيئة

host
09-08-2014, 15:54
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-08-2014, 20:27
اعتقد ان معظمنا مر بكتير من هذه التجارب

اللى ان يستوعب ان السوق لابد معه ان يكون هناك اداره قويه لرأس المال لان السوق فعلا لا يرحم الطماع

Azeddinovic
09-17-2014, 19:48
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

scan
09-20-2014, 15:45
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

abdoute
09-20-2014, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

mohamed ghardallou
09-20-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور على المشاركة بموضوع أطمع خطير جداً

men
10-06-2014, 04:39
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-16-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي المحترم الطمع داء عضال قد يغوي الكثير من الناس يجري وراءه بدون تفكير وطمعهم فيا لحصول على المال فمن رضي الله عنه وحصنه بالتبات واليقين وتملكته القناعة نال ما يريد واستراح من هول ما ياتي من الشره

balou
10-16-2014, 15:56
السلام عليكم اخوة الكرام
اراك من موضوعك استفد من تجربةة فاشلة
التهور و حب ربح سريع يؤدي الى خسر حشابك كليا

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

Kendrici
10-16-2014, 20:07

بارك الله فيك اخي الغالي على الموضوع المميز

ان شاء الله يتسفيد الجميع منه

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

الشاعر
10-16-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

ahmedplus
10-16-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فى الله ارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
وارجوا ان يكون بعض الاخوره قد فادوك فى تعليقاتهم

محمد السيد محمد
10-16-2014, 21:21
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

ashrafshawky
10-16-2014, 23:12
اخى الكريم بالفعل الطمع هو اكبر الاسباب لخسارة الكثير من المتداولين فى الفوركس وبالتالى لابد من الابتعاد عنة وبالتوفيق

boula
10-16-2014, 23:15
اهم شي في هذا المجال هو تقبل الخسارة والمضي قدما مش معني اني اخسر كتير يعني هذا فشلي لا الفوركس مثل الحياة تتعلم فيها وتخطئ لكن اهم شي هو التعلم وتصحيح الاخطاء والصبر كما يقيل الصبر مفتاح الفرج

AMLAK
10-18-2014, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فعلا الطمع شيئ فظيع والخوف ايضا
من الخسارة افظع فانا كنت دائما اجد الخوف في كل الصفقات التى احاول القيام بها وكانت النتيجة فعلا الخسارة الفادحة ولكن علي اى متداول ان
يجرب حتى يتعلم ن اخطاءة ولا يكررها مرة اخرى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
10-18-2014, 19:57
الخوف من الخسارة افظع شئ فى التجارة والطمع كذلك وربنا يعوض عليك
ولكن الاهم انك تتعلم من خسارتك وتعرف وتستفاد منه

randa
10-18-2014, 21:26
الطمع فى الفوركس امر سئ جدا لانه هيدفعك لمخاطره كبيره للحصول على ربح كبير
وللاسف حتى لو حققت ارباح فى البدايه بتكون النتيجه هى التحول للخسائر فجاه وبتكون الخساره فعلا كبيره

Rebellious soul
04-06-2015, 15:52
الدعم و المقاومة Support and Resistance
وهما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة والدعم لهذة العملة .
فما هما نقاط المقاومة والدعم ؟
نقطة المقاومة Resistance : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقة .:tie::tie::tie:

melad
04-29-2015, 07:27
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصيحة الغالية و اصعب عدو للتاجر هو الخوف و بالطبع يأتى بعده الطمع و كل هذة المشاعر يمكن ان تدمر الحساب و تجعل الخسائر كبيرة او على الأقل تقلل المكسب , و فى النهاية التاجر المحترف لا يتأثر بمثل هذة المشاعر , تحياتى لك

mazouz
04-29-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

adel25
04-29-2015, 12:55
و الله انا مثل ما تقول صرت معي كذلك كثيرا فانا ادعم موضوعك بكوني احد المتضررين من نفس المشكل فا الستوب لوز و تقبل الخسارة امر ضروري

Wassa04
04-29-2015, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الطمع امر سلبي جدا يجب
الاقتناع بالقليل بالتوفيق لك و للجميع تقلب مروري

snnaky
10-23-2016, 20:40
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

drissou45
10-23-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك .
اخي الغالي النجاح هو عمل خطه محكمه والالتزام بها بارك الله فيك
تقبل مروري الفاصل تحياتي لكم

bakdz
10-23-2016, 21:03
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
زكاا يقول المثل الطمع يفسد الطبع و الكثير من المتداولين يخسرون في هذا السوق بسبب طمعهم الكبير لهذا على المتداول احترام الستوب لوز و التيك بروفيت.

forex maroc
10-23-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري
.................................................. .

doaa sary
10-25-2016, 21:03
انا دخلت نفس الموضوع امبارح شكلك نزلتو كذا مرة
وانا رديت عليك
وعموما عدك حق
الطمع العدو الاول للمتاجر
كلا ماكان اللوت اقل كان افضل

adamarwan
10-25-2016, 21:35
لبد اخى من ان تتحكم فى هدا الشق
من العرائز لك فى السوق لانه ممكنا ن تخسر العديد من الاشياء
بفعل هدا الامور التى ممكن ان تعمل