PDA

View Full Version : سؤال مهم جدا جدا اريد الاجابه عليه فى اسرع وقت

Pages : [1] 2 3

ahmed2014
09-04-2014, 08:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد تفعيل حسابى فى انستا فوركس عندما ضفت البطاقه الشخصيه فى التفعيل الاول
يقول لى البيانات ليس مطابقه ببيانات الحساب وعندما اريد تعديل بياناتى فى انستا لن يقبلو
وهذا الحساب عليه ربح واريد تحويله بعد ازنكم ممكن الرد على هذا السؤال فى اسرع وقت ممكن

مصطفى حمدان
09-06-2014, 22:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح

downlaod1
09-06-2014, 23:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح

ahmedar
09-08-2014, 15:37
المراكز هي على اتصال مستمر وشراء
وبيع من بعضها البعض. مع تداول
فتح مراكز في نفس الوقت، وليس هناك
دليل على فروق الأسعار الكبيرة
يدوم أكثر من لحظات.
ليس كل ميزات أكثر من وصفة طبية اليوم
سوق تتفق تماما مع المثل الكلاسيكية.
ليس هناك مثالية "الشفافية"،

ahmedibrahim258259
09-08-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازاي اخي الكريم موش يقبلوا التعديل انت بترسل صورة من البطاقة على الايميل support@instaforex.com وهما بيكلموك وبعدلوا البيانات انا حصل معايا كده
تقبل مروري

lyes1977
09-08-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

Rika
09-08-2014, 23:24
السلام عليكم
أخي حصل معي نفس الشي وحللت الأمر الحمد لله
ابعث رسالة تحت عنوان misstype of my full name على الايمايل التالي :
support@mail.instaforex.com
ضع بالرسالة الاسم كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الخاصة بك ، لا يكفي الاسم واللقب فقط إنما أضف إبن أو بنت ..(فلان) المفروض أنها مكتوبة ببطاقة التعريف
رقم الحساب account number الخاص بك
كلمة المرور الخاصة بالموبايل phone password
وصورة لبطاقة الهوية الخاصة بك ، بالنسبة لي قمت بوضع صور البطاقة من الناحيتين
وهذا كل شيئ سيتم الاتصال بك لتأكيد الطلب ، ثم يتم تعديله من طرف عملاء الانيستا
أرجو أن أكون قد افدتك أخي
تمنياتي لك بالتوفيق

gehad87
09-18-2014, 09:39
ما ده اللي احنا حذرنا منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية
علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح
مفيش طريقة خلاص للتفعيل لانك مدخل البيانات الاساسية غلط

ihabblida
09-19-2014, 22:39
أخي الكريم عليك ان تقوم برفع
الوثائق الخاصة بالأسم الدي سجلت به في الشركة لتستطيع تفعيل حسابك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ynwa1892
09-19-2014, 22:52
السلام اخي
يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متوزاجدون كل 24 ساعة
وفقك الله

hamza el
09-19-2014, 23:39
هناك حلان الحل الاول ان تنشا حساب جديد و لا انصحك بهذا ما دمت تقول ان حسابك الحالي عليه ارباح
الحل الثاني ان تراسل الدعم و سوف يحلون لك المشكلة
و اغتنم هذه الفرصة و اقول لكل من اراد ان يتسجل في مجال الفوريكس ضعوا بيناتكم الحقيقية ضعوا بيناتكم الحقيقية
هذا ليس كتسجلك في الفاسبوك هذا مجال عمل يجب ان تكون المعلومات صحيحة

benchou-ahfd
09-20-2014, 00:27
و لماذا انت تحمل كل هذا الهم لماذا لا تفتح حسابا جديدا و لا ترتكب فيه نفس الاخطاء و تعود و تفعله و تنهي المشكلة

salimtec
09-20-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله
اخي عليك الإتصال بهم عبر المباشر و إلا إنشا حساب أخر لأنهم يقلون يمكن تحويل حساب إلى حساب أخر عليك بتأكيد هذا بالتوفيق.

maasofiane
09-20-2014, 01:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف
عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف
يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح

ifs
10-10-2014, 01:29
بسم الله الرحمان الرحيم
اذا اخطات اخي في ادخال بياناتك في الاول هذا امر خاص بك و عليك ان تعيد فتتح حساب آخر تقبل مروري والسلام عليكم

a7med84
10-10-2014, 07:01
فى ايميل بيكون خاص بهذه التعديلات اخى الكريم ممكن ان تراسلهم من خلاله وان شاء الله خبير

وبالتوفيق فى حل مثل هذه المشكله والله المستعان

ashrafshawky
10-10-2014, 07:20
اخى الفاضل اعتقد انة طالما ان البيانات سليمة والصور واضحة فلا توجد اى مشكلة ويمكنك مراسلة الدعم الفنى وبالتوفيق

algeria
10-10-2014, 07:55
أخي الكريم جرب أن تقوم بمراسلة الدعم الفني للشركة و ان شاء
الله تعالى راح يعطوك الحل
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

anwarladmhammad
10-10-2014, 08:42
هذه في الحقيقة مشكلة عويصة خاصة اذا تعلق الامر بالاسم او اللقب
اظن ان الامر يحتاج الى اثباتات كثيرة في تغيير ذلك وقد لا تنجح
ربما يكون الامر اسهل لو تعلق الامر بالعنوان مثلا او حرف

شبه منحرف
10-10-2014, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اخى الكريم انك تراسل الدعم العربى فى انستا وهما يقولولك تعمل ايه فى هذا الموضوع صراحة انا لااعرف ماذا تفعل فى تلك المشكله

vaaas
10-10-2014, 12:40

Dr.Forex
10-10-2014, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله مدري يرجى التاكد اخ الكريم من البيانات التي سجلت بها يمن تكون اخطات في العنوان او الاسم

belhadj
10-10-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

amermazzen
10-15-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متواجدون كل 24 ساعة انش اء الله راح تجد الحل وتقوم بتفعيل حساب بسكل عادي المهم لاتنسى التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.
وفقك الله

samir saadon
10-15-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمه لله
اخي الكريم يجوز ان هناك اخلاف في بيانات الحساب وبين الهويه الشخصيه
عليك التعديل واضافه المستمسكات تحياتي لك اخي العزيز وتقبل مروري

balou
10-15-2014, 20:03
السلام عليكم اخوة كرام
اخي تفعيل مهم للغاية اخي كريم
و ضروري لسحب ارباح من انستا

اتمنى لكم للجميع التوفيق ان شاء الله

ProForex
10-15-2014, 20:06
أخي الكريم أن كنت قد تسجل في انستا باسم وبيانات باسم آخر لابد أن تتصل بالدعم واشرح لهم الموقف والمشكلة وبالتوفيق للجميع

abdelrazek hassan
10-15-2014, 20:53
اخي فعلا ادا كنت سجلت باسم مختلف في انستافوركس والمستندات مختلفه عنها فراسل الدعم حتي تستطيع توضح الاخطاء وسوف ساعدوك في تعديل البيانات الشخصيه . ارجو ان اكون افادك

abdelhak redouane
10-15-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان تفعيل الحساب لابد له من التفعيل الاول والتفعيل الثاني انا انصحك ان تعيد الاطلاع على المعلومات التي قدمتها اثناء التسجيل وان تعيد تصحيحها
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
10-15-2014, 21:15

hamza el
10-16-2014, 15:09
سهل جدا ادخل على حسابك عادي في توجد قائمة على اليسار بها العديد من الخيارات انت سوف تظغط على خيار البيانات الشخصية
و من ثم سوف تظهر لك صفحة جديدة بها ست خيرات انت اضغط على تعديل المعلومات الشخصية سوف تنبثق لك نافذة بها خنات مكتوب فيها المعلومات التي تسجلت بها اول مرة كل ما عليك هو ان تطابق تلك المعلومات بما في بطاقتك الشخصية هذا كل شيء تقبل مروري

karam22
10-16-2014, 15:41
ليس امامك سوي التحدث الي الدعم الفني
ويفضل ان يكون الدعم العربي لكي تصل رسالتك بشيء من التفصيل الي ادارة الشركة

AMLAK
10-19-2014, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ما ده اللي احنا حذرنا منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية
علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح مفيش طريقة خلاص للتفعيل لانك مدخل البيانات الاساسية غلط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Azeddinovic
10-19-2014, 19:44
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كما فعلت في المستوي الاول بالبطاقة الشخصية يمكنك ارسال فاتورة كهرياء بنفس العنوان المسجل به وان كانت لولدك الاهم الاشارة لهم علي العنوان بخط بسيط
اتمني لك التوفيق
تحياتي

abdelloo31
10-21-2014, 03:35
يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متواجدون كل 24 ساعة انش اء الله راح تجد الحل وتقوم بتفعيل حساب بسكل عادي المهم لاتنسى التعلم الجيد في الفوركس

Murad
10-21-2014, 03:54
اخي هي فعلا مشكلة يجب ان تكون البيانات متطابقة واعتقد لا يمكن تعديل البيانات
ولكن حاول ان تتكلم مع الدعم الفني وان شاء الله تتحل المشكل

refo
10-21-2014, 03:59
اخى لابد وان تتواصل مع الدعم الفنى
وهما اكيد عندهم حل

omar111
10-21-2014, 04:26

ranou
10-21-2014, 04:46
سهل جدا ادخل على حسابك عادي في توجد قائمة على اليسار بها العديد من الخيارات انت سوف تظغط على خيار البيانات الشخصية
و من ثم سوف تظهر لك صفحة جديدة بها ست خيرات انت اضغط على تعديل المعلومات الشخصية سوف تنبثق لك نافذة بها خنات مكتوب فيها المعلومات التي تسجلت بها اول مرة كل ما عليك هو ان تطابق تلك المعلومات بما في بطاقتك الشخصية هذا كل شيء تقبل مروري

payza
10-21-2014, 14:51
هو يا غالي انت لزم تشوف هما طالبين ايه بالظبط في مرحلة التفعيل دا مهم جدا عشان يتفعل الحساب ولا تنطشهم لازم تجيب المطلبوب واتمني للك التوفيق في ذللك .........

boulafrah
11-23-2014, 23:42
موضوعك رائع يا لإخوة بل ممتاز جدا واول مرة اعرف واتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

amrs
11-23-2014, 23:46
اعتقد ان التفعيل فعلا لازم يبقا بالبطاقه وكل البيانات الى انت عايزها وان دا امر مهم جدا تقدر انك تساعد الناس على عمل دا بصوره كبيره وبالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الهل وتعر ف تتم الموضع دا شكرا لك اخى الكريم

ForexLaw
11-24-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع*

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع*

marina
11-24-2014, 13:29

gemi619
11-28-2014, 15:09

ahmed mohsen92
11-28-2014, 15:10
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

dalirap
11-28-2014, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي عند فتح الحساب يجب التثبت من البيانات الشخصيت الموجودة على البطاقة

ilyes chaieb
11-28-2014, 15:38
يقول لى البيانات ليس مطابقه ببيانات الحساب وعندما اريد تعديل بياناتى فى انستا لن يقبلو
وهذا الحساب عليه ربح واريد تحويله بعد ازنكم ممكن الرد على هذا السؤال فى اسرع وقت ممكن

و عليكم السلام
تخى الكريم طالما التفعيل تم رفضه بسبب عدم توافق البيانات
عليك بفتح حساب جديد
او اتصل بالدعم الفنى و شوف يمكن فيه امكانية تصحيح اسم صاحب الحساب
تقبل مرورى

ihab331
11-28-2014, 17:51
أخي الكريم عليك تفعيل المستوى الثاني بأستخدام أي وثية تثبت السكن خاصة بك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

OLSOPIDRO
11-28-2014, 19:14
سلام الله عليكم نعم اخي الكريم ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله ، شكرا جزيلا اخي الفاضل..

ايمان الباز
12-05-2014, 14:47
ارسل البطاقه بصوره واضحه وان لم تنفع
راسل الاداره وهم باذن الله سوف يفيدوك
ان شاء الله وجزاك الله خيرا

xdorex
12-05-2014, 14:50
لو اردت تفعيل حسابك لابد من ان تكون المعلومات مطابقه تماما لحسابك كما في البطاقه
ولو كانت خاطئة راسل الدعم وان شاء الله ستحل المشكله

alaatreka
12-05-2014, 15:39
لابد من ان يكون بياناتك في لحساب مثل بياناتك في البطاقة حتي يتمل تفعيل الحساب
راجع الدعم الفني لتغيير بياناتك
ارجو ان يتم حل المشكلة

selmi
12-05-2014, 15:52
أخي الكريم يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متواجدون كل 24 ساعة انش اء الله راح تجد الحل وتقوم بتفعيل حساب بسكل عادي المهم لاتنسى التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة .

ibrahim forex
12-05-2014, 16:20
اخى الفاضل اذا كنت سجلت بالشركة باسم ودخلت المنتدى وسجلت باسم اخر حاول ان تراسل الدعم
الفنى وان شاء الله مشكلتك تتحل وتعرف السبب الله الموفق والمستعان

Waleed saad
12-06-2014, 00:10
اخونا العزيز نرجو منك مراجعه بيناتك ومدي مطابقتها
للبيانات المدخله في الشركه
و في حاله اكتشاف عدم التطابق بمجرد مراسله خدمه العملاء بالشركه
و شرح الموقف يستجيبوا و يفتحوا تعديل البيانات

sendrela
12-06-2014, 00:13
حاول انك ترفع الصور بطريقه صحيحه وهى ان تكون واضحه ومصوره عن قرب

وبأذن الله سيتم قبولها لان ذلك حدث معى وكان السبب جوده التصوير وعند رفع نفس المستند بتصوير افضل تم قبوله

تحيتى

marwafawzy122
12-06-2014, 00:33
يجب عليك يا آخى الفاضل أن تلتزم بقوانين المنتدى حتى يتم دفع البونص لك بشكل مستمر وانسيابي ولا تقابلك المشاكل وعليك بمكالمة الدعم الفني للمنتدى أو الشركة فهم مستمعون جيدون ومتفهمون ....

belhadjnokia
12-06-2014, 00:39
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم وكذا تعليقاتهم الممتازة
و أشكرك على موضوعك الشيق و الممتاز و المفيد للغاية والسلام
عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

said32
12-07-2014, 02:06
اعتقد مدام هى اخدت بالبيانات بتاعت البطاقه يبقا الحساب هيبقا سريع اوى فى التفعيل اخى الكريم وهتقدر ان انت تحقق منه التداول بشكل سليم ف شكرا لك اخى الكريم هتقدر ان انت تكسب منه شكرا كل اخى الكرمي وبالتوفيق انشاء الله

chouai
12-13-2014, 11:17

adil17
12-17-2014, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير جميعا

saiddeco
12-19-2014, 02:56
سلام عليكم الذي يجب معرفته ان المعلومات التي ادخلتها يجب ان تكون حقيقية لكي يمكن تفعيل الحساب بطريقة الصحيحة وإذا حدت خطاء يجب مراسلتهم وهو لتعديل المعلومات

sarass11a
12-21-2014, 19:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Wassa04
12-21-2014, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم البيانات في انيتا يمكنك
تغيرها فقط عليك بمراجعة الدعم تقبل مروري

tawfik200
12-21-2014, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مرحبا بك اخي معنا في المنتدى يجب عليك ارسال لهم جواز سفر او رخصة السياق ....

Hassan Owen
12-22-2014, 03:11

kaa
12-22-2014, 03:58
انت كدة لابد فتح حساب اخر وتكون البايانت فى الحسبا ه نفسها البيانات فى البطاقة لكى يتم تفعيل الحساب
وايكد انست سوف تفعيل ليك الحسبا بمنهتى السر عة

hossam56
12-22-2014, 04:18
انا اسف جدا مش قادر افيدك اخى الكريم بشكلك بير فى الموضوع املهم دا وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلرم وتقبل تحياتى لكشكرا كلك والتفويق انشاء الله شكرا لك
باتلوفيق

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:07
لو اردت تفعيل حسابك لابد من ان تكون المعلومات مطابقه تماما لحسابك
كما في البطاقه ولـو كانت خاطئة راسـل الدعم وان شاء الله ستحل المشكله
تحياتي ...

mida2014
12-22-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كلم الدعم وحاول ان تشرح مشكلتك وان شاء الله يتم الحل لان الدعم متواصل 24 ساعة
تقبل مروري اخي الكريم

hpacer
12-24-2014, 07:16
هناك حلان الحل الاول ان تنشا حساب جديد و لا انصحك بهذا ما دمت تقول ان حسابك الحالي عليه ارباح
و اغتنم هذه الفرصة و اقول لكل من اراد ان يتسجل في مجال الفوريكس ضعوا بيناتكم الحقيقية ضعوا بيناتكم الحقيقية

chouai
12-27-2014, 17:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن
اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف

antonioforex
12-27-2014, 17:41
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان تكون البيانات نفسها الموجودة في بطاقتك و في المستوى الثاني عليك
ان تضع فاتورة الكهرباء او الغاز كي تظهر مكان سكناك.

walla2a
12-27-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اخي لا يمكن تغير البيانات الشخصية في الحساب يمكنك فتح حساب اخر
اما بالنسبة للبطاقة ربنا تكون صورة البطاقة ليست بجودة عالية يجب عليك رفعها مرة اخري ولكن بدقة وجودة افضل

zezoes
12-27-2014, 19:32
اعتق اخىاكلرمي باتلوفيق لك انشاء اله تقبلت حياتى لك اخى الكرمي
شكراكلت فويق تيبلا حياتى لك ش
كراكل اتلوفيق تقبل تحياتى لك شكرا

rabhi
12-28-2014, 18:29
أخي لازم عليك أن تطلب منهم تعديل بياناتك الشخصيه

ثم حاول الاعاده لضبط تفعيل حسابك

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☺☺☺

remas
12-30-2014, 18:35
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
والله مشكلة التفعيل بقت صعبه جد اخى الكريم وانصحك انك تاحلو اكتر من مره وان شاء الله يتفعل

ramy2
12-31-2014, 01:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن
اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف

katagoroumma
12-31-2014, 16:43
السلام عليكم
اخي فعلا ادا كنت سجلت باسم مختلف في انستافوركس
والمستندات مختلفه عنها فراسل الدعم حتي تستطيع توضح
الاخطاء وسوف ساعدوك في تعديل البيانات الشخصيه
بالتوفيق للجميع
شكرا

mesteraden
12-31-2014, 17:07
أخي الكريم بصراحه هذه مشكلة كبيره,لأنك لن تستطيع ان تعدل بيناتك الشخصيه مثل الأسم بسهوله,وحاول ان تتواصل مع دعم الفني للشركة لكي يعدلوا من بيناتك الشخصيه,أخي الكريم كان الأفضل قبل ان تتداول أن تفعل حسابك اولا وبعده تقوم بالتداول,اتمنى أن مشكلتك تنحل لكي تتمكن من السحب

chouai
01-06-2015, 11:33

ro2a22
01-06-2015, 12:00

Mohamed Morsy
01-06-2015, 15:25
انت كدة لابد فتح حساب اخر وتكون البايانت فى الحسبا ه نفسها البيانات فى البطاقة لكى
يتم تفعيل الحساب و اكيـد انست سوف تفعيل ليك الحسبا بمنهتى السرعة
تحياتي ...

kokou
01-10-2015, 21:07
يدوم أكثر من لحظات.

haykoul
01-10-2015, 21:22
مرحبا أخي الفاضل للأسف لا يوجد طريقة لتعديل بيانتك الشخصية لكن حاول
أن تتصل بالدعم فربما مناك حل طالم الحساب به أرباح
بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

Hassan Owen
01-10-2015, 21:32
نعم اخي الكريم ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

Yamen123
01-17-2015, 18:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح،

saidsami
01-17-2015, 18:54
ى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح نعم هذه هي الاجابة اصحيحة لاني مجربها اخي

sarass11a
01-18-2015, 23:05
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ansaldo
01-19-2015, 13:40
اخي الكريم يجوز ان هناك اخلاف في بيانات الحساب وبين الهويه الشخصيه
عليك التعديل واضافه المستمسكات تحياتي لك اخي العزيز وتقبل مروري

maghribia
01-19-2015, 13:41
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الالكيد ان الالخوة الالعضاء فقد اعطةك
المعلولمات الطكاغفية لمواجهة هذا الالمر
تقبل احتراماتيى

oday4ever11
01-19-2015, 14:01

ahmos785
01-19-2015, 14:31
اخي الكريم اسلبو المضاعفات هو اسلوب خطر جدا لانه يحتاج الي راس مال كبير جدا ويحتاج الي خبرة كبيرة حتي تتمكن من التداول في السوق بنجاح كبير وتتمكن من تخحقيق الربح وبالتوفيق

kokou
01-21-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متواجدون كل 24 ساعة انش اء الله راح تجد الحل وتقوم بتفعيل حساب بسكل عادي المهم لاتنسى التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.
وفقك الله

tazi larbi
01-21-2015, 00:36
السلام عليكم اكيد هناك خطاء ما عليك ال بفتح اخر تفعيله وان كان مر مدة ثلاث اشهر ممكن ان تربطه بالمنتدى ويصبح هو حسابك ولبد من التسجيل في الشركة بمعلومات صحيحة لانها تعاملات مالية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mahmoudosama
01-22-2015, 22:32
<<<< السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع>>>

aseer
01-29-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه اخى الكريم اتصل بالدعم الفنى وهو حيفيدك فى كل حاجه

والحساب بتاعى اتفعل عادى ومكنش فيه مشكله خالص

ybrahmi
01-29-2015, 10:40
حبيبي العزيز إن أيضاً وقعت في هذا الأمر وقد قيمت بمراسلة الإدارة على البريد الإلكتروني والحمد لله وقع تعديل حسابي
وتجاوزت هذا الخطأ وتم التفعيل

boulafrah
01-29-2015, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله الخاصة بالأسم الدي سجلت به في الشركة لتستطيع تفعيل حسابك منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله مفيش طريقة خلاص للتفعيل لانك مدخل البيانات الاساسية رجوا أن أكون قد أفدتك

---------- Post added at 08:43 AM ---------- Previous post was at 08:42 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياري لتستطيع تفعيل حسابك منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamed ali
01-29-2015, 11:11
السلام عليكم
اخى الكريم المشكله يمكن حلها حصلت معى ايضا انا اغفلت حرف اثناء الطباعه
ولكنى لم احلها بعد لان الشركه تريد الاتصال بى على الهاتف ولا يوجد شبكه
لذلك انصحك باتباع ما قاله لك الاخ الكريم وارسال الاوراق ونتظار الاتصال
تقبلوا مرورى

nosaesla12
01-29-2015, 12:01
اخي الكريم انت يمكنك ان تعدل في بياناتك الشخصية في المنتدي من خلال الذهب الي الملف الشخصي وتعديل البيانات التي تريدها بكل سهولة وتقبل مروري

TAREK.ACHICHE
01-29-2015, 12:18
.................السلام عليكم...................

اتمنى........................................
...... التوفيق..........................
................ للجميع...........

mousa67
01-29-2015, 13:05
وفقك الله

swhaa9d
01-29-2015, 13:24
مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات
سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك ان شاء الله
، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع بااذن الله

sabrey14
01-29-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم سؤالك رائع تقب لمرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى مجال الفوركس شكرا لك

mohamed bnali
01-29-2015, 14:41
تشكر عزيزي المحترم لطرحك السؤال المهم
ارجو ان تقوم الادراة او احد المشرفين باجابتك عن هدا السؤال او قم بسؤال احد الخبراء او تالمشرفين في الفركس فقد تنال الجواب الكافي لك تساؤلاتك
ولعلمك فهده احدى الاخطاء التي يرتكبها العديديون
وتقبل مروري

hananll
01-29-2015, 14:44
مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح
ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك

mhtab
01-29-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازاي اخي الكريم موش يقبلوا التعديل انت بترسل صورة من البطاقة على الايميل support@instaforex.com وهما بيكلموك وبعدلوا البيانات انا حصل معايا كده
تقبل مروري

sharshabil
01-29-2015, 15:57
طيب ليس هناك حل ان ان سجلت بمعلومات خاطئة لا يمكن ان تفعل الحسابي
و بالتالي سحب الربح انت حاول معهم مرة اخرى ممكن ان يكون هناك حل .

ssnsafi
01-29-2015, 19:29
كنت ساقول لك ان تفتح حساب اخر وتتأكد من ان تملأ البيانات بشكل صحيح فتكتب اسمك بشكل صحيح وتكتب عنوانك ايضا ولكن تقولان حساباك هذا فيه ارباح لك وتريد سحبها فما عليك الا ان ترسل صورة عن هويتك بايميل الى دعم الشركة وتطلب منهم حل المشكلة وتخبرهم انك كتبت البيانات في الشركة بشكل صحيح و مطابق للبطاقة الشخصية ولو كنت تملك باسبورت ارسل لهم صورة عن الباسبورت

m.gamal
01-30-2015, 20:03

mahi
01-30-2015, 20:12
أنا أنهيت المرحلة الأولى من التفعيل
وقمت بارسال الوثائق المطلوبة للمرحلة الثانية
هل أستطيع السحب أم علي اثبات وثائق المرحلة الثانية

nader
01-30-2015, 20:27
الواضح من خلال موضوعك انك اخطأت في بياناتك عندما سجلت
في شركة انستا ويؤسفني اقول لك انت غير قادر بتاتا انك تغير معلوماتك الا لو راسلت الدعم الفني مباشرة
لعل وعسى
والارباح تبقى محتجزة لان طالما لم تفعل لن تستطيع السحب
بالتوفيق

bilalqhse
01-31-2015, 13:08
اخي الكريم يجوز ان هناك اخلاف في بيانات الحساب وبين الهويه الشخصيه عليك التعديل واضافه المستمسكات تحياتي لك اخي العزيز وتقبل مروري

sabreenss
01-31-2015, 13:46
طيب ليس هناك حل ان ان سجلت بمعلومات خاطئة لا يمكن ان تفعل الحسابي و بالتالي سحب الربح انت حاول معهم مرة اخرى ممكن ان يكون هناك حل

shaheen96
01-31-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة
فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك

akramadam1002
01-31-2015, 14:06
الدعم واشرح ليهم الموقف الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح من خلال القسم دة افضل اى استفسار فى قسم للاسئله والاستفسارات خاص اتفضلوا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Portal-Support

scott
01-31-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

against
02-05-2015, 02:19
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ☺☻♥♥33

payza
02-05-2015, 21:37
يا اخي انا انصحك جب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متواجدون ان شاء الله وهيقدروا يفيديدوك..............

mesteraden
02-15-2015, 21:50
اخي الكريم الحل هو ان تتواصل مع الدعم الفني لشركة انستا واطلب منهم ان يغيروا تفاصيل بياناتك لكي يكون مطابق لتفاصيل بيانات المكتوب في بطاقة الهويه واذا تم تغيير البيانات واصبح مطابق لبيانات بطاقة الهوية فستتمكن من تفعيل حسابك بنجاح وأتمنى لك التوفيق

yaso2012
02-15-2015, 21:58

adkins
02-16-2015, 02:20
وفقك الله

netteler
02-17-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

remas
02-23-2015, 01:19
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لازم تفعل المستويين

ismaiel
03-05-2015, 22:13
ما ده اللي احنا حذرنا منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية
علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح مفيش طريقة خلاص للتفعيل لانك مدخل البيانات الاساسية
غلط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mac
03-05-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله
يمكنك طلب بطاقة بيني كاد التي تستطيع بها ان تسحب فلوسك
بدون تفعيل حساب و تجدها في الخانة على اليسار
قيمت البطاقة على ما اضن حوالي 35 دلار...

ayman nasr
03-05-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم عليك
تدخيل بياناتك موكدة ومطابقة لمعلومات لتجنب التعطيل واتمنا التوفيق للجميع

Adnan Afailal
03-06-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
ان عليك ان تتسجل من الاول على ما اضن ، لانك ادخلت البيانات الاولى خاطأة على ما أضن

مامون سباعنة
03-06-2015, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز .. تاكد بالزبط من الوثائق المطلووبه وابعثها عن طريق ماسح ضوئي .. حيث يجب ان تكوون واظحة
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

bsameforex
03-08-2015, 09:45
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

fothayaa
03-08-2015, 10:10
تريد تفعيل حسابى فى انستا فوركس طريقة ربط حساب التداول بالمنتدى على هذا الرابط
http://forex-masr.com/showthread.php...AA%D8%AF%D9%89

ahmedabobaker
03-08-2015, 11:24
يدوم أكثر من لحظات.
ليس هناك مثالية "الشفافية

romo
03-08-2015, 17:26
متقدرش تحددها يا اخي دي بتبقا نصيب ممكن تتوقع حاجة ويحصل عكسها
بس افضل شئ تحقيق ربح شهري ع الحساب من 20 : 30 ف المية واذا كنت مخاطريا قليلا تكون النسبة 50 ف المية

haphop
03-08-2015, 17:27
اعتقد انه من الافضل التواصل مع احد من الدعم الفني وسوف تحل المشكله انشاء الله وجزاك الله كل خير

mawwalmammo
03-08-2015, 17:35
لا اعتقد ان هذا يرفض لانه في حال بعث لهم مستندات رسمية سواء مترجمة او لا فانه لابد لهم ان يتعاملو
مع مشكلتك بكل سهولة وتحل في حينها لان هذه من مهامهم في حال حلت مشكلة مثل مشكلتك والا اصبح الامر خطيرا في مثل هذا
راسلهم عبر الاميل او اتصل بهم مباشرة عبر الهاتف

kokou
03-10-2015, 15:07

chennana
03-10-2015, 15:15
اخي اكريم اتصل بالمشرفين او الدعم و اطرح مشكلتك و هم راح يساعدوك اذا امكن ذالك
بالتوفيق لك

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:42
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

اخي يجب ان تكون البيانات مطابقه تماما لبيانات التسجيل احتمال كبير يكون في خطا في ذلك

Forex45
03-11-2015, 22:13
من الممكن اثناء تسجيلك للحساب أدخلت بيانات خاطئة ولذلك لا يقبل التفعيل ولكن توجد فرصة أخيرة
وهى ان تتحدث الى الدعم الفنى لحل المشكلة.

hixam1991
03-11-2015, 22:14
يدوم أكثر من لحظات.

ahmed112
03-12-2015, 19:24
تقبل مروري

samiechikh
03-12-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم يجب عليكك ان تتصل بالفريق الفني للادارة و باذن الله تحل مشكلتك
من المفروض انك لا تخطأ هذا الخطأ و ان شاء الله لباس خونا

cian s
03-12-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
عليك ان تقوم برفع الوثائق الخاصة بالأسم الدي سجلت به في الشركة لتستطيع تفعيل حسابك
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 23:06
يدوم أكثر من لحظات.

samiechikh
03-13-2015, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله
اارسل مرة اخري وثائق هوية تحمل عنوانك الذي ارسلته في المرة الاولي
و الموافق لحسابك و لو ارسلت اكثر من وثيقة احسنلك

popa2015
03-13-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

roty
03-13-2015, 18:47
ممكن ان تكون دخلت بياناتك ى المره الثانيه غير مطابقه لتسحيلك الاول ا حدوثمشكله فى التحميل من البدايه فاعمل على ارسال بياناتك المطلوبه من الاول والتاكد من اتباع طريقه التسجيل الصحيحه

bidaaaaaaaaa
03-13-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف
عن اسمك فراسل الدعم واشرح الموقف وحاول تعديلة وبلتوفيق ان شاء الله

rana2012
03-13-2015, 19:32
يدوم أكثر من لحظات.

budiwolf1997
03-13-2015, 19:35
السلام عليك و رحمة الله وبركاته اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح
و انشاء الله سوف يقولن لك ماذا تفعل و اتمنى لك التوفيق

adele
03-14-2015, 02:11
الهامش نظام جلمد بيساعد كل متاجر وخصوصا المتاجرين اللى فى بدايت صفقاتهم وفى بدايت طريقم ليس لديهم الاموال التى تؤهلك الى الرفع من نفسك فى الصفقات وكمان الهامش بيكون اموال موجودة لرفع صفقاتك

عمر فواد
03-14-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله يمكنك اخى الكريم مراسلة الدعم الفنى لحل المشكلة او لو كنت سجلت باسم غير اسمك
غيرك بيانات من الملف الشخصى وبعد ذلك قم برفع الاثباتات وان شاء الله تتقبل

salem max
03-14-2015, 02:51
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع

popa2015
03-14-2015, 18:00
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مصراوى
03-14-2015, 18:04
اارسل مرة اخري وثائق هوية تحمل عنوانك الذي ارسلته في المرة الاولي
و الموافق لحسابك و لو ارسلت اكثر من وثيقة احسنلك

Mohamed Morsy
03-15-2015, 11:49
لا اعتقد ان هذا يرفض لانه في حال بعث لهم مستندات رسمية سواء مترجمة او لا فانه لابد لهم ان يتعاملو مع مشكلتك بكل سهولة وتحل في حينها
لان هذه مـن مهامهم في حال حلت مشكلة مثل مشكلتك والا اصبح الامر خطيرا في مثل هذا راسلهم عبر الاميل او اتصل بهم مباشرة عبر الهاتف
تحياتي ...

Abdel-pro
03-15-2015, 12:05
مرحبا , سأخبرك بالخطوات التي قمت بها كي أؤكد حسابي , أتيت بنسخ الكترونية لبطاقة الهوية الخاصة بي (كلتا الواجهتين) و قمت أيضا بنسخ الجزء الأعلى من الفاتورة البنكية لحساب أبي فقط لتأكيد العنوان لا غير و انتظرت حتى تمت المرحلة الأولى خلال 72 ساعة ثم مررت للمرحلة الثانية لأبعث المزيد من الوثائق (كيفما كان نوعها) لتأكيد العنوان بصفة نهائية و نصيحة أخيرة , توقع اتصالا من المشرفين على الموقع

1 million
03-18-2015, 17:10
يمكنك أن تتصل بالدعم الفني لشركة انستا فوركس و تخبرهم أنك تريد أن تعدل من بياناتك الشخصية
تقبل تحياتي اخي الكريم و بالتوفيق لك في التداول في سوق الفوركس

wargita
03-18-2015, 18:16
السلام عليكم،التفعيل الثاني يتم عبر إرسال مستند يثبت محل سكناك كفاثورة الكهرباء
أو الهاتف أو الغاز ،المهم أن تحتوي على عنوان بيتك وتكونبإسمك أو الوالد

tornado
03-18-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

يجب ان تكون اخى بيانات الحساب مطابقة لبيانات المرسله حتى يتم التأكد من الحساب فأنصح بالتحدث مع احد ممثلى خدمة العملاء

بالتوفيق للجميع

mohammed66
03-18-2015, 21:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف
عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف

fifi w mody
03-18-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله
لابد وان هناك مشكله في الحساب الخاص بك فمن الافضل مراجعه الدعم الفني في هذا الامر
جزاك الله كل خير

abdelmadjid41
03-18-2015, 21:11
السلام عليكم اخي فقط انظر في الامر مع الادارة وان شاء الله سيحل لك الامر لان المنتدى والشركة تعاملاتهم جيدة

Koumedaym
03-28-2015, 15:54
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم عليك الاتصال بالدعم
وشرح المشكلة ليتم توجيهك للحل او فتح حساب جديد

عبده مورو
03-28-2015, 15:57
اخي الفاضل راسل الدعم واشرح لهم الوضع جيدا وانتظر منهم الرد
وشكرا لك وتقبل مروري

ramy00
03-28-2015, 16:11

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

SHADOWING
03-28-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل لا يمكنك سحب الربح باى شكل من الاشكال الا بعد تفعيل الحساب ولكن انصحك بالتواصل مع الدعم واعادة رفع الوثائق وتقبل مرورى

expirt77
03-30-2015, 19:55
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري☼♦♦♦☼☼♦

طريق النجاح
03-30-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
المفروض كنت تقوم بتفعيل الحساب قبل ما يكون فيه ارباح بس عموما حاول تكون صورة البطاقة واضحة وجودتها عالية وارسالها تاني وتالت.........

mona.
03-30-2015, 21:07

اسلام سمسم
03-30-2015, 21:45
نعم اخي الكريم ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبدالقادر محمد
04-01-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
يدوم أكثر من لحظات.

Nabil Wagdy
04-06-2015, 00:07
السلام عليكم
اخي الفاضل لا تستعجل يجب عليك ان تكونصبورا وسف يفعل حسابك المهم الان اصبح الامر
مستعصيا خاصة ان الشركة احيانا بتطلب ترجمة الوثائق للتفعيل ودي بتكون مشكلة لينا فعلا

محمد راضي
04-08-2015, 01:35
لم اجد اروع من هذا موضوع الهادف الذي اشرتم به فأنا اسعي جاهدا لتعديل البيانات الذي قدمتها من فتره فاتبعت خطواتكم وتم قبولهامني في الحال وجاري تعديل البيانات بالفعل اشكركم علي حسن تعاونكم وجزاكم الله عما تقدموه خيرا

sniper_2015
04-08-2015, 02:00
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
تفعيل حسابك عن طريق الميل بتاعك تدخل عليه وتدخل على الرباط وتفعله وتدخل على الموقع وتظبط نفسك والدنيا هتبقى تمام وربنا معاك ياكبير

Sofien
04-08-2015, 02:02
على ما يبدو أنا تفعيل الحساب أصبح يتطلب أن تقوم أولاً بترجمتي

الوثائق المطلوبة بلغتي إنجليزية قبل ارسلها لدعم الفني

ادعو بنجاح لي ولكم تحية للجميع ، وسلام .

user_66
04-08-2015, 09:26
اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح

sherry mohamed
04-08-2015, 15:49

Nabil Wagdy
04-10-2015, 14:14
السلام عليكم
اخى الفاضل لا يمكنك سحب الربح يكون باى شكل من الاشكال الا بعد تفعيل الحساب
و لكن انصحك بالتواصل مع الدعم واعادة رفع الوثائق مرة اخرى وهما هيساعدوك

mohamed12345
04-12-2015, 15:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متوزاجدون كل 24 ساعة

user_66
04-12-2015, 17:19
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedhassn
04-12-2015, 17:52
وطريقة ومعرفة ازاي تقتح حساب حقيقي للعمل بمجال الفوركس وتجارة العملات الاجنبية ... كيفية حساب حقيقي الشركة العملاقة 753624261.png ... أما الآن طريقة تفعيل الحساب المستوى الأول سكانار للهوية أو رخصة قيادة أو جواز سفر تأخذ في العادة 24 أو 48 .

adamsbooba
04-13-2015, 00:26
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

esso gamal
04-13-2015, 00:30
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا القرار هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البعض .

User_90
04-13-2015, 01:10
مع تداول
يدوم أكثر من لحظات.

kokou
04-14-2015, 15:11

ali.22595
04-25-2015, 22:40
اخى الفاضل اكيد سجلت اسمك كان مختلف عن الى فى البطاقة او اسم مش كامل عموما
اخى راسل الدعم الفنى واكيد هتلاقى حل وان شاء اللة تتحل المشكلة

mohamedhassn
04-26-2015, 13:07
نقوم بفتح حساب في شركة انستا ... تحدير :ولو لم تضع portalforum لن تستطيع ربط حسابك بين منتدى و موقع فوركس ... طريقة التفعيل تتم على خطوتين

haphop
04-26-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله
لابد ان تكون البيانات متطابقه فعلا حتي يتم الحساب ولكن انا مش عارفه ازاي هتعرف تحل مشكلتك هذه

abes
04-26-2015, 19:23
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

نورين
04-30-2015, 16:40
السلام عليكم المراكز هي على اتصال مستمر وشراء
يدوم أكثر من لحظات.
ليس هناك مثالية "الشفافية" وبلتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-30-2015, 18:57
تفعيل الحساب يا اخي انا مررت منه بسهولة يعني لا توجد اية مشاكل في الامر صدقني
فقط هناك وثائث ربما لا تصلح للتفعيل او جودت تصويرها غير واضحة طبعا

Abdelhedi
04-30-2015, 23:45
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
بالنسبة للتفعيل لا احد يمكنه ان يساعدك فقط ادارة الحسابات او الدعم الفني و شكرا

abdougagi
05-01-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله
السبب هو انك بيانتك على البطاقة لم تطابق البيانات التي تسجلت بها في شركة اسنتا
انصحك بمراسلة الدعم اجل حل هده المشكلة العويصة انا ايضا متوقف في المستوى 2 لانني لا املك اثبات هوية
بالتوفيق اخي العزيز

The King Algeria
05-01-2015, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم لتفعيل حسابك في امنستافوركس يجب عليك رفع صورة من بطاقة التعريف
من الامام و الخلف و تكون كل صورة على حدى مع ارفاق صورة من فاتورة الهاتف جيددة لم تمضي عليها 3 أشهر
وسيتم التفعيل في ضرف 72 ساعة بالأحرى

kamel83
05-01-2015, 00:52
و عليكم السلام
بادئا ذي بدئ حاول ان تراسل الادارة
و ثانيا نصيحتي سواءا في انستا او غيرها من الشركات
لا تداول قبل ان تفعل حسابك بشكل كامل لتجنب اي مشكل

big.pharaoh
05-01-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للاسف يا غالي التفعيل بتاع المستوى التاني ده صعب شويه .. فلازم يكون يا اما ايصال نور بأسمك او كشف حساب بنكي مذكور فيه العنوان اللي على البطاقه بتاعتك او الباسبور

mohamed12345
05-01-2015, 01:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يجب ان تراسل الدعم الفني هو المخول الوحيد الذي سيحل المشكلة راسلهم فهم متوزاجدون كل 24 ساعة

mesteraden
05-10-2015, 17:23
اخي الكريم أعتقد الحل هو ان تتواصل مع الدعم الفني لشركة انستا واطلب منهم ان يغيروا تفاصيل بياناتك لكي يكون مطابق لتفاصيل بيانات المكتوب في بطاقة الهويه واذا تم تغيير البيانات واصبح مطابق لبيانات بطاقة الهوية فستتمكن من تفعيل حسابك بنجاح وتقبل مروري اخي الكريم

esso gamal
05-10-2015, 17:27
نستطيع تشبيه وضع حد الخسارة في صفقتك مثل ربطك لحزام بنطالك في الصباح. لست مضطرا إلى ربطه لكنك ستشعر بالحرج سريعا لو لم
تفعل ذلك . لأآون صريحا معك ، أحيانا أضع حد الخسارة مائة نقطه عن مكان الدخول فقط لأحصل على هدف ١٠ نقاط. لأني أطعت المبدأ
رقم واحد السابق. لمَ أخاطر في عملية عندما استطيع إن أضارب للمدى البعيد ولدي مجال للحرآة في اتجاه الصفقة؟ الخلاصة هنا: عليك
لوضع بعض حد الخسارة بحيث إن السوق إذا تحرك بمدى أوسع فانك تكون بمأمن إن تخسر أموالك وتؤمن على حد الخسارة

boulafrah
05-10-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان تراسل الدعم الفني هو المخول ده ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك انشاء الله ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع اللي احنا حذرنا منه عاوز تفتح حساب تفتحه بالبيانات الحقيقية علشان تعرف تفعله وتعرف تسحب الارباح

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام تراسل الدعم الفني هو المخول ده ان مسالة تفعيل الحساب في شركة انيستا فوركس مهمة جدا وهي اجبارية ايضا من اجل عمليات سحب الارباح ولذالك حاول اخي كم مرة وسوف تقبل الادارة الوثائق المرفقة المرسلة من طرفك إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Mental
05-10-2015, 18:35
من وجهة نظري أعتقد أنه يجب عليك مراسلتهم أي مراسلة الدعم
وشرح لهم موقفك و مشكلك بالتفصيل و أن تكون مستعد للإتبات
بالتوفيق

mohamed12345
05-13-2015, 20:16

معتصم سباعنة
05-13-2015, 22:26
اخي تاكد انك كتبت اسمك كما هو في البطاقة الشخصية او جواز السفر
تقبل مروري

mouade
05-14-2015, 02:36
من افضل المعلومات هي أنك لا يجب ان تصبر على تحقيق الارباح الكبيرة
يعني لا تحاول ان تضاعف حسابك في فترة زمنية صغيرة لانه من الممكن ان تخسره

شهيرة
05-23-2015, 02:18
يدوم أكثر من لحظات.

mohamed12345
05-23-2015, 02:40

popa2015
05-23-2015, 04:17
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Kiing
05-23-2015, 19:41
ممكن انه اذا كنت منه متلا قد سجلت باسم فيه ممكن انك مع كل اختلاف متلا عن اسمك بالبطاقة ممكن انه فراسل الدعم تم ممكن ان اشرح الموقف معه من هناك تم اطلب تعديل بياناتك

faridd
05-23-2015, 21:22
معناها انا تدخل الصفقة بحجم 5 لوتات اى ان تكون قيمة النقطة الواحدة هو 50 دولارا فى حالة 5 لوت استاندرد يعنى لو خسرت 10 نقاط فقد خسرت 500 دولار و العكس فى حالة المكسب.

aseer
05-23-2015, 21:34
اعتقد ان التفعيل فعلا لازم يبقا بالبطاقه وكل البيانات الى انت عايزها وان دا امر مهم جدا تقدر انك تساعد الناس على عمل دا بصوره كبيره وبالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الهل وتعر ف تتم الموضع دا شكرا لك اخى الكريم

ASMAA TAHA
05-24-2015, 00:23
لابد اولا من تعديل بيانات الحساب اى الاسسم لابد ان يكون كاملا مثل ما هو فى البطاقة
ثانيا لابد ان يكون تاريخ الميلاد مطابق ولا بد ان تكون البطاقة والوصل واضحين جدا وموفوعين بالاسكانر لكى يقبلوهم

طارق محمد احمد
05-31-2015, 18:29
أخي حصل معي نفس الشي وحللت الأمر الحمد لله
ابعث رسالة تحت عنوان misstype of my full name على الايمايل التالي :
support@mail.instaforex.com
ضع بالرسالة الاسم كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الخاصة بك ، لا يكفي الاسم واللقب فقط إنما أضف إبن أو بنت ..(فلان) المفروض أنها مكتوبة ببطاقة التعريف
رقم الحساب account number الخاص بك
كلمة المرور الخاصة بالموبايل phone password
وصورة لبطاقة الهوية الخاصة بك ، بالنسبة لي قمت بوضع صور البطاقة من الناحيتين
وهذا كل شيئ سيتم الاتصال بك لتأكيد الطلب ، ثم يتم تعديله من طرف عملاء الانيستا
أرجو أن أكون قد افدتك أخي

Mona forex
06-04-2015, 18:23
يدوم أكثر من لحظات.

MOHAMED OSAMA
06-04-2015, 19:58

badrotit
06-05-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للاسف يا غالي التفعيل بتاع المستوى التاني ده صعب شويه .. فلازم يكون يا اما ايصال نور بأسمك او كشف حساب بنكي مذكور فيه العنوان اللي على البطاقه بتاعتك او الباسبور

faisseli
06-05-2015, 14:39

chirikhan
06-07-2015, 19:33
مسالة التفعيل يا اخي للمستوى الاول كما يبدو انها سهلة نسبيا مقارنة بالتفعيل الثاني كما نعلم
انما التفعيل الثاني لازمه في رايي تصوير جيد جدا ووثائق جد واضحة لقبول التفعيل

osama147
06-07-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قم يااخي بأرسال رسالة الى اميل الادارة واطلب منهم تعديل بياناتك اي تكون مطابقة للبطاقة الشخصية
تقبل مروري

hliforexlati
06-20-2015, 04:52
تراجع النفط الخام 34 سنت ليتم تداوله عند مستوى 98.99 أعلى بكثير من أساسيات العرض والطلب في حين تراجع نفط برنت 26 نقطة حيث أعلنت ليبيا أنها تفكر في استخدام القوة لفتح المنافذ مع استمرار

saiddeco
06-20-2015, 06:02
سلام عليكم بالنسبة للذي فهمته من الموضوع انك ادخلت معلومات خاطئة ولن تستطيع حسب علمي ان تجد طريقة الى فتح حساب جديد و معلومات يجب ان تكون صحيحة و نتمنى لك التوفيق في المستقبل

alaa ali
06-20-2015, 12:32
السلام عليكم
اخى الكريم .. راسل الدعم الفنى للمنتدى وسوف يحلون اى مشكلة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

RomanyMoreed
06-24-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

للأسف مفيش حد هيقدر يفيدك في الموضوع ده انت لازم تتكلم مع الدعم الفني الخاص بالشركة وتقولهم في غلطة في البيانات ويمكن يصلحوهالك

تحياتي

ahmed bakry
06-24-2015, 04:10
حاول معاهم تانى وابعتلهم الصورة الضوئية للبطاقة الوان علشان تتقبل وربنا ان شاء الله هايعديها على خير وتتفعل والسلام عليكم

MOHAMED OSAMA
06-24-2015, 04:34
يدوم أكثر من لحظات.

mechanical
06-28-2015, 17:57
السلام عليكم ... التفعيل بيكون بالبطاقه الشخصية او التعامل من خلال جواز السفر ان وجد والتفعيل للمستوي التاني بيكون بالعنوان
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

mohamed 4exer
06-28-2015, 20:08
وكان هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لتقرير مبيعات التجزئة الأمريكي. وفي وقت لاحق من الجلسة، فقدت الأسهم قوتها وتسارع الانخفاض في عوائد السندات الامريكية. وقد تجمعة عروض البيع عند منطقة 1.3570

hager omar
07-06-2015, 23:44
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل كده المشكلة الخاصة بك تتلخص في انك سجلت باسم والبطاقة غير مطابقة لهذا الاسم فبهذا عليك ان تراسل الدعم

تحياتي لك

a7med sniper
07-07-2015, 02:01
التفعيل ف انستا بيكون ال حد ما مش سهل بس عموما ممكن من خلال الباسبور لو موجود معاك بيخلص او بينجز فى الموضوع ده والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

hhpr1212
07-07-2015, 02:04

norita
07-13-2015, 05:39

---------- Post added at 02:35 AM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح!

---------- Post added at 02:36 AM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح;

---------- Post added at 02:38 AM ---------- Previous post was at 02:36 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح!!!

---------- Post added at 02:39 AM ---------- Previous post was at 02:38 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح::

---------- Post added at 02:39 AM ---------- Previous post was at 02:39 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح1

Elkhaldi
07-13-2015, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز عليك ان تقوم بتفعيل المستوى الثاني من التثبيت ليصبح لك حساب مفعل يمكن تحويل اموالك اليه

محمد العمر
07-13-2015, 08:38
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

waelmma
07-13-2015, 09:17
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تسحل فى الشرمة ان تتاكد
من ان البيانات االلى مسجل بها مطابقة تماما لبيانات الاوراق الرسمية اخى

ahmed bakry
07-13-2015, 09:25
حاول مرة واتنين وتلاتة انا اتعمل معايا كدة يمكن فى خطا ولا مش عارفين يقروا ولا حاجة دة حصل معايا بالظبط ف المستوى الاول والتانى

waelmma
07-13-2015, 11:15
اهم حاجة اخى الكريم حتى يتم تفعيل حسابك بسرعة ان تكون بياناتك
فى اوراقك الرسمية مطابقة لبيانات حسابك فى الشركة اللىانت مسحل بها

haythem90
07-13-2015, 11:33
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.

jalil-madrid
07-13-2015, 12:43
اخى اذا كنت قد سجلت باسم فيه اختلاف عن اسمك بالبطاقة فراسل الدعم واشرح الموقف
واطلب تعديل بياناتك وسوف يقوموا بطلب اثباتات وسيتم تعديل البيانات لتفعل الحساب بنجاح

alaa ali
07-13-2015, 13:03
السلام عليكم
تقدر تفعل حسابك عن طريق ارسال الاوراق الخاصة بالهوية بالاضافة الى ايصال كهرباء او مياه حديث
بالتوفيق

pepobm
07-13-2015, 14:06
اخى العضو الكريم لابد من تفعيل الحساب فى المستوى الاول وايضا التانى غير كده مش هتقدر تعمل حاجه
التوفيق من عند الله

شبه منحرف
07-13-2015, 14:11
اخى الكريم يجب ان تتطابق بيانات الحساب مع بيانات بطاقتك الشخصيه وممكن تدخل للدعم الفنى المباشر للشركه وتقدر تحل هذه المشكله باسرع وقت ان شاء الله تعالى وبالتوفيق اخى الكريم وتقدر تحلها ان شاء الله

ayoub321
07-13-2015, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي إذا لم تتم قبول هذه الوقائق التي قمت بوضعها اعلم أنه منثييات الصلحية أو أنها ليس واضحة جداً
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

qqqqqq
07-13-2015, 17:15
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

AH3
07-15-2015, 20:09
لشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

Afaf.mellaha
07-15-2015, 22:15
الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

soad labib sadek
07-15-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اوصيك بان ترجع للدعم الفني ليفيدونك و لكن تذكر ان انستا تتيح لك السحب حتي بدون تخطي المرحلة الاولي من التفعيل عن طريق بنك اسكريل علي حد علمي

بالتوفيق