PDA

View Full Version : هل تعتقد أن فوركس تعتمد على الحظ يعني كالقمار أم أنها دراسة مدققة لعملات ؟

Pages : [1] 2 3

جرودي يوسف
09-04-2014, 16:57
السلام ورحمة الله هذا السؤال موجه لجميع العملاء والأعضاء هل تعتقد أن التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على الحظ أم أنها دراسسة مدققة ؟ في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة لكن في بعض الأحيان كل ما أخطط له يذهب هباء منثورا ويكون الحظ هو المتحكم الأساسي
وأنت ماذا تعتقد ؟ .
:)

مصطفى حمدان
09-06-2014, 22:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اعتقد ان حضرتك لو تجولت فى المنتدى واطلعت على مواضيعه ستجد ان الفوركس ليس قمار ولا مبنى على الحظ بل هو مجال علمى بحت مبنى على اكتساب المعلومات وتوظيفها

downlaod1
09-06-2014, 23:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اعتقد ان حضرتك لو تجولت فى المنتدى واطلعت على مواضيعه ستجد ان الفوركس ليس قمار ولا مبنى على الحظ بل هو مجال علمى بحت مبنى على اكتساب المعلومات وتوظيفها

ahmedar
09-08-2014, 15:36
منطقة والمعايير الكلاسيكية المطلوبة.
ومع ذلك، مع تقدم التكنولوجيا،
وفرقت المعلومات بسرعة و
بكفاءة في جميع أنحاء العالم، مع واسعة
كميات من المعلومات لأسباب سياسية و
التطورات الاقتصادية التي تؤثر الصرف
أسعار الفائدة.

cian s
09-08-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا اعتمد على الحظ ولا افضله وارى ان الدراسه والتعلم جيدا هم اساس الفوركس والنجاح فيه

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت في الاول فاكر انه زي القمار لكن بعد فترة عرفت ان الفوركس الربح منه موش بيجي الا بعد التعلم الجيد واكتساب الخبره
تقبل مروري

abdulrazag
09-09-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس علم وبحر كبير وواسع لا يعتمد على الحظ
وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق في التشارت

tedjboyka
09-09-2014, 23:52
وفرقت المعلومات بسرعة و

abdulrazag
09-10-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله
لا عتقد انه قمار انما هو خليط من حظ وعبقرية تجارية اقتصادية
لا هذا ولا ذاك انما خليط

abokarem
09-10-2014, 00:48
عليكم السلام
ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك
ومن يعتمد على الحظ ستكون الخساره بانتظاره

aymen done
09-11-2014, 15:46
ان الفوروكس اهم نقطة يمكن ان تنطلق من خلالها هي التعلم و التعلم يكون بشكل سليم و مدقق ليس بشكل عشوائي و هدا طبعا اخي الكريم يكون لمصلحتك فالتعلم الجيد يجلب الربح الجيد و لازم ما نكون داخلين و فاهمين الفوروكس على اساس انو بيعتمد على الحظ و الدي يعني القمار ارى ان الدي يعتمد على الحظ في الفوروكس هو الانسان البخيل و الدي لا يهمه ان تعلم ام لم يتعلم همه الوحيد الكسب لكن لا تفهم الفوروكس يا اخي على هدا الاساس لان دلك حتى و ان كسبت منه لن يتواصل معك

forexachraf
09-11-2014, 17:14
أخي الفاضل فيما يتعلق بسؤالك , بالنسبة لي الفوركس
ليس حظ بل دراسات و تحليلات و معادلات , بالتوفيق و تقبل مروري

salah belacel
09-11-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ
الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق في التشارت

mohamed elsliny
09-11-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أهلا بك أختى الفاضله فى منتدانا العظيم وشكرا لطرحك هذا السؤال ولكن أنا برأييى المتواضع ان التداول فى الفوركس ليس ابدا كالقمار فأن المال الذى نربحه من التداول فى هو ناتج وقت كبير من الدراسه والبحث والتعب والسهر أما المال الذى يربح من القمار فأنه مال سهل لم يبزل مجهود لكسبه والله اعلم

عبدالله الجربوعي
09-11-2014, 18:04
سلام عليكم ورحمة الله
لا هذا ولا ذاك انما خليط

msamir2013
09-11-2014, 18:43
اخى الموضوع موضوع علم وليس حظ او مقامرة وكلما تعمقت فى الفوركس ستكتشف الكثير من الاسرار التى قد تفيدك فى المستقبل

ولكن الاهم طبعا هو الالتزام بالتحليل الفنى بجانب متابعة الاخبار الاقتصادية والالتزام بادارة راس المال المتبعة

الشاعر
09-11-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله لكم مني كل الشكر والتقدير
علي ما قدمتم من معلوامت وان شاء الله الي الافضل وفي تقدم دائمآ وان شاء الله الي الافضل

midooo258261
09-11-2014, 19:53
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم لا طبعا تجارة العملات علم وعلم كبير ولازم الواحد علشان يربح لازم يدرسهكويس ويكتسب فيه الخيرة
تقبل ودي واحترامي

forexmonim
09-11-2014, 20:21
لا تقول هدا لو سمحت الفوركس هو علم قديم و ليس قمار و لعبة حظ
حيث لو تاجرة فيه عشوائيا ستخسر كل شيء في اقل مدة

ali12
09-11-2014, 20:26
السلام عليكم اخواني
لا اعتقد انه عبارة عن حظ وقمار بل حتى اساسيات العمل في الفوركس تختلف تماما عن اساسيا عمل القمار . القمار انت تراهن على مبارة او سباق خيل في مدة زمنية لا يمكن تجاوزها وبعد انتهائها تجد نفسك رابحا او خاسر هدا هو الحظ اما الفوركس تجارة حيت تفتح وتغلق الصفقات متى شئت ربح اوخسارة ...

eslamsallam
09-11-2014, 20:27

MRN2014
09-11-2014, 20:36
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

noura abdo
09-12-2014, 00:32

ahmedhathout
09-12-2014, 00:39
لو تاجرت في الفوركس بدون دراسه يبقى دا قمار لانك بتعتمد على الحظ
اما لو درست التحليل الفني والاساسي كويس هتقدر تتوقع حركه العمله وكدا تبقى تجاره

جرودي يوسف
09-12-2014, 13:30
ان الفوروكس اهم نقطة يمكن ان تنطلق من خلالها هي التعلم و التعلم يكون بشكل سليم و مدقق ليس بشكل عشوائي و هدا طبعا اخي الكريم يكون لمصلحتك فالتعلم الجيد يجلب الربح الجيد و لازم ما نكون داخلين و فاهمين الفوروكس على اساس انو بيعتمد على الحظ و الدي يعني القمار ارى ان الدي يعتمد على الحظ في الفوروكس هو الانسان البخيل و الدي لا يهمه ان تعلم ام لم يتعلم همه الوحيد الكسب لكن لا تفهم الفوروكس يا اخي على هدا الاساس لان دلك حتى و ان كسبت منه لن يتواصل معك

السلام ورحمة الله بالفعل كلامك صح أخي الغالي لكن وحسب التجربة في بعض الحالة يتدخل الحظ فرغم التحليل الفنية الدقيقة والأساسية التي تأكد الخبر
وكذلك التوصية المأكدة التي تدعوك الى البيع أو الشراي إلا أنه هنالك مشكلة الحظ في بعض الأحيان يضهر خبر بسيط لا أهمية له على الساحة الأقتصادية يؤدي بك الى الخسارة
وهذا ما وقع لي في العديد من الصفقات لدرجة أني كرهة الفركس
شكرا

mohamedsaber
09-12-2014, 13:35
هذا يعتمد علي اسلوب المتاجرة ، بامكان المتاجر ان يعتمد علي الحظ ويتحول الفوركس لقمر وهذا اسلوب خطأ يؤدي غالبا الي خسارة رأس المال ، لكن اذا قام بتحليل الشارت جيدا وانتظر الوقت المناسب لفتح صفقة بلوت مناسب لرأس المال سوف يكون الفوركس عمل حقيقي ومربح كثيرا
تقبل مروري اخي

a7med84
09-12-2014, 21:46
الفوركس هو علم لو هتعتمد على الحظ مش هقولك قمار

هتخسر حتى لو كسبت بالحظ مره او اكتر وعموما السوق لا يرحم والله المستعان

mohammed0611
09-12-2014, 21:52
السلام عليكم
في نظري انا يا آخي ان الفوركس تعتمد على الحظ و لكن من الضروري ان تكون لك خبرة بهادا المجال و لا تعتمد على الحظ فقط

مرزاق
09-12-2014, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا يعتمد عليك انت شخصيا فقد تحوله الى ما يشبه القمار بصفقاتك العشوائية كما يمكنك ان تحوله الى تجارة تقبل ربحا او خسارة بتعلمك اسرار هذه التجارة

downlaod1
09-12-2014, 22:03
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

yasserbb
09-12-2014, 23:26
الفوركس يا اخي ليس قمار و لا يعتمد على الحض فالتحركات المفاجئة للسعر التي تحدث احيانا سببها الاوضاع الاقتصادية التي تحدث في العالم
فاللذين يعتمدون على الحظ سوف يكون مصيرهم الخسارة

downlaod1
09-13-2014, 01:55

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

aymen done
09-13-2014, 14:14
لا يمكن لتجارة كتجارة الفوروكس او اية تجارة اخرى ان تعتمد على الحظ
فالفوروكس خاصة هي تجارة تعتمد على دراسة كاملة و دقيقة للعملات

sharshabil
09-13-2014, 15:02
لا يا اخي ليست قمر ممكن ان تكون كذط حالة الخيرات التنائية لانك تخمن
اتجاه عملة ما في وقت معين هل سيصع ام ينزل بالنسبة لي هذا نوع من القمار اما الفوركس طبهال لا

aymen done
09-14-2014, 16:34
ان الفوروكس لم تكن ابدا تعتمد على الحظ و لا على القمار فهي تجارة حلال
و هي دراسة مدققة للعملات

mody555
09-14-2014, 16:39
وبما أنّ العديد من التّجار الصغار لا يملكون أي خبرة في تداول الفوركس، فإنّهم يميلون الى تعريض حسابهم لمستويات عالية للغاية من الرافعة المالية. نتيجة لذلك، من المحتمل أن تؤدّي الرافعة المالية المرتفعة الى تنامي الخسائر في حساباتهم. وبعد تأثّرهم على الصعيد

mohamed saad
09-14-2014, 17:30
انا لا انكر ان الفوركس مجال يعتمد بشكل كلي على التوقع والمجازفة ولكن هذا لا يعني انه قمار او انه حظ فهو نعم يحتوي على شيء من الحظ ولكنه علم كامل قائم على نظريات وابحاث ومعادلات وعلوم تم دراستها وتجربتها من قبل اناس علامة في هذا المجال في فترات سابقة وحصلوا على خبرة كبيرة وكتبوا لنا هذا العلم وعلينا الا نستهزيء بمجهودادتهم ونعتبرها حظ لا بل علم ويجب ان ندرسه طالما دخلنا هذا المجال واهم شيء ان ندرسه بطريقة سليمة

ehab mohamed1
09-14-2014, 17:53
كل الاعتماد علي الخبره

نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

mida2014
09-14-2014, 17:59
لا اخي الفوركس لا يعتمد على المنطق بل يعتمد على التحليل ودراسة حركة السوق والعمولات لانك لو اعتمدت على الحظ هدا لن يسمى فوركس يل قمار
فعلى الجميع الاعتماد على خبرته ومكاسبه العلمية لنجاح في الفوركس

hunter_world
09-14-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ااها في نسبه حظ كبيره اوي والله الفوركس دا متعب اوي وصعب

YOSAF
09-14-2014, 18:24
السلام عليكم
لا يوجد أي شيئ في هده البسيط لا يخلو من دور للحظ في فحتى الفوركس له نصيب من هدا الحظ وكل من يقول العكس فليأتي ببرهانه

gehad87
09-18-2014, 21:22
في مبتدئين كتير للاسف عندهم المفهوم ده ان الفوركس لعبة قمار او روليت
وتعتمد على ضربة حظ
لكن في الحقيقية هي تجارة زي اي تارة الربح فيها يعتمد على فهم احتياجات السوق

MMMOOO
09-18-2014, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mohamed ghardallou
09-18-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور لمشاركتك بموضوع نعم أنا أعتقد ذلك

MMMOOO
09-18-2014, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

BrahimForex
09-18-2014, 22:09
السلام عليكم بالطبع لا الفوركس لا يعتمد على الحظ الفوركس يعتمد على التحليل الدراسة الجيدة لسوق وهو يدرس لكي نتعامل به في المتاجرة

Mazek
09-18-2014, 22:11
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

مصراوى
09-18-2014, 22:12
اعتقد ان الفوركس يعتمد على التعلم والتدريب والاستمرارية والصبر على كل تلك الامور وليس بة حظ كالقمار وبالتوفيق للجميع

بيهوززز
09-18-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى
لا هذا ولا ذاك انما خليط

awa
09-23-2014, 21:49
الفوركس اكيد فيه شوية حظ بس مش كله حظ لذلك الفوركس مش زى
القمار لان الفوركس تعتمد على تحليلات و علم و معرفة

ابو جعفر الطيار
09-23-2014, 21:51
السلام عليكم اخي العزيز
شتان بين المضاربة والقمار
يا اخي انت تشري وعند تغلاق الصفقة
تعاود تبيع كل هذا ما في الامر
يجب ان تفهم مبدا عمل الفوركس

nada2012
09-24-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا ....ماشاء الله يا اخى نعم يا اخى اتها الفوكس
بحتاج الى دراسه عامه عموما يا اخى تقبل تحياتى ياريتخخخخخخ

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

الســــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحــمه الله وبركاته ...زلا يااخى الفوركس لا يتعتند
على الخط الفوركس محتاج الثبات عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييت

AMLAK
09-26-2014, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس علم وبحر كبير وواسع لا يعتمد على الحظ وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق في التشارت بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kamalenouveau
09-28-2014, 20:45
دعاء رزق المال

يرزق الله عباده المؤمنين و يبتلي بعضهم بشيء من الفقر ليمتحن صبرهم ، إلا أنه قد وردت بعض السنن و الآيات و الأدعية التي يقولها الشخص لتوسيع رزقه نورد لكم بعضاً منها

(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

الاكثار من الاستغفار فهو يجلب كل خير و الاكثار منه يكون سبباً في نيل المطالب فقد قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

ahora
09-28-2014, 23:01
لا اعتقد ان الفوركس هو بمثابة قمار او اي شيء اخر
بل هو يحتاج الى صبر و تعلم و تخطيط حتى تتمكن من الربح فيه
القمار مختلف جدا عن سوق الفوركس

mohamed ghardallou
09-28-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور لتقديم مشاركة ، هذا موضوع جميل

ahmed9933
09-29-2014, 10:04
وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات

amermazzen
10-11-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفوركس علم وبحر كبير وواسع لا يعتمد على الحظ وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمدعلى الخط فهناك من تعب في التعلم الجيد خاصة عن طريق الخساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية.

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ههه الفوركس لو اخدتوا كانه قمار ستخسر كل صفقاتك لان الفوركس علم وخبرة وحتي تذبذ الاسعار يكون شيئ مظبوط "علم+خبرة"
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ashrafshawky
10-11-2014, 21:11
لا اخى الكريم الفوركس يعتمد على التعلم الجيد والخبرة وبالتالى التحليل الجيد ولا ينفع ابدا التداول بة كالقمار وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ynwa1892
10-11-2014, 22:28
السلام اخي الفوركس يعتمد على ان تكون خبيرا في الاقتصاد لكي تتوقع اتجاه السعر وتتعب في التحليل الفني وهذا كله مختلف عن القمار الذي يعتمد على القمار
وفقك الله

medo2013
10-11-2014, 22:55
السلامعليكم ورحمة اللة وبركاتة لا اعتقد ان الفوركس مثلة مثل القمار بل هو تجارة شريفة تعتمد على المكسب والخسارة والربح والبعد عن الخسارة باستخدام خطوات علمية ولابد من الربح والعمل منة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

aliali
10-11-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله
وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق في التشارت
بالتوفيق

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.
بالتوفيق للجميع

samir saadon
10-11-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الفوركس لا تعتمد على الحظ تعتمد على الجهود المبذوله والتعلم والتسراتيجيه المتبوعه
والقواعد الاساسيه وكذلك تحتاج على خبره واسعه وكبيره لتفادي الخساره

zayani
10-11-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دمتم في رعاية الله اجي الكريم ان الفركس هوا تجارة كاي تجارة فيها الربح و الخصارى

aliali
10-11-2014, 23:14
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.
بالتوفيق للجميع

antonioforex
10-11-2014, 23:15
السلام عليكم
لا اخي الفوركس يعتمد على التعلم الجيد و التخطيط كي تستطيع الاستمرار فيه لان
الحظ لا ياتي اكله فيه ابدا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل.

marwafawzy122
10-11-2014, 23:32
الفوركس يا آخى الفاضل ليس مقامرة بل هو مجال عمل وفهم وتعلم وتعب وسهر وليس فيه مجال للحظ كما في القمار الذي يعتمد على الحظ بنسبة 100% فهذا يكفى أن نقول بأنه ليس فيه شبهة حرام والله اعلم ولكن لم اسمع اى إجماع من علماء يقول بأنه حرام ...

abdelhak redouane
11-21-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفار ان التجارة في مجال الفورلاكس تعتمد على الدراسة العلمية والتحليل الجيد للعملات واما الحظ فانه يكون في اي مجال فقد يحالفك او قد يخالفك
بالتوفيق للجميع

chouaib1
11-21-2014, 12:30
السلام اخي الفوركس يعتمد على ان تكون خبيرا في الاقتصاد لكي تتوقع اتجاه السعر وتتعب في التحليل الفني وهذا كله مختلف عن القمار الذي يعتمد على القمار
وفقك الله

gemi619
11-27-2014, 12:40

adil17
11-27-2014, 12:41
اخي الكريم الفوركس تجارة مثلها مثل اي تجارة موجودة في هذا العالم اذا كنت تعلمت جيدا و تدخل السوق بعد التحليل اما اذا كنت تدخل عشوائيا فهو كالقمار

mohamed bnali
11-27-2014, 14:11
السام عليكم ورحمة الله
الفركس يا اخي لا يعتمد على الحظ بل يعتمد على العلم باساسياته والالمام بمعارفه والوقف على ادواته واساليبه في معرفة اتجاه الترند واستخلاص سير السعر والتنبؤ بصود السعر او هبوطه وكل دلك لا يتاتى الا بالمعرفة ونيل معارف الفركس فاجنهد وجد وكد حتى تنال ما تحب وترضى في هدا السوق المتوحش
وتقبل مروري

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
الفركس يا اخي لا يعتمد على الحظ بل يعتمد على العلم باساسياته والالمام بمعارفه والوقف على ادواته واساليبه في معرفة اتجاه الترند واستخلاص سير السعر والتنبؤ بصود السعر او هبوطه وكل دلك لا يتاتى الا بالمعرفة ونيل معارف الفركس فاجنهد وجد وكد حتى تنال ما تحب وترضى في هدا السوق المتوحش
وتقبل مروري

lyes1977
12-08-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز والله انا شخصيا لا انكر ان هناك القليل من الحظ في مجال الفوركس لكن هذا ليس شرطا اساسيا يعتمد عليه بل هناك الدراسة والتعلم لاستراتيجيات التداول الناجح ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

chouai
12-19-2014, 11:34

rbabrr
12-19-2014, 21:29
الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق في التشارت

juba7abood
12-26-2014, 04:53
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♠♠

nasre123aa
12-29-2014, 14:09
ان الفوركس مجال للتدول فى العملات ويعتمد على العمل والخبرة والافكار الجديدة وليس القمار انما هى تجارة بيع وشراء ولكن افضل من اى تجارة والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

youzixyounes
12-29-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم الفوركس مجال تجارة كبير وواسع لا يعتمد على الحظ بل يعتمد على الخبرة و المعرفة و التحليلات

ramdani
12-29-2014, 15:14
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفوركس يعتمد على دراسة مدققة لعملات

koka147a
12-29-2014, 16:22
السلام عليكم اخى العزويز اى تجارة لابد من ادارة راس المال الخاص بها ولابد من التعلم الجيد لتحقيق الربح وليس كالقمارؤ مجرد لعب وخالص والله ولى التوفيق

The King Algeria
12-29-2014, 16:23
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس علم قائم على تحليلات فنية و كلاسيكية و اخبارية و مالية و من يقول غير ذلك
يكون مخطئ تماما وة لا علافة للحظ او للقمار بذلك فمن يتحكم به هو قوى العرض و طلب و السيولة لا غير

hamza el
12-29-2014, 20:35
لا يا اخي الفوركس ليس مقامرة و لكنه متاجرة و لو كان مقامرة لما درسنا و ما زلنا ندرس فيه
هل عمرك سمعت القمار يدرس لا فالقمار لا يحتاج من الى تحليل و لا مؤشرات و لا كل هذا فهو نصيب فقط لهذا يسمونه يانصيب

sharshabil
12-30-2014, 01:27
[/color]الفزرككس اصبح مجنون مقارنة مع لما دخلت تغير
هو لا يمشي على نمط واحد لهذا لا يمكنننا الوتوةق يع ابدا ابدا يااخي الكرييم

hazemee
12-30-2014, 01:32
السلام عليكم ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك

nasre123aa
12-30-2014, 09:33
بالتاكيد الفوركس بالنسبه للطامعين الى المال بدون خبرة ولا معرفة اعتمادا على الحظ هم لبمفامرون اما الفوركس فهو مجال لا يربح الا الواثقين من انفسهم العاملين بجد والله الموفق

shamsitalya
12-30-2014, 09:37
الفوركس علم وليس حظ الفوركس ليس قمار القمار يعتمد على الحظ اما الفوركس على العلم فقط والخطط التى تعمل عليه والاستراتيجيه المميزة المهم تتعلم صح وتفهم الاسلوب الجيد للربح

maged16
12-30-2014, 09:40
اعتقد ان الفوركس ليس به اى شبهه قمار وذلك لانه يعتمد على الدراسه والتعلم بجانب ان يعتبر مجال من مجالات العمل انما القمار يعتمدعلى الحظ ولذلك من المفترض ان الفوركس يهتم به الشباب العربى حيث يمكن ان يقضى على البطاله

asadel2014
12-30-2014, 10:42
انا اري ان الفوركس لا يعتبر مقامره علي العكس انه يوجد بعض الاشخاص ما يعتبرونه حرام ولكنني اقول لهم لا توجد فتوي لتحريمه او اجماع او سنه لهذا انا لا اعتبر انه يكون علي اساس الحظ وانما ياتي علي دراسه قويه للشارت وشكرا

basemhassan66
12-31-2014, 12:38
لو تجولت فى المنتدى واطلعت على مواضيعه ستجد ان الفوركس ليس قمار ولا مبنى على الحظ بل هو مجال علمى بحت مبنى على اكتساب المعلومات وتوظيفها ولهذا يا اخي انا اري انه لا يقوم علي الخحظ بل انه يقوم علي اسس اخري لابد م تعلمها

fadyasaadzz
01-02-2015, 21:43
الحظ هو نصير الناجحين والنجاح فى مجال الفوركس يعتمد على فهم جيد ودراسة مستفيضة لهذا المجال وجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات الممكنة عنه وعن مؤشرات السوق الذى يتم التداول فيه واتخاذ القرار المناسب فى الوقت الص

haledgh
01-02-2015, 21:54
لا طبعا ياخى لامجال لاعتماد على الحظ فى الفوركس انما الفوركس يعتمد على دراسه وتعليم وعلى قواعد يجب ان تدرس جيدا وتاخذ بالموشرات وليس بالتنباءت ولا بالحظ

aminox009
01-02-2015, 22:05
أخي الكريم أنا من وجهة نظري أظن بأن الفوركس هو بحد ذاته علم يستحق الدراسة كما أنه يمكن اعتبار الحظ أيضاً كعامل متدخل بحيث أن التحليل يمكن أن يشكل حوالي 80% والحظ 20%

byoucefbhg
01-02-2015, 22:11
السلام عليكم
هذا يعتمد علي اسلوب المتاجرة
بامكان المتاجر ان يعتمد علي الحظ ويتحول الفوركس لقمر وهذا اسلوب خطأ يؤدي غالبا الي خسارة رأس المال
،لكن اذا قام بتحليل الشارت جيدا وانتظر الوقت المناسب لفتح صفقة بلوت مناسب لرأس المال سوف يكون الفوركس
عمل حقيقي ومربح كثيرا
بالتوفيق.

MAGDYABDO
01-02-2015, 22:21
اكيد بيعتمد على دراسه لانك لو دخلت بناأا علي الحظ اولا هتخسر بالتاكيد ثانيا هيعتبر قمار
فالافضل انك تدخل عن دراسه

morres90
01-02-2015, 22:40
الحظ هو نصير الناجحين والنجاح فى مجال الفوركس يعتمد على فهم جيد ودراسة مستفيضة لهذا المجال
ن مؤشرات السوق الذى يتم التداول فيه واتخاذ القرار المناسب فى الوقت الص

byoucefbhg
01-03-2015, 00:32
مرحبا
اخى الفاضل اعتقد ان حضرتك لو تجولت فى المنتدى واطلعت على مواضيعه ستجد ان الفوركس ليس قمار
ولا مبنى على الحظ
بل هو مجال علمى بحت مبنى على اكتساب المعلومات وتوظيفها
شكرا

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

مرحبا
في نظري انا يا آخي ان الفوركس تعتمد على الحظ
و لكن من الضروري ان تكون لك خبرة بهادا المجال
و لا تعتمد على الحظ فقط
مشكور

anwerhamo
01-03-2015, 00:37
لا اعتقد ان تجاره الفوركس قمار لانها تجاره معتمده على دراسه وعلم وفيها مكسب وخساره ولاتعتمد على الحظ ابدا

roussi27
01-03-2015, 01:29
لا اضنه القمار اخي الكريم ، فلو كان القمار كما قلت فلم يكن هناك بورصات وخبراء العملات ، والإقتصاد لكل بلد لا يؤثر على العملة والكثير من الأسباب
فأنا شخصيا اضنه تحليل دقيق للعملات وإقتصادها وكل شيء عنها ، فليس قمار

hpacer
01-03-2015, 01:54
ان الفوروكس اهم نقطة يمكن ان تنطلق من خلالها هي التعلم و التعلم يكون بشكل سليم و مدقق ليس بشكل عشوائي و هدا طبعا اخي الكريم يكون لمصلحتك فالتعلم الجيد يجلب الربح الجيد و لازم ما نكون داخلين و فاهمين الفوروكس على اساس انو بيعتمد على الحظ و الدي يعني القمار ارى ان الدي يعتمد على الحظ في الفوروكس هو الانسان البخيل و الدي لا يهمه ان تعلم ام لم يتعلم همه الوحيد الكسب لكن لا تفهم الفوروكس يا اخي على هدا الاساس لان دلك حتى و ان كسبت منه لن يتواصل معك..

awadalla
01-03-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تجارة الفوركس ليس مجرد قمار ولاتعتمد علي الحظ تجارة الفوركس سوق يعتمد علي الخبرة والدارسة الجيدة ولابد ان يكون لك استراتيجة جيدة فالفوركس ان لم تكون ذو دراسة جيدة وصاحب روية قوية لمستقبل لن تنال منه دولار واحد وان كنت اكبر المحظوظين في العالم وهذة كلامي حتي ابين لك ان الفوركس والقمار لا علاقة بينهما

sohaybww
01-03-2015, 02:11
الحظ بيلعب دور مهم فى الفوركس بس مش لازم نعتمد عليها اعتماد كلى عشان كتير اوى الحظ مش بيسعدنا لازم نكون خطة ودراسة وخبرة كمان عشان الموضوع ميوصلش للخسارة

majed ayed
01-03-2015, 05:02
ليس حظ يا عزيزي
بل هو علم مثل الرياضيات لما تفهم الاساسيات تسهل عليك الامور العميقه
يعتمد على التحليل وليس لاشخاص محدده بامكانك متابعة الاخبار ومعرفة
الامور وبامكانك متابعة تحاليل الاشخاص من لديهم الاخبار ومن ثم متابعة الاخبار
المتخصصه بالعمله وتعرف لماذا حلل هذا الخبير بان اتجاه العمله سيرتفع او سينخفض
ولكن هذا الامر ما يكون بين يوم وليله الآمر محتاج متابعة
مع تفكير بمنطقية وعدم المبالغة بتحديد المبالغ
تستطيع الانتظار فترات للمراجعه والتتبع مابين مواضيع المنتدى ومابين الاخبار ومابين مؤشر الاسهم
ولا تفوتك اي خطوه الا البحث عنها وليش اصبح هكذا
وصدقني هذه افضل طريقه لتعلم تحليل الاتجاهات
وهذي عن تجربه شخصية ربما تستفيد من الكتب والشروحات ولكن مافيه افضل من التعليم الذاتي
وقبل كل هذا اصرارك وحبك للتعلم لانه بدونها مستحيل تستفيد شيء
سواء بكورسات او فيديوهات او حتى بمركز تدريبي
ولكن لا تنسى ان كل شي يحتاج لصبر وجهد

الاسد التاجر
01-03-2015, 05:35
لا الحمدلله لا اعتمد على الحظ نهائيا
وادخل الصفقات وانا ضامن بنسبه كبيره انها
ناجحه وبلتوفيق يارب للجميع ومضاربه مربحه

alkieskam
01-03-2015, 11:23
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس ليس حظ بل الفوركس تعلم وذلك اذا قمت بالدخول علي الصفحه التعليميه للمنتدي او من خلال كورسات للتعلم فهو ليس قمار ولا حظ لان من يعتمد علي الحظ سوف يقوم بكثير من الخساره

molaa
01-03-2015, 12:25

fadyasaadzz
01-03-2015, 22:13
ان العمل والتداول فى مجال الفوركس شأنه شأن اى مجال اخر يعتمد على الفهم والدراسة وجمع المعلومات ودراسة السوق والخبرات السابقة لك ولغيرك مع التحلي بالصبر على تحقيق الهدف الذى قمت بتحديدة

mesteraden
01-03-2015, 23:24
اخي الكريم الفوركس مجال اقتصادي ومالي لايعتمد على الحظ مثل لعبة القمار فشتان بين الفوركس وبين لعبة القمار التي تعتمد على الحظ لأن الفوركس مجال يعتمد على التحليل الفني والتحليل الأساسي في توقع السعر

roar
01-04-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله

kokou
01-10-2015, 00:12
من قبل كانت بطاقة بايونيرتكلفتها تقريبا 19 دولار يتم خصمها بعد اول عملية شحن لكن الان بطاقة اى بايمنت تقريبا تكلفتها 50 دولار مسبقةالدفع
مع تقديرى

kokou
01-13-2015, 00:10
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

hasiebanour575
01-13-2015, 10:40
اعتقد ان الفوركس من المجالات التى التى تعتمد على العلم والدراسه اى هو مجال من مجالات العمل ولا تعتمد على الحظ كالقمار حيث انه يجب ان تبدأبالفوركس من خلال الكتب والفيديوهات وغيرها من وسائل التعلم حتى تكون متداول ناجح على عكس القمار التى تعتمد على الحظ لا غير ذلك

magedman
01-13-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله
لا الفوركس لا يعتمد علي الحظ بل هو سوق لدية قوانين
وطرق واستراتجيات لكن لا يعتمد علي االحظ

والله اعلم

تقبل مروري

alimahmoad
01-13-2015, 11:01
لو قلنا ان الحظ يعب دورا في كل حياتنا فان الحظ يلعب دور ضغير جدا في الفوركس لان اساس النجاح في الفوركس هو الدراسة والعمل الجاد والتعب حتي تستطيع تحقيق الربح وليس بهذه السهولة

sara..
01-13-2015, 11:21

hodaoo
01-13-2015, 16:13

nosaesla12
01-13-2015, 16:32
اخي الكريم الفوركس لا يعتمد ابدا علي الحظ ولكن الحظ يكون موجود في كل تعاملاتنا ولكن يمكن ان يساعدك مرة او مرتين او ثلاثة ولكن حتي تستمر في الفوركس يجب عليك ان تتعب حتي تتعلم الفوركس جيدا وتتقنه وتستمر فيه

mezom
01-13-2015, 16:53
الحظ موجود فى اى شئ ولكن لو تاجرت في الفوركس بدون دراسه يبقى دا قمار لانك بتعتمد على الحظ لازم يكون فى دارسة
لانة الفوركس علم مبنى على الدراسة واهم شئ التحليل قبل الدخول فى الصفقات

eragon
01-13-2015, 16:59
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
اري ان سوق الفوركس يحتاج الي دارسه وخبرة وليس الحظ
السبب في خسارة معظم المبتداين هو عدم تعلمهم بشكل سليم فلذلك يشعرو بان الفوركس حظ

oday4ever11
01-13-2015, 17:08
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

ibrahim forex
01-13-2015, 17:15
اخى لا يوجد شئ اسمه حظ انت تعتمد على خبرتك وعلى ادارة راس المال اذا اعتمدت على الحظ
هذا اكيد نهايته الخسارة الفوركس عبارة عن تفكير تخطيط لخطة انت ترسمها

alieslames
01-13-2015, 17:48
الفوركس ليس فيها اى قمار اخى الكريمف باتلوفيق لك وتقيلت حياتى لك اخى الكريم وان الموضوع املهم دالزام نقدر نحقققق الكثير من خلالهف بالتوفيق لك وقتبل تيحاتى لك
شكرا لك

محمد السيد محمد
01-13-2015, 18:56
فوركس يعتمد بمقدار 51% على الحظ ، 49% على الدراسة وانا مستعد ان اثبت ذلك
وبالنسبة للقاعدة فهي ناقصة اهم عنصر وهو مشيئة الله ان يرزقك .. فبدونها لن يكون هناك رزق على الاطلاق

mnalmm
01-13-2015, 20:40

Schams
01-13-2015, 20:43
حقيقه لم اشاهد او اتعرف على شخص كان يربح فقط..لكن عرفت ان هناك من يربح و يخسر لكن الربح يكون اكثر..و هذا يدل على جهد الانسان
لكن لا ننكر ان الحظ له دور في تداولنا

oday4ever11
01-13-2015, 21:32

sharshabil
01-13-2015, 21:43
لا يااخي ليشس لها علاقة بالقمار و ان قمت بالمقامرة
لن تنجح ابدا و لن تكتسب خبرة و لن تستفيد من الخسارة حتى انه علم و اسرار يااخي

hamoeslam
01-13-2015, 21:47
اعتقد اخى الكريم ان نسبه الحظ فليله جدا اخى الكريم فى الفوركس لزام نبقا عارفين الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم باتلوفيق لك اخى الكريم شكرا لك اخ ااالكريم
شكرالك

ramezali12
01-13-2015, 22:03
اعتقد اخى الكريم ان لزام نقرد نستفيد من خلال الموضوع لمهم دا اخىالكريم ف لزام نقدر نحققق الكثير اخى الكريم ولزام نقدر نستفيد اخى الكريم وان الموضوع دا مهم بشكل كبير اخى الكريم ولزام نقدر در نحققق الكثير من خلاله
شكرالك اخى الكريم
باتلوفيق

FullyActive
01-13-2015, 22:18
هناك من يسخدم الفوركس كأسلوب مقامرة ولكن الفوركس نفسه ليس قمار
لانه يعتمد على اساس وعلم ومعرفة وليس حظ

bilalqhse
01-14-2015, 17:37

sara..
01-17-2015, 18:02

معتصم سباعنة
01-17-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
هناك من يعتقد ان يلعب على الفوركس انها حظ فيربح او يخسر ويقول حظ ، وهناك من يلعب الفوركس عن دراسة جيدة للسوق وتابعه ، واعتبر ان من ييلعب الفوركس عن دراسة هو شخص ناجح
تقبل مروري

abowaled123as
01-17-2015, 18:19
اعتقد اخى اكلرمي نالام نقدر نعرف الكثير اخى اكلرمي بالكثير من الموضوع المهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك وباتلوفيق انشاء الله

ahmed mohsen92
01-17-2015, 18:36
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

saidsami
01-17-2015, 18:39
لا اعتمد على الحظ ولا افضله وارى ان الدراسه والتعلم جيدا هم اساس في تحقيق الارباح و هذا كله يكون الحظ في بعد الاحيان هو المسيطر حقيقتا

rbabrr
01-17-2015, 23:23

eslam88as
01-18-2015, 15:13
انا لا اعتبر الفوركس قمار او تجاره تعتمد على الحظ بل هو تجارة تعتمد على التعلم و من ثم الخبرة
التى نستمدها من التعلم و التدريب و ليس لعبه حظ لان الحظ ليس دائما معك فيمكننك المكسب مرة و الخسارة عده مرااات

remas
01-18-2015, 22:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالتاكيد فيه توفيق تقدر تقول لكن التوفيق ياتى لمن يستحق

ansaldo
01-19-2015, 12:05

aymanso
01-19-2015, 12:08
السلام عليكم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالتاكيد فيه توفيق تقدر تقول لكن التوفيق ياتى لمن يستحق

swhaa9d
01-19-2015, 12:13
هذا يعتمد علي اسلوب المتاجرة ، بامكان المتاجر ان يعتمد علي الحظ ويتحول الفوركس لقمر وهذا اسلوب خطأ
يؤدي غالبا الي خسارة رأس المال ، لكن اذا قام بتحليل الشارت جيدا وانتظر الوقت المناسب لفتح صفقة بلوت
مناسب لرأس المال سوف يكون الفوركس عمل حقيقي ومربح كثيرا
موفقين كلكو ان شاء الله

remas
01-19-2015, 12:14
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
نسبة الحظ موجوده اكيد لكن الفوركس علم وفقط

bakrgadallah9003
01-19-2015, 12:21
الفوركس تعتمد على الحظ طبعا لا انسا كدة خالص االقمارهو الحظ بمعناه الفوركس علم وليس حظ الفوركس ليس قمار القمار يعتمد على الحظ اما الفوركس على العلم فقط والخطط التى تعمل عليه والاستراتيجيه المميزة المهم تتعلم صح وتفهم الاسلوب الجيد للربح

omarMorsey675
01-19-2015, 13:20
ان الفوركس ليس بالقمار للجدين وللناجحين فى فوركس ان الحظ ليس العامل الرئيسى للنجاح غفى فوركس واظن ان الافضل هو عدم الاعتماد على الحظ وتعلم المزيد من الاسترتيجيات

kokou
01-21-2015, 12:24

Mohamed Morsy
01-21-2015, 13:55
اخى لا يوجد شئ اسمه حظ انت تعتمد على خبرتك وعلى ادارة راس المال اذا اعتمدت
على الحظ هـذا اكيد نهايته الخسارة الفوركس عبارة عن تفكير تخطيط لخطة انت ترسمها
تحياتي ...

sabreenss
01-21-2015, 14:49
أهلا بك أختى الفاضله فى منتدانا العظيم وشكرا لطرحك هذا السؤال ولكن أنا برأييى المتواضع ان التداول فى الفوركس ليس ابدا كالقمار فأن المال الذى نربحه من التداول فى هو ناتج وقت كبير من الدراسه والبحث والتعب والسهر أما المال الذى يربح من القمار فأنه مال سهل لم يبزل مجهود لكسبه والله اعلم

belhadjnokia
02-06-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله
وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد
على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم
الاستراتيجيات
والتعمق في
التشارت.

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:09
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↨l♦45

aseer
02-14-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ثم بعد التحيه موضوع مميز

طبعا الفوركس دراسه ودراسه كبيره جدا واكيد فيها نسبه توفيق او لاء اتمنى ان يكون الكل اتعلم كويس

rahim8
02-14-2015, 15:34
بص هو طبعا اى دخل للواحد بيبقى عليه زكاة و لازم يطلعها لله و ربنا يزيد الجميع طبعا
انما انا بالناسبالى لسة الارباح قليلة موصلتش لدرجة انى اطلعلها زكاة لانها مازلات الى حد ما قليلة جدا بس اكيد ان شاء الله لو ربنا فتحها عليا هعمل كدة و مش هتتاخر

mesteraden
02-16-2015, 02:19
اخي الكريم بالنسبة لي رأي أن الفوركس لايعتمد على الحظ ولكن يعتمد على دراسة السوق قبل فتح اي صفقة واذا كان الفوركس يعتمد على الحظ فأنها ستكون مثل لعبة القمار ولن تجد فيها اي متداول مسلم في هذا المجال لأن القمار حرام في الأسلام وأتمنى لك التوفيق

netteler
02-17-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

remas
02-23-2015, 01:17
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
02-23-2015, 04:09
مرحبا اخي الكريم الفوركس عمرو ما كان قمار
بل هو علم و دراسة في حد ذاته تقبل مروري

karim_tutto
02-23-2015, 04:23
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

azerty
02-23-2015, 04:57
اخي الفوركس مجال لاعمال العقل والمنطق حاول حسابة الامر رياضيا مع تحليل جيد وستكون ارباحك تفوق الخسائر
ان قمت بذلك ستجني ربح يقدر ب 20 الى 80 بالمئة كل شهر حاول الدخول من مناطق الدعوم والمقاومات على الاربع ساعات
وضع استوب لوز بنصف الهدف وستلاحظ الفرق الطريقة جربتها لمدة شهرين واعطتني ربح 25 بالمئة في الشهر الاول و 33 بالمئة في الشهر الموالي
بالتوفيق

مامون سباعنة
02-23-2015, 05:58
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع اخي ان الفوركس ليس قمار بل هي تجارة وعلم قائم بحد ذاته على العكس من القمار.......
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

mohammedali88874
02-23-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
انا لست شيخا ولكننى اعتقد ان الفوركس لا يعتمد على الحظ مثل القمار
ويجب ان تكون لنا استراتيجيات واضحة اثناء التداول ونبتعد عن تداول العملات بعشوائية

sherouk88
02-23-2015, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت المنتدى اخى الكريم الفوركس يشبه الماراتون لأنه علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

ahmd.wael
02-23-2015, 11:48
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

sherouk88
02-25-2015, 00:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

محمد حسن 2
02-25-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لا اعتمد على الحظ نهائيا
وادخل الصفقات وانا ضامن بنسبه كبيره انها ناجحه
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

kokou
03-02-2015, 01:16

kokou
03-09-2015, 00:44

ahmedabobaker
03-09-2015, 01:42
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

expirt77
03-09-2015, 01:48
♣♣♣
اعليكم السلام

تقبل مروري ☺♣♣

tota88
03-09-2015, 01:57
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
نورت أخى الكريم عالم الفوركس بوجودك معانا
انا اعتقد ان الفوركس قائم على الدراسه الجيده والمتعمقه
وعلى الخبره الكافيه فى هذا المجال وعلى كيفيه ادراه رأس المال
بطريقه صحيحه واستخدام الاسترايجيات المناسبه وعدم الطمع
والصبر حتى لا ننتعرض للخسارة
اتمنى انى اكون افادتك
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

lomy
03-09-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

nounou
03-13-2015, 21:40

rana2012
03-13-2015, 22:20
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

Mohamed Morsy
03-14-2015, 16:17
اخي الكريم .. بالنسبة لي رأي أن الفوركس لايعتمد على الحظ ولكن يعتمد على دراسة السوق قبل فتح اي صفقة
و اذا كان الـفوركس يعتمد على الحظ فأنها ستكون مثل لعبة القمار و لن تجد فيها اي متداول مسلم في هذا المجال
لأن القمار حرام في الأسلام وأتمنى لك التوفيق
تحياتي ...

adele
03-14-2015, 23:23
اهلا وسهلا بك اخي العزيز والله انا شخصيا لا انكر ان هناك القليل من الحظ في مجال الفوركس لكن هذا ليس شرطا اساسيا يعتمد عليه بل هناك الدراسة والتعلم لاستراتيجيات التداول الناجح ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

xwolf806
03-15-2015, 22:27
وانما الخبرة لهذا تجد اكثرهم ممن ربح لا يعتمد على الحظ وانما الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات والتعمق

1 million
03-18-2015, 16:23
نعم ان كنت تدخل بدون تحليل أو حتى بدون معرفة الهدف من صفقتك
و لا ان كان هذا يعتمد على استراتيجية جيدة تمكنك من تحقيق الارباح

wael22
03-18-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته هنـــــــاك مؤشر آخر محرك للســـــوق وهو مؤشر داكس الألمــــــــاني المؤشرات العاليمة فى البورصات فصة كبرة جدا للربح
ومن اه المؤشرات هو مؤشر ادوا جونيز فى بروصة نيوريورك تستفيد من خلال الرد مقابل البونص
موضوع جديد من نوع

lolo2014
03-18-2015, 21:19
وفرقت المعلومات بسرعة و
أسعار الفائدة.

sharshabil
03-18-2015, 23:16
قطعا لا يااخي هناك من يعتمد على الحظ لن يربح ابدا
الربح الحقيقي هو الربح الممستمر و ليس نربح مرتين و نخسر عشرة بيما فيهم الارباح و راس مال ..

مصطفى محمود حسنى
03-18-2015, 23:27
اعتقد ان الحظ مالهوش مكان هنا واللي هيعتمد على الحظ لازم يعرف انه مش ها يكمل في السوق يعني المرة دي تكسب حظ لكن المرة الجاية هتخسر لانك مش عايز تتعلم بطريقة صحيحة

monylaser
03-18-2015, 23:35
اخي الكريم انا معك في رأيك لان سوق الفوركس به من الخبراء والمحللين الماليين
ذو الخبرة الواسعة والشاملة التي تقدر تقول عليهم الحيتان اللي بيربحوا فقط وشكراً لك والله المستعان وتقبل مروري

sofpreda
03-19-2015, 00:22
سوق الفوركس تعتمد على مؤشرات وتحاليل و أخبار من أجل تحديد الإتجاه العام للسعر وليس على الحظ
بالتوفيق للجميع

Ahmedadg
03-19-2015, 00:25
كلما كان عندك خبره و علم اكثر تقلل نسبه الاعتماد علي الحظ و الحظ له دور
واضح عند المبتدئ لانه لا يكون عنده خبره كافيه و لكن يجب الاعتماد علي العلم و المعرفه
و يكون للحظ اقل دور حتي لا يتحكم في خسائر كبيره ...و لا اعتقد انه قمار ...و اتمني لك التوفيق

popa2015
03-22-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

meriemmeriem
03-22-2015, 13:47

wael40
03-22-2015, 13:52

magic777
03-22-2015, 20:51
اخي الكريم انا معك في رأيك لان سوق الفوركس به من الخبراء والمحللين الماليين
ذو الخبرة الواسعة والشاملة التي تقدر تقول عليهم الحيتان اللي بيربحوا فقط وشكراً لك والله المستعان وتقبل مروري

وانت ممكن تكتسب الخبره هنا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

meriemmeriem
03-22-2015, 22:57
اخي الكريم لايوجد اي شركة تعمل في مجال الفوركس توفر السحب عبر شركة وسترن يونيون لأن وسترن يونيون تتعامل مع الأفراد ولاتتعامل مع الشركات واي شركة توفر وسيلة الأيداع بالوسترن يونيون اعتقد شركة نصابه وأتمنى لك التوفيق

dana abu alinine
03-22-2015, 23:10
كما تم ذكر في الكثير من الموضيع في المنتدى من قبل انه لا يوجد ما يسمى بالحظ في الفوريكس ولا يمكن ان يوجد الفوريكس داسة علم مرتبط بعدد من العلوم ايضا مثل علم الاقتصاد ..... الفوريكس يعتمد على دراسات متعددة وليس كما يقال حظ

mohamed12345
03-23-2015, 15:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك ومن يعتمد على الحظ ستكون الخساره بانتظار

hamadaelbanna
03-23-2015, 15:12

nagwa77
03-23-2015, 16:06
اى نعم يا سيدى الفاضل هناك من يعتمد على الفترات مثل الفتره الاسيويه او الاوروبيه وهكذا
ولكن السؤال هنا من وجهه نظر اللعامه لاحلى ايام التداول وانا ارى ان كلهم تمام ما عدا يوم الجمعه

yarasalah
03-25-2015, 23:07
السلام ورحمة الله هذا السؤال موجه لجميع العملاء والأعضاء هل تعتقد أن التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على الحظ أم أنها دراسسة مدققة ؟ في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة لكن في بعض الأحيان كل ما أخطط له يذهب هباء منثورا ويكون الحظ هو المتحكم الأساسي السلام ورحمة الله هذا السؤال موجه لجميع العملاء والأعضاء هل تعتقد أن التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على الحظ أم أنها دراسسة مدققة ؟ في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة لكن في بعض الأحيان كل ما أخطط له يذهب هباء منثورا ويكون الحظ هو المتحكم الأساسي
وأنت ماذا تعتقد ؟ .
وأنت ماذا تعتقد ؟ .

m7md14
03-27-2015, 13:11
اعتقد ان حضرتك لو تجولت فى المنتدى واطلعت على المواضيع اللى فيه ستجد ان الفوركس ليس قمار ولا مبنى على الحظ ولكنه دراسة .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramy00
03-27-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت في الاول فاكر انه زي القمار لكن بعد فترة عرفت ان الفوركس الربح منه موش بيجي الا بعد التعلم الجيد واكتساب الخبره

سارة محمد
04-12-2015, 00:43
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 14:04

tipou
04-14-2015, 14:09
انا برايى انه يحتاج الى عوامل نفسية وليس عقلية
فمثلا الصبر والقناعة هى اهم من الذكاء فى هذ المجال
ولكن لا قلل من شان الذكاء
تحياتى لشخصك الكريم

hunter_world
04-20-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم الفوركس مش حظ ولا امار لو انت محترف انما لو علي الحظ ممكن تستخدمو كا قمار

abdelaziz 10
04-26-2015, 11:47
لا اقول ان الحظ هو كل شيء فعلا انما ممكن طبعا الحظ يساعدنا في بعض الاحيان بالتاكيد
بالتالي الاهم اننا نعمل كل ما هو تحليل ودراسة وعلم ونترك امر الحظ هو الاخير

magic777
04-26-2015, 13:33
اعتقد ان حضرتك لو تجولت فى المنتدى واطلعت على المواضيع اللى فيه ستجد ان الفوركس ليس قمار ولا مبنى على الحظ ولكنه دراسة .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

ali.22595
05-15-2015, 21:08
اخى الفاضل اكيد مش حظ ولا قمار هوا نجاحك فى التجارة بيعتمد فعلن على دراسة مدققة وخبرة
وانا شايف ان التحليل الفنى و الاساسى من يفهمهم جيدا يقدر يحدد اتجاة السوق

hunter_world
05-16-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم الفوركس مش حظ ولا امار لو انت محترف انما لو علي الحظ ممكن تستخدمو كا قمار

محمود يوسف
05-16-2015, 03:14
الفوركس ليس قمار الفوركس يحتاج لخطط وارض ثابتة يقف عليها المتداول يمكن ان يكسب نتيجة لضربة حظ ولكن هذا لايحدث دائما من الصعب حدوث ذلك

Kiing
05-16-2015, 03:33
ممكن ان اعتقد ان حضرتك متلا انه لو تجولت من هناك فى المنتدى من هناك ان اطلعت من هناك على مواضيعه متلا نقول انه ممكن ان ستجد ان الفوركس من هناك قمار لكن انه علمى فقط

ahmed bakry
05-16-2015, 09:21
لا طبعا الفوركس مجال صبر وتحمل ومثابرة واجتهاد وتوقع وادراك مايدور وفهمه وتفاهم كل نقطة وكل حاجة بتسير ودة مابيجيش ف يوم ولا يومين محتاج لوقت كبير علشان دة مجال مش سهل وانجاح فيه برضه مش سهل وربنا يوفقنا جميعا

faridd
05-16-2015, 13:27
لا يمكن لك دلك يا اخي الكريم لان البونص من شركة انستا و انت تقوم فقط بالتعليقات
و هده التعليقات من شانها ان تساعدك فقط على الدخول في الصفقات

yasrnavy
05-16-2015, 13:28
اخى الفاضل اكيد مش حظ ولا قمار هوا نجاحك فى التجارة بيعتمد فعلن على دراسة مدققة وخبرة
وانا شايف ان التحليل الفنى و الاساسى من يفهمهم جيدا يقدر يحدد اتجاة السوق

faridd
05-16-2015, 16:53
اخي الكريم شركة انييستا فوركس تقدم بونص جد محترم وانا لا اجده مرتفع كما انت تقول اما الشركات التي انت تقول انها تقدم بونص منخفض فأكيد انه سيرتفع عند التحركات القوية في السوق خصوصا وقت الاخبار اما انييستافوركس فالاسبيرد عندها تابث ولا يتغير

big.pharaoh
05-16-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .يا صديقي اخر ما نتكلم عنه في سوق زي الفوركس هو الحظ ..الفوركس مش قمار وياصابت يا خابت وانما ده علم وعلم كبير لازم تجتهد عشان تكسب منه

ahmed abd el moaty
05-16-2015, 18:18
وفرقت المعلومات بسرعة و

hunter_world
05-17-2015, 21:53

masry928
05-18-2015, 19:25
اخى الكريم الله اعلم انتا لازم تسال حد يكون فاهم كويس فى الموضوع ده لكن احنا يدوب مبتدئين بنقول ياهادى وربنا يصلح حالنا جميعا

هاشم احمد
05-18-2015, 23:00
اعتقد انها مشاركة مكررة لاني علقت عليها في مكان اخر
اتمني ان تلتزم بحملة البونص للمنتدي حتي لا يتم الحظر عليك الا تنسخ المشاركات

جابر1979
05-18-2015, 23:02
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، انه مجال علمي و يعتمد على الدراسة و التعلم و ليس الحظ لانه يقوم على أسس تجارية و عالمية للتداول ، بالتوفيق اخي

jamila cchahed
05-18-2015, 23:13
بسم الله الرحمان الرحيم ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك
تقبل مروري
والسلام

Doodysamsom
05-19-2015, 00:10
لا طبعا الفوركس.. دراسة فعلية وخاصة جدا ...
يعنى مش بالحظ؟؟؟ زى ما فى ناس متوقعين...
بالعكس لازم يدرس كويس جدا

hunter_world
05-21-2015, 01:38

محمود يوسف
05-21-2015, 01:51
السؤال موجه لجميع العملاء والأعضاء هل تعتقد أن التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على الحظ أم أنها دراسسة مدققة ؟ في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة لكن في لاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك
ومن يعتمد على الحظ ستكون الخساره بانتظارهبعض الأحيان كل ما أخطط له يذهب هباء منثورا ويكون الحظ هو المتحك

MOHAMED OSAMA
05-21-2015, 01:54
السلام ورحمة الله هذا السؤال موجه لجميع العملاء والأعضاء هل تعتقد أن التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على الحظ أم أنها دراسسة مدققة ؟ في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة لكن في بعض الأحيان كل ما أخطط له يذهب هباء منثورا ويكون الحظ هو المتحكم الأساسي

REDA FOREX
05-22-2015, 08:58
لا اخي الفوركس لا يعتمد على المنطق بل يعتمد على التحليل ودراسة حركة السوق والعمولات لانك لو اعتمدت على الحظ هدا لن يسمى فوركس يل قمارلا اخي الفوركس لا يعتمد على المنطق بل يعتمد على التحليل ودراسة حركة السوق والعمولات لانك لو اعتمدت على الحظ هدا لن يسمى فوركس يل قمار

waelmma
05-22-2015, 11:11
:(:o:o اخى الكريم انت اذا اعتمدت فقط على الحظ فده معناه قمار مفيش شك اما اذا
اعتمدت على تحليلك للصفقة من جميع جوانبها فهذا لايعتبر قمار :)):)):))

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 07:14 AM ----------

;):bravo::woo: اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس ممكن ان يكون فعلا
زى القمار فى حالة اذا كان دخول الصفقة عشوائى وبدون دراسة اما اذا تم تحليلها فلا يكون قمار

aminalamor
05-22-2015, 12:01
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التداول في سوق الفوركس لا بد ان يعتمد على دراسة مدققة في للعملات ودراسة الحركة السعرية للسوق ولا تكون بالاعتماد على الحظوظ والتكهنات
بالتوفيق للجميع

yacrao
05-22-2015, 12:03
لا اخي الكريم اعتقد ان الفوركس هي دراسة معمقة كما سميتها ايها الشاطر وبدليل ان كل من تمعن وقرا الفوركس جيدا اكيد سيربح

bebicha123
05-22-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لا يوجد شئ اسمه حظ انت تعتمد على خبرتك وعلى ادارة راس المال
لانه يعتمد على اساس وعلم ومعرفة وليس حظ

aymen done
05-22-2015, 13:18
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

al-Mashhadani64
05-22-2015, 13:29
اخي الكريم كل شيء في الحياة يعتمد على الحظ
والفوركس حاله حال باقي الاشياء لكن ليس الحظ وحده انما العمل الصحيح والدخول الجيد ايضا له دور كبير في الربح او الخساره وشكرا

hassen2100
05-22-2015, 15:11
السلام عليكم
اخي كريم الفوركس ماهوش لعبة ولا قمار الفوركس business و حدمة في البورصة العالمية
مع الاجتهاد و العمل ستجد النجاح تقبل مروري

magic777
05-22-2015, 17:27
السلام عليكم
اخي كريم الفوركس ماهوش لعبة ولا قمار الفوركس business و حدمة في البورصة العالمية
مع الاجتهاد و العمل ستجد النجاح تقبل مروري

بس هو لازم بردو هنا انه يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

REDA FOREX
05-24-2015, 09:14
لا اخي الفوركس لا يعتمد على المنطق بل يعتمد على التحليل ودراسة حركة السوق والعمولات لانك لو اعتمدت على الحظ هدا لن يسمى فوركس يل قمارلا اخي الفوركس لا يعتمد على المنطق بل يعتمد على التحليل ودراسة حركة السوق والعمولات لانك لو اعتمدت على الحظ هدا لن يسمى فوركس يل قمار

aseer
05-24-2015, 09:42
الفوركس يا اخي ليس قمار و لا يعتمد على الحض فالتحركات المفاجئة للسعر التي تحدث احيانا سببها الاوضاع الاقتصادية التي تحدث في العالم
فاللذين يعتمدون على الحظ سوف يكون مصيرهم الخسارة

محمد السيد
05-24-2015, 15:46
اولا : مفيش حاجة اسمها الحظ .. او بمعنى آخر ما تسميه انت حظ فهو القدر ـ اما لو تقصد المعنى اللغوي
فالحظ هو النصيب ، والفوركس سهل دراسته ولكن هناك بعض جوانبه لا يسهل دراستها

osama147
05-24-2015, 15:49
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
اخي ان الفوركس يعتمد على العلم جيداا ويعتمد على ممارسة الفوركس من خلال الصفقات التجريبية ومن خلال الحساب لتجريبي حتى نتمكن منه
تقبل مروري وشكرا للجميع

ahmed90
05-24-2015, 16:05
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

sameh-a
05-30-2015, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو علم قائم بحد ذاته يعتمد على مجموعة من التحليلات
الفنية والاخبارية لايمكن له ان يعتمد على الحظ

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 02:32
هل تعتقد أن فوركس تعتمد على الحظ يعني كالقمار أم أنها دراسة مدققة لعملات ؟

BABOUS
05-31-2015, 18:07
ان كان هناك حظ فى بعض الاوقات الا انه تنبؤ على اسس اكثر من الحظ لان ليس كل مره سيكون بجانبك بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

FullyActive
05-31-2015, 18:08
السلام عليكم لا الفوركس لا يعتمد على الحظ الفوركس مبنى على اساس علمى وفكر وتحليل وادوات واساليب..
عكس القمار الذى يعتمد على الحظ

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:24
اخي الفاضل .. تجارة الفوركس صعبة جدا وتعتمد على التحليل الفني والاقتصادي ومتابعة الاقتصاد وتصريحات رؤساء البنوك المركزية
وكل شىء عن العملة انه عمل اخي ولازم فيه التعليم والمتابعة والاهتمام بيه وتعليم جميع انواع التحليل وعدم الاستعجال والصبر وليس الحظ

chirikhan
06-04-2015, 19:07
ارى من خلال خبرتي المتواضعة والصغيرة ان الفوركس لازمه دراسة وتحليل وانتظار الحظ
بالتالي لا يمكن الاعتماد على الحظ فقط بل لازم الحظ ياتي بعد الدراسة والتحليل والعلم

babyzee
06-04-2015, 19:15
في الحقيقة ان الفوركس بالنسبة لي هو علم وبحر كبير وواسع لا يعتمد على الحظ وانما الخبرة بحسب علمي ولهذا تجد اكثرهم ممن لا يعتمد على الحظ في الربح وانما في الواقع على الدراسة التحليلية العميقة وفهم الاستراتيجيات وبالتوفيق

karam
06-04-2015, 19:16
..................................
الحظ الخالي من اي تعليم او تدريب او متاجرة باسس واصول ليس له وجود هنا في الفوركس

ahmed haggan
06-04-2015, 20:37
السلام عليكم
القمار هو ترك كل الاسباب والاخذ بها والاعتماد بشكل كامل على الحظ أو القدر وهذا شيء حرام شرعا اما الفوركس فهو تجاره وعلم له دراسات وقواعد اساسيه للعمل والتداول فيه فهو قائم على التحليل والتبو التوقع لحركه الاسعار الناتجه عن التحليل وناتجه ممكن ان يكون ربح او خساره مثله مل أي تجاره

ehabbob
06-04-2015, 21:54
اخى العضو هو دراسه ومواشرات واخبار وده ممكن تتاكد منه وقت الاخبار الاسعار ببتاثر بالهبوط والصعود ولكن حظ والحظ هنا هو توفيق من الله لان مفيش حاجه اسمها حظ ده توفيق ده اسم شائع
والله ولى التوفيق

alaa ali
06-04-2015, 22:06
اهلا بكم
لابد ان تعلم ان الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب
بالتوفيق

garen
06-04-2015, 22:16
اكيد مش حظ ولا قمار هوا نجاحك فى التجارة بيعتمد فعلن على دراسة مدققة وخبرة
وانا شايف ان التحليل الفنى و الاساسى من يفهمهم جيدا يقدرتكسب منه

MONTASR SHABAN
06-04-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تجارة الفوركس ليس مجرد قمار ولاتعتمد علي الحظ تجارة الفوركس سوق يعتمد علي الخبرة والدارسة الجيدة ولابد ان يكون لك استراتيجة جيدة فالفوركس ان لم تكون ذو دراسة جيدة وصاحب روية قوية لمستقبل لن تنال منه دولار واحد وان كنت اكبر المحظوظين في العالم وهذة كلامي حتي ابين لك ان الفوركس والقمار لا علاقة بينهما

dhiebj316
06-05-2015, 00:58
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هذا يعتمد عليك انت شخصيا

aligharbi316
06-05-2015, 01:31
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع