PDA

View Full Version : الانطوائية

el andaloussi
09-04-2014, 17:32
ان التداول هو نشاط انفرادي. ولذلك فإن للمرء أن يتوقع أن الانطوائية ستعطي نتيجة. ومع ذلك، فان العديد من التجار يرغبون في إقامة روابط مع غيرهم من التجار ضمن منتديات أو خلاف ذلك، وتشكيل شبكات لتبادل الأفكار والمعلومات. وهذا من شأنه تصنيفهم ضمن التجار المنفتحين، اذ يعيشون الانفتاحية كجزء من الحياة اليومية العادية. ولكن الانطوائية في هذه الأيام تحتاج الى علاج لأنها تؤدي إلى تقوقع رؤية التاجر في منظور ضيق.
وفي النهاية يجب علينا ان ندرك ان هذا لايعني ان الناس الذين لا يملكون السمات المذكورة لايمكن ان يصبحوا تجار فوركس ناجحين، ولكن يجدر الاشارة الى ان هذه السمات والصفات تساعد التجار على تطوير تقنيات للمساعدة على الربح في الفوركس.

haffoudhi
09-04-2014, 18:39
عندما تتكون مجموعة من الاشخاص اختصاصها التحليل في الفوركس يكون النقاش وتبادل الخبرات وتكوين قرارات صائبه في التجاره

ahmedamr
09-04-2014, 18:55
ان التداول هو نشاط انفرادي. ولذلك فإن للمرء أن يتوقع أن الانطوائية ستعطي نتيجة. ومع ذلك، فان العديد من التجار يرغبون في إقامة روابط مع غيرهم من التجار ضمن منتديات أو خلاف ذلك، وتشكيل شبكات لتبادل الأفكار والمعلومات. وهذا من شأنه تصنيفهم ضمن التجار المنفتحين، اذ يعيشون الانفتاحية كجزء من الحياة اليومية العادية. ولكن الانطوائية في هذه الأيام تحتاج الى علاج لأنها تؤدي إلى تقوقع رؤية التاجر في منظور ضيق.
وفي النهاية يجب علينا ان ندرك ان هذا لايعني ان الناس الذين لا يملكون السمات المذكورة لايمكن ان يصبحوا تجار فوركس ناجحين، ولكن يجدر الاشارة الى ان هذه السمات والصفات تساعد التجار على تطوير تقنيات للمساعدة على الربح في الفوركس.

هيثم سيد
09-05-2014, 09:46
طبعا الانطوائية شيئ سيئ في كل الاحوال فيجب ان يكون الدارس او المتداول اجتماعيا حتى يستطيع ان يستفيد من تجارب الآخرين في مجال التداول بالعملات ومنها يستطيع ان يستفيد منهم ويبنى لنفسة خطة وافكار خاصة بة تساعدة علي التداول

مصراوى
09-05-2014, 09:49
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولكننى ارى ان التداول الانفرادى هو الافضل للقدرة على التركيز والربح من هذا السوق

ahmedibrahim258259
09-05-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن الانطوائية جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

haleeim
09-05-2014, 11:16
طبعا الانطوائية شيئ سيئ في كل الاحوال فيجب ان يكون الدارس او المتداول اجتماعيا حتى يستطيع ان يستفيد من تجارب الآخرين في مجال التداول بالعملات ومنها يستطيع ان يستفيد منهم ويبنى لنفسة خطة وافكار خاصة بة تساعدة علي التداول

YMTMAX
09-21-2014, 00:47
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

men
09-27-2014, 19:55
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

heroo252
09-27-2014, 20:29
هو الفوركس كله بيبعد الواحد عن العلاقات الاجتماعيه وبيخليك تعيش فى عزله شويه امام الشارت لساعات
وده من اخطر عيوب الفوركس لكن فى المقابل فى مزايا كتير فا المقارنه موجوده مفيش خلاف

a7med84
09-27-2014, 22:55
الموضوع اعتقد يعتمد
على مدى خبره المتاجر فى السوق

وثقته فى تحليله وقوت التحليل الخاص به كلها امور هى اللى تحدد كل هذا والله يوفقكم

shoshotamer
09-28-2014, 05:04
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

host
10-27-2014, 04:03
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بصراحة اللي الواحد التمسوا من خلال السنتين اللي فاتوا اني اي عمل علي النت يلهيهك عن اي اتجتماعات خارجية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

beshoy barakat
04-23-2015, 12:38
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

alaa ali
04-23-2015, 14:14
السلام عليكم
اجعل عالم تجارة العملات الاجنبية فرصة لاكتساب الارباح والصفات الحسنة والخصال الجيدة
بالتوفيق

Wassa04
04-24-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MedMax
04-24-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك
إن شاء الله في ميزان حسناتك و دعائي لك وأن يثبت الله أجرك ونفعا الله وإياك بما تقدمه

ibrahim forex
05-19-2015, 17:00
عندما تتكون مجموعة من الاشخاص اختصاصها التحليل في الفوركس يكون النقاش وتبادل الخبرات وتكوين قرارات صائبه في التجاره

doom
05-31-2015, 03:12
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

antonioforex
05-31-2015, 15:51
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نتصل بالتجار الاخرين و نثري النقاشات في المنتدى كي نستطيع الوصول
لطريقة عمل جيدة لان الانطوائية لا تنفعنا دائما في سوق العملات تحياتي لك سلام

hamdochi
05-31-2015, 16:31
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

abderrahmenanis
05-31-2015, 18:52
طبعا الانطوائية شيئ سيئ في كل الاحوال فيجب ان يكون الدارس او المتداول اجتماعيا حتى يستطيع ان يستفيد من تجارب الآخرين
في مجال التداول بالعملات ومنها يستطيع ان يستفيد منهم ويبنى لنفسة خطة وافكار خاصة بة تساعدة علي التداول

Koumedaym
05-31-2015, 19:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
الانطوائبة . مشكور وبالتوفيق والنجاح