PDA

View Full Version : الطلب على السلع الاستهلاكية

el andaloussi
09-04-2014, 17:36
كما ذكر في النقطة السابقة، فان الناس هم من يدفع النمو الاقتصادي، ونتيجة لذلك، فان الطلب على السلع الاستهلاكية أمر حيوي في الاقتصاد. عندما يطالب المستهلكون بالمنتجات والخدمات، فإن الاقتصاد تميل إلى التحرك إلى الأمام، ولكن عندما لا يطلب المستهلكون السلع والخدمات، فإن الاقتصاد يصبح في حالة من التعثر.

جرودي يوسف
09-04-2014, 17:50
السلام ورحمة الله أكيد الطلب على السلع يحرك السوق بشكل كبير فالطلب على السلع في الولاية المتحدة الأمريكية اليوم كان جيدا مما أدى الى تحريك العملات وكما لاحضنا في زوج الأورو دولار اليوم فقد تحرك بشك كبير نتيجة طلابات المستهلكين على السلاع وهذا ماإستبعته وقد حققت ربح بسيط خصوصا وأن رأسمالي صغير فأنا أعتمد لحد الأن على نظرية الاسكالبينج أي الربح من خلال التحرك اليومي لأزواج العملات وكما ذكرت فالطلب على السلع الإستهلكية أمر حيوي في الإقتصاد لكن عدم تحرك الإقتصاد وميله نحو الأسفل نتيجة عدم طلب المستهلكين .
شكرا .

ahmedamr
09-04-2014, 18:50
كما ذكر في النقطة السابقة، فان الناس هم من يدفع النمو الاقتصادي، ونتيجة لذلك، فان الطلب على السلع الاستهلاكية أمر حيوي في الاقتصاد. عندما يطالب المستهلكون بالمنتجات والخدمات، فإن الاقتصاد تميل إلى التحرك إلى الأمام، ولكن عندما لا يطلب المستهلكون السلع والخدمات، فإن الاقتصاد يصبح في حالة من التعثر

هيثم سيد
09-05-2014, 12:26
كلما كان هناك تحركات تحدث في البلدة من شراء وبيع للسلع وخدمات ومصروفات كل ذلك يؤثر بشكلا كبير في الأسعار العالمية لعملة البلدة لان الركود الاقتصادي يحدث ايضا ركود اقتصادي للعملة وانخفاض لسعرها عالميا

YMTMAX
09-21-2014, 01:13
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو
قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو
جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

men
09-27-2014, 19:38
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med84
09-27-2014, 23:02
هى دائره او حلقه اخى الكريم مهم جدا ان تكون كل الاطراف قويه من اجل ان ينتج اقتصاد قوى يعنى من دخل للفرد من اجل ان يكون هناك قوه شرائيه

مصراوى
09-27-2014, 23:46
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل استفدت الكثير وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والهامة وبالتوفيق للجميع

baite
09-27-2014, 23:55
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ibrahim forex
09-28-2014, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
كلما كان هناك تحركات تحدث في البلدة من شراء وبيع للسلع وخدمات ومصروفات كل ذلك يؤثر بشكلا كبير في الأسعار العالمية
لعملة البلدة لان الركود الاقتصادي يحدث ايضا ركود اقتصادي للعملة وانخفاض لسعرها عالميا
تقبل مرورى

shoshotamer
09-28-2014, 04:05
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

melad
12-18-2014, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذة المعلومات القيمة , و حسب ما فهمت من حضرتك إن كل ما الطلب و البيع زاد على لسلع , يتم تحرك الإقتصاد و هذا يسبب التحرك فى العملة الخاصة بالبلد , تحياتى لحضرتك

mitndo
12-21-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى الفاضل احب ان اشكرك على هذه المعلومة القيمة بالنسبة للاقتصاد بالفعل انت اجزت مواضيع كبيرة كانت تتكلم عن ذلك انت اجزت ذلك باسلوب بسيط وبصورة مختصرة جدا ولكن واضحة للغاية بالتوفيق للجميع

madmax07
07-01-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الطلب على السلع الاستهلاكية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

goodman2
07-01-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم وسيزيد الطلب على العملة وبالتالي سترتفع قيمة العملة في اسواق الفوركس
شكراً على المعلومة وننتظر المزيد

zouhairz
07-01-2015, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

rachedcom
07-13-2015, 21:20
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو
قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو
جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

yyoussef
07-13-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

abolina
07-18-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انت معك حق انا دايما بقول انه كلما الطلب على السلع الاستهلاكية بيكون الاقتصاد قوي والعكس
تقبل مروري

Bouani
07-19-2015, 06:53
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
السوق ديما لقدام مع الاستهلاك
و الاستهلاك يعطينا فكرة حتى حول نفسية المواطن و مدي ثقته في الاقتصاد
و بالتالي لا بد من وضعه بعين الحسبان
تقبل مروري

adel25
07-24-2015, 21:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكووور اخي على هذا المجهود و الموضوع الجميل

Wassa04
07-24-2015, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

harimeche
07-24-2015, 22:06
كما ذكر في النقطة السابقة، فان الناس هم من يدفع النمو الاقتصادي، ونتيجة لذلك، فان الطلب على السلع الاستهلاكية أمر حيوي في الاقتصاد. عندما يطالب المستهلكون بالمنتجات والخدمات، فإن الاقتصاد تميل إلى التحرك إلى الأمام، ولكن عندما لا يطلب المستهلكون السلع والخدمات، فإن الاقتصاد يصبح في حالة من التعثر.

------------------------

شكرااااا لك اخـــــي الاندلسي

على الطرح المفيد وتعريفك

للطلب على السلع الإستهلاكية

-----

مع التحية وبالتوفيق

aymansaleh
07-24-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان الطلب على السلع الاستهلاكيه ينشط اقتصاد الدوله وينعش حالة السوق بوالتالي يكون له تأثير ايجابي على عملة الدوله
تقبل مروري

محمد السيد
07-24-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..