PDA

View Full Version : الهدف الرئيسي لمنصات التداول

el andaloussi
09-04-2014, 17:39
الهدف الرئيسي لمنصات التداول هو ان تسهل عليك تجارتك، من خلال عرضها للاسعار وتقديم المؤشرات الفنية التي تساعد المتداولين على توقع حركة الاسعار المستقبلية، هذا وبالاضافة الى سرعة تنفيذ اوامر المتداولين. وتستطيع التعرف اكثر على هذا البرنامج من خلال فتح حساب فوركس تجريبي، ومن ثم تستطيع ان تطبق ما تدربت عليه من خلال فتح الحساب الحقيقي.

ahmedamr
09-04-2014, 18:49
الهدف الرئيسي لمنصات التداول هو ان تسهل عليك تجارتك، من خلال عرضها للاسعار وتقديم المؤشرات الفنية التي تساعد المتداولين على توقع حركة الاسعار المستقبلية، هذا وبالاضافة الى سرعة تنفيذ اوامر المتداولين. وتستطيع التعرف اكثر على هذا البرنامج من خلال فتح حساب فوركس تجريبي، ومن ثم تستطيع ان تطبق ما تدربت عليه من خلال فتح الحساب الحقيقي.

هيثم سيد
09-05-2014, 12:30
منصات التداول وانتشارها علي النت وانها من الممكن ان تحمل علي اى جهاز كمبيوتر او لاب او حتى اى باد مكنت الكثيرين من الدخول إلى مجال الفوركس وتجارة العملات فيعتبر هذا شيئ مميز يستحق فعلا الانتباة ان تجارة العملات والمعادن اصبح الان في متناول الجميع ولكن يحتاج للدراسة والخبرة طبعا

مصراوى
09-05-2014, 12:55
اخى الحبيب لانتشار الانترنت امر هام جدا فى التعرف على الفوركس والعمل من خلالة وهو من الامور الهامة للقضاء على البطالة وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-05-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن الهدف الرئيسي لمنصات التداول جزاك الله خير
تقبل مروري

sanadiab
09-05-2014, 15:32
السلام عليكم
المنصات ادوات متقدمه لتجاره الفوركس تتطور بتتطور التكنولوجيا
فما هى الا ادوات لمساعده التاجر على التعامل مع السوق

ProForex
09-05-2014, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الهدف الرئيسي لمنصة التداول هي مستعدة المتداول على التداول في المنصة الخاصة بالشركة

host
09-08-2014, 16:15
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع[

a7med84
09-08-2014, 20:16
المنصات هى اللى بيكون عاليها اداوت التداول والتحليللا

وهى التى تصلك بالسوق من خلال الشركه هى اداه هامه للمتاجر والشركه والله يوفقكم

haffoudhi
09-08-2014, 21:19
الميتاتريد هذه اداة عجيبه وفرت علينا عناء كبيرا حيث من خلالها في منزلي وقهوتي امامي لا يلزمني الا ربط انترنات واصبح اجول في اكبر الاسواق في العالم

YMTMAX
09-24-2014, 01:28
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

sanadiab
09-24-2014, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
منسات التداول سهل الكثير والكثير على المتداولين فلا اعرف كيف كان الفوركس البدائى وكيف كان يحلل
المتداول سواء تحليل فنى او اساسى
تقبل مرورى

men
09-27-2014, 02:48
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

shoshotamer
09-27-2014, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

key
10-01-2014, 16:13
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

gilag
10-02-2014, 01:27
السلام عليكم
منصة التداول هي الاداة الاساسية في التجارة فلا يوجد فوركس دون منصة
المنصة فيها كل ما تحتاج اليه للدخول في الصفقات سواءا كانت صفقات تدريبية او حقيقية
تقبل مروري و جزاك الله خيرا

dalirap
10-02-2014, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المنصات تقدم لنا خدمات عديدة تمكننا من تحليل السوق

AMLAK
10-10-2014, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الميتاتريد هذه اداة عجيبه وفرت علينا عناء كبيرا حيث من خلالها في منزلي وقهوتي امامي لا يلزمني الا ربط انترنات واصبح اجول في اكبر الاسواق في العالم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohammed hussien
10-12-2014, 02:11
منصات التداول وانتشارها علي النت وانها من الممكن ان تحمل علي اى جهاز كمبيوتر او لاب او حتى اى باد مكنت الكثيرين من الدخول إلى مجال الفوركس وتجارة العملات فيعتبر هذا شيئ مميز يستحق فعلا الانتباة ان تجارة العملات والمعادن اصبح الان في متناول الجميع ولكن يحتاج للدراسة والخبرة طبعا

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 02:49
بالطبع منصات التداول من خلال برنامج الميتاتريدر وفر لنا الكثير من الوقت والجهد فهو يعد مثابة مكان لشركة انت تديرها
اتمني لك التوفيق, تحياتي

RomanyMoreed
10-21-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

افضل شئ هو تواجد هذه المنصات فعلآ مفيدة للغاية زمان مكانش في منصات كان بيتم تداول مباشر من خلال البنك

moamen mostafa shaker
10-22-2014, 00:31
اخي الكريم من الجدير بالذكر ايضا ان شركة انستا تقوم بتوفير نوعين من انواع الممنصات المستخدمة في المتاجرة غفي الفوركس هما منصتان الميتاتريدر فور والميتاتريدر فايف وانا شخصيا اعمل علي الميت تريدر فور وكذلك توفر الشركة هذة البرامج للجوالات

YMTMAX
10-25-2014, 11:47
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

Wassa04
10-25-2014, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود ارلائع و المتميز بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد محمد
10-25-2014, 23:42
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

antonioforex
10-27-2014, 12:40
السلام عليكم
نعم اخي منصة التداول و المميزات التي فيها تساعدنا على التداول في السوق كثيرا
لدلك يجب ان نعرف كيف نتعامل معها و بالتوفيق لك.

cut
12-24-2014, 05:19
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Mr now
12-24-2014, 07:33
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد
بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق
نتمنى النجاح جميعا
تقبلو مروري:bravo:

adil17
12-24-2014, 10:21
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة و المميزة التي قدمتها لنا و التي استفدنا منها كثيرا و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
المقصود بها العملة المباشرة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله . ===

elkalaby
04-26-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

ibrahim forex
04-26-2015, 23:43

hamdochi
05-10-2015, 00:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان منصة التداول هي الاداة الاساسية في التجارة فلا يوجد فوركس دون منصة المنصة فيها كل ما تحتاج اليه للدخول في الصفقات سواءا كانت صفقات تدريبية او حقيقية تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Doodysamsom
05-10-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور على كلامك الصحيح بخصوص الهدف الرئيسى لمنصات التداول..
علشان كدة لازم نختار المنصة الصحيحة للتداول

محمد السيد
05-10-2015, 05:49
بالفعل .. الهدف الرئيسي لمنصات التداول هو ان تسهل عليك تجارتك، من خلال عرضها للاسعار
وتقديم المؤشرات الفنية التي تساعد المتداولين على توقع حركة الاسعار المستقبلية،

Omar99
05-16-2015, 02:15
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس تعتمد على استراتيجيات مختلفة و متغيرة على حسب اتجاه و قوى السوق و يجب التأقلم فى هذه التجارة حتى نكون على النهج الصحيح من التجارة و من ثم التجارة على المؤشرات مهم جدا لاى تاجر فى السوق

baki
05-16-2015, 02:24
شكرا لك اخي طبعا يوجد العديد من انواع منصات التداول ومنها الجيد والسيئ
وكل له مميزاته وعيوبه اخي لدالك اخي انصحك باختيار منصة التداول 4 حيث انها جيدة من حيث الاوامر

hatem
05-16-2015, 03:01
منصات التداول ممتازة وخاصة تلك التي تحمل
على الهواتف الذكية ففي كل لحضة من اليوم يمكنك
متابعة الاسعار والصفقات وحتي اخر الاخبار

moh93
05-17-2015, 23:54
اكيد التداول على المنصات اصبح افضل بكثير من التدال على مواقع الشركة وانا افضل لمنصات سوف نحلل السوق بناء على حركة الشموع اكيد دة سوف يعطى لنا تحليل قوى جدا والشموع بيكون لها كذا فريم واحنا نختار افضل فريم فى السو ق للتداول علية

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 22:27
جميل واكثر من جميل هذا الطرح الذي قدمته لنا عن الهدف الرئيسي لمنصات التداول بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا خالص تحياتى وفائق تقديري لك

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:01
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على توضيحك للهدف الرئيسي من منصاات التدااول في سووق الفووركس ... كل الشكر على المعلوومات اخي
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله .. لا انا عن نفسى عملت حوالى 240 رد فى الشهر السابق وعلى فكرة دخلت بصيت فى اول الشهر على الرصيد لقيتهم شالوه عشان يضيفوه ليا ومفيش كام ساعة كان اتضاف اتضافلى الساعة 3 او 5 العصر انت عامل الموضوع بردى اوى اعتقد الساعة 9 اعتقد ان البونص وصلت يومها او بعدها بيوم

ilyes chaieb
05-21-2015, 08:19
منصة التداول هى الرابط بين التاجر و السوق فلا يمكننا المتاجرة سواها ؛ وهى تعتبر من اولى الادوات اللى لازم نتعلمها و نحسن استعمالها لان اي خطء سيكلفك خسارة

الصعلوك
05-21-2015, 08:54
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

aya80
05-21-2015, 09:03
منصات التداول يوجد لها هذه الايام انواع برامج عديدة واسماء كثيرة ولكن اكثرهم شهره هو برنامج الميتاتريد الذي اعتبره من افضل انواع منصات التداول
شكرا لك على هذا الموضوع

madmax07
05-22-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الهدف الرئيسي لمنصات التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Omar99
05-27-2015, 15:39
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس على المنصة او ما تسمى بالميتاترادر انها تساعد التاجر منا على فهم السوق و وضعيته فى الفترة الاخيرة و يجب التجارة على المنصة فى الفوركس لانها الرسم الذى يدعمنا فى التجارة فى الفوركس فى اى وقت و على اى زوج فى هذه التجارة

madmax07
06-03-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الهدف الرئيسي لمنصات التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 14:33
صحيح كلامك يا اخي العزيز فان هذف المنصات الخاصة بالتداول هي دائما تسهيل العمل على المتداول و اراحته من المتاعب فمنصات التداول جعلت المتداولين يعملون من منازلهم وهذا شيء في غاية الاهمية و بالتوفيق

tahar2015
09-18-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الهدف الرئيسي هو تسهيل التعامل مع اسواق العملات والسلع والله اعلم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-26-2020, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
منصات التداول وانتشارها علي النت وانها من الممكن ان تحمل علي اى جهاز كمبيوتر او لاب او حتى اى باد مكنت الكثيرين من الدخول إلى مجال الفوركس وتجارة العملات فيعتبر هذا شيئ مميز يستحق فعلا الانتباة ان تجارة العملات والمعادن اصبح الان في متناول الجميع ولكن يحتاج للدراسة والخبرة طبعا بالتوفيق للجميع ...

mamin
01-26-2020, 22:25
السلام عليكم شرح جميل جميل جدا ومتكامل فقط يجب على التاجر الاستفادة من هذه المواضيع القيمة وكسب الخبرة عليها خاصة عن طريق تطبيق كل ما هو جديد على الحساب التجريبي فهو بوابة الاحتراف