PDA

View Full Version : تأكد ثم ابدأ في الفوركس

el andaloussi
09-04-2014, 17:41
التأكد من المعلومات هي المرحلة التي قد يتجاهلها العديد من التجار، فعند تعلم الناس لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن خلال تطبيقها في حساب فوركس تجريبي يساعدك على ان تطبق من خلاله كل الاساليب والاستراتيجيات التي تعلمتها، وبالتالي تتجنب الخدع التي قد يوقعك فيها صناع السوق.

abdulrazzaqq marwann
09-04-2014, 18:10
كلامك زي العسل كلامك سليم جدا

ahmedamr
09-04-2014, 18:48
التأكد من المعلومات هي المرحلة التي قد يتجاهلها العديد من التجار، فعند تعلم الناس لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن خلال تطبيقها في حساب فوركس تجريبي يساعدك على ان تطبق من خلاله كل الاساليب والاستراتيجيات التي تعلمتها، وبالتالي تتجنب الخدع التي قد يوقعك فيها صناع السوق.

host
09-12-2014, 02:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-12-2014, 05:38
مهم جدا ان يكون هناك معرفه ان السوق صعب ومهم جدا

ان يكون هناك تعلم جيد وصبر الى اكتساب الخبره من اجل جنى التعب فى التعلم فى لسوق والله المستعان

YMTMAX
09-20-2014, 03:37
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

ProForex
09-20-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد من التأكد وات لا نتسرع في الدخول إلى السوق لأنه لا يرحم وبالتوفيق

men
09-25-2014, 23:38
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
09-26-2014, 04:44
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
10-04-2014, 23:09
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

haythem89
10-04-2014, 23:15
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

dalirap
10-04-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
عند تعلم أي معلومات جديدة أو إستراتيجية جديدة يجب تجربتها في حساب تجريبي أولا وعدم التسرع

cut
12-23-2014, 03:31
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

katreenaziz
03-20-2015, 23:51
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وبلفعل لابد وان المتداول بتأكد الاول من مستواة فى الفوركس قبل البدء فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

حلم
03-21-2015, 00:20
عملية التاكد من اتجاه السعر المستقبلى هى عملية صعبة
لايصل اليها الا قليل من التجار بعد خبرة طويلة ومتاجرة طويلة فى السوق

antonioforex
03-21-2015, 00:23
السلام عليكم
طبعا اخي لابد و ان نبدا جيدا بالتعلم كي نستطيع الدخول لهدا المجال لانه صعب جدا و يحتاج
الخبرة الطويلة كي نستطيع النجاح فيه و بالتوفيق لك اخي الغالي

حلم
03-21-2015, 01:41
السلام عليكم
طبعا اخي لابد و ان نبدا جيدا بالتعلم كي نستطيع الدخول لهدا المجال لانه صعب جدا و يحتاج
الخبرة الطويلة كي نستطيع النجاح فيه و بالتوفيق لك اخي الغالي
الخبرة لاتاتى الا بعد متاجرة كثيرة جدا يعنى انا مثلا
محصلتش على الخبرة الا بعد متاجرة اكثر من ثلاثة مائة صفقة

Ahmedadg
03-21-2015, 01:44
انا مسرور جدا بهذا الموضوع القيم و المفيد و شكرا اخي الكريم علي المجهود الرائع
و اتمني منك الميزد في المستقبل حتي تعم الفائده و بالفعل يجب علي اي شخص التاكد من كل المعلومات المقدمه له
حتي يحقق ما يريد و شكرا لك و تقبل مروري

jaouad ouaiss
03-21-2015, 01:52
نعم اخي ان اتفق معك فمعظم المبتدئين يقعون ظحية التسرع في جهلهم لهدا النوع من المجال دون اكترتهم لعواقب ما قد ينتج هن هدا التسرع فكتيراا من المرات ما نجد مبتدئ يروي قصته عن فشله في الفوركس مما يجعله يأخد عليه نظرة سلبية وقد نسي ما كان سبب كل هدا الفشل لدى فمن الأفضل ان لا يتسرع الانسان في اتخاد القرار لاكن يجب قرائة المجال من كل جوانبه وتعلم اسراره .

ibrahim forex
05-15-2015, 21:37
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

محمد السيد
05-17-2015, 00:45
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 01:26
موضوع يحمل بين طياته الكثير من النصائح المهمة جدا عن التأكد من المعلومات التي تقرها عن الفوريكس اتمنى لك السعاده والتوفيق

yassine imq
05-20-2015, 02:09
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

modr2015
05-20-2015, 02:41
لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن

simoha04
05-20-2015, 02:53
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
اخي الرائع الموضوع شيق و ممتاز ﺍﻧﺎ ﺳﻌﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﻭﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﻮﺍﻓﺮ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ تستمر في العطاء

csebai11
05-20-2015, 03:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
التريض في اتخاذ القرارات و دراستها جيدا يغنينى عن الخسارة فالتسرع قد يؤدي الى هلاكنا

ilyes chaieb
05-20-2015, 09:30
اكيد تطبيق كل ما نتعلمه على الديمو امر يجنبنا خسارة الاموال الحقيقية .. تخيل لو اي حاجة جديدة نجربها بالاموال الحقيقية و على الحساب الحقيقي .. ما ذا سيكون مصير التجار .. اكيد ستكون فيه خسارة و حتى عدم الرغبة في العمل بالمجال

osama147
05-20-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد اخي يجب ان تتاكد جيدا من الطرق المتبعة فى التجارة حتى لاتعرض نفسك لخسارة سريعة وسهلة فى عالم الفوركس
تقبل مشاركتي وشكرا لك

engaym
05-20-2015, 09:48
السلام عليكم اخى بالفعل يجب ان تتاكد من انك تعلمت جيدا ما هو الفوركس وما هى الطرق التى تتبع فى تجارة
الفوركس وبعد ذلك تقوم بالتجارة وفتح الحساب الحقيقي وتبداء التجارة وبالتوفيق للجميع

hamdochi
05-25-2015, 20:58
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان عملية التاكد من اتجاه السعر المستقبلى هى عملية صعبة لايصل
اليها الا قليل من التجار بعد خبرة طويلة ومتاجرة طويلة فى السوق تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

madmax07
06-11-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تأكد ثم ابدأ في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hager omar
06-11-2015, 18:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الكلام الاكثر من رائع الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة

تحياتي لك

a7med sniper
06-11-2015, 19:30
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالتوفيق ف التعاملفى ذها السوق

ومهم ان يكون هناك تعلم جيد وحصول عل الخبره بشكل مناسب والله المستعان

ahmed.kapo215
06-11-2015, 21:03
خلال اجتماعه الأخير ليشير البنك أنه لم يعد لديه رغبة في خفض أسعار الفائدة مجدداً خلال الفترة المقبلة من جهة أخرى يشهد الدولار الأمريكي تراجع في أسواق العملات منذ يوم أمس وذلك قبل صدور البيانات الأهم بخصوص تقرير الوظائف الحكومي نهاية عذا الأسبوع. هذا من الموضوعات الهامه

harimeche
06-11-2015, 22:28
الســــلام عليكم ورحمة الله

كلمــــات جميـــــلة نعم ضروري من البـــــاك طيـــــست

تم تطبيق على الحســــــــــاب الديمو تم حســــاب صغير

ويتوكل على الله

oguiba amine
06-11-2015, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان التداول في الفوركس هي بحد ذاتها مغامرة وجب على المتداول

hako
11-29-2015, 03:21
انا مش فاهم انت بتقول الكلام بالعكس .. كلما زاد الطلب على عملة زاد سعرها دي علاقة عكسية!!!
لا ياحبيبي دي اسمها علاقة طردية ، ومش هقولك لما تنقل الكلام من مكان انقله صح وبلاش المعلومات المغلوطة

kacembouden2
01-21-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-12-2016, 22:05
يمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.عموما الفوركس على الرغم من انها من التجارات الخطرة جدا الا انها من التجارات الممتعة لكل من يحب التداولات

mourgh1
05-13-2016, 01:24
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

yousse
05-13-2016, 10:55
تأكد من أشخسيتك تأكد أن قدر عل الصبر في هدى المجال تأكد أن لك عزميم عصوية وبعد دلك ستكون مستعد إلى أن تصب اح محترف الفوركس وتربح الكتير منالمال يا أخي هدا هو الأمر الدي عليك أن تفعله يا أخي

الأهلي المصري
05-13-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
تأكد ثم ابدأ في الفوركس
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

Chika05
08-05-2016, 21:47
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي تأكد ثم ابدأ في الفوركسما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله