PDA

View Full Version : أهمية حجم التداول في الفوركس

el andaloussi
09-04-2014, 17:51
ان حجم التداول يعتبر مهما على صعيد التجارة، لأنه عندما يوجد هناك عدد كبير من المعاملات في وقت واحد، فهذا يعني أن هناك العديد من المشترين والبائعين والذين باجتماعهم يقومون بوضع القيمة الحقيقية (السعر الحقيقي) للسهم او السند او العملات. لذلك، وفي حالة كان حجم المعاملات قليلا، فهذا يعني عدم وجود اعداد كبيرة من البائعين والمشترين، وكنتيجة فان تحديد السعر سيتم من قبل عدد أقل من الناس والمنظمات، وربما لا تكون ممثلة للقيمة الحقيقية.

ahmedamr
09-04-2014, 18:45
ان حجم التداول يعتبر مهما على صعيد التجارة، لأنه عندما يوجد هناك عدد كبير من المعاملات في وقت واحد، فهذا يعني أن هناك العديد من المشترين والبائعين والذين باجتماعهم يقومون بوضع القيمة الحقيقية (السعر الحقيقي) للسهم او السند او العملات. لذلك، وفي حالة كان حجم المعاملات قليلا، فهذا يعني عدم وجود اعداد كبيرة من البائعين والمشترين، وكنتيجة فان تحديد السعر سيتم من قبل عدد أقل من الناس والمنظمات، وربما لا تكون ممثلة للقيمة الحقيقية.

host
09-12-2014, 02:05
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-12-2014, 05:37
الفوركس هو اكبر سوق مالى موجود من اى الاسواق الاخرى

وده بسبب ان التعامل مع الاسوق ممكن من اى مكان وبسهوله اكبر من الاسواق الاخرى

MohamedGamal85
10-29-2014, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي

أسماء نعناع
10-29-2014, 16:14
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Abdulmalek
10-29-2014, 16:16
بصراااحة هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة مشكوووور

baite
10-29-2014, 17:13
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

YMTMAX
09-25-2015, 02:01
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

Worsnooop
09-25-2015, 03:49
موضوع جميل
ان حجم التداول يعتبر مهما على صعيد التجارة، لأنه عندما يوجد هناك عدد كبير من المعاملات في وقت واحد، فهذا يعني أن هناك العديد من المشترين والبائعين والذين باجتماعهم يقومون بوضع القيمة الحقيقية (السعر الحقيقي) للسهم او السند او العملات.

snnaky
03-15-2016, 22:53
والله يا اخى نفسى الاقى ليك موضوع مهم ومفيد وموضوعاتك مكلها بعيدة عن الأفادة المباشرة
مالى انا يا اخى ومال الحجم بتاع التداول ان كان كبير او صغير هل لو حجم التداول صغير وانا صفقتى رابحة هل سيوف اخسر وهل لو الحجم كبير وجيد او ممتاز هل اربح من الصفقة اكيد الأإجابة لا اذا مالداعى لهذا الكلام اخى وهل عرف كل المتاجرين المبتدأين هنا كل المباديء الأساسية حتى يعرف شيء لايهم

medcss
03-15-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الملاحظات .و إن شاء الله أستفيد منه بإعتباري مبتدئ