PDA

View Full Version : كيف تبدأ تعلم الفوركس من الاف الى الياء ؟

el andaloussi
09-04-2014, 17:54
في البداية وقبل البدء في الحديث هنا وفي هذه المقالة فان تعلم الفوركس يحتاج الى الصبر والتركيز ففي مقالة سابقة تحدثنا عن جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ اما اليوم وفي هذه المقالة سنستكمل ما قد بدأناه بالامس القريب وسنبدأ بشرح مفصل حول الطرق المثلى في تعلم الفوركس، فتعلم الفوركس يبدأ كغيره من العلوم من الاسهل الى الاصعب، وفي ما يلي شرح بسيط وافي لكي تستطيع فيما بعد اتباع هذه الطرق لكي تتعلم الفوركس بشكله الصحيح. ان نتائج هذا النوع من العلوم ليست معنوية فقط بل هناك ناتج مادي كبير تستطيع ان تحصل عليه، عند استخدام هذه المعرفة وترويضها في التجارة، وبالتالي تمكنك من معرفة الطرق الصحيحة التي من خلالها تستطيع ان تتنبأ بالتحركات المستقبلية للاسعار في مختلف الاوقات، وعندما تتملك هذه القدرة تستطيع البدء بتجميع الارباح في هذا السوق الذي يعتبر من اكثر الاسواق سيولة في العالم.
اما الان فسوف نخوض في تفاصيل تعلم الفوركس وذلك سعيا منا نحن شركة اف اكس سي سي لجعلك متداولا محترفا على صعيد تجارة العملات، لكي تستطيع ان تنعم بالاستقرار المالي في حياتك وعملك، فتعلم الفوركس صعب بعض الشيء في البداية ولكنه يزداد سهولة مع ازدياد الخبرة فيما بعد، في البداية عليك ان تبدأ بمعرفة الفوركس بشكل عام لكي تفهم وضع السوق الذي سوف تقدم على التجارة فيه فسوق تداول العملات يحتوي على العديد من الفرص، وتستطيع انت بنفسك معرفة هذه الفرص من خلال استخدامك لادوات التحليل الفني والتحليل الاساسي، فكل تحليل من هذه التحاليل يشكل في نفسه علما مستقلا بذاته، وبالرغم من ذلك لابد من دمج هذه العلوم لكي تزيد من دقة توقعاتك في هذا السوق المليء بالمفاجأت والمتغيرات على صعيد الاقتصاد العالمي والاقتصادات المحلية لكل دولة.

ahmedamr
09-04-2014, 18:14
في البداية وقبل البدء في الحديث هنا وفي هذه المقالة فان تعلم الفوركس يحتاج الى الصبر والتركيز ففي مقالة سابقة تحدثنا عن جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ اما اليوم وفي هذه المقالة سنستكمل ما قد بدأناه بالامس القريب وسنبدأ بشرح مفصل حول الطرق المثلى في تعلم الفوركس، فتعلم الفوركس يبدأ كغيره من العلوم من الاسهل الى الاصعب، وفي ما يلي شرح بسيط وافي لكي تستطيع فيما بعد اتباع هذه الطرق لكي تتعلم الفوركس بشكله الصحيح. ان نتائج هذا النوع من العلوم ليست معنوية فقط بل هناك ناتج مادي كبير تستطيع ان تحصل عليه،

host
09-12-2014, 02:08
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-12-2014, 05:34
التعلم فى هذا لسوق يحتاج اهم شئ الى الصبر ومعرفه

الطريق االصحيح للتعلم بشكل سليم من خلال الاداوت المتاحه فى السوق زى الكتب والحساب التجريبى

mahmoud sheded
09-15-2014, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا على هذا الموضوع الرائع , واشكرك مرة اخرى على نصائحك للاخوة المبتدئين
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

scan
09-20-2014, 16:08
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

shoshotamer
09-20-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

abdoute
09-20-2014, 17:19
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

azizhaddad2013
10-26-2014, 21:37
لا بد على المتاجر أن يبني طريقه منذ البداية على أسس سليمة لذلك لا بد من الاتقان
في التعلم الى جانب التدرب لمدة زمنية لا تقل عن 6 أشهر

elkalaby
10-26-2014, 23:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
شكرا لك اخى على لتوضيحك لكيفية تعليم الفوركس من الاف الى الياء
تقبل الله منك هذه الاعمال فى صالح الاعمال وجعلها لك فى ميزان حسناتك
تحياتى لك

antonioforex
10-28-2014, 14:48
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف سوق الفوركس و كيفية الاستفادة منه كي نفوم بالعمل فيه
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي العزيز.

mohamed bnali
10-28-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عزيزي العضو المحترم تسال عن تعلم الفركس والاغتراف من ينابعه والتوخي في اسراره ومكنوناته الفركس علم ومعرفة كباقي العلوم الاخرى
يبتدئ من السهل الى الصعب ومن الجزء الى الكل والتدرج من الاسسات الى المعلوميات الى علوم الفركس
ويكفي ان تتضلع بكتب التحليل الفني وما يحتويه من خطوط بيانية وشموع يبانية وقمم وقيعان
ودعوم ومقاومات وهي الاساس
تم التةوخي فيا لشموع اليبانية وفي اسرارها ومكنوناتها تم استخدام الاشارات والمؤشرات حتى تخضع الاسرار الى ماضيها ومستقبلها وتمهر في هده التنبؤات
تم تنتقل الى التحليل الكلاسيكي وما يحتويه من الاخبار وهده الاخبار تكون طبيعية وغير طبيعية تكون اقتصادية وميدانيو اقتصادية وكل منها لها تاتير على اقتصاد تالدول عالميا ااو محليا
فادا ارتويت من دلك وصحت معارفك وقويت تجاربك وخبرتك فابدء بحساب تجربيبي والباقي ياتي
وتقبل مروري

YMTMAX
10-30-2014, 10:52
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..‏
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..‏

gehad87
01-27-2015, 00:50
في البداية اللي عاوز يتعلم الفوركس عليه ان يدرب نفسه على الصبر والتعلم والقراءة

بدون القراءة والتعلم والتحصيل لن تصل الى شيء بالسوق

ابداء بكتب المبتدئين ثم تعلم التحليل الفني والاساسي

emya
01-27-2015, 22:24
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

catw
01-27-2015, 22:40
مشكور اخى على موضوعك
كيف تبداء تعلم الفوركس من الالف الى الياء
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

aymanso
01-27-2015, 23:32
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-27-2015, 23:45
السلام عليكم الفوركس يتطلب التعلم والصبر على التعل ايضا يعني ليس فقط لشهر او شهرين نحن بل اامر يتطلب سنين ولبد من ان تحب العمل لكي تثابر للوصول للافضل اما التسرع ومعرفة فقط رؤوس اقلام لن يمكن من شئ اذا تعلوا والمنتدى افضل مكان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Wassa04
01-28-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hassanabu
01-28-2015, 00:06
السلام عليكم
التعلم بشكل عام يحتاج الى الصبر
وتعلم الفوريكس يحتاج الى صبر الصبر
فانت هنا تتعلم الاقتصاد وعلم الارقام والاحصاء والاحتمالات والرياضيات
الله المستعان

mhtab
01-28-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المعروف عن منتدي الفوركس انه يعطي الفرص لعمل صفقات مربحه في البنوك والبورصه وسوق المال

ibrahim forex
02-17-2015, 01:03
التعلم فى هذا لسوق يحتاج اهم شئ الى الصبر ومعرفه

الطريق االصحيح للتعلم بشكل سليم من خلال الاداوت المتاحه فى السوق زى الكتب والحساب التجريبى

fatimaazgouk
02-17-2015, 06:19
شكرا جدا على هذا الموضوع الرائع , واشكرك
مرة اخرى على نصائحك للاخوة المبتدئين
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء
المنتدى بالنجاح والتوفيق

متوكلة
02-17-2015, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

rafiq18
02-17-2015, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مشكور الأخ الكريم على مشاركتنا بالموضوع فيما يخص تعلم الفوركس من الألف الى الياء.
بالتوفيق للجميع و لكل المبتدئين.

ilyes chaieb
02-17-2015, 12:04
فعلا في البداية التعلم يكون صعب نوعا ما خاصة اذا لم تكن لديك اي فكرة عن المجال و عن الاواق المالية و طريقة بيععها و شراءها
و لكن مع مرور الوقت سوف يستوعب المبتدء المجال و بفضل المواضيع و الشروحات و الفيديوهات الموجودة على النت بصفة عامة تسهل علينا التعلم بسرعة

alaa ali
02-17-2015, 12:21
السلام عليكم
انصح تجار العملات الجدد بان يتعلموا جيدا ثم يفتحون حساب تجريبى للتدرب عليه واختيار احد الاستراتيجيات المجربة
شكرا

mac
02-17-2015, 13:41
السلام عليكم
موضوعك شيق و مفيد بارك الله فيك اخي الكريم
اتمناك التوفيق و مني لك التحيه
استمر على هذا المنوال و ربنا يباركلك

basim
02-17-2015, 14:12
شكرا اخي على هذه المساهمه الرائعه والموضوع الخاص بموضوع كيف تبدء تعلم الفوركس من الالف الى النهايه
وهي معلومات مفيده لكل متداول في سوق الفوركس سواء كان مبندىء او محترف نتمنى منك المزيد من المواضيع
الرائعه مع تمنيانتا للجميع بالتوفيق

mazouz
02-17-2015, 17:04
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

the_lycan
02-17-2015, 17:12
السلام عليكم
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا خاتم الانبياء والمرسلين
هدا الموضوعموجه للمبتدئين وانا انتمي اليهم بفخر بارك الله فيك

doom
03-12-2015, 04:38
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 02:50
جزاك الله الف خير اخي الاندلوسي على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من معلومات قيمة ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر وكل التوفيق لك يا رب

جابر1979
05-20-2015, 03:03
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك اخي على هاته النقاط و التدريج الجيد لنتعلم الطريق الصحيح في تعلم المجال و اكتساب الخبرة

zakija
07-15-2017, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Mhd nour
07-15-2017, 11:03
تحياتي اخي ان الفوركس يتطلب التعلم والصبر على التعل ايضا يعني ليس فقط لشهر او شهرين نحن بل اامر يتطلب سنين ولبد من ان تحب العمل لكي تثابر للوصول للافضل اما التسرع ومعرفة فقط رؤوس اقلام لن يمكن من شئ اذا تعلوا والمنتدى افضل مكان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

capoeira
07-15-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تعلم الفوركس لا يحتاج منك الا ان تحدد فقط بعض الكتب الأجنبية
التى يجب ان تبتعد عن الكتب العربية ان وجدت من الاساس و ايضا تفتح حساب تجريبى للممارسة

xmenflis1
07-15-2017, 12:51
مرحباً
شكراً على إضافة
في البداية اللي عاوز يتعلم الفوركس عليه ان يدرب نفسه على الصبر والتعلم والقراءة
بتوفيق للجميع