PDA

View Full Version : اسرار الفوركس

Pages : [1] 2 3

1koussour
09-04-2014, 17:57
اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها.

مصطفى حمدان
09-06-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى انيستفيد منه الاخوة الاعضاء وبالفعل فان سر النجاح فى اى مجال يكمن فى الشخص نفسه

مصراوى
09-06-2014, 22:22
ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع ولكن القليل جدا هو من يربح

downlaod1
09-06-2014, 23:40
اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها

ahmedar
09-08-2014, 15:34
قبل عشرين عاما، قدم تحليلا قيما
في سوق الصرف الأجنبي التي لا تزال قراءة
وbypersons widelyappreciated المهتمة في
اكتساب فهم أعمق لتلك السوق.

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة عن اسرار الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

forexachraf
09-09-2014, 22:56
مرحبا بكم أعضاء المنتدى الكرام , و بعد أخي الفاضل
شكرا جزيلا أخي الفاضل على هذه المعلوممات الرائعة , و وفقك الله

bassem f x
09-09-2014, 22:57
مشكور اخي والله يجزيك الخير يارب

omar29
09-09-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى انيستفيد منه الاخوة الاعضاء وبالفعل فان سر النجاح فى اى مجال يكمن فى الشخص نفسه

undertaker47
09-09-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز مشكور لكن لم اجد الب للموضوع كنت ابحث عن الاسرار
لكن لم اجد غير العاميات ارجو ان تتحفنا بما هو افضل

mida2014
09-10-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع هناك فعلا أرسار في سوق الفوركس الاسرار هي تعلم كل شيء جديد في هدا المجال

BrahimForex
09-14-2014, 16:59
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم ليست هناك اشرار في الفوركس لابد من التركيز على التعلم والاستفادة من الخبراء والنصائح المهمة

nnanbv
09-20-2014, 20:39
ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع ولكن القليل جدا هو من يربح

gehad87
09-25-2014, 06:58
كل متداول يمكن ان يكون له سره الخاص به الذي ينجح معه
ويفشل في تنفيذ مقوماته الاخرون
ولذلك انا ما بحبش موضوع اتباع استراتيجيات الغير
هو مهم انك تعرفها وتتعلم منها
لكن لما تشتغل
تشتغل باسلوبكك انت و
واللي تنعدله كل شوية لغاية ما توصل للخطوط العريضة في استراتيجيتك

ahmed9933
09-25-2014, 07:18
لكن لم اجد غير العاميات ارجو ان تتحفن

mohamed.atef
09-29-2014, 11:22

awa
10-01-2014, 20:54
لو كان هناك سر فى الفوركس فهو ادارة رأس المال لان ادارة رأس
المال عموما هى اللى يتحافظ للتاجر على رصيد حسابه

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرالئعه فبالفعل الفوركس مليئ بالاسرار ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mody555
10-04-2014, 17:15
سكالبينج أو المتاجرة اليومية تعتمد إلى حد كبير على قوة الدفع. التداول المبني على المدى البعيد يعتمد عموما على تدفق البيانات

mohammed hussien
10-06-2014, 17:18
تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات

a7med84
10-06-2014, 17:41
مفيش شك ان الفوركس سوق ملئ بالاسرارا الكبيره طبعا ومهم جدا ان يكون هناك محاوله من اجل الاكتشاف لها من خلال الخبره والتجربه فى هذا السوق

vaaas
10-11-2014, 14:13
أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها.

talal alsaleh
10-11-2014, 14:20
اخي الكريم
انا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين
وأخي الكريم
انا ااةفقك انه لايوجد شيء يفيد الا نصائح الخبرات لان سوق غير ثابت ولا يلتزم بقواعد ثابتة
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

ynwa1892
10-11-2014, 14:27
السلام اخي
لكي تستطيع ان تحقق الربح الدائم كما ذكرت يجب ان تكون عى دراية وخبير في التحليل الاساسي والفني والرقمي
وفقك الله

Mostafa Haggag Magico
10-11-2014, 17:42

يعد اكبر سوق لتداول العملات هو الفوركس
اكبر سوق يمكنك الربح منه بشكل كبير هو الفوركس
استراتيجيتك التي تعتمد عليها هي من تقودك للنجاح
تقبلك للخسارة مثل تقبلك للربح
اذا وضعت تلك المفاهيم في ذهنك يمكنك النجاح في الفوركس

belhadj
10-11-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

mody555
10-11-2014, 17:57
الماضية ). إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية في فترات 55، فانك ستقوم بقياس قوة او ضعف هذه الشموع إلى آخر54 فترة السابقة

antonioforex
10-11-2014, 18:28
السلام عليكم
نعم الفوركس له اسرار كثيرة و لكن قلة من المتاجرين الدين يعرفونها لانها
غير واضحة و تحتاج فهما جيدا للسوق لاكتشافها.

abdelhak redouane
10-11-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان اسرار الفوركس عديدة ولا حصر لها وعلى هذا فلايمكن حصرها في مجموعة سطور بل تحتاج الى مجلدات
بالتوفيق للجميع

samir saadon
10-11-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله اخي مشكور مقدما على طرحك هذا الموضوع المفيد وشكرا لطرحك موضوع اسرار الفوركس

تقبل مروري

Ahmed2020eg
10-12-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة عن اسرار الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

ashrafshawky
10-12-2014, 23:14
بالفعل اخى الفاضل معلومات ممتازة وبالفعل استفدت منها واتمنى الاستفادة للجميع كما ننتظر المزيد من المواضيع وبالتوفيق

amermazzen
10-13-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع فقط يجب التعلم الجيد من خلال البحث عن الاستراتيجات الناجحة والعمل عليها في الحساب التجريبي لكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.

waelo
10-14-2014, 14:02
السلام عليكم

AMLAK
10-18-2014, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى
تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع فقط يجب التعلم الجيد من خلال البحث عن الاستراتيجات الناجحة والعمل
عليها في الحساب التجريبي لكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

OmarAbdo
10-18-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
بارك الله فيك معلومات قيمه جدا وارجو منك الافاده المستمره وافادتنا بهذه المعلومات الجميله

تحياتى لك
تقبل مرورى

salichou
10-18-2014, 12:48
السلام عليكم و رحمة اله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
ان للفوركس اسرار عديدة و مهمة حقا و اولها حسب ما اري انا هي علاقة الزمن بالسعر و هذا اهمن شي

magedman
10-18-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد للفوركس اسرار واكبر سر واهم سر هو
سر التراند ومعرفة قرائة الشارات
وسر الفوركس كلة يتمثل في معرفة
اتجاة السوق

Mohamed Fadhel
10-18-2014, 12:59
ن سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع ولكن القليل جدا هو من يربح
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

mida2014
10-18-2014, 13:06
السلام عليكم اخي مكشور اخي على التوضيع وكما قلت لايوجد سر في الفوركس الجميع يربح والجميع يخسر
فقط يكفي اتباع الاخبار ولتحليلات للوصول الى الاهداف
اتمنى لك التوفيق اخي

alsatry85
10-18-2014, 13:09
نعم اخي الكريم الموضوع يعتمد على الشخص نفسه فبامكانه ان يستفيد من خبرات وتجارب المختصين في الفوركس ولكن اذا لم يطبق تعليماتهم جيدا فهذا سيؤدي الى خسائر فادحة براس المال ايضا يجب عدم الطمع والرضى بالقليل حتى تحقق راس مال جيد

Ahmed2020eg
10-18-2014, 17:49

مروة
10-26-2014, 03:27
مش سر قوى كل المتداولين متوقعين الخسارة قبلىالمكسب
تحياتى

fte2020
10-28-2014, 01:51
السلام عليكم و رحمة اله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
ان للفوركس اسرار عديدة و مهمة حقا و اولها حسب ما اري انا هي علاقة الزمن بالسعر و هذا اهمن شي

forexabdo2014
10-28-2014, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

adelfo
10-28-2014, 02:21
اعتقد انك شرحت جزء بسيط من اسرار الفوركس ولكنها مفيده نوعا ما ولكنا اسرار الفوركس يجب ان نحتفظ بها لانفسنا ولكن نعطى الطريق الصحيح الذى يجب على الجميع اتخاذه ولكن الاسرار لن تسطيع ان تعرفها الا بعد طويل جدا فى التداول فى الفكركس اعتقد هذا

فوزي فوزي
10-28-2014, 12:48

forex 2000
10-28-2014, 12:57

mohamed bnali
10-28-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله كل عام وانتم بخير عزيزي المحترم سؤالك في غاية الاهمية وسؤالك عن سر الفركس والتقدم فيه والربح في تداوله واين يوجد السر بحث عنه كثير من الاعضاء وبقي نقطة استفعهام تولدت منها نقطة تعجب كثيرة
والسر في الفركس هو في العضو نفسه فما حصل عليه من الارباح من استخدام الاشارات والمؤشرات والخطوط
ومن بدل الحضور والمداومة حتى صار الفركس يعرفه ويتعرف عليه في كل صفة جاء بها وفي كل حال تعتلي السوق والسعر فالتاجر الماهر دوز المعارف الكثيرة لا يعدم جوابا وربحا والخروج منتصرا
لدا السر في المتداول نفسه وفي التاجر نفسه والاءلاء في صدفاتها لا تخرج مكنوناتها الا للمهرة والمحترفين
وتقبلوا مزيدا من المعرفة والاعلم

benchou-ahfd
10-28-2014, 15:47
معك حق صديقي انت هو السر الوحيد في الفوركس اعجبني طرحك جدا و هذا هو مبدئي في الفوركس لا تبحث عن اسهل الطرق او للوصول اذا اردت ان تنجح سر طريقك بنفسك و لا تنتظر ان يحملوك الى الربح

arabien
10-28-2014, 16:14
"أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح"
بصراحة أهم إستنتاج . خاصةً لمن يجري وراء إستراتيجية يجدها على النت وفقط .وكأن الفوركس بسيط إلى هذه الغاية .

karimosman
10-28-2014, 17:12
من راي المتواضاري ان الفوركس الم جيد جدا لربح الاموال ولكن صعب جدا احتاج الي وقت اطول لدراسه هذا العالم قبل التدوال
لاني متردد ولا املك اي خبره وارب الموصوع صعب في الوقت الحالي

Roka Mido
10-28-2014, 17:39
السلام عليكم .. جزاك الله خير الجزاء على مناقشة هذا الموضوع أخي العزيز
إن نجاح أي شخص في أي مجال يعتمد على دراسته الجيدة اولا لهذا المجال والادارة السليمة لرأس المال والسعي والاصرار لتحقيق الاهداف
مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق
تقبل مروري المتواضع

Abdulmalek
10-28-2014, 18:26
اخي الحبيب اشكرك لكن لم اجد الب للموضوع كنت ابحث عن الاسرار

maha forex
10-28-2014, 21:55
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو ا اسرار الفوةركس يا اخى

aboomar13
10-28-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم فعلا ان ما تقوله هو عين الصواب,فتحقيق النجاح في سوق الفوركس يعتمد عليك انت اولا وثانيا وثالثا ,وذلك عندما تنمي خبرتك فيها وتنمي علمك
ارجو تقبل مروري

dellos
10-28-2014, 22:24
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز من اسرار تحقيق الربح في سوق الفوركس هو تعلم الجيد ودلك يكون بجد والمثابرة والصبر وهناك الكثير من وسائل التعلم من بينها
الفيديوهات

ibrahim forex
10-28-2014, 23:04
ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من
السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع ولكن القليل جدا هو من يربح
تقبل مرورى

medo2013
10-28-2014, 23:20
ان السوق اكبر سوق من اسواق الفوركس الذى يعمل على الربح وعلى المكسب اللى يعمل على فتح صفقات وتكببير راس المال الجيد ولابد من العمل على الربح عن طريق العملات الهامة التى تربحك واللة المستعان

شبه منحرف
10-28-2014, 23:30
قبل ان ادخل هذا السوق والبدء فى التداول كنت اتخيل اننى سوف ادخل وسوف اربح الكثير ولكن عندما تداولت اكتشفت ان هذا السوق صعب جدا جدا ويحتاج الى شخص محترف حتى يستطيع الاستمرار فى التداول

mahdoma
10-28-2014, 23:33

حسنى صادق
10-28-2014, 23:42
مشكور اخونا الغالى على هذا الموضوع الجيد و الذى يعبتر من الموضوعات الهامة و المثيرة و التى نسرع الىا قارءتها دوما

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:03

maha forex
10-29-2014, 23:59
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اسؤار الفوركس يا اخى

shaheen96
10-30-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشــــــــــــــكور على هذه النصائح الذهبية
ارجو ان يســــــــــــــتفيد منها الجميع والله الموفق

migo
10-30-2014, 01:03
معلومااااات هامه جدا عن الفوركس واساراره ياريت لو تدينا المزيد منه ونقرا اكتر فى موضوع اسرار الفوركس اعتققد ان الكثير سوف يتعم ويحقق المزيد من الربح فى عالم الفوركس وشكرا جزيلا لك

crocsam
10-30-2014, 01:27
اشكرك على هذا الطرح البسيط الهادف
الى مزيد من المواضيع الجادة والهادفة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

aymanso
10-30-2014, 01:27
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

crocsam
10-30-2014, 01:28

waleed hassona
11-07-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام اسرار الفوركس تكمن فى الخبره المكتسبه من التدول لا كتشاف هده الاسرار

ahmedmano
11-10-2014, 00:27
اخي الكريم السلام عليكم
اي عمل ايا كان ما هو له اسرار
فعليك البحث من اجل الوصول الي
اسرار هذا العمل و يجب عليك ان تحب هذا
العمل من اجل الوصول الي ما تريد

al.hany
11-10-2014, 01:14
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا فلك كل التحيه والششكر وانشاء الله تقدر تحقق الى انت عايزه ف باتظار العديد من المواضيع المهمه الى هتقدر تخص اسرار الفوركس بشكل كبير وبالتوفيق لك وشكرا لك

downlaod3
11-13-2014, 16:22
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

al.ho2
11-17-2014, 01:26
شكرا اخى الكريم على هذا السر الرائع الى بيبقا فيه ميزه كبيره اوى ليك وانشاء الله من خلاله نقدر ان احنا نستفيد منه ونتعامل احسن وبالتالى الخبره بتعتنا هتزيد بشكل كبير ف لك لك الشكر والتحيه وتقبل احترامى لك شكرا لك

hpacer
11-17-2014, 02:09
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات في ما بيننا
وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدى و
أتمنا للجميع التوفيق وكامل
الصحة والعافية...

al.hany
11-17-2014, 02:43
شكرا اخى اكريم على هذا النصائح الغاليه جدا وشكرا لك مره اخرى فى عرض تلك الاحداث الى هتقدر من خلالها ان احنا نزود اربحنا بشكل سهل وطبيعى ف لكل كل الشكر والواجب وبالتوفيق لك انشاء الله تحياتى لك

allh
11-17-2014, 03:15
هذه نصيحه غاليه طبعا وليس سر من اسرار الفوركس ف السر الذى يعتبر سر هى تبقا طريقه احترافيه لتحقق بيها اعلى ربح يفوق الجميع ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح الهامه جدا شكرا لك

kimo.san
11-17-2014, 04:26
فعلا موضوع مهم انت جبت كل حاجه بتخص مجال الفوركس وان الموضوع دا اهم ما هو فيه هو انك تعرف ازاى تزود ربحك بصوره كبيره وان دا فيه فايده كبيره اوى ليك لازم تحققها ف شكرا اخى الكريم وبالتفويق انشاء الله

zoza
11-17-2014, 04:39
اسرار الفوركس تكمن فى تحقيق اعلى ربح كما انت قلت وللذلك تعتبر الفوركس من اهم المجالات الى انت تسطتيع ان تحقق منها الربح الكبير ف بالتوفيق لك انشاء الهل وتقدر انك تحقق منها الى انت عايزه شكرا لك اخى الكريم

amrs
11-17-2014, 06:30
اعتقد ان من هام اسرار الفوركس هو انك ازاى تزيد من نسبه ارباحك وازاى تقلل من نسبه خسارتك ف دا هيبقا في نوع كبير اوى من الوصل الى سر من اسرار الفوركس فشكرا لك اخى الكريم على هذه النصيحه الغاليه وبالتفويق

Bilel86
11-17-2014, 06:45
السلام عليكم
انا جديد و ارجو المساعدة
شكرا جزيلا

alikimo
11-17-2014, 06:45
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه الله يجيازيك كل خير انشاء الله ونقدر من خلال معلومتك دى ان احتنا نتغلب اكتر على الخساره وان الربح بتاعنا يزيد اكتر ف بالتوفيق لك اخى الكريم وفى نتظار المقبل

eslam22
11-17-2014, 07:47
يعتمد الفوركسس فى الاغلب على المهاره الى هى فى حد ذاتها سر من اسرار الفوركس الى لازم تبقا عندك المهاره موجوده علشان تقدر من خلالها تعرف كل حاجه ببتخحددهالك فى الفوركس بشكل كبير ف بالتوفيق لك اخى الكريم

alis
11-17-2014, 07:58
فعلا هو سوء ملىء بالاسرار الى لازم كل اوحد بيتاجر فى الفوركس يسعى الى ان يعرف ما هى ه مالاسرار المطلوبه الى ممكن يتغلها فى التجاره فى مجال الفوركس ف لك كل التحيه الوشكر اخى الركيم

lyes1977
11-17-2014, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك والله يااخى الفاضل انا لا اعتقد ان للفوركس اي اسرار او اي حاجة بل هو سوق واضح كل الوضوح وهو يعتمد على التوقع الصحيح لاتجاه السعر وفقط وذلك باساليب مختلفة تدخل فيها الخبرة والممارسة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

Tro
11-17-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حاجه اسمها انك تكتب موضوع اسرار الفوركس !!
لان لو دي اسرار مكانش حد عرفها اصلا و مكانتش انتشرت بهذه السرعه ,,
تحياتي ......

ايمان الباز
12-03-2014, 00:47
شكرا اخي علي هذه المعلومات القميمه
جزاك الله خيرا
ربنا يعطيك العافيه

adil17
12-18-2014, 10:08
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و ممن ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

donya22z
12-18-2014, 11:59
هذه نصيحه غاليه طبعا وليس سر من اسرار الفوركس ف السر الذى يعتبر سر هى تبقا طريقه احترافيه لتحقق بيها اعلى ربح يفوق الجميع ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح الهامه جدا شكرا لك

ramdani
12-18-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات ياتي بالتعلم و الخبرة

sayed55q
12-18-2014, 16:18

ايمان الباز
12-18-2014, 17:35
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-20-2014, 23:22
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

shabanhh
12-21-2014, 00:45
اعتقد اخى اكريم ان الفوركس لك اخى اكلريمم شكل كلبير يقدر يحقق لنا خى الكريم الكثير بشكل كبيرو انالموضوع دا ليه ميزات كبيهر اخى اكرمي لازم ان احان نبقاعارفينها
شكرا لك واتلوفيق

thegh0st
12-21-2014, 01:30
نا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين
انا ااةفقك انه لايوجد شيء يفيد الا نصائح الخبرات لان سوق غير ثابت ولا يلتزم بقواعد ثابتة

donya22z
12-21-2014, 22:57
نعم اخي الكريم الموضوع يعتمد على الشخص نفسه فبامكانه ان يستفيد من خبرات وتجارب المختصين في الفوركس ولكن اذا لم يطبق تعليماتهم جيدا فهذا سيؤدي الى خسائر فادحة براس المال ايضا يجب عدم الطمع والرضى بالقليل حتى تحقق راس مال جيد

samer5s
12-22-2014, 19:59
السلام عليكم
غير واضحة و تحتاج فهما جيدا للسوق لاكتشافها

hicham1991
12-23-2014, 23:23

remas
01-01-2015, 00:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
مفيش اسرار ولا حاجه المضوع كله تعلم والتزام

ro2a22
01-07-2015, 01:03

nagwann
01-10-2015, 18:33
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه المعلومات المفيدة جزاك الله خيرا
ربنا يوفقك

mnalmm
01-14-2015, 19:31
اعتقد ان من هام اسرار الفوركس هو انك ازاى تزيد من نسبه ارباحك وازاى تقلل من نسبه خسارتك ف دا هيبقا في نوع كبير اوى من الوصل الى سر من اسرار الفوركس فشكرا لك اخى الكريم على هذه النصيحه الغاليه وبالتفويق

hamadaali12
01-14-2015, 19:50
اخي الكريم سوق الفوركس سوق ممربح جدا ولكن كل شيء متوقف تعليك انت فذا كنت تريد النجاح سوف تتعب حتي تحققه وتحاول ان تتعلم في الفوركس وتكسب الخبرات التي تمكنك من الربح

haledgh
01-14-2015, 19:54
اخى الكريم مشكور على تعبك ولاكن فين هى الاسرار التى زاكرتها فنحن عايزين نعرف السر الحقيقى فى النجاح وفى معرفه الاخبار وقت حدوثها نحن عايزين نعرف اسرار ملموسه يكشف عنها التجار الكبار الذين برعوا فى هذا المجال فهم القادرون على افشاء اسرار الفوركس

nahla safwt
01-14-2015, 20:02
بالرغم مما قراتة كثير الا اننى الى الان لااعرف سر للفوركس وهل هو اصلا لة سر انم ان هذا جدل يثار فقط
اللذى اعرفة انة ليس لة سر بل هو علم لكنة يعتمد على معايير اساسيىة للنجاح ولكنى احيانا لااخذ بهذة المعايير وانما احكم مشارعى فى هذاالمجال

deyaa24
01-14-2015, 23:01
اسرار الفوركس كتيرة جدا وكل تاجر فى السوق عايز انه يحص على تلك الاسرار
والتاجر فى الفوركس اذا لم يكون خبرة لن يحصل على خبرة كبيرة جدا وقد يكون السرة هى الطريق للتاجر

Yamen123
01-23-2015, 14:51
ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع ولكن القليل جدا هو من يربح.

ramdani
01-23-2015, 15:15
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم سر النجاح في تداول العملات التعلم الطويل

mohamedsaber
01-24-2015, 18:28
اسباب الخسارة معروفة واسباب النجاح معروفة
من يلتزم باسباب النجاح فانه سوف ينجح و من يلتزم باسباب الخسارة كغيره كثيرون سوف يخسر
ايضا لا يوجد ثوابت او اسرار لسوق الفوركس

nada..
01-24-2015, 21:50
تقبل مروري

monaya897
01-27-2015, 17:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ssnsafi
01-27-2015, 17:14
السر اخي الكريم سهل و موجود وواضح للكل ولكن لا اعرف لماذا لا يراه احد فالسر للنجاح في الفوركس هو ضبط النفس و الممارسة فلو تمتعت بهذه الصفات اضمن لك النجاح وضبط النفس أي ان لا تترك نفسك تتبع هواها بل تحكم عقلك في المتاجرة فتكتفي بربح قليل مضمون ولا تتعجل ابدا في عقد الصفقات ومهما كان راس مالك لا تخاطر ابدا واترك احلام الثراء و اكتفي بما تحققه من الفوركس وكأنه تحد لنفسك وهواية

HASNI
01-27-2015, 17:15
السلام عليكم، إن كان هناك أسرار، فأرجو من الإ خوان تعميم الفائد. شكرا

Doodysamsom
01-27-2015, 17:32
شكرا لك اخى الكريم على معلومتك عن اسرار الفوركس؟....
التعلم سر النجاح باى عمل.

Hishamsaeed
01-27-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ........................
مشكور لكن لم اجد الب للموضوع كنت ابحث عن الاسرار
لكن لم اجد غير العاميات ارجو ان تتحفن

monaya897
01-27-2015, 17:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

saeyd22
اكبر اسرار الفوركس هو الصبر والتعلم والتدريب فاحتراف الفوركس هو اهم اساسيات واسرار الفوركس فعندما تكون محترف قادر على دخول جميع الصفقات وتحقيق اعلى ربح من خلالها فهذاهو السر الذى يستحق التقدير

alyaall
تحياتى لكل اعضاء المنتدى الموقرين
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ولك منى خالص الشكر والتقدير

Jaouad Aafir
01-27-2015, 17:57
شكرا اخي على المعلومات المفيدة واتمنى لك التوفيق اكثر ما اعجني في الموضوع هي المقولة " سر النجاح هو انه ليس هنالك سر للنجاح"

maachou abdo
01-27-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
نعم اخي ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها ونجد في المنتدى هدا الكثير من الخبراء
الدين لايبخلون علينا من معلوماتهم جزاهم الله عنا خيرا والسلام ..

kimoaa14
01-27-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموضوع افدتنى كثيرا تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى مجال الفوركس

محمود مرعى
01-27-2015, 18:24

والله يا اخى الفاضل من وجهة نظرى انا ان مفيش اسرار فى مجال الفوركس ممكن تقدر تكتشفها الا لما حضرتك فعلا تقدر تكسب وتحقق ربح ان شاء الله تعالى وطبعا مش هتقدر
تكسب ولا تربح الا لما تتعلم علشلن كده لازم حضرتك تدخل عندنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله تعالى تقدر انك تشوف وتتعلم كل حاجة وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب

retared10
01-27-2015, 18:48

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و علي هذه الافادة :) جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
01-27-2015, 19:26
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

nada..
01-27-2015, 21:53
تقبل مروري

hamed ali
01-27-2015, 22:28
السلام عليكم
نعم اخى الكريم لا يوجد سر للنجاح فى هذا السوق الضخم ولكن هناك مؤشرات وتحليلات
وطريقه تعاملك معها هو سر النجاح او الفشل
تقبلوا مرورى

belhadjnokia
01-28-2015, 04:30
لكن لم اجد غير العاميات ارجو ان تتحفنا بما هو افضل.

nada..
01-28-2015, 17:59
تقبل مروري

خيرالدين مهدي
01-28-2015, 18:24
سر الفوركس في كلمتين فقط
الصبر (على استراتجية التي تعمل بها سواء في الربح ام الخسارة + ادارة مالية صحيحة )
الاتزام (بما ذكرته اعلاه )
السلام عليكم

nassim126
01-28-2015, 18:32
السلام عليكم موضوعك اخي منطقي واظن انه لا توجد اسرار بل هناك علم واجتهاد يؤدي للربحاو تقليل الخسارة ما امكن

mo elsesy
01-28-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل متشكر على تللك المواضيع الهامه التى نتداولها مع بعضنا الاخر ونسال الله فى دوام التقدم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mesteraden
01-31-2015, 15:35
أخي الكريم في مجال الفوركس لايوجد اي اسرار خفيه والذي يقول ان مجال الفوركس فيها اسرار فهذا الشخص واهم واعتقد ان سر نجاح في مجال الفوركس هو الأدارة الجيده لرأس المال وليس هناك اي اسرار اخرى واتمنى لك التوفيق

sheka10
01-31-2015, 15:39
مشكووووووور أخي الحبيب علي هذا الموضوع الجميل و اتمنى الاستفادة منه بالقدر المناسب
و الله الموفق والمستعان للجميع

mons
02-03-2015, 14:33
اعتقد يااخي الكريم لايوجد اسرار في الفوركس لأن كل المتداولين يربحون ويخسرون اذا كان يوجد اسرار في الفوركس ستجد بعض المتداولين يربحون في شكل مستمر ولايخسرون ابدا وتقبل تحياتي اخي الكريم

mohammedali88874
02-03-2015, 14:43
فعلا نسبة كبيرة فى السوق يكونوا من الخاسرين ومن يحقق الربح نسبة قليلة
لكننا لا يجب ان نفتح اى صفقة بدون دراسة لكى لا نقامر

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

يجب الدراسة جيدا والتعلم ووضع الاستراتيجيات المضمونة
انا للاسف اعتمدت مرة على احدى التوصيات وللاسف خسرت فى الاخر

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

الفوركس كالبحر الكبير
اذا لم تتخذ الحيطة فيه خسرت اموالك
مثل الشخص الذى لايجيد السباحة وينزل البحر سيغرق

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

يجب ان نتعلم جيدا ولانغامر بالاموال بدون دراسة
ويجب حقا ان نتعلم دراسة ادارة راس المال

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

من وجهة نظرى يجب التعلم اولا على الحساب الديمو لانه يحاكى الحقيقي
وبعد التاكد من تحقيق الارباح فى اليمو نتجة للحساب الحقيقي

against
02-03-2015, 15:02
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ▲¶:p

badrmazen1065
02-03-2015, 15:10
الفوركس هو بالفعل هو حجم كبير جدا وهو يفوق ميزانيه كثير من الدول وهو اكبر بكثير من البورصه ذلك نظرا لان سوق الفوركس عدد المتداولين به كبير جدا مما يساعدك على الربح والمكسب والفوركس منتشر فى الدول الاوروبيه والاسيويه وامريكا واتمنى ان يعتمد عليه الكثير من المتداولين

liverpool
02-03-2015, 15:18
السلام اخي نعم كل هذا مفيد وجيد ويجب ان ندرب انفسنا من اجل ان نحقق الارباح والاهداف المنشودة
وفقك الله

payza
02-05-2015, 19:16
اناا اعبار ان سر الفوركسيي هو ادراة راس المال والدخول الصحخيح للتحليل الفني وعدم الاعتماد علي التحليلات علي فريمات صغيرة ............

SHADOW
02-07-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
جزاك الله خيرا اخى الكريم على التوضيح وإن شاء الله بقية الاخوة الكرام فى المنتدى يستفادو

zuma007
02-07-2015, 18:07

نعم اخى الكريم لا يوجد سر للنجاح فى هذا السوق الضخم ولكن هناك مؤشرات وتحليلات
وطريقه تعاملك معها هو سر النجاح او الفشل

ppttss
02-07-2015, 18:09
اسرار الفوركس حتى التعليم الجيد لو انت متعلم ولديك

الخبرة الكافية باليات التداول يمكنك فهم الفوركس واسرارة كلها

لذلك لا يوجد غير التعليم والخبرة

bidaaaaaaaaa
02-07-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى مشكور مقدما على طرحك هذا الموضوع المفيد وشكرا لطرحك
موضوع اسرار الفوركس وبالتوفيق ان شاء الله

IZM
02-07-2015, 18:45
السلام عليكم
سوق الفوركس من أكبر المتاهات الموجودة على الإطلاق
و أسراره لا يعلمها أحد لأنك إن علمت سر من أسراره فإنك سوف تربح
منه دون خسارة و هذا لا يمكن في هذا السوق العالمي

tedjboyka
02-08-2015, 00:28

mody555
02-08-2015, 00:30
على الرغم من إمكانية توافر بعض تحرّكات الأسعار بين سعر فتح الشمعة وإغلاقها، إنّ واقع حدوث الفتح والإغلاق عند مستوى

ahmed7afifi
02-08-2015, 00:37
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺♣#

عبدالقادر محمد
02-10-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

tedjboyka
02-10-2015, 15:48

morad100
02-10-2015, 18:09
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

Susanna Ahmed
02-10-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وفى انتظار المزيد منك وجزاك الله خيرا

alqmer005
02-10-2015, 18:50
ممكن حد يقول اية العائد على الموقع او المنتدى من موضوع البونص دة
لان لا احد يعطى اموال لاى حد من غير فائدة على ذلك

salem max
02-10-2015, 18:55
ما شاء الله نصائح قيمة ورائعة ومفيدة شكرا يا أستاذ
ومشكور عالمعلومات المفيدة اللى مديتنا بيها وان شاء الله بالمكسب للجميع

mohamed01
02-10-2015, 18:57
السلام عليكم

ramdani
02-10-2015, 19:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم سلسلة كبيرة من اسرار الفوركس و التى كتبت من خلال خبرة طويلة فى التعامل مع السوق

yassinebouaida
02-10-2015, 20:44
يسعدني اليوم ان اقدم لكم احد اسرار الفوركس, الدايفرجنس الكاذب , وهو من افكاري الخاصه , واقوم بالتداول بحسابي الشخصي بها , وقمت بالعديد من الابحاث ولاختبارات عليها واثبتت نجاحا متواصلا , اقدم لكم الفكره مجانا برغم من قوتها ونجاحها

Hana Ramzi
02-10-2015, 20:57

sheka10
02-15-2015, 02:28
أخي الكريم مشكور جدا على هذه المعلومات الجميلة الذي استفيد منها انا وباقي الأعضاء لأنها معلومات مفيدة جدا ويجب أن الكل يشاركنا المعلومات الجميل والله الموفق

sheka10
02-18-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

sherouk88
02-18-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

zidane
02-18-2015, 16:44
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mohamed01
02-18-2015, 17:15
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

عمر فواد
02-18-2015, 17:32
أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية

محمد السيد محمد
02-18-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انت فيلسوف بقه بتقول حكم .. انا سر النجاح في الفوركس !!! ربنا يخللي هم لك

mimrose164
02-18-2015, 17:55
و الله معلومة يمكن ان تكون مخيبة للامال بالنسبة للخسارة و الربح مثلما متلهفة لبداية المداولة في سوق الفورةس مثلما متخوفة كثيرا من الخسارة
ارجو ان اتعلم جيدا اسرار الفورةس و الاستراتيجيات
الله يسهل الامور

ayadi
02-18-2015, 19:24
سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية
تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار
اعتققد ان الكثير سوف يتعم ويحقق المزيد من الربح فى عالم الفوركس

katreenaziz
02-18-2015, 20:30
اشكرك اخى الكريم على كلامك المفيد وفعلا سوق الفوركس مليئ بلاسرار وصعب على اى متاجر معرفة جميع اسرار الفوركس او فى فترة قصيرة الفوركس عالم كبير محتاج الكثير من الوقت

د.عادل حديدي
02-18-2015, 20:31
شكرا جزيلا اخي

hixam
02-18-2015, 20:33

sheka10
02-19-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله

lyzoul
02-19-2015, 19:11

sheka10
02-19-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

الاسد التاجر
02-19-2015, 19:12
شكرا كثير ياباشا على طرحك الموضوع الرائع
عن سوق الفوركس ومايتعلق فيه ونتمنى نشوف لك مشاركات
قادمه وبلتوفيق يارب للجميييييع

basim
02-19-2015, 19:20
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في نشر وتوضيح اسرار الفوركس وكيفية الربح من هذا السوق الهائل جدا
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

magic777
02-19-2015, 19:47
شكرا كثير ياباشا على طرحك الموضوع الرائع
عن سوق الفوركس ومايتعلق فيه ونتمنى نشوف لك مشاركات
قادمه وبلتوفيق يارب للجميييييع

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

Essam29
02-20-2015, 12:48

شكرا على الموضوع المفيد اخي حقيقة الفوركس بحر ليس له نهاية ونحن الاسماك به

بالتوفيق لك اخي الكريم

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:27
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز00

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى انيستفيد منه الاخوة الاعضاء وبالفعل فان سر النجاح فى اى مجال يكمن فى الشخص نفسه
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

فوركسوريا
02-23-2015, 13:34
تقبل مروري

hadymetwally4773
02-23-2015, 16:08
مشكور على الحوار و على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء وبالفعل فان سر النجاح فى اى مجال يكمن فى الشخص نفسه وفى مقدراته فى قيادة العمل وفهم المجال الكبير

ansaldo
02-23-2015, 23:50
اكبر سوق يمكنك الربح منه بشكل كبير هو الفوركس استراتيجيتك التي تعتمد عليها هي من تقودك للنجاح تقبلك للخسارة مثل تقبلك للربح اذا وضعت تلك المفاهيم في ذهنك يمكنك النجاح في الفوركس

oday4ever11
02-24-2015, 18:24

xwolf806
02-26-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى انيستفيد منه الاخوة الاعضاء وبالفعل
فان سر النجاح فى اى مجال يكمن فى الشخص نفسه

Takiart
02-26-2015, 14:32
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

mohamed12345
02-27-2015, 15:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اخي العزيز مشكور لكن لم اجد الب للموضوع كنت ابحث عن الاسرار

kokou
03-03-2015, 11:08
مفيش شك ان الفوركس سوق ملئ بالاسرارا الكبيره طبعا ومهم جدا ان يكون هناك محاوله من اجل الاكتشاف لها من خلال الخبره والتجربه فى هذا السوق

sherry mohamed
03-03-2015, 14:23
أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

haphop
03-03-2015, 14:25
السلام عليكم ورحممه الله وبركاته
شكرا يا اخي علي توضيح اسرارا الفوركس لنا جميعا وجزااك الله كل خير علي الافاده

rabbabqq
03-03-2015, 15:56
سر للنجاح في تداول العملات هو التعلم بس انتا كاتب كلام مش مفهوم اصلا جداو افضل اوقات المتاجرة من الساعة 11 للساعة 1 فترة هادئة صالحة للتداول aud تكون بورصة سيدنى مفتوحه

salem11
03-03-2015, 18:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالفعل هناك انظمة توفر هذه الخاصية مثل الفوركس كوبى وهى مضمونة من حيث التعامل وهناك مديرى حسابات ولكن ليس هناك ضمانات معهم والله الموفق

طريق النجاح
03-03-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح لذلك الفوركس من الاعمال المليئة بالاسرار لذلك هو يحتاج الي وقت طويل لمعرفة كيفية التعامل مع هذا الكنز :)

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-03-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم ايدك اخي على الموضوع بما فيه من نصائح ومعلومات بارك الله فيك اخي

تقبل مروري

متوكلة
03-03-2015, 19:14
مشكور اخي الكريم على هذه العمعلومات المميزة التي قدمتعها لنا بخصوص اسرار الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

kokou
03-09-2015, 04:36
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع هناك فعلا أرسار في سوق الفوركس الاسرار هي تعلم كل شيء جديد في هدا المجال

retalkoko
03-09-2015, 04:43
شكرا اخى الفاضل على موضوعك ومجهودك اللى بذلته لسرد الموضوع ياريت كل الخبراء فى المنتدى يعملوا موضوعات ليستفيد منها الجميع
بالتوفيق للجميع

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:17
اسرار الفوركس
شكراً لصاحب هاذا الموضوع والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم وبركاتة
وبالتوفيق للجميع
وخصوصً اصحاب الردود المتميزة

ayman nasr
03-09-2015, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخى الغالى على المواضوع الرائع
وتقبل مرورى

mawwalmammo
03-09-2015, 08:58
انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات
هذه الكلمة التي اتفق فيها معك فيما تتحدث فيه عن الاسرار في الفوركس وكيفية الربح منه
لان اي متداول قد يجد لنفسه طريقة في الربح من خلال تجارب كبيرة ومتكررة

yacrao
03-09-2015, 09:10
شكرا لك اخي الكريم بالفعل المر متعلق باموال ضخمة في الفوركس لا يمكن استيعابها حتى في هذا السوق الضخم وشكرا لك

fothayaa
03-09-2015, 10:10
أكبر الأسرار التعلم والصبر على التعلم والتحليل الفنى المميز ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت وادارة راس مال 15 فى المائه

ppttss
03-09-2015, 10:12
لا يوجد اى اسرار للفوركس ماذا تقول الفوركس تعليم

وخبرة وليس شيء مخفى عن التجار انت تعلمت

اذا انت عرف سر العمل وسر الفوركس

monylaser
03-09-2015, 13:05
اخي الكريم مجهود رائع من شخص نحسبه من المتابعين لسوق الفوركس ونظامه تابع
في التعلم واكتساب الخبرة من الناحيتين العملية من خلال فتح حساب تجريبي والناحية العلمية متابعة كل ما هو
جديد في كتب الفوركس والله المستعان وشكرا لك وتقبل مروري

romo
03-09-2015, 18:21
تعلم الآن إنه من الضروري لتحقيق أرباح مجدية في أسواق العملات فإنه يلزمك أن تبيع وتشتري العملات بكميات ضخمة . وتعلم إنك إن تاجرت بالعملات بكميات قليلة فإن الربح مهما كان لن يستحق العناء .

wael40
03-09-2015, 18:50
تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات

maalemhala
03-09-2015, 23:07

ahmedabobaker
03-09-2015, 23:20

roty
03-10-2015, 03:29
مفيش سر او طريقه محدده تتباعها فى هذا المجال ولكن انت من تختار لنفسك الاستراتيجيه التى تسير عليها ويختلف من شخص للاخر على حسب اسلوبه وتفكيره

messi24
03-10-2015, 04:19
فى الفوركس اكيد اه بكون فية اسارا كتير جدا
التاول فى الروكس ينطوى على اشايء كثيرة جدا لابد انه كل شخص فى الفروكس ان يعرفها انه لابد من المحافظة على راس المال

maalemhala
03-10-2015, 11:02

amy1
03-10-2015, 12:30

iman sabryy
03-10-2015, 16:13
ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق التى
تحتوى على كم هائل من السيولة النقدية فى العالم مما يتيح الربح للجميع فقط يجب التعلم الجيد من خلال البحث عن الاستراتيجات الناجحة والعمل
عليها في الحساب التجريبي لكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية

romo
03-10-2015, 21:55
الاسبريد هو مكسب الشركة من كل صفقة تفتح سواء كانت هذه الصفقة تربح او تخسر
هو فارق السعر بين البيع والشراء

sherry mohamed
03-11-2015, 14:03

mn3m
03-11-2015, 16:51
السلام عليكم ... اخي العزيز مشكور لكن لم اجد الب للموضوع كنت ابحث عن الاسرار
بالتوفيق تقبل مروري

Forex45
03-11-2015, 17:15
من الصعب الوصول الى اسرار الفوركس فالفوركس لو اجتهدت فيه يعطيك
فالفوركس يحتاج الى عمل لكى تحقق الاهداف وهذا احد الاسرار.

abdallah10
03-11-2015, 23:43
لا راى بصراحة ان الفوركس فيه اسرار نجاح او فشل لانه لو كان الامر كذلك لما وجدنا ولا سنت فيه
لابذ من الخسارات في السوق والاكيد ان الامور تسير بانتظام وتوازن ولا يتاثر الفوركس بالازمات

samiechikh
03-12-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله
انا أشاطرك الرأي اخي في هذا الموضوع و ارجو ان كل شخص دخل السوق يتعلم قبل التداول
و يا ريت لو يستخدم الديمو علي الاقل لمدة شهر يفهم البرنامج كيفية عمله و يضع لنفسه استراتجية عمل

مامون سباعنة
03-12-2015, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. بالتاكيد اخي العزيز لا يووجد قوااعد محددة غفي الفووركس .. يعتمد فقط على الخبرة وعلى الدقة في اخذ الصفقاات
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي

user_21
03-12-2015, 03:50
ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

fo2sh
03-13-2015, 03:40
و ربنا يوفقك و يوفقنا جمبعاا

xwolf806
03-13-2015, 12:02
شكرا جزيلا أخي الفاضل على هذه المعلوممات الرائعة و وفقك الله

ahmed112
03-15-2015, 01:36

hooda11
03-15-2015, 20:12

rana2012
03-15-2015, 22:12

ابراهيم حمدى
03-15-2015, 22:15
جميل اخى تلك المعلومات ونشكرك على مجهودك الرائع ونتمنى منك دائما معلومات قيمة
واعتقد ان الربح والخساره فى الفوركس يتعلق بمدى مخاطرة المتداول وتعلمه وخبرته فى مجال الفوركس
وتقبل مرورى

om omar20155
03-15-2015, 22:43
أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات

غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها

انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك.

لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية.

هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيره

الله المستعان

abasabas
03-15-2015, 23:44
الخسارة او الستوب لوز هى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود صفقة بخسائر عائمة بدون معرفة وضع خطة من اجل تلافيها أو من أجل الخروج بسلام منها .

كما انها تعطيك فرصة لإكتساب مهارة جديدة بالسوق ومحاولة البحث عن أسباب خسارتك فى الصفقة السابقة ومنحك فرص قادمة اجمل وأكثر وضوحا .

1 million
03-25-2015, 18:04
نعم الكلام ما قلت اخي الكريم
السر هو انه لا يوجد اي سر في سوق الفوركس
اتمنى لك ان تحقق الكثير من الارباح عبر نصائح الخبراء و كذلك تحاليلك الشخصية

adnan1969
03-25-2015, 18:40
اهم شي انو مايخفى سر ان وجد مافي اسرار
المفاجئات هي تحدث في كل يوم وشكرآ

hamdochi
03-25-2015, 18:47
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها ونجد في المنتدى هدا الكثير من الخبراء الدين لايبخلون علينا من معلوماتهم جزاهم الله عنا خيرا والسلام الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

mohamedhassn
03-26-2015, 00:53
اليوررروو دولاررر من اهم الاوزج التى يمكن ان تكون فية مكسب لك هذا الايام الان اليورو دولار فى الحديد ويمكن هذا الايام شراء اليورو دولار لحد اخر هذا الشهر هذا ليس توصية بس
المجنون : هذا هو الين اليابنى فهو المجنون لانو سريع مثل الدهب فى المكسب والخساره

ahmed sam
03-26-2015, 01:16
السلام عليكم اخى الكريم
اهم الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منهاولاد ان عمل بهذهالنصائح. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية.
شكرا

mohamedhassn
03-27-2015, 17:54
اقدم لكم سر من اسرار الفوركس لوجة الله )))) فلا تنسونى من دعواتكم واترك هذة النوتة المعمولة يدويا لكم ولعقول اهل المنتدى.
طب هنا نطرح سوال متى يتم المتاجره ومتى يتم الاعتماد على الفوركس كدخل ثابت ارجو الافاده من التجرب يا اخوانى وبكل صرحة لاننا كلنا فى الهوى سوى
اول شى نحب نطرحو فى المكسب فى الفوركس حدد انفسك ترجت كل يوم وليكن مثلا 10 دولا يوميا مكسب وعند هذا المكسب اغلق المنصة ولاتطمع لان اذا طمعت هتكون انت من المرشحين مثلى للخسره
الطمع ثم الطمع هو اوووول شى من الاشياء التى يجب التخلى عنها لانها من اوووول الاشياء فى مزيد من الخسائر فيجب التخلى عنها بسرعة قبل المتاجره فى الفوركس
عند فتح حساب حقيقى يحب مراعاة راس المال لانها من اهم الاشياء فى سر نجاج الفوركس عند فتح صفقة مثلا بدون استوب لوزززز

noa
03-27-2015, 19:17
فعلا المعروف في السوق هو كسر الترند او الدعم او المقاومة او اي ارتكاز سعري معين
انما الارتكازات في رايي منها القوية ومنه الضعيفة ولازم نحتاط طبعا من الكسر الكاذب

amal.m500
03-29-2015, 15:48
مرحبا ..
اسباب الخسارة معروفة واسباب النجاح معروفة من يلتزم باسباب النجاح فانه سوف ينجح ومن يلتزم
باسباب الخسارة كغيره كثيرون سوف يخسر ايـضا لا يوجد ثوابت او اسرار لسـوق الفوركس

...

raof
03-29-2015, 21:19
هذا مقدار ما ربحته فى الشهر الماضى وسيتم دفعه لك
وفى الغالب بيتم الدفع بعد اسبوع من اول الشهر الجديد
وكل شهر هيحصل معاك الموضوع ده فمتقلقش وبالتوفيق ان شاء الله

minouchepilot
03-31-2015, 20:45
شكرا جزيلا أخي الفاضل على هذه المعلوممات الرائعة , و وفقك الله موفق يا اخ

salah belacel
03-31-2015, 20:46

mohamedforexxx
03-31-2015, 21:10

investtime
03-31-2015, 21:19
الخلط بين تحليلات الأخرين والإكثار من المؤشرات وعدم
اتقانها والتسرع هو السبب في الخسارة فتجنب ما وصفته والله اعلم

ehab_salah
03-31-2015, 21:33
تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الـدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسـبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السـوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات

سارة محمد
04-11-2015, 03:34
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Nabil Wagdy
04-14-2015, 01:09
السلام عليكم
اخي الفاضل فعلا المعروف في السوق هو كسر الترند او الدعم او المقاومة او اي ارتكاز سعري
معين انما الارتكازات يكون في رايي منها القوية ومنه الضعيفة ولازم نحتاط طبعا من الكسر الكاذب

4exersimo
04-20-2015, 15:58
الدعم مع تراجع النمو في مختلف أنحاء العالم واستمرار الطلب في الانخفاض. لقد أظهرت بيانات هذا الصباح من الصين انخفاضا في التصنيع الصيني بشكل معاكس للتوقعات وأقل من تقارير الشهر السابق. انخفض سعر

User_90
04-20-2015, 16:00
اعتقد ان
أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات الاخري تحيلتي

ahmed mo
04-20-2015, 16:05
فى ناس كتير تتكلم فى اسرارا الفوركس فى رايى ان لسر فى الخبره فى هذا السوق وليس فى اى شئ اخر والله يوفقكم والله المستعان
وميد من المضوعات المميزه فى السوق

Ayman Dollar
04-20-2015, 16:12
السلام عليكم
اعتقد من وجهة نظري ان سوق القوركس مثل اي سوق به ارباح وخسارة وارباح اكبيرة
وخسارة كبيرة والنجاح في جعل الارباح اكثر من الخسارة وهنا يكون قد بدات تنجح بالفعل

بسمه
04-20-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Federerista
04-24-2015, 19:31
حسب خبرتي المتواضعة في الفوركس ارى ان سلسلة الفيبوناتشي هي من اسرار السوق المالي فشخصيا
جد معجب بالفيبوناتشي واعمل على تطويره

MAGDYABDO
04-24-2015, 21:32
فعلا اخي كلامك صحيح
كل الذين يبحثون عن اسرار فى الفوركس لا يبحثون الا عن سراب