PDA

View Full Version : ضع هذا الكلام نصب عينيك

haffoudhi
09-05-2014, 14:27
ليست هناك طرق مختصرة لتصبح متاجر فوركس محترف، فالأمر يتطلب الكثير والكثير من التجريب والتطبيق حتى تصل مرحلة الإثقان. وليس هناك بديل للمثابرة والاجتهاد.
يجب أن تمارس التداول على الحساب التجريبي حتى تجد طريقة تداول مناسبة لك وتكتشف جميع خباياها، وبعد أن تتاجر بها لفترة معتبرة وتحقق بها أرباح متواصلة، بعدها فقط يمكنك التفكير في الإنتقال إلى المتاجرة في الحساب الحقيقي.

host
09-14-2014, 16:33
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-15-2014, 16:43
بالفعل اتفق معك فى هذا الامر يعود النجاح فى اليوق الى الاجتهاد وزعامل لخبره اللى هيجى من الوقت والتجربه والله يوفقك والله المستعان

gehad87
12-31-2014, 07:41
لازم كلل تاجر قبل الدخول الى مجال الاستثمار انه ياخذ وقته من الدراسة
والتدريب وحساب الفرص قبل الخوض الى مجال التداول في الاسواق المالية
وخاصة في الفوركس
لان مخاطره اعلى رغم انه ارباحه اكبر من اسواق الاسهم

lyes1977
12-31-2014, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا باعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي كلامك في صميم الموضوع والفوركس ليس لعبة يمكن لاي كان اتقانها فهو تعلم ودراسة وخبرة طويلة والمام بكل ما يتعلق بسوق الفوركس واكيد طبعا يكون كل هذا على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

doom
01-12-2015, 04:47
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 06:43
بالفعل اتفق معك فى هذا الامر يعود النجاح فى اليوق الى الاجتهاد
وزعامل لخبره اللى هيجى من الوقت والتجربه والله
يوفقك والله المستعان.

Koumedaym
06-29-2015, 14:24
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
نصيحة في محلها. مشكور وبالتوفيق

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
نصيحة في محلها. مشكور وبالتوفيق

YMTMAX
07-27-2015, 02:10
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

a7med sniper
07-27-2015, 02:46
شكرا لعىا لمضوع وبالتوفيق فى النصيحه اللى انت ذكرتها فى الموضوع وان شاء الله يكمون فى عمل بها داخل هذا السوق والله المستعان

وباالتوفيق للجميع

محمد السيد
07-27-2015, 04:33
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Bouani
07-27-2015, 05:04
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الفوركس ليس طريقا مليء بالورود بل طويل و صعب
و لابد من التجربة و التكرار للاتقان
و كمان لا بد من مصادر موثوقة للتعلم
تقبل مروري

Wassa04
07-27-2015, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب التعلم
بشكل كبير و اكتساب الخبرة لتفورز في الفوركس

amrsalem
07-27-2015, 17:36
اهلا وسهلا باعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي كلامك في صميم الموضوع والفوركس ليس لعبة يمكن لاي كان اتقانها فهو تعلم ودراسة وخبرة طويلة والمام بكل ما يتعلق بسوق الفوركس واكيد طبعا يكون كل هذا على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

mohamed ghardallou
07-27-2015, 17:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا الكلام جميل وصحيح يجب على كل المتداولين أتأكد منه

antonioforex
07-27-2015, 18:14
السلام عليكم
طبعا اخي سوق الفوركس صعب جدا و لابد من التعلم جيدا كي نستطيع الوصول
لنتائج جحيدة في عملنا به لدلك يجب بدل مجهود من اجل الوصول لنتائج جيدة سلام

abdougagi
07-27-2015, 18:34
الممارسة تؤدي إلى الإتقان

بعد أن تشعر بأنك قد تعودت على فوركس، و أنك تعودت على مصطلحات مثل "منصة mt4"، و التحليل الفني و ذبذبات فوركس، و إستراتيجية فوركس، و نقطة توقف الخسارة، و نقطة تحصيل الأرباح، و الكثير غيرها، عندها قم بفتح حساب فوركس تجريبي.

أبحث عن شركة فوركس مشهورة من الممكن أن تتداول عن طريقها، و أفتح حساب تجريبي معها، و قم بالتداول كثيراً جداً. أنتبه جيداً للنتائج، وتذكر بأنه فقط عندما ترى أرباحا ثابتة، يمكنك التفكير في تحويل حساب الفوركس التجريبي إلى حساب فوركس الحقيقي.

تذكر دوماً بأن حساب الفوركس التجريبي ليس حساباً حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به، و ليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، و هو ليس حتى حقيقياً فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تستخدم بعض شركات الفوركس خدمات مختلفة لحساباتهم التجريبية من أجل إغرائك للقيام بفتح حساب فوركس حقيقي يلائمك، بناءاً على المعلومات المزيفة التي سوف تحصل عليها عن طريق حساب الفوركس التجريبي الذي يقدمونه لك.

abdougagi
07-29-2015, 17:24
3 – التضخم والكساد . ( Inflation , Deflation )

من المعلوم أن أحد الوسائل التي يمكن لأي دولة استخدامها لمعالجة حالات التضخم أو الكساد التي تسيطر على اقتصادياتها هو تخفيض سعر صرف العملة أو أعادة تقييمها ( لرفع السعر ) ولكن يجب أن تلجا الدولة لسياسات اقتصادية أخرى أولا .

4 – السياسات الضريبية . ( Taxation )

أحد العوامل المؤثرة بشكل غير مباشر على أسعار الصرف وذلك بأثرها على الدخول والإنتاج وأسعار الصادرات والواردات.

ثانيا : ظروف العرض والطلب على العملة في الأسواق .

بالنظر للعملات كسلعة شأنها سائر السلع في الأسواق ، فأن سعرها يتوقف على توازنات العرض و الطلب ، فزيادة الطلب أو انخفاضه يؤثر طرديا على سعر صرف العملة ، وزيادة العرض أو انخفاضة يؤثر عكسيا على سعر صرفها . وهناك عدد من العوامل تؤثر على العرض والطلب على عمله ما منها :

ahmed bakry
10-26-2015, 01:46
صحيح الكلام دة صضحيح جدا ومظوبط جدا ومدروس جدا الممارسة هى كل العملية والممارسة هى اللى تؤدى للاحتراق والنجاح

AHMED91
12-23-2015, 13:01
فعلا مثل الامور يجب الاهتمام بها كثير من اجل الوصول الي افضل تعامل
مع سوق الفوركس ونخرج منه بارباح جيده يمكن لنا ان نستفيد منها كثيرا ايضا

kacembouden2
01-16-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك