PDA

View Full Version : اليورو يرتد من أدنى مستوياته

darsh
09-05-2014, 14:57
السلام عليكم

ارتد اليورو من أدنى مستوياته على مدار اليوم من المستوى 1.2919 عقب قرار خفض الفائدة الأوروبية لتصل إلى 0.05% ليجري تداوله حاليًا عند 1.2954 مع ملاحظة وجود المزيد من عروض البيع عند المستوى 1.2975 و 1.3010.

mezo18
11-25-2014, 22:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

darsh
11-26-2014, 10:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:38 AM ----------

انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:46 AM ----------

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 18:46
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

a7med84
02-21-2015, 18:51
شكرا لعى الموضوع واعتقد ان الاخابر اللى متعلقه باليونانا هتحدد كتير فى حركه اليورو والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ومزيد من التحليل

darsh
03-29-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

mohamed1989
04-12-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

lyes1977
04-13-2015, 13:38
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

zawali
04-13-2015, 13:58
يتم تنفيذ توقف دخول عندما يكسر سعر الصرف من خلال مستوى معين. ووضع العميل
أمر دخول وقف يعتقد أنه عندما يكسر الزخم في السوق من خلال مستوى معين،

darsh
04-13-2015, 19:06
مشكورين يا شباب على المتابعة والتعليفق وانا بصراحة بحاول اجيب اى خبر او تحليل مفيد وعلى فكرة لو حد النهردة متابع الاخبار فى خبر قوى على الين من المحتمل يجعل الزوج يهبط بقوة

amermazzen
04-13-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

zawali
04-14-2015, 17:09
النصيحة اخي الكريم في محلها فالتسرع مقبرة النجاح
افضل ان اجني ارباحي ذرة ذرة على ان لا اضيع الجمل بما حمل

MedMax
04-22-2015, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب والموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى
واصل تألقك الدائم

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 23:52
تحليل رائع لليورو اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

malkaoui
05-29-2015, 04:48
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

al-Mashhadani64
05-29-2015, 11:20
شكرا لك اخي الكريم على نشر التحليل الفني الخاص بارتداد اليورو نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

ramdani
05-29-2015, 12:26
من المحتمل أن تكون السلّة المخيّبة للآمال للبيانات الاقتصادية هي من حفزت التحوّل الذي طرأ على آفاق المستثمرين. هوت تصاريح البناء بنسبة 1.7% في أبريل، بينما تراجع مقياس ثقة الأعمال الى أدنى مستوى له منذ سبتمبر 2014. تقدّر الأسواق حاليًا بنسبة 54% فرص لجوء بنك الاحتياطي النيوزيلندي الى تخفيض معدّلات الفائدة في اجتماع سياسته القادم. يعتبر هذا القدر الأكبر من الثقة حيال التيسير في ثلاثة أعوام.

teckaoui
07-08-2015, 17:24
لكن لا توجد علامة على ان أي من كبار مسؤولي البنك يرون حاجة لتحفيز الاقتصاد بشكل أكبر وتوقعوا ان يكون التباطؤ في الربع الأول قصير الأجل. وقال المحضر "بينما كان هناك مجموعة متنوعة من الأراء حول المسار المحتمل في المستقبل لأسعار الفائدة، إلا أن الأعضاء اتفقوا بالإجماع أنه من المرجح ان ترتفع الفائدة خلال فترة التوقع على مدى ثلاث سنوات". وكشف المحضر ان صانعي السياسة كانوا أكثر ارتياحاً عن الشهر السابق بشأن التوقعات في الأسواق المالية حول الموعد المحتمل لرفع تكاليف الإقتراض. وبعد صدور المحضر، عوض الاسترليني خسائر سجلها في وقت سابق وبلغ أعلى مستويات الجلسة 1,5535 دولار من 1,5505 دولار قبل المحضر.

adnan1969
07-08-2015, 19:46
جزاك الله كل خير اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص تحليل زوج اليوروامام الدولار تقبل مروري

انعام حسن
07-09-2015, 05:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة

sheref elsayed gomaa
07-09-2015, 05:33
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على المعلومات الاقتصاديه
المهمه ولكن اتوقع انخفاض اليورو فى الفتره
القادمق بسبب الازمه اليونانيه

kimo1
07-09-2015, 08:57
اليورو يرتتد من أدنى مستوياتة بسبب اخبار اليونان و التى مصيرها الانفصال عن الاتحاد الاوروربى الذي يعتبر من اقولا العملات و المنافسة للدولار الامريكي

ابراهيم عدنان
07-09-2015, 12:14
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو يرتد من ادنى مستويات بالتوفيق للجميع وبارك الله فيك

darsh
07-09-2015, 17:05
اخى ابراهيم لك كثيرررررررررررررررررررررر ررررررررررر العفو على المتابعة القوية واتمنى ان تكون استفدت

aliemad
07-13-2015, 16:34
مشكور يا اخي الفاضل على التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الدولار و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و مشكور على التحليل و بالتوفيق للجميع