PDA

View Full Version : نظرة مستقبلية على الاقتصاد الأوروبي وتحركات اليورو

darsh
09-05-2014, 15:52
السلام عليكم
تراجع اليورو بشكل حاد أمام الدولار الأمريكي في تداولات الأمس ليكسر الحاجز النفسي لمستوى 1.3000 للمرة الأولى منذ يوليو 2013 مسجلًا 1.2920.

وجاء هذا التراجع عقب خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة إلى مستويات قياسية جديدة 0.05% من 0.15% بواقع 10 نقاط بعد أن تم تخفيضها بنفس القيمة مسبقًا من 0.25% الى 0.15% في يونيو وخفض سعر الفائدة على الودائع البنكية لليلة الواحدة لدى البنك المركزي الى -0.20% من -0.10% في محاولة جديدة لاجبار البنوك على الاحتفاظ بالسيولة بدلًا من ابقاءها آمنة لدى المركزي الأوروبي وخفض الفائدة على القروض الطارئة الى 0.30%.

mezo18
11-25-2014, 22:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

darsh
11-29-2014, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووو انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

a7med84
11-30-2014, 07:59
شكرا لك اخهى الكمي على الموضوع لمهم ومن خلال هذه البيانات بيكون هناك توقع لحركه العملات ايضا والله يوفقكم والله الميتعان

darsh
12-07-2014, 18:29
العفووووووو انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة السوق

vatizwei
12-11-2014, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
نظرة مستقبلية على الاقتصاد الأوروبي وتحركات اليورو
وجزاك الله عنا كل خير

darsh
12-12-2014, 22:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الان المنتدى نحاووول ان نضع فية مواضيع تعليمية مفيدة كما استفدنا من قبل وانا ارجوووووووووووا من كل الناس تسئل او تستفر عن اى معلومة وانا جاهز للرد حتى نتعلم من بعض

TARAK.ACHICHE
02-20-2015, 12:44
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------
...........

darsh
02-20-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم حاول عشان خطررررررررررررررررى تكتب فى صميم الموضوع قصة النقط ملهاااااااااااااااااااااا ااااااااااش اى لازمة

mansono
02-21-2015, 02:44
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين

في منتدي فوركس العرب شكرا لك يا اخي الكريم علي هاده المعلومات وشكرا ومعي السلامة يا ايخي

darsh
03-29-2015, 03:08
اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

lyes1977
04-07-2015, 10:27
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

darsh
04-07-2015, 15:02
العفووووووووووووووووووووو اخوانى على المتابعة واتمنى ان نستمر حتى نتقن هذه التحليلات الخاصة البفوركس وكذلك التعلم

yasrnavy
04-07-2015, 15:03
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجمي

amermazzen
04-07-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

mohamed1989
04-07-2015, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

boulafrah
04-07-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميع المشاركين اشرف الانبياء و المرسلين اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن نظرة مستقبلية على الاقتصاد الأوروبي وتحركات اليورو في منتدي فوركس العرب شكرا لك

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و و المرسلين اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام انا فقط احاول ان انقل واشرح معلومات مفيدة فى مجال الاسواق العربية والعالمية حتى نستفيد وهى بالطبع مؤثرة فى الفوركس حسب قوة موضــوع لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

darsh
04-08-2015, 14:23
مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

mohamed1989
04-09-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

darsh
04-10-2015, 16:13
العفووووووووووووووووووو اخى جولد وكل الشباب على الاهتمام والمتابعة واظن ان التعاون فى التحليلات ومتابعات الاخبار سويا يكون له دور ايجابى فى الارباح...

malkaoui
05-28-2015, 22:45
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

teckaoui
07-08-2015, 07:10
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

ابراهيم عدنان
07-08-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على ماتقدمه من مواضيع وتحاليل تخص نظره مستقبليه على تحركات اليورو بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

al-Mashhadani64
07-08-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشرك الجيد والمهم حول النظره المستقبليه لاقتصاد اوربا وتحركات اليورو نتمنى ان تكون ذات فائده وتقبل مروري

mido2015
07-08-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لنها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.
تحياتي.

adnan1969
07-08-2015, 20:02
الاخ الغالي لك كل الشكرعلى طرح هذا الموضوع المهم والذي يخص الاقتصادالاوربي
وتحركات اليورو ومن المهم ان نجد مثل هذه المواضيع التي تفيد التداول تقبل مروري

انعام حسن
07-11-2015, 07:53
وقت صدور الاخبار والتذبذب خطيرة جدا للمتداولين الذين لا يكونوا على خبرة كافية حتى لا يخسروا الحساب
كله لازم ان تتعلم جيدا وان الخبراء يقدروا ان يحققوا ارباح كثيرة خلال هذا الوقت

هاشم احمد
07-11-2015, 08:14
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي الفاضل على الموضووع المهم والراائع ..
أتمنى ان يوفقك الله واياانا في حياتنا
تقبل مرووري اخي العزيز

aliemad
07-13-2015, 17:03
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص الاقتصاد الاوربي و تحركات اليورو و ننتضر منك كل جديد عن مثل هذه المواضيع و بالتوفيق للجميع

salahusmo94
07-13-2015, 17:11
من المحتمل أن يبقي الإتفاق اليوناني لجنة السياسة النقدية على مسار تطبيع السياسة النقدية وسط رؤية الحاكم مارك كارني نموًا "متينًا" في الاقتصاد البريطاني، وقد يواصل حاكم المصرف المركزي إعداد الأسر والشركات لتكاليف إقتراض أعلى، إذ من المقرّر أن يدلي ساسة بنك انجلترا بشهادتهم أمام لجنة الخزانة في الأسبوع القادم