PDA

View Full Version : توصيات الفوركس – شرح كامل عن توصيات الفوركس

el andaloussi
09-05-2014, 16:35
هنا وفي هذه المقالة سوف نخوض في شرح كامل عن ماهية توصيات الفوركس ؟ ومن الذي يكتبها ؟ ولماذا نحن نحتاجها في تداولنا ؟ وما هي ضرورة الاطلاع عليه اثناء التداول ؟ وسنشرح كيفية عمل توصيات الفوركس ؟ وكيفية التداول من خلالها ؟ هذا بالاضافة الى خطورتها ايضا على صعيد تجارتك وبالتالي فلن نترك اي تفصيل في حديثنا عن توصيات الفوركس الا وسوف نعطيه حقه من الشرح الكامل.
ان التعريف الدقيق لماهية توصيات الفوركس يتمثل بكونها اقتراح من قبل الخبراء الاقتصاديين بدخول السوق وتداول زوج العملات، عند وصوله الى سعر محدد وذلك في وقت محدد، فهي اشارة يتم إنشاؤها بواسطة المحلل الاقتصادي أو شخص خبير في الفوركس أو روبوت الفوركس الآلي الذي يزود المستخدمين باقتراحات الدخول والخروج الى ومن الصفقات عبر معادلات معينة يتم تطبيقها على الازواج المختلفة. ويتم توصيل توصيات الفوركس للعملاء اما من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني، او من خلال الموقع الإلكتروني، او الرسائل القصيرة ، او rss … الخ بحيث يستفيد منها عملاء الوسيط.
وبالنسبة لمصادر توصيات فوركس، فان عددا لابأس به من وسطاء الفوركس يقدمون هذه الخدمة للعملاء من خلال اتفاقهم مع طرف ثالث يقوم بعمل التوصيات نيابة عنهم. وقد يؤدي ذلك الى وجوب دفع رسوم شهرية لهذه الخدمة، ويتراوح متوسط التكلفة الشهرية الواجب على العملاء دفعها حوالي 200 دولار شهريا. ويمكنك أنت ان تختار الطريقة التي تود من خلالها تلقي توصيات الفوركس اما عبر رسالة في البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول أو يمكنك الذهاب لموقع الوسيط للحصول على التوصيات.
واستكمالا لحديثنا عن مصادر التوصيات فكثير من الاحصائيات التي تم جمعها بهذا الشأن تشير الى ان المصادر البشرية اكثر دقة من المصادر البرمجية، ولكن تبقى وكغيرها من الوسائل في سوق تداول العملات غير دقيقة بنسبة 100% فهذا امر مستحيل ولكن الاحصاءات قد اشارت الى ان الخبراء في هذا المجال يستطيعون الالمام بما لا تستطيع به الحواسيب والبرمجيات المختلفة. وفي ظل هذا العصر الحديث لا يزال المبرمجون في جميع انحاء المعمورة يواصلون تصميم الروبوتات او البرامج التي تزيد من دقة تحديد نقاط الدخول المناسبة ونقاط الخروج المثلى بشكل تلقائي لجميع ازواج العملات الرئيسية، ولكن والى الان، تبقى اراء الخبراء والعقول البشرية اكثر دقة والمام بالمتغيرات على الصعيد الاقتصادي والمالي المحلي والعالمي. ان المخاطرة في التوصيات تكمن في الاحتمالية البسيطة في عدم مواكبتها للمتغيرات الحقيقية في السوق، فكما ذكرنا سابقا ليس هناك اي وسيلة للتوقع في الفوركس تمتلك دقة 100% فهذا امر من الخيال ولكن يبقى التحدي بزيادة نسبة الدقة اكثر فاكثر.

YMTMAX
09-20-2014, 23:55
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

men
10-05-2014, 04:24
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mr-x
12-09-2014, 03:17
موضوع توصيات الفوركس بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

ProForex
12-10-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي لا أفضل أن اتعامل مع توصيات الفوركس يفضل أن نعتمد على أنفسنا في الفوركس

doaa sary
12-10-2014, 19:48
مشكور
بس هنصح الناس بلاش تمشى ورا توصيات انا عملت كدا وخسرررررت
سواء توصيات مجانية او من اشخاص بفلوس
والافضل الاعتماد ع نفسك

alaa eldeen
12-16-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على هذا المجهود المبذول لتقيديم مثل هذا الشرح الجميل والمفيد لتوصيات الفوركس

baite
12-16-2014, 14:49
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

a7med84
12-16-2014, 17:34
شكرا لك اخى الكمرمي على الموضوع فى رأيى من خلال تجربتى

ان فى هذا السوق الاعتماد على النفس هو افضل طريق والله يوفقكم والله المستعان

madmax07
12-16-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .التعريف الدقيق لماهية توصيات الفوركس يتمثل بكونها اقتراح من قبل الخبراء الاقتصاديين اسلوب وتعريف جيد.

xdorex
12-20-2014, 15:15
من الافضل العمل والاعتماد على نفسك بشكل كامل ولو كانت عندك ضروف ولا يوجد لديك فقت لتليل تستطيع ان تستعين
بتوصيات المدفوعه تكون اكتر ايجابيه بالمقارنه مع المجانيه

ahmedelka
12-20-2014, 23:55
السلام عليكم
شكرا لك لطرحك هدا الموضوع وتناوله اما عن نفسي فلق جربت التوصيات المجانية وضعت توصيتي وكنت انا اصيب الهدف اكتر من الواصي
فعدت لم اعير اي اهتمام لاي التوصيلت مجانية كانت ام مدفوعة
بالتوفيق للجميع والسلام

مصراوى
12-20-2014, 23:57
لسلام عليكم
شكرا لك لطرحك هدا الموضوع وتناوله اما عن نفسي فلق جربت التوصيات المجانية وضعت توصيتي وكنت انا اصيب الهدف اكتر من الواصي
فعدت لم اعير اي اهتمام لاي التوصيلت مجانية كانت ام مدفوعة
بالتوفيق للجميع والسلام

chalomba
12-21-2014, 00:00
توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة

mazouz
12-21-2014, 02:39
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
02-28-2015, 21:12
موضوع توصيات الفوركس بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

almagik
02-28-2015, 22:25
☺السلام علكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكرااام
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من راائع
والعمل على اقوي النقااط فى هذا الموضوع
اتمني من الله عز وجل الربح للجميع
تقبل مروري
☼☻

4ex trader
03-01-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا ارجح موضوع التوصيات اطلاقا لانها تعتبر مسكن بسيط لفترة وبمجرد ان ينتهى مفعوله تصبح بلا وجود فى السوق

antonioforex
03-02-2015, 00:45
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الشرح المهم حول توصيات الفوركس رغم اني لا افضل
العمل بها كثيرا لاني اريد الاعتماد على نفسي في التداول و بالتوفيق لك سلام

tazi larbi
03-02-2015, 02:10
السلام ليكم شكرا اخي على الموضوع لكن الاعتماد على التوصيا ربما يغنيك عن العمل والبحث عن المعلومة وهذا سئ نحن مبتئين لبد من الممارسة والتدريب لكسب الخبرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hassanabu
03-02-2015, 05:26
السلام عليكم

كلام دقيق لا يوجد توقعات صحيحية 100% ولهذا اسمها توقعات
وما خاب من استشار
واصحاب الخبرة كثر في هذا الكار ولا باس من الاستعانة

متوكلة
03-02-2015, 09:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول توصيات الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

abdoute
03-02-2015, 16:42
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

lyes1977
03-12-2015, 13:27
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي مقالتك ممتازة فعلا مع الشرح الوافي للتوصيات و التحليلات اليومية التي تقدمها بعض الاطراف مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Waleed ahmed
03-20-2015, 21:35
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

sof
03-20-2015, 21:51
الفوركس خلق من اجل هذه المشكلة يعني بدون رافعة مالية لا يمكن لي احد ان يتاجر للاسف مشكور اخي

katreenaziz
03-20-2015, 21:52
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوعة وانا افضل الاعتماد على النفس افضل من التوصيات الى بنفذها بدون علم اتمنى لك التوفيق والنجاح

abdelhak redouane
03-21-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

حلم
03-22-2015, 00:43
توصيات الفوركس يجب ان تاتى بها من خلال موقع متميز
بها فابحث على المواقع التعليمية واعرف التوصيات التى بها

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع
اذا اردت توصيات تقوم بالتداول عليها فيجب ان تختار موقع متميز
ومشهور بها لانه قد تكون سببا فى خسارتك فهناك موقع يسمى دايلى فوركس وهوممتاز

hamdochi
05-08-2015, 17:52
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الافضل العمل والاعتماد على نفسك بشكل كامل ولو كانت عندك ضروف ولا يوجد لديك فقت لتليل تستطيع ان تستعين بتوصيات المدفوعه تكون اكتر ايجابيه بالمقارنه مع المجانيه تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

wajdibenlhaj
05-08-2015, 18:14
وما خاب من استشار
واصحاب الخبرة كثر في هذا الكار ولا باس من الاستعانة.....................

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الافضل العمل والاعتماد على نفسك بشكل كامل ولو كانت عندك ضروف ولا يوجد لديك فقت لتليل تستطيع ان تستعين بتوصيات المدفوعه تكون اكتر ايجابيه بالمقارنه مع المجانيه تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله.......................................... ...........................

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى.................

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي مقالتك ممتازة فعلا مع الشرح الوافي للتوصيات و التحليلات اليومية التي تقدمها بعض الاطراف مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق..........................

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

وما خاب من استشار
واصحاب الخبرة كثر في هذا الكار ولا باس من الاستعانة.....................

معتصم سباعنة
05-08-2015, 18:33
مشكور اخي على هذا المقال - لكن لا يمكن القول ان نسبة نجاح تلك التوصيات 100%
تقبل مروري

محمد السيد
05-09-2015, 09:50
بسم الله الرحمن الرحيم ،، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

معتز سباعنة
05-09-2015, 14:04
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم هل التوصيات ناجحة في كل مرة ،ولك مني جزيل الشكر .
((ولسلام عليكم ورحمة الله))

asxqw
05-09-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة القليلة مقارنة مع باقي البنوك الأخوع اكثر من رائع اخى الكريم نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم هيقدر يفيدنا بشكل كبيروهيقدر يحقق لكن يجيب ايه يعنى قصة كا الكثيروع امله مدا اخىا لكريم وان لموضوع املهم دا اخى الكريم كن يجيب ايه يعنى قصة ك

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و نة مع باقي البنوك الأخوع اكثر من رائع اخى الكريم نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم هيقدر يفيدنا بشكل كبيروهيقدر يحقق لكنلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Doodysamsom
05-09-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بارك الله فيك يا اخى على شرحك للتوصيات.
اوالشرح الكامل لها...
تحياتى...

Wassa04
05-09-2015, 15:17
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

moh93
05-15-2015, 02:59
بيكون فية فرص كثيرة جدا للتداول ويجب انه لانعتمد على التوصيات واكيد الاعتماد على التوصيات بيكون فية ربح وخسارة ويجب انه نتعلم الفركس وانا افض عدم الاعتما على التوصيا ت فقط وبكدة سوف يكون فية ربح كويس جدا وايضا سوف يكون فية خبرة اكيد فى الفوركس الخبرة هى اهم شى فى الفوركس

Omar99
05-15-2015, 12:43
انا بحب التجارة على التوصيات فى الفوركس لانها بمثابة خطوه هامة جدا و الوصول الى الارباح و تحقيق جزء على الاقل من الاهداف يعتبر سبب رئيسى من الوصول الى ما نريد الوصول اليه و الربح سهل بالتعلم فى الفوركس

justsmile
01-20-2016, 21:01
حسنا اخي شرحك لتوصيات الفوريكس كان كافيا وافيا ..

و لربما كانت توصيات الفوركس سواء كانت معطاة من قبل خبراء تمويل أو نظام الفوركس الآلي مفيدة جدا لتجار الفوركس وخصوصا هؤلاء التجار الذين ليس لديهم خبرة واسعة بعد في التداول للقيام بخيارات تداول سريعة.. ولكن يجب علينا ان نحلل بأنفسنا ولا نعتمد دائما على التوصيات و هذا من وجهة نظري طبعا ...

big.pharaoh
01-20-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على كتابتك للموضع القيم ده . ولكن مفيش توصيات بتنجح بنسبة 100% صراحه . والاهم ادارة رأس المال

ahmed5
04-24-2016, 07:22
بس هنصح الناس بلاش تمشى ورا توصيات انا عملت كدا وخسرررررت
سواء توصيات مجانية او من اشخاص بفلوس
والافضل الاعتماد ع نفسك

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 21:10
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

bassem star
05-29-2016, 21:10
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

توصشكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
يات الفوركس

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 21:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول توصيات الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

raedreda
05-29-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

tahar2015
09-03-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انصح الجميع بالتعلم وعدم اتباع اي توصيات لان نهايتها الخساره الفادحه
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم

engayman
02-25-2020, 16:04
شرح كامل عن توصيات الفوركس وكيفية العمل عليها بطريقة قويةواختيا رالوقت المناسب فى التداول بطريقة قوية من المواضيع التى يتمالعملعليها فى التداول ان يعرف المتاجر ما هى التوصياتالتى يتم العملعليها ويجب على المتاجرعدم التسرع فى التداول والعمل بطريقة قويةوبالتوفيق للجميع فى التداول