PDA

View Full Version : Rsi مؤشر القوة النسبية

el andaloussi
09-05-2014, 16:48
ان على التجار بشكل عام تعزيز تعلم الفوركس وخاصة من حيث التحليل الفني، فطريق المؤشرات الفنية يحمل في جعبته العديد من الاستخدامات المهمة لتجار فوركس، للعديد من الاغراض، سواء لتوقع حركة اسعار السوق، او لتفسير الحركات الحالية للسوق، قد يبدو ان بعض المؤشرات الفنية تعمل بشكل أفضل من غيرها من المؤشرات، وقد ترتفع شعبية بعضها بشكل كبير، ولكن ولنكون واضحين فان افضلية المؤشر تعتمد بشكل رئيسي على شيء واحد الا وهو طريقة واسلوب التاجر بالاضافة الى الهدف المرجو من التجارة.

بعد العمل الطويل في مجال الفوركس واجهنا العديد من التجار الاذكياء وقد كان كلامهم متفقا على ان المؤشرات الفنية او التقنية ليست سوى شكل من اشكال المتوسطات المتحركة التي تقيس تحركات الاسعار الماضية، فهي غير دقيقة ابدا في قراءة التحركات المستقبلية للاسعار. وبالتالي وفي حين ان هذه المؤشرات معنية بقياس التحركات الماضية فهي بالتأكيد بامكانها ان تساعد التجار في بناء نهج قائم على الاحتمالات وذلك في محاولة للحصول على ما يريدون للخروج من السوق بالمكاسب الكثيرة. ونحن هنا بصدد الحديث عن اكثر المؤشرات شعبية في التحليل الفني الا وهو مؤشر القوة النسبية rsi

بشير حمدان
09-05-2014, 16:51
السلام عليكم
اخى ده عرض لشعبيه المؤشر اما انك ستلحق الموضوع بموضوع اخر لشرح المؤشر . الامر غير واضح بالنسبه لى . اذا كان هناك شرح للمؤشر فانا فى الانتظار

ProForex
09-05-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر القوة النسبية من اهم المؤشرات في الفوركس معظم المتداولين يعتمدون على هدا المؤشر تحياتي

مازن كساب
09-05-2014, 23:44
نحن فى انتظار هذا العرض لهذا المؤشر ونتمنى ان توضح لنا وتشرح بشكل من التفصيل حتى تصل المعلومه بشكل كامل وتتحقق الاستفاده منه

host
09-08-2014, 15:55
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-08-2014, 20:24
شكرا لك اخى الكريم وهو من اهم مؤشرؤات لسوق فى التشبع والاتجاه فى هذا السوق

وله اكتر مكن شكل فى الاستخدام فى هذا لسوق شكرا لك والله المستعان وبالتوفيق للجميع

هيثم سيد
09-08-2014, 20:35
مؤشر ال rsi من افضل المؤشرات المتواجدة في منصة التداول ولاكن لا قيمة له الا عند اضافة مؤشرين اخرين الاول مؤشر الماكد وهو مؤشر يأكد ما قاله rsi ومؤشر الاستوكاستيك وهو مؤشر يحدد حاله التشبع من البيع او الشراء يجب الاعتماد علي الثلاث مؤشرات سويا وعدم الاعتماد علي احدهم فقط

bimbo
09-08-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعني والله موضوع غير اعتيادي
وصراحة انا استفدة منو في سفقاتي الخالية
جازاك الله خيرا ورزقك من حيث لا تحتسب
تشكر سلام

ibrahim forex
09-08-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر القوة النسبية من اهم المؤشرات في الفوركس معظم المتداولين يعتمدون على هدا المؤشر
وشكرا اخى الكريم سوف انتظر منك الكثير والله المستعان
تقبل مرورى

gehad87
11-29-2014, 01:56
ان على التجار بشكل عام تعزيز تعلم الفوركس وخاصة من حيث التحليل الفني، فطريق المؤشرات الفنية يحمل في جعبته العديد من الاستخدامات المهمة لتجار فوركس، للعديد من الاغراض، سواء لتوقع حركة اسعار السوق، او لتفسير الحركات الحالية للسوق، قد يبدو ان بعض المؤشرات الفنية تعمل بشكل أفضل من غيرها من المؤشرات، وقد ترتفع شعبية بعضها بشكل كبير، ولكن ولنكون واضحين فان افضلية المؤشر تعتمد بشكل رئيسي على شيء واحد الا وهو طريقة واسلوب التاجر بالاضافة الى الهدف المرجو من التجارة.

بعد العمل الطويل في مجال الفوركس واجهنا العديد من التجار الاذكياء وقد كان كلامهم متفقا على ان المؤشرات الفنية او التقنية ليست سوى شكل من اشكال المتوسطات المتحركة التي تقيس تحركات الاسعار الماضية، فهي غير دقيقة ابدا في قراءة التحركات المستقبلية للاسعار. وبالتالي وفي حين ان هذه المؤشرات معنية بقياس التحركات الماضية فهي بالتأكيد بامكانها ان تساعد التجار في بناء نهج قائم على الاحتمالات وذلك في محاولة للحصول على ما يريدون للخروج من السوق بالمكاسب الكثيرة. ونحن هنا بصدد الحديث عن اكثر المؤشرات شعبية في التحليل الفني الا وهو مؤشر القوة النسبية rsi

اخي العزيز اولا الاعتماد على المؤشر وحده ده اسلوب خاطيئ
الا اذا كان فيه تحلي على مدى قصير او لحظي او بعيد
في الاول والاخر التحليل اعتمادا على المؤشرات اسلوب خاطي تماما

soon
12-05-2014, 21:26
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

جوكر الفوركس
12-05-2014, 21:34
شكرا اخي على الطرح غير ان هذا المؤشر وحده لايكفي
تقبل مروري موفق باذن الله

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

شكرا اخي على الطرح غير ان هذا المؤشر وحده لايكفي
تقبل مروري موفق باذن الله

alaa eldeen
12-30-2014, 12:55
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن مؤشر القوة النسبية وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

RAWAA RAHHAL
01-01-2015, 16:36
السلام عليكم
اخى ده عرض لشعبيه المؤشر اما انك ستلحق الموضوع بموضوع اخر لشرح المؤشر . الامر غير واضح بالنسبه لى . اذا كان هناك شرح للمؤشر فانا فى الانتظار

laabadi
01-01-2015, 16:36
بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، ردود في المستوى، في الحقيقة إنه منتدى جد رائع، تابعوا إخواني، و الله ولي التوفيق، و شكرا

MARIAM HAMMIJO
01-01-2015, 16:37
اخي الكريم
مؤشر ال rsi من افضل المؤشرات المتواجدة في منصة التداول ولاكن لا قيمة له الا عند اضافة مؤشرين اخرين الاول مؤشر الماكد وهو مؤشر يأكد ما قاله rsi ومؤشر الاستوكاستيك وهو مؤشر يحدد حاله التشبع من البيع او الشراء يجب الاعتماد علي الثلاث مؤشرات سويا وعدم الاعتماد علي احدهم فقط

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

تشكر سلامي لكم

SAFWAN HAMIJOU
01-01-2015, 16:38
تشكر سلامي لكم

adil17
01-17-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و استفدنا منها كثرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
01-18-2015, 01:34
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر و طريقة العمل به لانه يفيدنا كثيرا في التحليل الفني
لدلك يجب ان نعرف نقاط قوته كي نستغلها في متاجرتنا سلام.

hpacer
01-18-2015, 03:36
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت
بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس
يستوعبون الموضوع ببساطة.

mohamed.atef
04-06-2015, 04:35
مؤشر ال rsi من افضل المؤشرات المتواجدة في منصة التداول ولاكن لا قيمة له الا عند اضافة مؤشرين اخرين الاول مؤشر الماكد وهو مؤشر يأكد ما قاله rsi ومؤشر الاستوكاستيك وهو مؤشر يحدد حاله التشبع من البيع او الشراء يجب الاعتماد علي الثلاث مؤشرات سويا وعدم الاعتماد علي أحد

Bel
09-21-2015, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:58
تشكر سلام

محمد السيد
09-24-2015, 16:24
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام Rsi.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة.. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

troybradbit1
09-29-2015, 20:11
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن Rsi مؤشر القوة النسبية
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

maha elsayed
09-29-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....مؤشر راسى من المؤشرات
الهامه فى التدال التى تتيح لنا معرفه اتجاه العمله بالشكل الصحيح

a l
09-29-2015, 22:22
اخى الفاضل
مؤشر القوة النسببية يعتبر من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق بالفوركس
شكرا

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 22:31
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومةالجيده والمفيده حول مؤشر القوة الننسيبة الآر أس آي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
10-04-2015, 23:24
الهامه فى التدال التى تتيح لنا معرفه ان تتيح لك التدلاول فى الفوركمس سيا اخى

maha elsayed
11-12-2015, 17:07
الهامه فى التدال التى تتيح لنا معرفه اتفى الفوركس يا اخى

tito8181
11-12-2015, 18:43
جازاك الله خيرا ورزقك من حيث لا تحتسبو...................