PDA

View Full Version : كيف يمكنني تعلم فوركس ؟

el andaloussi
09-05-2014, 17:14
ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

xdorex
01-28-2015, 15:58
توجد على شبكة الانترنت عدة طرق يمكن الاستفاده منها لتعلم الفوركس وهدا امر جيد جدا بحيت يجب فقط ان تكون لديك رغبة في التعلم
وفقك الله وتقبل مروري ... ودي وتقديري

Federerista
04-22-2015, 18:36
من امن اجل ان تتعلم الفوركس يكفيك اخي ان تقوم بالدخول على القسم التعليمي فهناك كتب وفيديوهات ماشاء الله
شخصيا قمت بتحميا الكتير من داك القسم

BYE
04-29-2015, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

adel25
04-29-2015, 12:04
السلام عليك اخي ان امر الفوركس و تعلمه يبدو سيم في البداية و لاكن اثناء البدا فيه يضهر وجهة نضر اخرى فلا شئ ياتي با السهل اخي الفاضل

mazouz
04-29-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Wassa04
04-29-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم تعلم الفوركس امر بسيط
فقط بيحتاج الى التحلي ببعض القيم
مثل التعلم و الصبر تقبل مروري

snnaky
10-23-2016, 20:39
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك على فكرة يا اخى انك لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها

drissou45
10-23-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك .
بارك الله فيك اخي الغالي علؤ الموضوع الرائع , وفعلا يجب ان تتعلم وتطبق
تقبل مروري الفاصل تحياتي لكم

bakdz
10-23-2016, 21:02
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي سوق الفوركس هو سووق العملات بحيث يتاجر فيه المتداول ببيع و شراء العملات و سر النجاح فيه هو التعلم و اتقان التحليل و التداول في المنصة.

medcss
10-24-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

doaa sary
10-24-2016, 15:57
تعليم الفوركس اولا يكون عندك صبر والنية للتعليم لانو ف البداية صعب تفهم المصطلحات مع الوقت هتتعلم كلنا ف البداية كنا كدا
تشوف فيديوهات كتير تقرا كتب تعمل حساب تجريبى وتدرب كام شهر
بالتوفيق للكل

adamarwan
10-24-2016, 19:41
ما عليك الى ان تطبق كل الارشادة التى بها ممكن ان تفيد
وان تجرب التداول فى هدا المجال
بالشكل الصحيح
وحظ موفق

bahoma310
11-08-2016, 13:20
المنتدى مليئ بالمواضيع المفيدة انصحك بالابحار فيه و المشاركة بالردود ستكون انت المستفيد الاول و لا تنسى ان تسال اي شيئ لم تفهمه ستجدا انشاء الله في خدمتك