PDA

View Full Version : الروتين المناسب في تجارة الفوركس

el andaloussi
09-05-2014, 17:27
ان اعتماد الروتين المناسب اثناء التجارة لهو من اهم الامور الواجب توافرها في التاجر، بحيث ان الابتعاد عن التجارة لسبب قاهر كالسفر او المرض او عطل نهاية الاسبوع تجعل من التاجر مفتقدا لامر جوهري في حياته، يعجز عن تعويضه بالامور الاخرى، فتحليل الرسوم البيانية للاسعار بشكل يومي يبني لحياتك الروتين وبالتالي يساعدك على بناء روتين يومي لتجارتك. وفي هذه المقالة سوف نسير معك خطوة بخطوة لزيادة قدرتك على بناء الروتين اليومي لتجارتك.

a7med84
09-05-2014, 18:58
هو ممكن يكون روتين لانها بالفعل خطوات ممكن ان نقول واجب ان تكون موجوده

قبلل الدخول فى الصفقات او التحلايل من اجل الصفقات

host
09-08-2014, 16:26
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

hicham9000
09-08-2014, 17:00
شكرا وبار ك الله فيك الروتين سلاح دو حدين يمكن ان يكون روتين اجابي او سلبي وهو الروتين معناه الاعتياد على الامر فيصبح بشكل دوري ومنتضم و\بعا نريد في مجال الفوركس الروتين اللااجابي وتعود نمط تداولي يعتد على الكسب والنجاع لا روتين سلبي يادي للملل والفشل

abdelmoumin
09-17-2014, 15:43
السلام عليكم يا اخي الكريم
في ما يخص موضوعك و من خبرتي في الفوركس يبدو لي الروتين المناسب هي كتابة الردود كل يوم و الدخول في الصفقات في اخر الشهر

scan
09-20-2014, 02:29
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

key
10-02-2014, 21:28
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-03-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم التعود على المتاجرة يساعدك لفهم السوق تتعود على الشارت والاسعار تحياتي

gehad87
11-25-2014, 20:16
الموضوع مش عاوز يتسستم في دماغي
وانا شايفة ان في اجزاء منه ناقصة مش موجودة هنا
فمن فضلك لو انت ناسخ مقال ومقسمه على اكتر من موضوع
بلاش الطريقة دي

mr-x
12-07-2014, 06:14
السلام عليكم كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم على موضوعك الرائع الذى يتحدث عن الروتين المناسب فى تجارة الفوركس وفى انتظار الجديد من مواضيعك الرائعة تحياتى لكل الاعضاء الكرام

majidhomsy
12-13-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

YMTMAX
09-23-2015, 04:11
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
09-23-2015, 12:06
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

Shadi
09-23-2015, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على موضوعك المميز كما عودتنا جزاك الله كل الخير
بالتوفيق

troybradbit1
09-29-2015, 22:16
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الروتين المناسب في تجارة الفوركس
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

a l
09-29-2015, 22:38
اخى الفاضل
ليس هناك استراتيجية كاملة فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق فما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك.

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 22:48
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأن المتاجر يجب ان يتبع نهج ثابت ومعين في المتاجرة ولن يلتزم بأستراتيجية واحدة بكل شروطها
وشكرا

rayhane hamza
09-30-2015, 01:06
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

s@mou
09-30-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله،
فعلا اخي هذه نقطة مهمة في التداول والمتاجرة في سوق الفوركس لانه ينمي القدرات التحليلية ومعرفة اتجاه السوق،
بالتوفيق لجميع المتداولين ان ساء الله

بشير حمدان
09-30-2015, 02:03
السلام عليكم
ماذا تقصد بالروتين اليومى . هل تقصد الالتزام بمواعيد عمل ثابته وما هى الخطوات التى تريد ادراجها خطوه بخطوه . يبدو ان الموضوع له تكمله او انه ناقص ...

محترف فوركس
09-30-2015, 07:39
لكل من يبحت عن بيزنس حقيقي يدر عليه اموال محترمة انصحه بالتداول في العملات او الفوركس عموما وافضل شركة
https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr ستساعدك حتي تصل الي هدفك عن تجربة شخصية و شكرا

ahmed bakry
10-03-2015, 23:53
بصراحة مجال التداول محتاج دايما لمتابعة دايمة من وقت للتانى ومحاولة معرفة السوق رايح فين الاهمال مش كويس وبيعمل مشاكل كبيرة جدا
لابد للمتداول انه يتابع ويواصل علشان ينجح ويبقا كويس والسلام عليكم

omnia33
10-04-2015, 00:37
.... بسم الله الرحمن الرحيم.....

.....كلام صحيح وسليم مئة بالمئة وموضوع جميل جدا وكافي ووافي ورائع منك أخي الكريم......

....بارك الله فيك.....

nasro_man
10-07-2015, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على إضافو هذه المقدمة التي تطرقت من خلالها إلى تمهيد للرونتين و ننتظر من حظرتك إعطائنا المقالة التي تعلمنا كيفية خلق الروتين و التي ذكرتها في نهاية موضوعك
تقبل مروري أخي الكريم

Bouani
10-07-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
لا بد من وجود هذا الروتين عن أي متداول ان بغي النجاح
هذا الروتين لا بد ان يتماشى مع نفسيته
و ذلك لتحقيق أكبر قدر من النجاعة
تقبل مروري

Wassa04
10-07-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
10-09-2015, 09:30
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الروتين المناسب في تجارة الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

magdyking
10-09-2015, 10:57
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي فعلا لو التزمنا بكلامك التزاما حازما ما خسر احد ولكنها بالطبع النفس البشريه والتعجل واسباب اخري

omerhomsy
10-20-2015, 20:09
برائي ان هذا الموضوع جيد ولكن مختصر اي ينقصه بعد التوضيح لان لا يوجد روتين محدد
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً