PDA

View Full Version : هل السلبيج امر سيء ام جيد ؟

el andaloussi
09-05-2014, 18:40
ان الجواب على هذا السؤال نسبي، فان الحالات التي يحدث فيها السلبيج هي التي تقرر ما اذا كان امرا سيئا او جيدا، ففي بعض الحالات يكون السلبيج لمصلحة المستثمر خاصة حينما يقوم بوضع امر الشراء ويكون السعر المثبت على الشاشة اقل من السعر الذي رآه عندما وضع امر الشراء، والعكس صحيح فاذا قمت بوضع امر البيع وكان السعر المثبت على الشاشة اعلى من السعر الذي رأيته عندما وضعت امر البيع. ففي هذه الحالة يكون السلبيج في مصلحة المستثمر. وعكس هذه الحالات يكون تأثير السلبيج سيئا. لذلك فلا داعي لان تلوم الوسيط او اي طرف اخر عن هذه الحركة السريعة في الاسعار.
ان السلبيج هو امر مفروغ منه، ولا يمكن تجاوزه سواء في سوق الفوركس او سوق تداول الاسهم والسندات، ولكنه كسيف ذو حدين فقد يؤدي الى زيادة ارباحك او زيادة خسائرك ولكن بشكل طفيف، فان تأثيره ليس كبيرا فهو مجرد بضع نقاط من 1 الى 4 نقاط فقط.

Bessem_bk
09-05-2014, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
شكرا أخي العزيز على هذه المعومات القيمة عى السكالبينغ و لكني أيضا
أضيف العامل النفسي للمتداول فالسكالبينغ يتطب فعلا قوة في الفعل و ردت الفعل مع السرعة طبعا
تقبل مروري صديق و شكرا

moamen mostafa shaker
09-05-2014, 18:46
اخي الكريم ارجو منك ان تقوم بشرح السيلبيج فانا اول مرة اسمع عن هذا المصطلح ويهمني ان اتعلم كل شيئ اسمعة في هذا المجال نظرا لاهتمامي البالغ بة خاصة وانني من صغار التجار وارجو ان اذيد واثقل خبراتي ومهاراتي في هذا المجال

Azeddinovic
09-05-2014, 20:15
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

mohamed ghardallou
09-05-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و صلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على تقديمك هذا الموضوع أنا أعتقد أنه جيد

ProForex
09-05-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السكالبينج من الاستراتيجيات التداول في الفوركس انها تعتمد على اهداف صغيرة وتدخل بللوت كبير

host
09-08-2014, 16:01
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-08-2014, 20:20
اخى الكريم انت تقصد الاسكالبينج من اهم اساليب التداول فى السوق ويمكن هو اخطرها

من ناحيه المخاطره فى هذا السوق مهم جدا

الحذر فى التعامل به ويحتاج الى تندريب طويل من اجل الدخول به فى هذا السوق

بشير حمدان
09-08-2014, 20:23
السلام عليكم
ان الاسكابنج وسيله من وسائل التداول التى لا حصر لها والاسكالبنج يجذب انظار الكثير واخص بالذكر المتداولين الجدد الذى يجذبهم الربح الكثير الذى يجنيه المتداول بهذا الاسلوب ..

haffoudhi
09-08-2014, 21:44
ربما تقصد بكلامك هذتا السكلبينق وهو لعلمك امر ممنوع في انستا مثلا وبلمناسبة انصحك باثراء زادك المعرفي جيدا حتى تعرف ما تضع من مواضيع وليس الامر بالنسخ واللصق لاجل البونص بل الامر الاول هو التعلم والفهم الجيد

snnaky
12-29-2015, 10:48
اخى الكريم انت تقصد الاسكالبينج من اهم اساليب التداول فى السوق ويمكن هو اخطرها

من ناحيه المخاطره فى هذا السوق مهم جدا

الحذر فى التعامل به ويحتاج الى تندريب طويل من اجل الدخول به فى هذا السوق
لا هو حضرتك تقريبا فاهم غلط لأن صاحب الموضوع مش بيتكلم خالص عن الأسكالبينج لأن الأسكالبينج كلنا عارفينة وهو شراء او بيع بمكسب لا يزيد عن 5 الى 7 نقاط تزيد او تقل ربما والدخول بلوت كبير فى مناطق خاصة جدا تكون المخاطرة السعرية فيها قليلة اما ما يقصدة كاتب الموضوع هو ثبات السعر نتيجة لمشكلة فنية سريعة

heroo252
12-29-2015, 21:29
بالتاكيد هو ليس سىء لانك مش مجبرر انك تتعرض ليه
ممكن تتاجر بعيد فى اوقات تانى هاديه عشان ميحصلش معاك
فا الامر اختيارى بالنسبالك

harimeche
12-30-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا اخــــــــــي الأندلسي ......... وشكراا لك على الطرح

المفيد في مـــــــــا يخص السلبيج

------

مع التحية وبالتوفيق