PDA

View Full Version : تتكون منصة التداول من التالي

el andaloussi
09-05-2014, 20:26
شاشة عرض للحركة اللحظية للاسعار: توفر شاشة العرض للمشاهد الحركة اللحظية للاسعار بحسب اسعار تداول البنوك الرئيسية وتفتح المجال للمستثمر لمتابعة حركة الاسعار في الاطار الزمني الذي يختاره. وتعطي المجال للمستثمرين بقراءة جداول التحركات من خلال عدة انواع من الرسوم البيانية فيستطيع ان يختار الجداول العادية او جداول الشمعة او الجداول الخطية، ولكن عليك ان تدرك ان الاسعار تتحرك مدة خمسة ايام في الاسبوع وذلك خلال افتتاح السوق. وتستطيع ان تفتح عدة شاشات عرض لجميع العملات، وبالتالي تستطيع ان تتابع اكثر من زوج من العملات في نفس الوقت.

المؤشرات الفنية: تحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات التي تسهل على المستثمرين عملية التداول في سوق تجارة العملات، فالمؤشرات تساعدنا على قراءة الماضي والحاضر، هذه القراءات التي نبني عليها توقعنا لمستقبل تجارتنا. ومن هذه المؤشرات macd و rsi وغيرها من مؤشرات التذبذب هذا وبالاضافة الى قراءة حجم التداول، والنقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة وحاسبة ومروحة فيبوناتشي وحاسبة غان وغيرها من الطرق لرسم مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني على شاشة العرض.

ادارة الصفقات: ان منصات التداول قدمت الطريقة المثلى للتداول من دون الحاجة الى الوجود الفيزيائي للمستثمرين، وهي السبب الرئيسي لقيام هذا النوع من التجارات. ومع التطور واكب برنامج التداول ميتاتريدر هذا العصر، فبالاضافة الى امكانيتك افتتاح واقفال الصفقات بسرعة كبيرة – اذ يتراوح الزمن بين الكبس على زر افتتاح الصفقة واقفالها وتنفيذ الامر اقل من جزء من الثانية وهذا يعكس السيولة العملاقة التي يقدمها سوق الفوركس والتي تميزه عن غيره من الاسواق – تستطيع ان تقوم بتخفيض حجم الصفقة دون الحاجة الى اقفالها بسهولة ويسر ولكن هذا لا ينطبق الا على منصة التداول الميتاتريدر. ان عملية فتح الحساب في برنامج التداول هي عملية سهلة، اذ عليك ان تسجل بياناتك الشخصية ويليها تحويل المبلغ المراد استثماره عن طريق البطاقات الائتمانية وفي حالة ربحك للماكسب من وراء هذه التجارة واردت اغلاق صفقاتك، يعود اليك راس المال المستثمر بنفس الطريقة التي تم تحويله فيها، اما الارباح فيتم تحويلها بشكل منفصل عن باقي المبلغ. وبهذا تستطيع ان تأخذ كل رأس مالك وارباحك بنفس العملة التي ادخلت فيها رأس مالك الى سوق الفوركس.

وفي النهاية فان الهدف الرئيسي لمنصات التداول هذه هي ان تسهل عليك التجارة، من خلال عرضها للاسعار وتقديم المؤشرات الفنية التي تساعدك على توقع حركة الاسعار المستقبلية، هذا وبالاضافة الى سرعة تنفيذ اوامرك. تستطيع التعرف اكثر على هذا البرنامج من خلال فتح حساب فوركس تدريبي، يزودك باموال وهمية باسعار السوق الحقيقية.

mohamed ghardallou
09-05-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و صلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على تقديمك هذا الموضوع معلومات جيدة على المنصة

ProForex
09-05-2014, 23:15
السلام عليكم موضوع مهم حول منصة التداول لابد من معرفة مما تتكون منصة التداول قبل ان نتداول فيها وبالتوفيق للجميع

zarrik
09-05-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معرفة أساسية التداول هي ضرورية للمتداول ومن بينها المنصة
يجب فهم كل شيء عنها وكل التوفيق مع تحياتي لكم

مازن كساب
09-05-2014, 23:49
هذه معلومات قيمه ومفيده جدا ويجب على كل شخص متعامل فى الفوركس ان يعلمها ويفهمها جيدا حتى يستطيع ان يتعامل فى سوق الفوركس

haffoudhi
09-06-2014, 00:15
منصة التداول قد تطرق لها الاخ ايمن الشوشه جازاه الله خيرا بشرح موسع تناول مختلف الوضائف وشرحها وحللها تحليلا جيدا تستطيعون الرجوع اليه لتفهموا منه كل شاردة وواردة

Azeddinovic
09-06-2014, 01:52
السلام بالنسبة للفوركس يجب استعمال حساب تجريبي في الاول لانه مهم
وجد مهم لكل مبتدا لا تتسرع في البداية ولا يغلب عليك طمع ا حدر اخي
و السلام

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:50 PM ----------

السلام بالنسبة للفوركس يجب استعمال حساب تجريبي في الاول لانه مهم
وجد مهم لكل مبتدا لا تتسرع في البداية ولا يغلب عليك طمع ا حدر اخي

host
09-08-2014, 15:31
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

hicham9000
09-08-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر على هدا الموضوع القيم الدي تشرح من خلاله وضائف منصة التداول واستعمالاتها وكدلك مختلف جوانب توضيف المنصة في عملية التداول للمتاجرين والعملاء وطريقة عملهم بحيت لها منضومة خاصة لاستخدامها بشكل صحيح

ahmedibrahim258259
09-08-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مواضيعك جميلة جدا اخي الكريم بس انا كنت عاوز منك انك توضع المواضيع في مكانها علشان اللي بيدور على حاجة موش بتوه وده موضوع خاص بالمنصات يبقى المفروض انه يتكتب في قسم المنصات التداول
تقبل مروري

a7med84
09-08-2014, 20:59
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح والاهم ان يكون هناك معرفه بما
هو الاستخدام الامثل او كيف يكون لهذه الادوات اللى تتيحها المنصه للمتاجر

YMTMAX
09-24-2014, 01:31
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المميز
حقا والذي من شأنه أن يرفع مستوى التعليم عند
كل مبتدئ في هذا المجال .. مشكور مرة أخرى
ونرجو أن نرى المزيد من إبداعاتك ..

abutaha
09-24-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
شرحك للموضوع المطروح رائع وجميل ومفيد ونرجو من حضرتك التكرم بشرح وافي للمؤشرات التي ذكرتها بشرحك او فيدنا اين ممكن نجد شرح المؤشرات بشكل واسع
لاني مشارك مبتدئ ويهمني ان افهم اين انا وكيف يتم التداول والربح والشراء والبيع
تقبل مروري
وشكرا

sanadiab
09-24-2014, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
جزاك الله خيرا اخى شرح وافى جدا وهم جدا لكل مبتدى فمنصه التداول بوابه رئيسيه
للتداول بالتوفيق لكل المبتدئين
تقبل مرورى

dalirap
09-24-2014, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
منصة التداول هي التي من خلاله نستطيع دخول سوق الفوركس وفتح الصفقات

baite
09-24-2014, 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

men
09-24-2014, 17:30
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
09-27-2014, 05:23
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح المنصة و طريقة عملها لانه
من المهم ان نعرف هده الامور كي نعمل بشكل جيد فيها.

shoshotamer
09-28-2014, 07:20
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ahmed9933
09-28-2014, 11:15
بالنسبة للفوركس يجب استعمال حساب تجريبي في الاول لانه مهم
وجد مهم لكل مبتدا لا تتسرع في البداية ولا يغلب عليك طمع

key
10-02-2014, 04:19
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الايضاح الكامل وننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ibrahim forex
03-15-2015, 00:33
هذه معلومات قيمه ومفيده جدا ويجب على كل شخص متعامل فى الفوركس ان يعلمها ويفهمها جيدا حتى يستطيع ان يتعامل فى سوق الفوركس

Wassa04
03-15-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ridabest
03-16-2015, 01:57
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

Ahmed abdelal
03-23-2015, 22:31
لك كثير الشكر على هذا الموضوع وشرح تداول الفوركس
لمساعده الاعضاء وتسهيل عليهم الكثير
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

troybradbit1
03-24-2015, 06:41
منصة التداول مهم بالتأكي جداا شرح من ماذا تتكون فيجب فهم كل عناصر المنصة وكيفية التعامل معها بشكل جيد
كى لا يكون هناك اى لبث او غموض فى احد عناصرها شكراا جزيلا اخى الكري على طرحك الموضوع الجيد هذا

elkalaby
03-24-2015, 17:16
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

madmax07
04-04-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

jamila cchahed
04-04-2015, 23:21
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مهم جدا خاصة للمبتدئين

شكرا لك اخي على الموضوع القيم

في انتظار المزيد

تقببل مروري

و السلام

doom
06-01-2015, 01:33
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما