PDA

View Full Version : الأسس وراء مؤشر macd

el andaloussi
09-05-2014, 20:39
إعدادات المؤشر المعيارية macd هي عند المتوسطات الأسية (12، 26، 9) وهذه هي الاعدادات التي وجدها جيرالد ابيل والتي تم اعتمادها كاعدادات مناسبة للاسواق التي تتحرك بشكل سريع وبطيء. وللحصول على اداء اكبر واستجابة اسرع تستطيع ان تقوم بتقليل اعدادات macd مثلا بامكانك وضعها عند (6,12,5) او مثلا استعمالك لاي اعداد اقل من الاعدادات المعيارية. ان الاعدادات التي قمت باعتمادها والتي هي اقل من الاعدادات المعيارية ستظهر استجابة سريعة، ولكن احتمالية الخطأ سوف تزيد بشكل كبير. يستند مؤشر macd ذو الاعدادات المعيارية على المتوسطات المتحركة في أبسط أشكالها. Macd يقيس الفرق بين المتوسطات الحركية السريعة والبطيئة عند : 12 ema (المتوسط الحركي الأسي) و 26 ema (المتوسط الحركي الأسي) .
ان خط macd يتم إنشاؤه عندما يتم طرح ​المتوسط ​​المتحرك للفترة الأطول من المتوسط المتحرك للفترة الأقصر. وكنتيجة يظهر مؤشر الزخم الذي يتذبذب فوق وتحت خط الصفر، وليس لديه حدود عليا أو حدود دنيا. ان مؤشر macd لديه خط الزناد ايضا. وخط الزناد هو خط من خطوط المتوسطات ​​المتحركة، والذي يستخدم للإشارة الى نقاط الشراء أو البيع للعملات. وهو خط رفيع يتفاعل مع اثنين المتوسطات المتحركة للمحاولة للتنبؤ بالاتجاهات المقبلة لحركة الاسعار.

ProForex
09-05-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر الماكد من بين المؤشرات المفضلة في التداول من افضل طرق المتاجرة بالماكد طريقة الدايفيرجنس

abd elhamid2000
09-05-2014, 22:51
السلام عليكم اخي
اشكرك من اعماق قلبي على المعلومة القيمة فيما يخص مؤشر الماكد في الحقيقة هو مؤشر رائع للغاية
و ارجو منك المزيد من الشروحات المفيدة و شكرا

صلاح2014
09-05-2014, 23:35
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان وتقبل مروووووى
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

asl26
09-07-2014, 03:18
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 06:51
ولكن اخي الكريم من الضرورة بما كان ان تذكر انة لا يمكن الاعتماد علي المؤشرات وحدها في المتاجرة وانها ان كانت فلتر لدخول الصفقة ايا كانت بيع ام شراء فانها لا تزال فلتر ضعيف تحتاج الي اسس قوية تستند عليها وتحليل ققوي لاتخاذ قرارات سليمة

hicham9000
09-07-2014, 07:20
ادن يت استعمال مؤشرات في هده الاسواق لدخول في منافسة ربحية بين العملات او الشركات وياتري كم توجد من مؤشرات وماهي افضل المؤشرات الناحجة التي يستعملهونها في الفوركس انت دكرت واحدة منها مادا عن القية كم عدد المؤشرات الموجودة ومن هي الافضل والاكتر ربحا وماهي الاتر كسادا منها

host
09-13-2014, 19:14
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-13-2014, 19:49
شكرا لك اخى الكريم على التوضيح لهذا المؤشر اللى له اكتر من استخدام

فى الاتجاه وفى استخراج الدايفيرجنس هو الافضل فى رأيى والله المستعان

mohamed ghardallou
09-13-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور على طرح هذا الموضوع معلومات جيدة