PDA

View Full Version : تعلم كيف تتعلم تداول العملات

el andaloussi
09-05-2014, 20:41
اذا كنت ممن يبحث على فرصة لكسب المال الحلال. وتساءلت عن افضل طريقة تتعلم من خلالها تداول العملات الاجنبية. فعليك اللجوء الى المصدر الصحيح لتعلم ماهية سوق تداول العملات، وعليك ان تتعرف عليه بالشكل الصحيح. يمكنك تعلم الفوركس من هذه المدونة المتخصصة في هذا المجال، فنحن كتاب هذه المدونة نسعى وبجد لكي نحاول اعطاءك المعلومات الضرورية التي تؤهلك لكي تصل في تجارتك الى بر الامان.
في الواقع يمكنك الحصول على المعلومات حول الفوركس من شتى الاماكن كالمكتبات والانترنت وغيرها من الوسائل التي توصلك الى المعلومات الضرورية التي تساعدك على التداول، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن الطرق التي تستطيع من خلالها تعلم الفوركس دون معلم بالشكل الصحيح.

ProForex
09-05-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم الفوركس فورصة رائعة لتحقيق الربح عبر الانترنيت لكنها تحتاج الى تعلم واتقان

abd elhamid2000
09-05-2014, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انت عن اي مدونة تتكلم
اي شخص يستطيع ان يتعلم الفوركس و يكسب البونص في نفس الوقت
و دلك من هد المنتدى الغالي
و شكرا

asl26
09-07-2014, 03:27
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

ilyes chaieb
09-07-2014, 06:19
اذا كنت ممن يبحث على فرصة لكسب المال الحلال. وتساءلت عن افضل طريقة تتعلم من خلالها تداول العملات الاجنبية. فعليك اللجوء الى المصدر الصحيح لتعلم ماهية سوق تداول العملات، وعليك ان تتعرف عليه بالشكل الصحيح. يمكنك تعلم الفوركس من هذه المدونة المتخصصة في هذا المجال، فنحن كتاب هذه المدونة نسعى وبجد لكي نحاول اعطاءك المعلومات الضرورية التي تؤهلك لكي تصل في تجارتك الى بر الامان.
في الواقع يمكنك الحصول على المعلومات حول الفوركس من شتى الاماكن كالمكتبات والانترنت وغيرها من الوسائل التي توصلك الى المعلومات الضرورية التي تساعدك على التداول، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن الطرق التي تستطيع من خلالها تعلم الفوركس دون معلم بالشكل الصحيح.

ارجع مرة اخرى و اقرء موضوعك
و قلي حتشوف ايه!!
انا اقلك حتشوف ايه ؛ موضوع منقوص و عديم الفائدة هو مجرد نسخ عشوائي دون وعي من حضرتك
بما تنقله يعنى لو جاءت حاجة عيب او كلام بذيء ممكن تيجبوا على المنتدى و انت مش داري بحاجة
لانك تنسخ دون حتى ان تقرء
طيب فين المقالة و فين طرق التعلم ؟؟؟

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 06:28
محاولة السعي الي معرفة المذيد عن اي شيئ ليس لها حدود بشرط ان تتوافر العزيمة علي ذلك والاصرار ومدي ثقتك بالفكرة وتفائلك بان القادم هو الافضل وانك تتعلم تجارة العظماءلذا عليك بمذيد من البحث والاطلاع في هذا المجال

hicham9000
09-07-2014, 08:24
[يبدو فعلا ان المقال غير مكتمل انا منتضر لهده المعلومات بشغف لاني اريد تعلم الفوركس وساتعلمه لدرجة الاتقان هدا هدفي وساحققه يا اصحاب الخبرة والتجربة اعطونا شيئا من علمكم لانه لابارك الله في من كتم علما ومن نشر علما زاده الله علما من يكتم العلم لن يجده من الاخرين ومن يفيد يستفيد هده هي الدنيا

host
09-13-2014, 19:12
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-13-2014, 19:52
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالفعل لحساب التجريبى هام فى هذا الامر

ومن خلال الفديوهات بشكل خاص لسهوله وصول المعلومه للفهم

mohamed ghardallou
09-13-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور على طرح هذا الموضوع نعم يجب عليك ذلك

gehad87
12-23-2014, 08:24
من افضل الاشياء في تعلم الفوركس انه اصبح متاح للجميع
واتاح تعلم موضوعات كانت حكرا على صناع المال فقط
ورؤوس الاموال والمحللين الاقتصاديين

adil17
12-23-2014, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لن نجد فرصة في هذا اللوجود افضل من الفوركس لكسب المال لكن شرط واحد و هو التعلم الجد جدا و المستمر وبالتوفيق للجميع

aymanso
12-23-2014, 10:17
ان اكثر الطرق التي تمكنني من تجنب الخسارة هي حسن ادارة راس المال لانها تحافظ بشكل جيد على راس المال
و تمنع عنا الخسارة بدرجة اولى و تمنحنا فرص للربح بذلك حسب رايي وبالتوفيق للجميع

lyes1977
12-23-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكريم وبعد ، نعم اخي العزيز انا اعتقد ان هذة مقدمة فقط لهذا الموضوع او المقالة المراد نشرها او كيف يمكن تفسير هذا؟ ، شكرا جزيلا على هذة الاضافة وتقبل تحياتي ومروري

baite
12-23-2014, 15:20
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Wassa04
12-23-2014, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

asamouad
12-23-2014, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته السؤال هنا اخي الكريم هو كيف نعرف ان المصدر صحيح او كاذب وكيف نتاكد من صحة المعلومات التي نتحصل عليها

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

فهناك من يسعى لاعطائك معلومات خاطئة حتى يستفيد هو ولهذا يجب التاكد من الصحة المعلومات التي نتحصل عليها وشكرا لك

ibrahim forex
03-20-2015, 00:31
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

baki
03-20-2015, 00:57
ان كل شخص خبير في مجال الفوركس اكيد خلفه معلم مهر
قد قما بتعليمه اسسيات الفوركس وجعله من المحترفين في هدا المجال

mhaidox
03-20-2015, 00:58
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

حلم
03-20-2015, 01:26
التعليم له مراحل معينةواولها مرحلة النظرية والمعرفة الاولى
وهذه المرحلة هى المرحلة الاهم ويجبانتختار المعلومات الصحيحة

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم الفوركس فورصة رائعة لتحقيق الربح عبر الانترنيت لكنها تحتاج الى تعلم واتقان
ان مسالة التداول هى فى قمة البساطة ولكن كيفية
التنبؤ بالسعر وكيفية تحقيق الربح هى من اصعب المراحل التى تصل اليها هنا

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالفعل لحساب التجريبى هام فى هذا الامر

ومن خلال الفديوهات بشكل خاص لسهوله وصول المعلومه للفهم
ان اصعب اداة توصل بها المعلومة هى الفيديوهات واذا اردت
اداة سهلة للتعليم هى الكتب اذا انه يمكنك ان ترجع اليه فى اى وقت تريده

طريق النجاح
03-20-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اقتناص الفرص هو امر مهم جدا ويجب ان تتعلم ذلك على حسابك التجريبي حتى تحترف هذه الطريقة

mazouz
03-20-2015, 15:21
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

zakija
02-29-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتيييييييييييي لك
وبالتوفيك للجميع

snnaky
01-20-2017, 20:57
ياعمحرامعليك هو انت وانت بتنسخ اى موضوع مش بتقراة حتى ؟؟
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك