PDA

View Full Version : عليك التعرف على الطرق الصحيحة لقراء سوق تداول العملات من خلال الرسومات البيانية.

el andaloussi
09-05-2014, 20:42
اي فهم التحليل الفني. ان التحليل الفني يساعدك بشكل كبير على قراءة السوق وتحركاته باقصر وقت ممكن فالرسمة الواحدة تلخص لك الفترة الزمنية الطويلة، والتي قد تتراوح الى ساعة، يوم، اسبوع، شهر، سنة، او حتى عدة سنين. وذلك بحسب الانسب لك ولتجارتك فبعض التجار يهتمون بقراء التحاليل على المدى القصير ولكن غيرهم يتاجرون على المدى الطويل، وعليك ان تتذكر اهم نقطتين في التحليل الفني، وهما ان لا تسير بعكس اتجاه السوق، وان التاريخ يعيد نفسه.

ProForex
09-05-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية عند بدا الطريق نحو الفوركس عليك ان تبدا في تعلم التحليل الفني للعملات بالاضافة الى التحليل الاساسي

host
09-08-2014, 16:06
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-08-2014, 20:18
مهم جدا طبعا والتحليل الفنى فى هذا الاسوق بيكون الغرض الاكب منه قرأه الشارت

والخروج منه بلفرص اللى ممكن استغلالها فى التداول فى هذا السوق

هيثم سيد
09-08-2014, 20:59
الرسم البياني مهم جدا في تحديد الترند اذا كان صاعد ام هابط ولاكن يجب ان تعرف نقاط الدعوم والمقاومات لانها كالسحر وببساطة عند وصول السعر لمنطقة دعم والعودة منها يجب ان نعرف ان عدد المتداولين يقوموا بالشراء من هذة النقطة وهي فرصة ذهبية للدخول والعكس صحيح اذن يجب عليك معرفة الترند للعملة وخطوط الدعم والمقاومة مع متابعة الاخبار لانها تكسر اي توقع واي دعوم ومقاومة

haffoudhi
09-08-2014, 21:17
عموما انت حددت المعنى الاجمالي للتداول مع اتجاه السوق ولكن للسوق شطحات فاحيانا ينحى منحى عطكس الترند ثم يعود بعدها الى اتجاهه الاصلي وهذه التقلبات هي التي تولد لنا فرصا سانحة للربح

xdorex
01-28-2015, 15:18
افضل وسيله لمعرفة الاتجاها التي يسلكها السعر هي التحليل الفني بدونه لا يمكن ان تتاجر بشكل صحيح وتوجد عدة انواع من التحليلات يمكن تعلمها
ولكن ان افضل التحليل الفني وايضا طريقة العمل بالبرايس اكشن... وفقك الله

rafiq18
01-28-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه .اتمني لك التوفيق
نورت اخى الكريم المنتدى تحياتي

emya
01-28-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

antonioforex
01-29-2015, 01:05
السلام عليكم
طبعا اخي الرسومات البيانية و الاشكال مهمة جدا معرفتها كي نستطيع العمل بها
خصوصا مع التحليل الفني لانها تدعمه كثيرا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

Wassa04
01-29-2015, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم التحليل سواء فني او اساسي
بيساعد كثير في فهم الاتجاه العام للسوق تقبل مروري

van
03-23-2015, 04:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mohamed alikouki
03-23-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

mohamedhassn
03-26-2015, 16:33
الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الشمعدان كيف يمكنني كسب في أقل من ساعة ... الثنائية الرسوم البيانية الشمعدان تداول العملات العالمية روبية بعلاوة أسهم ... مصممة كيفية بدء