PDA

View Full Version : تعلم ادارة المخاطر وادارة مشاعرك وضع استراتيجيتك.

el andaloussi
09-05-2014, 20:44
انه ومن اهم الامور ان تقوم بتخطيط ما سوف تفعله في استثمارك. ذلك لكي تجد الطريق الصحيحة التي تسير فيها ولا تدع مجالا لمشاعرك لكي تسيطر على اتجاه تجارتك.
وبالرغم من ان التعلم هي الطريق المثلى للمعرفة واحتراف التداول، الا ان التجربة والخطأ هي الطريقة المثلى لكي تساعدك على حفظ المعلومات وعدم نسيانها. فعن طريق فتح حساب تجريبي تستطيع عندها الحصول على التجربة الحقيقية لهذا السوق. وعند تمكنك من السوق وامتلاكك المعرفة الكاملة بالعوامل المسيطرة على حركة الاسعار تستطيع عندها فتح الحساب الحقيقي، ولكن في البداية يحبذ فتح حساب حقيقي صغير لكي تتأكد من المامك السليم، لانه وفي هذه الحالة فان اي تصرف طائش منك سؤدي الى خسارتك الكمية المهولة من اموالك المستثمرة. ولكن عليك ان تتأكد ان سوق تداول العملات يمنحك القدرة على تحقيق المكاسب الكبيرة التي تفوق مكاسب اي سوق اخر.

ProForex
09-05-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادارة المخاطر من بين اهم الخطوات في الفوركس عليك ان تتعلم ادارة راس المال الدخول بعقود صغيرة متلا

asl26
09-07-2014, 03:30
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ilyes chaieb
09-07-2014, 06:09
كما يقال اسال المجرب و متسألش الطبيب

و لكن اخى الكريم العنوان مغاير للمحتوى
انت قلت في العنوان تعلم ادارة المخاطر
ولكن بالموضوع وضحت اهمية البدء بالحساب التجريبي مع تجنب التداول بالمشاعر
على العموم ادارة المخاطر شيئ يعتمد بالاساس الاول و الاخير على الالتزام و حسن التصرف
و الابتعاد عن الطمع و الربح السريع و ذلك من خلال وضع وضع خطة عليها تدير حسابك
مثلا عدم المخاطرة في الصفقة الواحدة ب 3% من الرصيد
مع عدم فتح اكثر من عقد في نفس الوقت
و لو اردت فتح اكثر من عقد في نفس الوقت عليك ان تحترم اجمال المخاطرة لهذه العقود المفتوحة ان لا تتجاوز ال 3%

تقبل مرورى

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 06:21
بالفعل اخي الكريم فانة من الممكن ان التاجر حينما يتداول علي ساب تجريبي يكسب ويضاعف حسابة وذلك لان الحساب التجريبي يوجد بة راس مال كبير ويتاجر علية وهو مستريح نفسيا بعيد عن اي ضغط فيستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة بعكس الحساب العادي تماما

hicham9000
09-07-2014, 08:19
مامعنى حساب تجريبي لاني شاهدت في موقع استنسا مصطلح حساب تجريبي انا اخترت حساب عادي يعني حقيقي وانا اتابع المنتدى لافهم المزيد حول موضوع الفوركس وساتقنه بادن الله ياريت تعطيني خارطة طريق لفهم الفوركس وطريقة المساهمة الفعاة والكسب من خالال هدا النشاط اكيد الامر يحتاج تركيز اريد فقط المعلومات لكي اكون صورة واصحة عن الفوركس

ilyes chaieb
09-08-2014, 03:51
مامعنى حساب تجريبي لاني شاهدت في موقع استنسا مصطلح حساب تجريبي انا اخترت حساب عادي يعني حقيقي وانا اتابع المنتدى لافهم المزيد حول موضوع الفوركس وساتقنه بادن الله ياريت تعطيني خارطة طريق لفهم الفوركس وطريقة المساهمة الفعاة والكسب من خالال هدا النشاط اكيد الامر يحتاج تركيز اريد فقط المعلومات لكي اكون صورة واصحة عن الفوركس

مرحبا اخى
انا شايف من ردودك انك بالفعل تريد التعلم
طيــــــــــب ؛ انت كمبتدء عليك ان تعمل اولا على الحساب التجريبى يعنى تدرب عليه و تكسب منه الخبرة في المضاربة
لانك لو عملت على الحساب العادى ( اللى هو الحقيقي ) يبقى انت ستعمل باموال حقيقية و طالما الخبرة منقوصة لدى حضرتك
يبقى اكيد في مخاطر عليك من الخسارة
انصحك ان تبدء اولا بتعلم التحليل الفنى و خاصة تركز في البداية على كيفية استخراج الدعوم و المقاومات و الترندات
و ارى افضل حاجة ممكن تبدء بها هو موضوع الاخ ايمن شــــــــــــــوشة http://forex-masr.com/showthread.php?53920-تائه-ولا-تعرف-من-اين-تبدا-تعالى-لا-تتردد
ابدء بالتعلم و لو فيه حاجة مش واضحة يمكنك التواصل معى على الخاص

YMTMAX
09-24-2014, 04:22
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

a7med84
09-24-2014, 06:25
موضوع معهم جدا طبعا بكل تأكيد وفى هذا السوق مهم جدا

العامل النفسى والتحكم بالعواطف فى هذا السوق والله يوفقك والله المستعان

هيثم سيد
09-24-2014, 09:49
بالطبع ادارة راس المال ووضع نسبة معينة لكى تدخل بها صفقاتك هى ما تضعك في مكانا امن بعيدا عن اى مجازفة او مخاطر علي راس المال فالتعلم الجيد وتفهم الكثير من الامور تجعل المتداول علي دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات التداول

baite
09-24-2014, 14:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

yooussef
09-24-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

men
10-07-2014, 03:03
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-14-2014, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين عموما مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة

thabt
10-25-2014, 00:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي ادارة المخاطر وادارة المشاعر في الفوركس امر لا يجب الافراط فيه مهما كان

doaa sary
11-23-2014, 21:39
اهم شئ ادارة راس الماال
وخطة واستراتيجية محكمة وعدم الطمع والصبر
وان شاء الل ستاتى الاربااح
بالتوفيق للجمييع

جوكر الفوركس
11-23-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ادارة المخاطر هي الاهم في سوق الفوركس وتعلم ادارة راس المال هي اهم شئ في الفوركس
تقبل مروري موفق باذن الله

Kendrici
11-23-2014, 22:11
السلام عليكم اخي

بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز وان شاء الله اخي يفيد ويستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

amermazzen
12-08-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ادارة المخاطر هي الاهم في سوق الفوركس وتعلم ادارة راس المال هي اهم شئ في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة قبل المتاجرة الحقيقية .

dalirap
12-08-2014, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
إن استطعنا تطبيق هذا فأكيد سوف نربح ونبتعد على الخسارة

madmax07
12-08-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.الجميل والعبرة في مقولتك لا تدع مجالا لمشاعرك لكي تسيطر على اتجاه تجارتك.

xdorex
12-15-2014, 16:07
لابد من دالك لو لم تتعلم كيفية السيطره على مشاعرك وادارة اموالك بشكل صحيح لن تتمكن من الاستمرار
في هدا السوق لانه يحتاج الى الكثير من التركيز في السوق

bilelchelseano
01-17-2015, 17:07
ما قلته في نوضوعك سأطبقه قريبا يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ibrahim forex
01-17-2015, 17:09
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ahmed mohsen92
01-17-2015, 17:37
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

antonioforex
01-17-2015, 18:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح المهمة و التي تساعدنا كثيرا في صنع استراتيجية للعمل بها
و يجب ايضا التحكم بالعامل النفسي و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل.

adil17
01-17-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ahmed mahmoud abdelhady
01-17-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله
المخاطره من وجه نظرى تعتبر افضل ما فى الفوركس لانها تجعلك تشعر بروح المغامره وهى مطلوبه فى بعض الاحيان ولكن ليس دائما
تقبل مرورى♦♦♦♦

hpacer
01-18-2015, 04:15
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز
والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا
منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء.

samirovski
01-18-2015, 19:18
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و التي استفدنا منها كثيرا وفهم مميزات سوق العملات الفوريكس
و نحن بالفعل ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

monaya897
01-18-2015, 19:45
شكرا لك علي هذا الموضوع واتفق معك في الكثير من النقلط
ولكن اعتقد ان الخلاصه بعد التعلم واتقان التحليل الفني
عليك ان تكون منظم في تداولك وان تحدد هدفك

hassanabu
01-18-2015, 22:11
السلام عليكم
اخي الكريم ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم
ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالسوق
ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل

mahi
02-13-2015, 01:02
أخي الكريم موضوع موفق حقا فأضن أنه لا بد من الخسارة في البداية
حتى تتعلم وتكسب التجربة لأن التعلم النظري مهما كان فلا بد أن يكمل
بالتطبيق الحقيقي

bahoma31
02-13-2015, 04:12
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

the professor
02-13-2015, 05:06
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

متوكلة
02-13-2015, 17:52
مشكور اخي الكريم على هدا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و افادات لنا و نرجو منك الاستمرار معنا بنفس المنوال

BYE
02-20-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

catw
02-20-2015, 23:19
مشكور اخى على موضوعك
تعلم ادارة المخاطر
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

Wassa04
02-22-2015, 23:28
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح في الفوركس
ليس هناك مكان للمشاعر بالتوفيق للجميع تقبل مروري

Bouani
02-23-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
تعلم ادارة المخاطر ده شي مهم للغاية في الفوركس لأن السوق كله مخاطر
و بالتالي وجب علينا تفاديها كلها قدر المستطاع
و الأهم في نظري ادارة رأس المال
تقبل مروري

doom
03-07-2015, 02:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ahmed.kapo215
06-19-2015, 14:49
موضوعك اخى فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

harimeche
06-19-2015, 16:31
انه ومن اهم الامور ان تقوم بتخطيط ما سوف تفعله في استثمارك. ذلك لكي تجد الطريق الصحيحة التي تسير فيها ولا تدع مجالا لمشاعرك لكي تسيطر على اتجاه تجارتك.
وبالرغم من ان التعلم هي الطريق المثلى للمعرفة واحتراف التداول، الا ان التجربة والخطأ هي الطريقة المثلى لكي تساعدك على حفظ المعلومات وعدم نسيانها. فعن طريق فتح حساب تجريبي تستطيع عندها الحصول على التجربة الحقيقية لهذا السوق. وعند تمكنك من السوق وامتلاكك المعرفة الكاملة بالعوامل المسيطرة على حركة الاسعار تستطيع عندها فتح الحساب الحقيقي، ولكن في البداية يحبذ فتح حساب حقيقي صغير لكي تتأكد من المامك السليم، لانه وفي هذه الحالة فان اي تصرف طائش منك سؤدي الى خسارتك الكمية المهولة من اموالك المستثمرة. ولكن عليك ان تتأكد ان سوق تداول العملات يمنحك القدرة على تحقيق المكاسب الكبيرة التي تفوق مكاسب اي سوق اخر.

---------------------------------

الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بـــارك الله فيك أخـــي على الموضوعــ

لكن لا علاقة للعنوان بالموضوعــــ وهدا لا يجوز

ahmedbourezg
06-19-2015, 16:35
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة

Roshdy
06-19-2015, 17:28
بالفعل اخى بالرغم من ان التعلم هي الطريق المثلى للمعرفة واحتراف التداول، الا ان التجربة والخطأ هي الطريقة المثلى لكي تساعدك على حفظ المعلومات وعدم نسيانها
وحبذ البدء بمبلغ صغير كى تستطيع اوتقس من خلاله الامور

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
من اهم الامور ان تقوم بتخطيط ما سوف تفعله في استثمارك. ذلك لكي تجد الطريق الصحيحة التي تسير فيها ولا تدع مجالا لمشاعرك لكي تسيطر على اتجاه تجارتك

جابر1979
07-05-2015, 06:02
شكرًا لك اخي الكريم على هذا المجهود من اجل توضيح و شرح المجال و لكي نتقن أسس و استخدام الأدوات المتوفرة في المجال . بالتوفيق اخي الفاضل

ebrahemsobhe
07-05-2015, 08:43
إن الصفقات الجيدة غالبا ما تستغرق وقتا أطول عما يعتقدون أو عما يرغبون حتى يتم الإنتهاء منها، ففي الكثير من الأحيان تستغرق صفقات التداول الجيدة عدة أيام أو أسابيع. وهذا الأمر ينطبق أكثر على أسلوب التداول الخاص بنا والذي يعتمد على استخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية الأطول.

adiil
07-05-2015, 16:48
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية ادارة المخاطر و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

hhpr1212
07-05-2015, 19:08
بالفعل اخي الكريم فانة من الممكن ان التاجر حينما يتداول علي ساب تجريبي يكسب ويضاعف حسابة وذلك لان الحساب التجريبي يوجد بة راس مال كبير ويتاجر علية وهو مستريح نفسيا بعيد عن اي ضغط فيستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة بعكس الحساب العادي تماما

محمد السيد
07-05-2015, 21:06
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

kimo1
07-07-2015, 06:39
هذه تعتبر شيئ ايجيبا على الصفقات لما تكون على علم بحجم المخاطر اللى انت داهم عليها في تلك الضروف فان اهم شيئ ان تحترم الادارة بعدم تجاوز 3% نسبة الخسارة

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 06:42
السلام عليكم عليك ان تتعلم جيدا وتتابع كل جديد
فى السوق ثم تركز فى كل صفقه تدخلها ولا تتعجل
والله الموفق

omarx150
07-08-2015, 09:49
موضوع مشوق من عنوانه وجميل
اتمنى يكون الاعضاء استفادوا
وجزاكم الله خيرا

oguiba amine
07-10-2015, 03:02
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 05:08
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

bahoma310
07-14-2015, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا هدا ما على الجميع تعلمه ليتجنبوا الخسارة المبكرة و البقاء في السوق اطول فترة ممكنة
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

romisaa soliman
07-14-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جداا على الموضوع الرائع ويجب على الجميع تعلم لهذه المخاطره والا ستكون النتائج عكسيه
تقبل مرورى مع خالص تحياتى لكم بالنجاح والتوفيق

omarx150
07-14-2015, 12:21
موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

killer007
09-05-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي حتى المشاعر تلعب دورا كبير في هذا المجال لدلك يجب على المتاجر ان يكون متحكم بمشاعره
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

waleed shaaban
09-05-2015, 19:10
شكرا على الموضوع الرئع التذىقدمتها لن بطريقه سلسه وسهله وهذا مات عودنا عليط بها
فتلك العوامل هى التى فعلا من خلالها تمكن المتدوال من الربح

ranimdammar
09-05-2015, 20:23
وودت ان اضيف القول التالي و هو ان هذ السوق لا يصلح للجميع هناك الكثير مما لايستطيعون المواصلة فيه لاسباب هي وجيهة منها الضغط النفسي والمتسرعون
والذين هم كثيري الغضب لان السوق هذه تحتاج الى شخصية فذة في الصبر والاصطبار

a l
10-04-2015, 00:48
اهلا بكم
يعتبر علم ادارة المخاطر من المعلومات مفيدة وقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع
شكرا

omnia33
10-04-2015, 00:57
...... بسم الله الرحمن الرحيم......

...... شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجميل والنصائح الأجمل رائعة جدا جدا وإن شاء الله كل من قرأه مستفيد.....

...... بارك الله فيك......

nasro_man
10-07-2015, 08:50
أهم نقطة في الفوركس هي إدارة رأس المال ومن تم تأتي إدارة المشاعر ألا و هي التحكم في المشاعر و القضاء على الخوف
و إدارة رأس المال هو الشيئ الذي يسمح بإدارة المشاعر لأأن قبل كل صفقة يجب ألا تتجاوز الخسارة 5% من رأس المال

troybradbit1
10-09-2015, 22:25
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن تعلم ادارة المخاطر وادارة مشاعرك وضع استراتيجيتك
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

omerhomsy
10-22-2015, 16:56
موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم ============== =====
وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع إدارة المخاطر

anasstig
10-22-2015, 17:25
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة
ننتظر جديدك أخي
تحياتي لك ..

ahmed bakry
10-23-2015, 18:14
بالفعل كدة انت كلامك دقيق جدا ومفيد جدا وانا بحاول والله على اد ماقدر انى اعمل كدة بس ربنا يهدى دايما السوق والسلام عليكم

عاشق الفوركس
11-05-2015, 22:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعل ى الطرج القيم اتمنىة ان تقدنم ل نا المزيد في المستقبل القريب بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

amr222
11-06-2015, 00:55
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة ادارة راس المال بطريقة جيدة في الفوركس لانها التي تساعدنا
على العمل في هدا الميدان و الخروج منه بنتائج جيدة و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

doaa sary
12-17-2015, 20:27
بالتوفيق للجمييع
فعلا اللوت الصغير يحمى راس مالك من الخسارة
مشكور

AHMED91
12-17-2015, 21:21
لتحقيق الربح من السوق علينا تعلم ادارة المخاطر في السوق
واختيار الطريقة التي تناسبة للعمل عليها لتحقيق الربح وتجنب الخسارة

Ghizlan
12-18-2015, 16:07
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة لاخواننا المبتدئين للتوصل الى خطة عمل واضحة و مربحة
و جزاك الله كل خير

walidabou
12-18-2015, 16:48
على المتداول أن يدخل إلى الصفقات بناء على تحليله وعلمه وليس على عواطفه ومشاعره (ضارب كما ترى وليس كما تعتقد)
ولهذا فالفوركس يتطلب التعلم الجاد واكتساب الخبرة والتجربة

csebai12
12-18-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في هذا السسوق يكون التحرك كبير و غادر في بعض الاحيان و هو من اكثر الاسواق تحقيقا للمال و السبب هو الرافعة لكن لا تتخيل الربح السهل و لا تعلق امالك على الربح فقط في هذا السوق فالخسارة واردة في اي لحضة و مهم جدا ان نستفيد من الخسارة و تحويلها الى ارباح

aymansaleh
12-18-2015, 20:54
الاخ الكريم الاندلسي, بالفعل ان ادارة الحساب وراس المال هي اهم الاساسيات للنجاح في التداول, تعلم الفوركس من الالف الى الياء وتطبيق ذلك وكل ماأتعلمه عالحساب التجريبي
تقبل مروري

doaa sary
02-23-2016, 04:23
اهم شئ ادارة راس الماال
وخطة واستراتيجية محكمة وعدم الطمع والصبر
وان شاء الله
نكسب كتير
بالتوفيق للجمييع

snnaky
01-06-2017, 20:34
طبعا من المهم جدا انك كتاجر تتعلم ادارة المخاطر عشان تتحكم فى رأس المال المستخدم بشكل سليم وناجح طبعا مافيش حاجة سهلة انما الصبر مهم
تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار

samehsaeed13
01-06-2017, 21:38
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى ده المفروض يبقى طريقة عملك بالفوركس بان تبحث دائما على الفرصة التى تعطيك اكبر عدد نقاط ربح ممكن و عدد نقاط ستوب لوز قليل جدا و هو ده الفن

ali.barakat
01-06-2017, 23:30
اتفق معك في ان التجربه هيا حجر اساس الاستثمار ويجب علينا ايضا التعلم من اخطاء السابقين ويجب وضع خطه قبل الشروع ف الاستثمار للوصول للهدف
تقبل مروري

bakdz
01-07-2017, 00:31
السـلام عليكم ورحـمة الله تعـالى و بركاته
تلعب ادارة المخاطر دورا مها في الحفااظ على رأسمال المتداول و لهذاا يجب على المتداول ان يتبع ادارة مخاطر صارمة لحماية حساباته.

adamarwan
01-07-2017, 00:35
طبعا لبد من ان تكون مدرك الى كل هدا الامر
لكى تتمكن من ان تتالق فى السوق وان تعرف اى الامور التى ممكن ان تستغل
وحظ سعيد اخى الغالى

xmenflis1
01-19-2017, 17:06
مرحباً شكراً على إضافة
ادارة المخاطر هي الاهم في سوق الفوركس وتعلم ادارة راس المال هي اهم شئ في الفوركس
بتوفيق للجميع