PDA

View Full Version : العملات الاكثر تداولا في فوركس

el andaloussi
09-05-2014, 20:46
ان فوركس عالم كبير يحتوي على البنوك الضخمة والاشخاص وتتنوع فيه الاستثمارات والتداولات، بمختلف العملات. وسنتحدث هنا عن العملات الاشهر والاكثر تداولا بين التجار في سوق فوركس. وهي: الدولار، واليورو، والين، والجنيه الاسترليني، والفرنك السويسري. وسنخوض في تاريخ وحاضر كل عملة من هذه العملات الشهيرة.

moamen mostafa shaker
09-05-2014, 21:33
اخي الكيم الدولار النيوزلاندي والكندي ايضا عليهم سيولة عالية ولكنهم احيانا ما ياخذو اسبريد عالي عندما تتاجر وخاصة وقت الاخبار وفي النهاية تتعدد الفرص وعلي المتاجر ان يجتهد في البجث عن فرص الدخول

Azeddinovic
09-05-2014, 21:54
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

هيثم سيد
09-05-2014, 21:54
من اكثر الازواج تداولا هو اليورو دولار لانة يضم اكثر عملتين تداولا في سوق العملات العالمية واجد ان الكثير من التجار يفضلون هذا الزوج في تداولاتهم وانا عن نفسي اجد انة زوج سهل الدراسة والمتابعة ويمكننا التدرب علي التداول علية دون صعوبة في ذلك

ahmed2014
09-05-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخى الكريم انها هى العملات المتداوله بين المضاربين والذين يعتمدون عليها
ولكن يوجد العديد من هذه العملات الاكثر من هذا والذى تسبب ربح مثل هذها الاسهم

ProForex
09-05-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملات الاكتر تداول في سوق الفوركس هي العملات الاساسية متل اليورو دولار والباوند دولار

host
09-08-2014, 16:59
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

hicham9000
09-08-2014, 17:10
نهم هي عملات مشهورة عالميا ولها تقل في الاقتصاد العالمي وتعتبر دول اقتصادية وصناعية كبرى وفي رايي تتزعم هده العملات الدولار واليورو دون نسيان العملات الاخرى التي لها كدلك قيمتها واهميتها في السوق العالمية كالين الياباني والجنيه الاسترالي

a7med84
09-08-2014, 19:39
مفيش شك ان فى هذا لسوق العملات الاكثر تداولا فى هذا لسوق هى العملات الرئيسيه
وانا ابتعد عن اى عملات اخرى فى هذا لسوق والله المستعان

هيثم سيد
09-08-2014, 20:29
افضل تعامل مع العملات الرئيسية والتي لها اتجاهات محددة وتتأثر بالاخبار لان الاخبار هي عامل مؤثر في حركة العملة صعود اة هبوط والمثله يورو دولار باوند دولار باوند ين ولاكن نصيحة عند دخولك علي اي عملة مقابل الجنية الاسترليني حاول ان تقلل حجم الصفقة ويكون التعامل معه حزر للغاية

haffoudhi
09-08-2014, 21:29
الفوركس في كلمه مصدر رزق لمن لا عمل له ولكن عليه ان يتكون اولا ويكسب الاليات والاساليب وان يتعلم اصوله اولا باول ولا يندفع فيه ىبدون استعداد مبدئي

snnaky
12-29-2015, 10:56
طيب يعنى انا شايف موضوع فية كلام عن امور بديهية لكن بما انك اعتبرتة امر غير عادى واعطيتة الأهمية الكبيرة طب فين الحديث اللى حضرتك حتستغرق فية عن العملات اللى هى الادولار والين واليورو والجنية استرلينى وتاريخ وحاضر كل عملة
انا شايف انك كتبت موضوع اكبر من وقتك ومن معلوماتك يعنى عملت موضوع عبارة عن عنوان بدون محتوى

hossam122
12-29-2015, 12:08
العملات الرئيسية والتي لها اتجاهات محددة وتتأثر بالاخبار لان الاخبار هي عامل مؤثر في حركة العملة صعود اة هبوط والمثله يورو دولار باوند دولار باوند ين ولاكن نصيحة عند دخولك علي اي عملة مقابل الجنية الاسترليني حاول ان تقلل حجم الصفقة ويكون التعامل معه حزر لانه مجنون الباوند عملة سريعة ومجنونة جدا

aya80
12-29-2015, 12:14
اتفق مع حضرتك ان اليورو والجنيه الاسترليني والاسترالي من اكثر العملات تداول في سوق العملات ولكن يوجد ايضا عملات هامة واتمنى من حضرتك ان تقوم بتجميع كل موضوعات في لينك خاص حتى نستطيع الاستفادة من موضوعات حضرتك

heroo252
12-29-2015, 18:17
الدولر هو اكثر عمله تداول مفيش كلام بيدخل فى ازواج كتير
لكن اكتر زوج عليه اقبال بيكون زوج اليورو دولر
مع انى بفضل ازواج الين اكتر