PDA

View Full Version : الدولار

el andaloussi
09-05-2014, 20:47
يبدأ تاريخ الدولار من عام 1913 وقد تم اقراره من قبل الاحتاطي الفيدرالي الامريكي، ويعتبر من اقوى العملات العالمية في الوقت الحاضر وقد تم ربط جميع العملات بالدولار في عام 1944 وتم ربط الدولار بمعيار الذهب ولكن سرعان ما تم تعويم اسعار الصرف.
ان تحركات الدولار محكومة بشكل كبير بالبيانات الاساسية التي تصدرها الحكومة الامريكية مثل بيانات الناتج المحلي الاجمالي، ولهذا نرى تأثير معدل البطالة والتغير في الوظائف بشكل واضح على اسعار العملات الاخرى كاليورو والاسترليني مقابل الدولار.

ProForex
09-05-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدولار يعتبر من اقوى العملات حاليا لان اقتصاد الولايات المتحة الامريكية قوي جدا وانعكس على الدولار

asl26
09-07-2014, 03:27
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

hicham9000
09-07-2014, 07:15
هل انتم في الفوركس تتعاملون بالدولار ام ايضا بالويور الاوروبي وبعملات اخرى وماهي العملات التي بها ارباح ومكاسب اكتر في ميدان الفوركس ماهي العملة التي ينصح باستعمالها لرواجها اكتر هل الدولار او اليورو ام هناك عملات اخرى تدخل ايضا في هدا النطاق ام المنفاسة مقتصرة على الدولار و اليور

YMTMAX
09-22-2014, 01:17
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة
في هذا المنتدى ..

a7med84
09-22-2014, 04:17
شكرؤا لك اخى الكريم على لموضوع الهام جدا

واللى عايز يفهم تحركات العملات او معيار الذهب يقرأ اى شئ عن اتفاقيه برايتون وودز

هيثم سيد
09-22-2014, 06:20
ممكن من متابعة تحركات اى زوج من العملات ودراست تاريخ تحركاتة اكتشاف العديد من الاسرار الهامة التى جعلت من السعر يصعد ويهبط وتحديد المستويات العامة التى يصل البها السعر ومن خلال ذلك نستفيد من المعلومة في بناء صفقة جيدة تعتمدعلي التحركات التي يتبعها زوج العملة

hicham9000
09-22-2014, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيلا على هده التوضيحات المهمة جدا جدا حوزل تاريخ عملة الدولار الامريكي التي كانت الى وقت ليس ببعيد تتزعم العملات الدولية الى ان جاء اليورو العملة الاوةروبية الموحدة وزاحم الدولار بل وتفوق عليه ايضا

men
10-06-2014, 03:41
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

xdorex
02-06-2015, 20:12
صحيح الدولار هي العمله المسيطره في الوقت الحالي بحيت انها عمله قويه جدا ولها تأثير قوي فب العملات الاخرى
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وتقبل مروري.. تحياتي

الاسد التاجر
02-06-2015, 21:43
شكرا اخي الكريم والمعلومه الي ذكرتها في مشاركتك
اول مره صراحه اطلع عليها واستفت كثير من المشاركه
وبلتوفيق يارب للجميييع

hassanabu
02-06-2015, 23:15
السلام عليك
تاريخ الدولار حافل جدا
وقوة الدولار اتت من ربط بيع النفط وحصرها فقط بالدولار مما ادى الى تزعمه
وحتى وقتنا الحالي بيع النفط محصور بالدولار اخي الكريم

samirovski
02-07-2015, 01:18
صدقت يااخي الدولار هوالعملة الاساسية في التبادلات التجارية في العالم
حتى الدهب والنفط يتقايضان بالدولار الامريكي دائما

متوكلة
02-18-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الدولار و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

محمد السيد محمد
02-18-2015, 20:26
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

Wassa04
02-18-2015, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
03-09-2015, 00:47
ممكن من متابعة تحركات اى زوج من العملات ودراست تاريخ تحركاتة اكتشاف العديد من الاسرار الهامة التى جعلت من السعر يصعد ويهبط وتحديد المستويات العامة التى يصل البها السعر ومن خلال ذلك نستفيد من المعلومة في بناء صفقة جيدة تعتمدعلي التحركات التي يتبعها زوج العملة

abdoute
03-09-2015, 14:17
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

salahusmo94
08-30-2015, 14:00
أظهرت تفاصيل محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي والصادر يوم الأربعاء الماضي أن أعضاء المجلس لن يرفعوا أسعار الفائدة دون تحسن بيانات سوق العمل وعودة وتيرة التضخم إلي معدلاتها الطبيعية وهو ما لم توفره بيانات الوظائف الجديدة وأسعار المستهلكين خلال تموز يوليو.

عاشق الفوركس
09-24-2015, 23:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المعلومة البسيطة حول الدولار اتمنى ان نرا كل جديد منك في القريب العاجل مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

a l
09-25-2015, 00:00
السلام عليكـم
شكرا لك على شرح تحليل الدولار ةتاثيؤه على التداول بافوركس و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

zakija
03-29-2016, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم
على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد
جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

wassim19
03-29-2016, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي فالدولار
يعتبر من اقوى العملات في وقتنا الحالي و اهم عملة للتبادلات التجارية في العالم

bmw22077
03-29-2016, 12:39
في العادة يكون سبريت هذه العملات كبير جدا
ثم تحليلها اصعب واصعب لانها مرتبطة بعملات
واقتصاديات دول اخرى
من الافضل التداول بالعملات المعروفة والكبيرة
شكرا

معتصم سباعنة
03-29-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح عملة الدولار حيث يمكن وصفها بسيد او ملك العملات
بالتوفيق

harimeche
03-29-2016, 16:22
يبدأ تاريخ الدولار من عام 1913 وقد تم اقراره من قبل الاحتاطي الفيدرالي الامريكي، ويعتبر من اقوى العملات العالمية في الوقت الحاضر وقد تم ربط جميع العملات بالدولار في عام 1944 وتم ربط الدولار بمعيار الذهب ولكن سرعان ما تم تعويم اسعار الصرف.
ان تحركات الدولار محكومة بشكل كبير بالبيانات الاساسية التي تصدرها الحكومة الامريكية مثل بيانات الناتج المحلي الاجمالي، ولهذا نرى تأثير معدل البطالة والتغير في الوظائف بشكل واضح على اسعار العملات الاخرى كاليورو والاسترليني مقابل الدولار.

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

جميل اخــــــــــي بارك الله فيك على هده المعلومات

التـــــــــاريخية في مــــا يخص الدولار الأمريكي

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

xmenflis1
05-14-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
صحيح الدولار هي العمله المسيطره في الوقت الحالي بحيت انها عمله قويه جدا ولها تأثير قوي فب العملات الاخرى
بتوفيق للجميع