PDA

View Full Version : تحويل الحساب الصغير الى حساب كبير في سوق تجارة العملات

el andaloussi
09-05-2014, 20:51
ان الفكرة الرئيسية التي تجذب العديد من الناس هي امكانية تجميع الكثير من المكاسب عن طريق زيادة حساب التداول في سوق الفوركس. فالناس بشكل عام لا تجذبهم فكرة ربح مبالغ زهيدة كمئات الدولارات، لا بل يسعون الى ربح آلاف الدولارات، وهذا النوع من التفكير قد يؤدي الى خسارتك لجميع اموالك، اذ لا يجب عليك التسرع في تضخيم حسابك دون ان تكون ملما بكل المتغيرات في سوق تجارة فوركس. فبالرغم من انك وفي حسابك الصغير لن تربح الكثير، ولكن عليك ان تبدأ خطوة خطوة في تضخيم حسابك بعد اكتسابك للخبرة.

ProForex
09-05-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم دائما ما نفكر في الكتير ويكون هدا سبب في الخسارة الكبيرة في الفوركس

Azeddinovic
09-05-2014, 21:58
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

host
09-08-2014, 16:30
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

hicham9000
09-08-2014, 16:55
فعلا هو التفكير الصح لانه الطمع بدون تخطيط يادي للخسارة يجب اولا البداية بخطى تابتة واتقة الى الوصول لراس مال محترم تم يقسمه جزئين جزء لتداول وجزىء اخر احتياطي يعني الجزء لتداول يمكنه من الاقدام على المغامرة المحسوبة بما انه لديه مبلغ احتياطي

مصراوى
09-08-2014, 17:04
بالفعل موضوع ممتاز جدا واعتقد انة لابد من الاخذ بتلك النصائح الهامة والتى قد توفر علينا الكثير من الخسائر وبالتوفيق

a7med84
09-08-2014, 19:40
والله اخى الكريم من المعروف ان فى الشركات بيكون التحويل من حساب الى اخر
من خلال فتح حساب جديد لو انا فهمت السؤال صح والله يوفقك

nabigha
09-08-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع
الرائع نعم ان كثير من الناس عايز يوصل
بسرعة للمكسب الكبير واول حاجة انك تنمي
راس مالك و الصبر وشكرا

هيثم سيد
09-08-2014, 20:27
يجب عليك ادارة رأس مالك صغير كان اول كبير لو حسابك صغير ودخلت بلوت مناسب لحسابك في حاله الربح انت تربح ما يعادل رصيدك وخسارة ما يسهل تعويضة اما العكس فالخسارة تكون فادحة في حاله التهور اعتقد ان انسب شىء هو ان تدخل ب 10 % فقط من رصيدك فهو انسب اسلوب متعارف عليه لكل المتداولين

Azeddinovic
09-17-2014, 19:46
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

MMMOOO
09-18-2014, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

Amrtaha
09-18-2014, 23:02
نصيحه ع المااشى
القدرة على التفرقة بين أهميات العملات المختلفة:

ليست جميع أزواج العملات متساوية، فهناك سبب رئيسي مختلف لتجارة كل زوج من العملات، وفي نفس الوقت فإن المشاركين الكثر في السوق لهم اهتماماتهم الفردية لمختلف الأزواج من العملات. وتختلف الطريقة التي تتاجر بها صناديق التحوط اختلافًا كبيرًا عن الطريقة التي يمارس بها البنك أعماله. وقد تختلف فلسفة التجارة للمضارب اختلافًا شاسعًا عن تجار التجزئة بالفوركس. ومن ثم، فللاستفادة من أي فرص قد تبرز، يجب أن تكون قادرًا على تقدير الدوافع المختلفة لمختلف المشاركين بالسوق.

haffoudhi
09-18-2014, 23:52
هذا ما يسمى فعلا بالطمع والجشع ان تتسرع في الرغبة في المكاسب الكبيرة وبسرعه والمثل يقول من ارادها جملة ذهبت جملة والحرص الشديد والتسرع لا يولد ال الندم

ahmedibrahim258259
09-19-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن طبعا الواحد يحول الحاب الصغير الى كبير ولكن بعد الخبرة اللازمة للتجارة والربح
تقبل مروري

dalirap
09-19-2014, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا من يسعا إلا كسب مبلغ كبير في فترة قصيرة سوف يخسر جميع الحساب

abdoute
09-19-2014, 20:00
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

scan
09-21-2014, 02:36
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

men
09-29-2014, 05:12
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

shoshotamer
09-29-2014, 06:03
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

aysamiman
09-29-2014, 11:39
موضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mostafa gamal
09-29-2014, 22:46
شكراً لك على موضوعك الرائع
طبعا العواطف و الطمع المبالغ هي من أهم اسباب الخسارة ................
يجب دائماً على المبتدئين التمهل في التعلم و الأختبار على الديمو قبل البدئ في اي عملية متجارة حقيقية

AMLAK
10-11-2014, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فعلا هو التفكير الصح لانه الطمع بدون تخطيط يادي للخسارة يجب اولا البداية بخطى تابتة واتقة الى لوصول لراس مال محترم تم يقسمه جزئين جزء لتداول وجزىء اخر احتياطي يعني الجزء لتداول يمكنه من الاقدام على المغامرة المحسوبة بما انه لديه مبلغ احتياطي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

thabt
10-23-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي يمكن وهذا من مزايا الفوركس بصراحة كانك تدبل حسابك مرات كثيرة واضعافا مضاعفة وهذا ياتي ثمار التعلم الجيد

azzam1000
10-23-2014, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مش فاهم تضخيم الحساب من الخارج ام من المكسب
اصلا لو كان من المكسب فدى حاجه كويسه لكن اذا كان من الخارج فانا معك لابد من الالمام بكل شىء اولا

gehad87
12-29-2014, 19:15
المفروض ان اي متداول بيبقا داخل السوق ومحدد نسبة ربح اسبوعية وشهرية
اذا حققها في يومين ما يكملش بقا ويطمع وياخد فترة من المراقبة والملاحظة للسوق
لكن ادمان التداول والطمع هما من اسباب الخسرة فعلا

m.gamal
02-14-2015, 16:57
فعلا هو التفكير الصح لانه الطمع بدون تخطيط يادي للخسارة يجب اولا البداية بخطى تابتة واتقة الى الوصول لراس مال محترم تم يقسمه جزئين جزء لتداول وجزىء اخر احتياطي يعني الجزء لتداول يمكنه من الاقدام على المغامرة المحسوبة بما انه لديه مبلغ احتياطي

sof
02-14-2015, 16:59
يجب على المتداول ان يعتمد على الحساب الديمو
كي لا يقع في النزلاقات تعرضه أو تعرض حسابه للخطر
وبالتالي التمرجن

ibrahim forex
02-15-2015, 01:33

Wassa04
02-15-2015, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم تضخيم الحساب هي المرحلة
الصعب في التداول و بعد تاتي الخيرة عندما تنهي ذلك بنجاح

متوكلة
02-17-2015, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

doom
03-12-2015, 04:52
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 02:52
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز عن تحويل الحساب الصغير الى حساب كبير في سوق تجارة العملات ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

جابر1979
05-20-2015, 02:55
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
لابد للإنسان من ان يضع هدف امام عينيه ليصل اليه لكن هذا الهدف لن يتأتى في ان واحد بل حبة حبة

almared13
05-20-2015, 04:02

ilyes chaieb
05-20-2015, 09:13
تحويل الحساب او تكبيره لازم يكون وحدة وحدة بعيدا عن التهور ؛ لان في التهور اكيد خسارة بدون اي شك ؛ العمل وفق نظام مدروس و محسوب يجعلك تدبل رصيدك تدريجيا

osama147
05-20-2015, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان تحقيق مكاسب كبيرة وتكبير حسابك يحتاج الى وقت ويحتاج الى صبر كبير ولكن اهم شيئ التعلم حتى نستفيد
تقبل مشاركتي وشكرا لك

hamdochi
05-25-2015, 21:05
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا
احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع
بسهولة بدون تعقيدات تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

antonioforex
05-26-2015, 00:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح طريقة تحويل الحساب الصغير و الكبير و كيف
نستطيع الستفادة من هده الامور و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

choomido
11-07-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

amr222
11-07-2015, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

Bouani
11-07-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله
عليك نور يا غالي
دي خطأ كثير الحصول
و سببه الطمع و هو موجود في الذات البشرية
و لا بد من هزمه من خلال القناعة
تقبل مروري

حسام بيه
11-08-2015, 01:54
كلامك في محله يااخي فالطمع آفة تعمي بصيرة العديد من المستثمرين مع الأسف وتؤدي بهم الى الهاوية فالصبر والتروي هما مفتاحا النجاح بكل تأكيد

محمد السيد
11-08-2015, 07:25
بالفعل هذا النوع من التفكير قد يؤدي الى خسارتك لجميع اموالك، اذ لا يجب عليك التسرع
في تضخيم حسابك دون ان تكون ملما بكل المتغيرات في سوق تجارة فوركس

aymansaleh
11-08-2015, 10:39
الاخ الكريم, بالطبع ان الطمع والرغبه في تكبير الحساب وزيادة الرصيد بسرعه قد يؤدي الى خسارة هذا الرصيد بأكمله في وقت قصير ايضا, الطمع يرفع المخاطره ويدخل المتداول في مغامرات غير محسوبه
تقبل مروري

abdougagi33
11-13-2015, 01:00
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تحويل الحساب الصغير الى حساب كبير في سوق تجارة العملات
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

FMtrader و XM محترف
11-13-2015, 19:46
الحساب الصغير بشركة forexyard ملائم للتجار الجدد بسوق تجارة العملات , يحتوي على صفقات صغيرة للتجارة ابتداء من 1,000 وحدة , عشر (1/10) , من قيمة الصفقات بالحساب العادي , افتتاح الصفقات الصغيرة بالحساب الصغير يعطي فرصة للتعرف على السوق واكتساب التجربة باقل تعرض خطورة ,كما وان الحساب الصغير يعطي فرصة للتعرف على خدمات وبرنامج شركة forexyard, بالامكان الثقة وايداع المال بامان بشركة forexyard مع امكانية التجارة والاحتراف بالحساب الصغير . افتتاح الحساب الصغير بمبلغ بين 100 الى 1000 $ امريكي .

AHMED91
11-13-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
كل هذه يحتاج الي خطة منضبطه جدا من البدايه لتصل الي اهدافك من السوق