PDA

View Full Version : التركيز في التداول في سوق تجارة العملات

el andaloussi
09-05-2014, 20:52
ان معظم التجار يركزون على تجميع الاموال دون التركيز على تعليم الفوركس وتعلم التداول بالشكل السليم، وعليك ان تضع الوقت الكافي لتعلم كيفية التجارة، فأنت بحاجة إلى تعلم إدارة المخاطر في سوق فوركس اعتمادا على حجم حسابك. وان كثيرا من التجار لايدركون ان النجاح في تجارة فوركس ليس مقتصرا على النجاح في صفقة معينة، لا بل هو النجاح من خلال اختيار سلسلة الصفقات الصحيحة، بحيث يكون صافي الارباح مجديا.

Azeddinovic
09-05-2014, 21:20
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

بشير حمدان
09-05-2014, 21:21
السلام عليكم
ان الفوركس ليس كغيره من الاسواق يعتمد على مهاره التاجر وانما الامر يحتاج الى دراسه واكتساب الخبره لكى تصل الى الربح فالتعلم هو اول طريق الربح ..

ProForex
09-05-2014, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم عليك ان تقسم الوقت في تجميع البونص وتعلم الفوركس تنضيم الوقت مهم في الفوركس

هيثم سيد
09-06-2014, 00:18
طبعا تعلم الفوركس هو اساس التداول الصحيح الذى منة نستطيع ان نربح ونجنى منة ثروة ولكن يجب ان يكون الاساس جيد وسليم حتى نستطيع ان نستفيد من المعلومات التى قمنا بدراستها ونطبقها حتى نستطيع ان نعقد صفقات رابحة

haleeim
09-06-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم عليك ان تقسم الوقت في تجميع البونص وتعلم الفوركس تنضيم الوقت مهم في الفوركس

rghamaz
09-06-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من بعد النظر ولا يقتصر على الصفقة الحالية ولابد من وضع خطة لادارة الحساب
جزاكم الله خيرا

host
09-13-2014, 01:57
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-13-2014, 04:46
مفيش شك المفترض ان يكون هناك تركيز من المتاجر فى لالسوق

لان هناك اتخاذ للقرار للدخول فى الصفقات مهم جدا ان يكون هناك جاهزيه

moamen mostafa shaker
09-13-2014, 07:20
اعتقد اخي الكريم انة اذا تمت المتاجرة بالشكل الذي قمت بوصفة علي اهتمام التجار وخصوصا الصغار بجمع المال دون التركيز علي تعلم الفوركس فان هذة التجارة لن تنجح معهم باي حال من الاحوال لانهم ان ربحو في صفقة عن طريق الصدفة فانهم سيخسرو الباقي

ebn masr
02-22-2016, 22:24
المطلوب دايما واللى لابد ان يسعى اليه الجميع هو التعلم اولا ماينفعش على اى متداول انه يدخل السوق بدون تعلم لانه اكيد هايتعرض لمشاكل ومخاطر يخسر من خلالها راس ماله