PDA

View Full Version : هل تشعر أن تجارة النقد الاجنبى سوف تكون مربحة بالنسبة لك؟

Pages : [1] 2

ahmedar
09-06-2014, 11:03
مع الكثير من الآمال يبدأ الناس تجارة النقد الاجنبى. ولكن لا أعرف إلى أي مدى كانت ناجحة، ومقدار ما يكسبون يوميا (على الدوام).
لا أحد هنا غير ناجحة في تجارة ونشاطره احصائيات كسب لمدى انه كسب يوميا في المتوسط، بحيث نوبي في تجارة العملات مثلي يحصل الدافع لاتخاذ هذا على محمل الجد.

مصطفى حمدان
09-10-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

msamir2013
09-18-2014, 13:07
اخى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ولكن لتحقيق ذلك لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة اولا الاصرار على التعلم والنجاح ثم التطبيق العملى على حساب تجريبى فترة من الوقت

ثم الالتزام بادارة راس مال واسلوب تحليل جيد والتجارة بناء على التحليل وليست العواطف لان العواطف خداعة فى الفوركس

abdou19
09-18-2014, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا و هو أن التجارة كلها تبقى خطيرة

Hassan Owen
09-18-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

Ahmed Taher M
09-18-2014, 14:19
اخى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ولكن لتحقيق ذلك لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة اولا الاصرار على التعلم والنجاح ثم التطبيق العملى على حساب تجريبى فترة من الوقت

ثم الالتزام بادارة راس مال واسلوب تحليل جيد والتجارة بناء على التحليل وليست العواطف لان العواطف خداعة فى الفوركس

ProForex
09-18-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية نظن أن تجارة الفوركس سهلة وتستطيع أن تحقق أرباح بسرعة وبدون جهد لكن الحقيقة عكس ذلك

dranass92
09-19-2014, 17:43

Tiger-0
09-19-2014, 17:45
الفوركس من الاشياء العاليه المكاسب و لكن في نفس الوقت فالتداول اعلي نسبه مخاطر عن اي سوق اخر
اهم شئ في العمل في الفوركس هو اداره سليمه لراس المال و البعد عن الطمع

awa
09-24-2014, 23:23
انا شخصيا شايف ان الفوركس بالنسبة لى مليانة خسائر فادحة
و لكن فى المستقبل هحاول ان احول كل خسارة عملتها الى ربح

haffoudhi
09-25-2014, 00:04
الاعتقاد بان الفوركس هو مجال ربح بالنسبة لي هو الذي يشدني اليه ويجعلني اسهر الليالي الطوال في سبيل تعلمه والاخذ باساليبه وفهمه فهما دقيقا

GirL
09-25-2014, 01:12
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه طبعا انا اجد انو الفوركس مربح لو لم يكن مربح لما دخلت اليه ابدا بالتوفيق لك وللجميع

sanadiab
09-25-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته اخى ليس كل من يدخل الفوركس يكسب فهناك الكثير مممن يخسرو والتجاره عموما ليس لها دخل ثابت المهم ان تكون ارباحك اكثر من خسائرك
تقبل مرورى

mohamed.atef
09-25-2014, 01:21
أرى ان الفوركس بالنسبة لى مليانة خسائر فادحة
و لكن فى المستقبل هحاول ان احول كل خسارة عملتها الى ربح

ahmed9933
09-25-2014, 08:36
بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ثم الالتزام بادارة راس مال واسلوب تحليل جيد والتجارة

---------- Post added at 05:36 AM ---------- Previous post was at 05:32 AM ----------

بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ثم الالتزام بادارة راس مال واسلوب تحليل جيد والتجارة بناء على التحليل وليست العواطف لان العواطف خداعة

ynwa1892
10-14-2014, 03:36
السلام اخي كي تتخذ هذا المجال مصدر دخل وحيد انت مخطئ لان الفوركس حاجة غير مضممونة وقد تخسر كل مالك في بضع دقائق
وفقك الله

mody555
10-14-2014, 10:35
بالنسبة لأولئك التجار الذين يتطلعون إلى توظيف استراتيجيات الاتجاه، عادة ما يرغبون في شراء الاتجاهات الصعودية بثمن بخس - أو بيع الاتجاهات الهبوطية بثمن عال.

كاره المراقبين
10-14-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم في الحقيقه اعتقد ان الرببح لن يكون كبير ولكني اتفائل واتمني انه علي الاقل لو حققت مبلغ 100 دولار كل شهر سأكون في غايه السعاده

مصطفى الشنديدى
10-14-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز ونتمنى منكم المزيد

pacMAN
10-14-2014, 11:40
السلام عليك أخي و رحمة الله تعالى و بركاته
الأمر يتطلب المثابرة و عدم تشوش الأفكار ثم التقدم خطوة خطوة و لم لا تكون تجارة ناجحة بإذن الله
تقبل مروري و إن شاء الله بالأرباح و البركة

Ahmed2020eg
10-14-2014, 11:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

vaaas
10-14-2014, 11:48

OLSOPIDRO
10-14-2014, 12:05
اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال
تحياتي لكم بالتوفيق

كاره المراقبين
10-14-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم صدقني اخي لا يوجد احد يستطيع علي استراتيجيه بالكامل كل استراتيجيه لها مواضع ضعف واخطاءء ممكن ان تحدث فيها وقد تؤدي الي ضياع الحساب والخساره

nada forex
10-14-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... انا يا اخى لا اتاجر على النفد
االاجنبى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

ecccco
10-16-2014, 03:37
السلام عليك أخي و رحمة الله تعالى و بركاته
الأمر يتطلب المثابرة و عدم تشوش الأفكار ثم التقدم خطوة خطوة و لم لا تكون تجارة ناجحة بإذن الله
تقبل مروري و إن شاء الله بالأرباح و البركة

antonioforex
10-16-2014, 03:48
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس انا اعمل فيه من دون اي ضغوطات و اتعلم في الحساب التجريبي
كي اجد استراتيجية جيد للدخول للسوق و اتمنى لك التوفيق.

hellelali2
10-16-2014, 03:51
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة وشاملة والله الموفق للجميع
وانا انصح الجميع بالاستفادة القصوي من هدا المنتدي والله الموفق

abdelaziza95
10-16-2014, 03:53
السلام عليك اخى العزيز تجاره النقد الاجنبى تكون فى بعض الاحيان مربحه واحيانا تحقق الخسائر ولذلك يجب عليك ان تكون محترف وعلى درجه عاليه من الكفاءه لتحقق الربح فهل تعلم اخى ان نسبه 97 فى المائه يخسرون وفقط 3 فى المائه هم الذين يحققون المكسب وذلك بسبب احترافيتهم وايضا دخولهم فى سوق النقد الاجنبى يكون عن طريق العلم والمعرفه فهل تعلم اخى ان تجاره النقد الاجنبى هى احدث واسهل الطرق فى الحصول على المال ولكن يجب ان تكون كما اسلفنا الذكروايضا يجب عليك ان تكون صبور وهادىء عند التداول فى سوق العملات الاجنبيه فهى تحتاج قدر كبير من الذكاء بجانب العلم والمعرفه

Mido0o
10-16-2014, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله يا اخي انا اري ان تجاره النقد الاجنبي هي تجاره سريعه المكسب لان يوجد بها الكثير من الاموال ولكن لابد من وجود شيئان هم الخبره والدراسه حتي يتم كسب الاموال من هذه السوق وكما تري ان معظم تجار الفوركس %97 يخسرون لانهم لا يمتلكون الخبره والدراسه اما النسبه الباقيه فهم الذين يفوزون وانا اتمني لمه المكسب الدائم

AMLAK
10-19-2014, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس من الاشياء
العاليه المكاسب و لكن في نفس الوقت فالتداول اعلي نسبه مخاطر عن اي سوق اخر اهم شئ في العمل في الفوركس هو اداره
سليمه لراس المال و البعد عن الطمع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

md5diablo
10-19-2014, 23:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، طبعا في بادئ الامر ترى انك ستعرف طريق التراء بسرعه لكن في ما بعد تقتنع انه يجب عليك بالاتزلم بالكثير من الاشياء لتتجنب الخسارات الفادحه و تكون محبط

salichou
10-20-2014, 00:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
في الحقيقة اتمني من الله ان اصل الي ما ارغب به و ان احقق الارباح و الله مستعان وةشكرا

محمد ميدو
10-21-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم التجارة بالنقد الاجنبى جيدة كثيرة نظرا لاوقات السيولة والعديد من الفرص للدخول فى صفقات ان شاء الله تكون مربحة

dellos
10-21-2014, 14:02
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز قبل حساب كم ستربح تعلم الفوركس اولى وقم بجمع راس مال محترم للاستثماره في سوق الفوركس وبعد دلك قم بادارة راس
مالك

Wassa04
10-21-2014, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييييد يجب ان تكون عندك عزيمة كبير
لمجابهة السوق بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

amermazzen
10-21-2014, 20:58
السلام عليكمورحمة الله اخى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس لكن لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة عن طريق اللحساب التجريبي وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقة لأن التعلم الجيد اساس النجاخ في الفوركس.

محمد عز الدين عيد خضري
10-21-2014, 21:03
السلام عليكم اخي الفاضل
سوق العملات الاجني وما يعرف بالفوركس هو سوق كبير جدا وضخم يقدر ببضع التريلونات من الدولارات
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

حسنى صادق
10-21-2014, 21:11
حقيقة حتى الان لا يمكننى القول بان مثل هذة الاساليب التى استخدمها انها تعطى ارابحا طائلة لان\ى استخدم مبلغ صغير جدا قد لا يعطى الارباح الوفيرة و لك من الافضل ان يكون البونص كبير

hichamhiya
10-21-2014, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت على الموضوع الجميل

kalepsso
10-21-2014, 23:18
السلام عليكمورحمة الله اخى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس لكن لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة عن طريق اللحساب التجريبي وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقة لأن التعلم الجيد اساس النجاخ في الفوركس.

mohamed ghardallou
10-21-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم موضوع هام يمكن أن تكون مربحة

balou
10-21-2014, 23:28
انا احسست بهذا الشعور كذلك
و بعدين تعلمت اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

abdelloo31
10-23-2014, 02:27
اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

مروة
10-23-2014, 02:30
يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ولكن لتحقيق ذلك لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة اولا الاصرار على التعلم والنجاح ثم التطبيق العملى
شكرا على هذا الطرح المفيد

forexabdo2014
10-23-2014, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا شخصيا شايف ان الفوركس بالنسبة لى مليانة خسائر فادحة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

esshazly
10-23-2014, 02:47
السلام عليكم .. ان شاء الله انا متفائل خير . والواحد برضة بيعمل االلي علية والباقي هي ارزاق مكتوبة لا دخل لنا بها .. يعني كلة ارزاق .. بس انت اعمل اللي عليك كويس .. وان شاء الله ربنا بيبارك

eslamsallam
10-27-2014, 23:33

أسماء نعناع
10-29-2014, 18:05
خى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ramdani
10-29-2014, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم بالنسبة لي لا اشعر ان تجارة النقد الاجنبى سانجح فيها

midouknight
10-29-2014, 18:33
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
مرحبا بأعضاء المنتدى
أخي الغالي ككل المتاجرين هناك صفقات ناجحة وأخرى خاسرة ولكن هناك الأمل

abdelhak redouane
11-21-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اكيد ان التجارة في النقد الاجنبي ستكون مربحة لاغلب المتعاملين الذين يعملون على التجارة في مجال العملات خاصة اذا كان لديهم استراتيجية ناجعة واعتماد على تحليل جيد
بالتوفيق للجميع

lola12
11-21-2014, 12:59
تحياتي لكم بالتوفيق

gemi619
11-27-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم صدقني اخي لا يوجد احد يستطيع علي استراتيجيه بالكامل كل استراتيجيه لها مواضع ضعف واخطاءء ممكن ان تحدث فيها وقد تؤدي الي ضياع الحساب والخساره

medo2013
11-27-2014, 13:07
ان ان تجارة النقد لا احب التجارة فيها لانى لا احس ان هذة التجارة سوف تحدد لى الربح او المكسب اللى يجعلنى ادخل واتاجر فية لذلك الاول يجب استخدام الاشياء المربحة والتى تعمل على مكسبك وتنجحلك صفقتك

DANDOUNE
11-27-2014, 23:57

medomedomedo
11-28-2014, 01:25
ليس بالنسبه لي فقط ولكن مجال الفوركس في ناس كثير بتربح منها فعلا وكل واحد بيحاول علي قدر امكانيات وتعليمه انه يربح من مجال الفوركس لكن مجال الفوركس صعب جدا وكل متاجر يفرق عن الثاني بفروق بسيطه

bibou
11-28-2014, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم بالنسبة لي لا اشعر ان تجارة النقد الاجنبى سانجح فيها

mor
11-28-2014, 23:28
حقا التداول في سوق الفوركس من الممكن ان يساعدني في تحقيق ارباح عالية
اذا تدربت وتعلمت جيدا واذا تابعت كل شيء جديد في سوق الفوركس
واذا امتلكت استراتيجية تداول قوية

kimo.san
11-29-2014, 00:05
فى بعض الاوقات انا ربححت الكثير من الفوركس وان الموضوع دا اعتقد انه فعلا تجاره مربحه بس اعتقد كمان ان على قد ما فيها الربح الكبير الخساره بتحصل لاوحد اكيد بردو كتير ف دا امرمهمجدا للكل لازم يبقا عارفه لو هو دااخل الفوركس شكرا لك

karimbattah
11-30-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

houcin
11-30-2014, 22:56

xdorex
12-02-2014, 14:54
مع لوقت عدم الاستسلام تصبح ناجحه لابد من ان تخسر الكثير في البداية ولكن دالك يكون فقط ثمن لتعلم
وانا شخصيا خسرة وربحت عدة مرات وفقك الله

waelee
12-02-2014, 15:53
باسبن هلى فى البدايه انا اعرف ان هفعلا موضوع مهم جدا ممكن انه يفيدنى اخى الكريم ف لك لكالتحيه والتقوفيق على هذا الموضوع الى فى كثير من الاهيمه ف شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى علىالموضوع دا شكا جيلا

madhatxx
12-02-2014, 15:56
بالفعل الفوركس من المجالات التى من خلالها يمكنك ان تحقق الربح الكبير وعلى ذلك من المفترض ان تكون لديك الاحترافيه التى
من خلالها يمكنك المتاجره وتحقيق الربح حيث من الممكن ان تكون الفوركس هى العمل الاساسى

mesteraden
12-02-2014, 16:01
بالنسبة لي مازلت احاول ان اربح في هذا السوق ولكن لحد الآن لم اتمكن من الربح بشكل مستمر
مره أربح ومرة أخسر يعني مستوى تداولاتي لم يصل الى المستوى المطلوب ولكن لم أيأس ومازلت اتعلم استراتيجيات جديده
إلى أن أصل إلى استراتيجيه تكون فيها نسبة نجاحها اكثر من 60% فسوف اطورها وازيد من نسبة نجاحها
تحياتي لك

abdoux
12-02-2014, 16:22
اخى بالفعل الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس لكن لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة عن طريق اللحساب التجريبي وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقة لأن التعلم الجيد اساس النجاخ في الفوركس.

shimoo_102
12-02-2014, 16:27
السلام عليكم
الى الان الحقيقه لم اجد نفسى فى الفوركس ولكن المهم وما تعلمته ان الفوركس ما هو الا امرين
اداره راس المال الجيد والمحاوله فى الاستمرار
واختيار طريقه واستراتيجيه جيده للتداول بكل سهوله

kasemkk
12-02-2014, 16:43
الفوركس زى ما ممكن تحقق من أرباح كبيرة جدا برده انت معرض انكت خسر فيه بس ده شئ عادى فى كل انواع الأستثمار مفيش حد بيكسب على طول بس الفكرة انك تقدر فى الآخر لخبرة كويسة تخلى دايما الربح أعلى من الخسارة وتحصر الخسارة فى حدود ضيقة

a.mahmoud07
12-02-2014, 16:48
تجاره الفوركس مثل اي تجاره تحتاج الي عده عوامل لكي تنجح فيها..التعلم و المعرفه احد اهم اسباب النجاح
الفوركس تجاره عاليه المخاطر فمن خلالها تستطيع تحقيق ارباح كبيره و ايضا يمكن لك خساره حسابك في صفقه واحده

fathyaa
12-02-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله انا اشعر انني اذا تاجرت في العملات الاجنبيه ساكون رابح لانني قمت بالمتاجره علي الاسهم ولكنني فاشلت يا جماعه ولذالك انا احب المتاجره علي العملات الاجنبيه

youzixyounes
12-02-2014, 16:54
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع تجاره النقد الاجنبي هي تجاره سريعه المكسب و يوجد بها الكثير من الاموال

8150017
12-02-2014, 16:55
زمان كنت بتشوف تجار العمله واقفين على النواصى وكانوا بيكسبوا منها والكلام دا موجود لحد النهارده ، الفوركس هى نفس الفكره ولكن بشكل انضف طيب ليه مش هتكون مربحه ليا لو فى شوية اهتمام وتعلم جيد

menadf
12-02-2014, 17:08
السلام عليكم سوق فوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية تجارة النقد الاجنبيى تكون مربحة بالنسبة لى اكيد فى اعضاء كثير مشتركين فى الموضوع ده وهى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى لو تاجرت صح واصبحت تاجر محترف اكيد حتكون مربحة والله الموفق

mohamed bnali
12-02-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر على طرحك للموضوع الرائع
تجارة الفركس تعتمد على التجربة والخبرة والدراية ومعرفة اساسيات تداول الفركس
وكلما نهلت منه علما ينفعك في تجارتك وتستطيع الوقوف في السوق على رجليك وانت باتمك
عارف ما تقدم وما تؤخر
وتقبل مروري

letasena
12-02-2014, 17:27
ادارة رأس المال هيا الاساس والاستراتيجية هما اهم حاجة مكن تعتمد عليها فى الفوركس لان هما عمود العمل ومن خلالهم بتحقق الربح الجيد ليك وان المور تاخد بالعلم وليس الحظ اصبر وشوف ما ممكن ان تحقق من ذلك المجال

saynazz
12-02-2014, 17:29
اخي العزيز انا عن نفسي لا اعتقد ان اي شغل ما في خساره ومكسب لاذم يكون في الاثنين واعتقد ان مجالى الفوركس ينطبق عليه نفس الشي

nsrnr
12-02-2014, 17:56
انا شايف ان الفوركس مجال رائع لتحقيق الارباح وهو سيكون مصدر كبير لتحقيق الاحلام ولكن يحتاج الى الصبر والعزيمه والاجتهاد والتعلم من الاخطاء ولابد من عدم الياس وان تكون قادر على تعلم المزيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

magedaly
12-02-2014, 17:59
الفوركس ليس مثل باقى مجالات الاستثمار الاخرى حيث انها ليست تحتاج الى مجهود بدنى كبير وكذلك يمكنها ان تحقق لك الربح المنايب والكبير والذى من خلاله يمكنك ان تصبح غنى من الاغنياء وعلى ذلك يمكن ايضا ان تقضى على مشكله البطاله الموجوده فى الوطن العربى وكذلك يمكن ان اصل بها الى العمل الاساسى وتعتمد عليها فى حياتك المستقبليه

nizar hidouri
12-02-2014, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكن لتجارة الفوركس ان تغير حياتك خاصة ان كنت تلقيت تعليم جيد مع راس مال جيد
و لكن يجب دئما مراعاة انه لابد من الخسارة و هنا يتوجب التحلي بالصبر و العزيمة و العمل
وفي شكرا لكم و تقبلول تحياتي

juba7abood
12-02-2014, 18:01
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري♥♥♥

dodoxx12345
12-02-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي العظيم لاْنني جديد في الفوريكس فأذا لا أستطيع أن أجاوبك علي هذا السؤال و لكن يمكنك أن تتوجه الي المسؤلين في الفوريكس الي اللقاء

ايمان الباز
12-05-2014, 15:07
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
مش عارفه عشان انا لسه جديده
ياريت من باقي الاعضاء ان يناقشوك في الموضوع
وربنا معاك ان شاء الله

ilyes chaieb
12-05-2014, 15:14
من وجهة رأي و وجهة رأي الاغلبية من كبار التاجر و المحللين و المستثمرين
ان سوق الفوركس المجال الاكثر شعبية و هو بالفعل مربح
لا يمكن ان نحصى الارباح يوميا و لكن ممكن ان تكون شهرية او سنوية
لا يجب ان نتأثر بصفقة واحدة سواء كسبنا فيها او خسرناها
و لكن نشوف مردودنا من خلال النتائج الشهرية مثلا

Rachiiids
12-05-2014, 15:54
على حسب معرفتك أخي الكريم لازم أن تتعلم كثير اذا أردت أن تنجخ في هذا
المجال و لكن أنا متأكد انه مربح كثيرا لازم فقط الصبر و التعلم أكثر لان الفوركس بحر و لا يجب ان وتقتصر على ما تعرفه فقط

lyes1977
12-07-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد عكس ذلك لان كل الصفقات التي عملتها على ازواج العملات كانت خاسرة وانا افضل حاليا المتاجرة على الذهب والنفط ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

Saudi
12-07-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يجب ان نتأثر بصفقة واحدة سواء كسبنا فيها او خسرناها
سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير يمكن ان نحصى الارباح يوميا و
لكن ممكن ان تكون شهرية او سنوية

samer5s
12-07-2014, 18:13
تجاره الفوركس مثل اي تجاره تحتاج الي عده عوامل لكي تنجح فيها..التعلم و المعرفه احد اهم اسباب النجاح
الفوركس تجاره عاليه المخاطر فمن خلالها تستطيع تحقيق ارباح كبيره و ايضا يمكن لك خساره حسابك في صفقه واحده

sendrela
12-07-2014, 18:14
بصراحه مجال الفوركس مربح ورائع ولكن لابد من الخبره والمعرفه بكل جديد فى ذلك المجال

وكذلك لابد من وجود استراتيجيه حتى تكون على طريق صحيح وتحقق ارباح يده يمكنك الاعتماد عليها

موفقين

shabanhh
12-07-2014, 18:49
اعتقد ان فعلا التجاره بالعلات ناجيحه جدا فى المكسب وفى كل شىء اخى الكريم واان شاف انها قداره على تحقيق اخى الكريم وان الموضوع دا امرمهم جدا وان شاف ان دا امرم فى غايه الاهميهف بالتوفيق انشاء الله للجميع وتقبل تحياتى لك

said1998
12-07-2014, 18:49
انا اشكرك على الموضوع القيم ولاكن الفوركس هو ربح و خسارة

hamada1a
12-07-2014, 20:15
مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

forex44
12-07-2014, 20:30
اخى الكريم
تجارة الفوركس مربحة جدا بل من افضل مجالات الربح
ولكن الموضوع ليس سهلا ويحتاج كثير من الجهد
حتى يستطيع المتداول ان يربح من سوق الفوركس

Rachiiids
12-07-2014, 20:57
و الله لا أعلم أنا فعلا أشعر هكذا لأنني أشعر أنني بداة أتعلم و انا لحد الأن أمضيت 21
يوم بدون خسارة و ان شاء الله يستمر الامر هكذا و بالتوفيق للجميع

selmi
12-07-2014, 21:07
اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم صدقني اخي لا يوجد احد يستطيع علي استراتيجيه بالكامل كل استراتيجيه لها مواضع ضعف واخطاءء ممكن ان تحدث فيها .. §

man133
12-07-2014, 21:08
طبعا دخول الفوريكس عند الكثير و انا من منهم في بادية دخولي بيحلم بالربح بس الحقيقة ان الربح محتاج تدريب و تعليم كبير
و صبر و متابعة جيدة و حاجات كتير اولها ظبط النفس و ربنا يوفقنا جميعا

تحياتي

خيرالدين مهدي
12-07-2014, 21:13
نعم اشعر بذالك وانا اسعى دائما وابذل جهدي ووقتي
فكل من يدخل الى هاذا العالم يشعر بذالك مثلي
لكن هنالك من يستمر وهنالك من يتخلى على هذه الفكرة

Jaouad Aafir
12-07-2014, 21:15
بالطبع اخي الكريم وكما تعرف فان العمل في سوق الفوركس تجارة و بالتالي يمكنك الربح على حسب مهاراتك في هذه التجارة

midosara91
12-07-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله مما لاشك فىه اناكثيرون ممن سمعو عن الفوركس ظنو انهم لمجرد اشتراكهم فيه سيكسبون ولاكن يوجد كثيرون خسرو ولم يكن عندهم صبرلكى يستمرو فى هذا المجال وهو كغيره من التجاره يوجد فيه مكسب وخساره ربح اليوم وخساره غدا

maha mas
12-07-2014, 21:44
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تجاره انقد الاجنبى يا اخى فى الفوركي

selmi
12-07-2014, 22:10
اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم صدقني اخي لا يوجد احد يستطيع علي استراتيجيه بالكامل كل استراتيجيه لها مواضع ضعف واخطاءء ممكن ان تحدث فيها ,,

ASMAA TAHA
12-07-2014, 22:20
طبعا مفيش حد بيتعب ومش بيكسب
كل شخص بيدرس الفوركس كويس وبيقرا كتب وبيشوف فيديوهات وبيتعلم وبيعمل لنفسة استراتيجية او طريقة يقدر يكسب من خلالها
اكيد هيكسب لانه تعب واتعلم الفوركس صح

atheimen
12-07-2014, 22:28
المشاركة في الفوركس تحتمل الربح والخسارة وبالتالي وجب الحذر في اختيار الصفقات و اتباع ستراتيجيات تنطبق على نوع الصفقة .

maha mas
12-07-2014, 23:07
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع عن تجاره النقد الاجنبى يا اخى فى الفوركس

benchou-ahfd
12-08-2014, 00:37
اذا لم اكن اعتمد على ربي و اثق فيه ان يوفقني تعالى ثم في قدرتي على جني ارباح من الفوركس ما كنت قد دخلت الى هذا العالم و لما امضيت وقتا طيلا عليه طبعا اهداف من الفوركس هي النجاح و تحقيق الاربح بحوله تعالى

zaherali12
12-08-2014, 15:05
السلام عليكم اى مجال لتجارة لابد من توقع المكسب والخسارة وبالنسبة لمجال فوركس فهو ايضا شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى فالذلك عليك تعلم اساس المتاجرة فى فوركس حتى تحقق الربح والله الموفق

zing
12-08-2014, 17:37
لهذا الموضوع الجميل والمميز..
ارسلت فى طلب شاحنة وعلى حسابي الخاص ..
مملؤة بالقبعات لاهديها لك
بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم.
تحياتي ومودتي..

مشاركة رائعة

hamada1a
12-08-2014, 19:30
بالنسبة لأولئك التجار الذين يتطلعون إلى توظيف استراتيجيات الاتجاه، عادة ما يرغبون في شراء الاتجاهات الصعودية بثمن بخس - أو بيع الاتجاهات الهبوطية بثمن عال.

osama4o
12-08-2014, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكن لتجارة الفوركس ان تغير حياتك خاصة ان كنت تلقيت تعليم جيد مع راس مال جيد
و لكن يجب دئما مراعاة انه لابد من الخسارة و هنا يتوجب التحلي بالصبر و العزيمة و العمل
وفي شكرا لكم و تقبلول تحياتي

Tro
12-08-2014, 19:53
نعم اعتقد ان تجاره الفوركس فيها ربح جميل خصتا انها علي العملات الاجنبيه
يعني ممكن نستفيد من المتاجره فيها كويس وده اللي مخلينا متمسكين بها بعض الشئ
تحياتي ....

haythem99
12-08-2014, 20:01
لا يجب ان نتأثر بصفقة واحدة سواء كسبنا فيها او خسرناها
سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير يمكن ان نحصى الارباح يوميا و
تجاره الفوركس مثل اي تجاره تحتاج الي عده عوامل لكي تنجح فيها
التعلم و المعرفه احد اهم اسباب النجاح
تقبل مرورى

shahinmody
12-09-2014, 13:18
اعتقد ان تجارة النقد الاجنبى تعتبر من افضل الطر لجنى الاموال ولكن هذه الاموال ليست بالسهوله الكافيه انما يحتاج الى المزيد من الخبرة ويحتاج الى مزيد من بذل الجهد والصبر وعدم الطمع والتعلم من الخسارة والله الموفق

ibrahim forex
12-09-2014, 13:26
اخى الفاضل مش اى حد بتاجر فى الفوركس او اى تجارة انه هيربح لابد كما يوجد المكسب يوجد خسارة
لازم ان تتعرف على اللاخطاء التى تقع فيها وتتعلم منها وتحاول الا تكررها مرة اخرى

seragamr
12-09-2014, 13:43
الفوركس مثل باقى مجالات الاستثمار الاخرى حيث انها ليست تحتاج الى مجهود بدنى كبير وكذلك يمكنها ان تحقق لك الربح المناسب والكبير والذى من خلاله يمكنك ان تصبح غنى من الاغنياء وعلى ذلك يمكن ايضا ان تقضى على مشكله البطاله الموجوده فى الوطن العربى

gliwanalh
12-09-2014, 17:44
ان هناك بعض الاشخاص لا يذهبون الي التجاره في النقد الاجنبي بل انهم يذهبون الي التجاره في البورصه عن طريق الاسهم والسندات ولكنني اري ان هذه التجاره لا تقارن بتجاره النقد الاجنبي الذي تحقق ارباح كبيره جدا وليس ارباح سنويه فقط مثل الاسهم واتمني ان كل الاشخاص يذهبون الي هذا السوق العالمي وهو الفوركس

moatzalkber
12-09-2014, 17:45
اولا يا اخى انا اعتبر مازلت فى بداية تعلمى لمجال الفوركس واحاول بشتى الطرق ان اتعلم كل شىء عن مجال الفوركس واحاول التدرب على ما اتعلمه وانا عن نفسى اعتقد اننى ان شاء الله سانجح فى مجال الفوركس

belhadjnokia
12-09-2014, 18:13
نعم أخي أأيدك في هده النقطة هدا والموضوع مفيد جدا
وفيه الكثير والكثير من المعلومات المفيدة للجميع وشكرا
للجميع و أتمنى لكم التوفيق...

DANDOUNE
12-13-2014, 01:43

Sama20
12-13-2014, 01:50
السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي الفاضل
عضو جديد معنا في المنتدي:yahoo:
الفوركس باذن الله يحققه اهدافي في الربح
ولكن يحتاج الي مجهود وتعلم وتدريب
حتي اتقن هذا العمل جيدا واحقق الربح
من تجارة العملات الاجنبيه

adil17
12-17-2014, 09:58
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا اللموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

sarass11a
12-24-2014, 00:10
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
12-24-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
نعم .. اشعر أن تجارة النقد الاجنبى سوف تكون مربحة بالنسبة لي .. هذهي هي اجابتي على مافهمته من سؤالك

swhaa9d
12-24-2014, 01:25
موفق

hpacer
01-09-2015, 04:22
اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير
ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال
تحياتي لكم بالتوفيق

eslamsallam
01-09-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير
والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

Yamen123
01-17-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال.

sarass11a
01-17-2015, 18:34
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

saidsami
01-17-2015, 18:37
لتحقيق النجاح في الفوركس لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة اولا الاصرار و الصبر على التعلم و من تمى سوف يأتي النجاح لوحده

ahmed mohsen92
01-17-2015, 18:38
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

rbabrr
01-17-2015, 23:24

dr ibrahem salah
01-17-2015, 23:38
من راى سوق الاموال الاجنبيه ماهى الا بذل شغل وتاخذ مقابله اموال غير ذلك ولكن لايمكن انت تاخذ مال بدون جهد وهذا نظام الغرب اى يتبعون المثل اعطنى سناره افضل من ان تعطينى سمكه ....شكرا على هذا السوال القيم وارجوا ان اصبت فى الرد

eslam88as
01-18-2015, 14:02
اخى العزيز
انا مازالت ممن يبداؤن بالعمل فى منتدى فوركس مصر للحصول على عدد كبير من البونص
فى الوقت الحالى لذلك يمكنك سؤال المحترفين بالفوركس ليعطوك الرد المناسب

magid_forex
01-18-2015, 14:24
بصراحة انا لا افكر في الربح منذ البداية بل احاول تعلم التحليل
الفني السليم ثم بعد ذلك تنفيذ صفقات ناجحة و جني الربح

ameen
01-18-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ليس كل من دخل الفوركس ربح
والفوركس لديها خساره كبيره وكثير من الناس فقدت امولهاا

bakrgadallah9003
01-18-2015, 14:48
اشعر أن تجارة النقد الاجنبى سوف تكون مربحة بالنسبة ليا طبعا بدون شك بس اتعلم صح البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

karim02
01-18-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في البداية كلنا يراودنا حلم الربح وتحقيقها ولكن غالبا ما نتفاجأ بالعكس مما كنا نحلم وهناك الكثيرون من حققو حلمهم ؛ ولكن ما هو السبب ؛ على ماأظن هدا راجع إلى كم هي قدراتنا في الفوركس

abdelazizrashed469.
01-18-2015, 15:12
لالا يا اخواني انا بصراحه لسه جديد في هذا المجال واراه الي وقتنا هذا انه غير مفيد في الربح لهذا انا افكر في تركه وعدم ضياع الوقت وابحث عن استثمار اخر ولكنني انتظر اول خساره ليا في هذا العالم وشكرا

bakrgadallah9003
01-18-2015, 15:13
هل تشعر أن تجارة النقد الاجنبى سوف تكون مربحة بالنسبة لك ان ارى ذلك ممكن لا سيما انم هذة هيا الحقيقه الفوركس ملربح بقوة الفوركس عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة فى عالم الفوركس الكبير

salah edriss
01-18-2015, 15:14
عالم الفوركس تبدو من الوهلة الاولي جاذبة ومغرية لاننا نسمع كل فترة ان شخصاَ ما حقق ارباحا بالملايين
ولكن الفوركس تحتاج الي الصبر والتعلم

ansaldo
01-19-2015, 13:01
كي اجد استراتيجية جيد للدخول للسوق و اتمنى لك التوفيق.

payza
01-22-2015, 21:31
والله بصراحة اه طبعا فيش حد بيتعب ومش بيكسب
كل شخص بيدرس الفوركس كويس وبيقرا كتب وبيشوف فيديوهات وبيتعلم وبيعمل لنفسة استراتيجية.....

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 22:08
اكيد كل واحد داخل لسوق الفوركس عشان يحقق امنياته واللي اهمها طبعا الربح الوفير والثروة الطائلة بس اكيد مش كله بيوصل للي بيتمناه بس علينا بالصبر والسعي والتوفيق والنجاح من عند الله سبحانه وتعالي

hicham1991
01-22-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل
هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

hamadaali12
01-22-2015, 22:21
اخي الكريم فعلا سوق الفوركس هو سوق مربح جدا ويمكن ان تحقق فيه الربح الكبر بشرط ان تتعلم الفوركس جيدا وتتقنه وتتدرب كثيرا ويكون لديك الرغبة في النجاح وتقبل مروري

maimonhaged3810
01-22-2015, 23:41
هي في البدايه يكون الفوركس مجال غير مربح لكن مع الوقت ممكن مجال الفوركس يكون مربح وتكسب من خلالها مكسب كويس وتكسب منه كثير ولكن لو ركزت في التعليم الدائم والتدريب المستمر

nosaesla12
01-23-2015, 00:33
اخي الكريم بالفعل سوق الفوركس هو سوق مربح جدا ومفيد جدا ويمكن ان تحقق منه اكبر استفادة ممكنة بشرط ان تتعلم الفوركس جيدا وتتمكن من فهم اساسياته واستراتيجياته جيدا وتقبل مروري

معتصم سباعنة
01-23-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
اشكرك على هذه المشاركة - اذا استعملت عقلي واعتمدت على التحليل والاخبار والاستراتيجيات التاجحه سوف تكون مربحه باذن الله
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
اقبلوا الاحترام

rasdevv
01-23-2015, 01:14
الفكرة انك لازم تكون فاهم كويس علشان تقدر تكسب ارباح
ربنا يوفقك وييسرللك الامور
ارجوك تقبل مروري

HOPE2014
01-23-2015, 01:17
مساء الخير لا اقر ان اقارن بينها وبين اي تجارة لانني لم اجرب غيرهل لكن تبقى تجارة العملة هي الرائدة والرائجة وكثرت التليل والتوصيات عليها تشجعنا على العمل في سوق تجارة العملات اجنبية سلام

sitarikmoustaid
01-23-2015, 01:19
كي اجد استراتيجية جيد للدخول للسوق اقرا كتب واشوف فيديوهات واتعلم واعمل لنفسي استراتيجية
وبالتوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
01-24-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني للجميع الاستفادة منه والعمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري اخى الكريييم♪♪►

remas
01-30-2015, 23:12
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الموضوع مش شعور الموضع نتائج تتحقق

scott
01-31-2015, 01:48
تحياتي لكم بالتوفيق

retared10
01-31-2015, 04:12
مع الكثير من الآمال يبدأ الناس تجارة النقد الاجنبى. ولكن لا أعرف إلى أي مدى كانت ناجحة، ومقدار ما يكسبون يوميا (على الدوام).
لا أحد هنا غير ناجحة في تجارة ونشاطره احصائيات كسب لمدى انه كسب يوميا في المتوسط، بحيث نوبي في تجارة العملات مثلي يحصل الدافع لاتخاذ هذا على محمل الجد.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ليس هناك ربح مؤكد في الفوركس بنسبة 100%
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

a7med84
01-31-2015, 05:25
السق يحتاج الى خبره جيده وده محتاج وقت فى التعامل به
وعموما د وقتك للحكم على نفسك وساعتها كن صريح مع نفسك فى هذا الامر

mostaffaq
01-31-2015, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتفوفي فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم على الموضوع تقبل مرروى

moheb12
01-31-2015, 06:46
اخي الكريم انا ااعتقد انه سوق مربح ولكن انا لم اجرب نفسي لحد الان في التداول لاني مازلت مبتدئ واحاو تعلم الفوركس اولا قبل البدء في التداول في سوق الفوركس

mohamedsaber
02-02-2015, 23:50
اعتقد ان نتائج الصفقات هي التي تعطي المتاجر الشعور بالنجاح في حالة اعتماده علي تحليله الفني
اعتقد النجاح يحتاج الي خبرة والخبرة تحتاج الي وقت كبير لكي تحدث

ilham2
02-04-2015, 11:23
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

payza
02-04-2015, 19:36
بصراحة المشاركة في الفوركس تحتمل الربح والخسارة وبالتالي وجب الحذر في اختيار الصفقات و اتباع ستراتيجيات تنطبق على نوع الصفقة . .............................

hamed ali
02-04-2015, 19:42
السلام عليكم
الاعتقاد غير مهم اخى الكريم فكلنا هنا لاننا نعتقد ذلك ولنا رغبه فى زياده دخلنا ولكنى لم اقم بالسحب بعد
عندما اقوم بالسحب حينها ساعرف اذا كان الفوركس يستحق ام لا
تقبلوا مرورى

scott
02-05-2015, 02:34
تحياتي لكم بالتوفيق

ahmed7afifi
02-05-2015, 05:46
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرااااااااااااااااااااا اااا

الاسد التاجر
02-05-2015, 05:48
طبعا فيه رابحين كثير في الفوركس
بس انت في بدايه تعلم حتى توصل للمرحله
الي تربح فيها وبلتوفيق يارب للجميع

hamdochi
02-05-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه فى بعض الاوقات انا ربححت الكثير من الفوركس
وان الموضوع دا اعتقد انه فعلا تجاره مربحه بس اعتقد كمان ان على قد ما فيها الربح الكبير الخساره بتحصل لاوحد اكيد
بردو كتير ف دا امرمهمجدا للكل لازم يبقا عارفه لو هو دااخل الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohammedali88874
02-05-2015, 11:31
كل مننا يتمنى ان تكون التجارة مربحة بالنسبة له
ولكننى للاسف الى الان خسرت راس مالى

hasiebanour575
02-05-2015, 11:31
بالفعل الفوركس يمكن ان يكون وسيله لتحقيق اهداف الكثير من الربح والمكسب وان يصبح من الاغنياء عن طريق الفوركس وعلى ذلك من المفترض ان يسعى كل شخص لتحقيق هدفه سواء كان عن طريق الفوركس او غيره من مجالات الحياه وهناك اوقات كثيره يمكن للشخص ان تكون بالنسبه له اوقات فراغ حيث ان الفوركس موجود 24 ساعه حيث يمكن ان تكون مصدر رزقى الذى اعتمد عليه وتكون عملى الاساسى بعد ان اصل الى الاحترافيه وبالتالى ان اكون من الاغنياء

hamedhaged2016
02-05-2015, 11:42
سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير من النجاحات ويوجد من دخلوا وحققوا خسائر ويئسوا فانسحبوا المجال بالعلم تصل المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستا

SHADOW
02-07-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
الرزق بيد الله اخى الكريم واهى شئ الاجتهاد والتعلم والمصابرة وإن شاء الله خير

kokou
02-07-2015, 12:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

netteler
02-09-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ilham2
02-10-2015, 12:48
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

marwafawzy122
02-10-2015, 13:07
الفوركس يا اخى الفاضل ليست مغارة على بابا هندخل نغرف منها ذهب وياقوت والماظ وليس من المستحيل ان تحقق المليون
ولكن هذا ليس ضربة حظ وانما يتطلب منا العمل والتعب والصبر والجهد الكبير ثم بعد ذلك تأتى الاموال ....

yassinebouaida
02-10-2015, 13:10
مع الكثير من الآمال يبدأ الناس تجارة النقد الاجنبى. ولكن لا أعرف إلى أي مدى كانت ناجحة، ومقدار ما يكسبون يوميا (على الدوام

محمد حسن 2
02-10-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
كل شخص بيدرس الفوركس كويس وبيقرا كتب وبيشوف فيديوهات وبيتعلم وبيعمل لنفسة استراتيجية
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ppttss
02-10-2015, 18:41
نعم هو سوق مربح للمتعلم والذى لديه الخبرة الكافية

لو انت تمتلك الخبرة من الممكن عمل ارباح مهولة

من هذا السوق وبطريقة سهلة جدا شوية خبرة فقط

rahim8
02-10-2015, 21:09
طبعا عشان نعرف ان الشركه دي كويسه دا بيكون من خلال شهرتها وكثرة فروعها والافضل بقي اننا نشوف الالستطلاعات العضاء في المنتديات عن الشركات ومن خلال الفاس بوك وساعتها هنعرف ايه الشركات اللى الكويسه

fatimaazgouk
02-10-2015, 21:19
اخى الفاضل مش كل متداول يدخل
الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل
هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققوا
خسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم
من يستمرون فى هذا المجال...

mesteraden
02-15-2015, 06:14
اخي الكريم تجارة مجال الفوركس او سوق الفوركس لايناسب جميع الأشخاص لأن هناك اشخاص لم ينجحوا في هذا المجال ويتعرضون للخساره ولكن هناك اشخاص ناسبهم هذا المجال ويحققون الأرباح بشكل مستمر وأتمنى لك التوفيق

mody555
02-15-2015, 12:03
قبل التحدّث بالتفصيل عن مكوّنات هذا المؤشر بطريقة واضحة، ثمّة البعض من الأمور التي يجب فهمها. من الممكن استخدام إ

morad100
02-15-2015, 14:58
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

ilham2
02-15-2015, 18:33
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

hixam
02-15-2015, 18:42

فوركسوريا
02-15-2015, 19:13
كل شخص بيدرس الفوركس كويس وبيقرا كتب وبيشوف فيديوهات وبيتعلم وبيعمل لنفسة استراتيجية او طريقة يقدر يكسب من خلالها
اكيد هيكسب لانه تعب واتعلم الفوركس صح

محمد حسن 2
02-15-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
المشاركة في الفوركس تحتمل الربح والخسارة وبالتالي وجب الحذر في اختيار الصفقات
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

m7md14
02-19-2015, 13:50
السلام عليكم
مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aseer
02-21-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

التجاره فى العمله والعملات الاجنبيه بتبقا عايزه ناس فاهمه السوق كويس وفاهمه الدنيا ماشيه ازاى اخى الكريم

chouai
02-23-2015, 19:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 01:02
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز-◘◘

kokou
03-02-2015, 02:01

Forex45
03-02-2015, 02:17
تستطيع مع التداول بسوق العملات أن تحقق الارباح وهذا يلزم الطريقة المثلى التى تستطيع من خلالها تصل إلى أهدافك
لذلك فالتداول فى السوق يلزم الإلتزام بقواعد التداول منها التحكم فى الصفقة من بداية الدخول ووضع هدف لها وايضا الاستوب لوز.

om omar20155
03-02-2015, 02:34
التجارة خطيرة فيها الكسب الربح يعنى والخسارة الفشل يعنى

و الكل فى البداية يشعر انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ولكن لتحقيق ذلك لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة

اولا الاصرار على التعلم والنجاح ثم التطبيق العملى على حساب تجريبى فترة من الوقت

وبالتوفيق للجميع يا رب

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هي مربحة بس متعبة في نفس الوقت عليك بظرف العرق والمجاهدة في التعلم لكي تستطيع ان تربح من سوق التداول

bsameforex
03-05-2015, 04:07
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sherouk55
03-06-2015, 00:16
ولكن لتحقيق ذلك لابد من الالتزام بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة
تقبل مروري وبالتوفيق

بسمه
03-06-2015, 00:21
وفى ناس كتير فعلا بتاجر بلعملات الاجنبيه لان مكسبها كويس ارجو من الاعضاء زو الخبره ان يفيدوك اكثر منى فى هذا الموضوع حتى تستفيد اكثر

Adnan Afailal
03-06-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي ان هذا يقرر على المدى الطويل ، ليس من ليلة و ضحاها تقرر ان كان التداول مناسب لك

monitox
03-06-2015, 01:43
f

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

merci

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
merci poof

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

olo

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

merci bcp bcp

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

merci solo

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضلholocotدك معانا
merci

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

merci holocoto

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

merci funny man

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة chokran

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة merci

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم merci frére

forexaly5
03-06-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بصراحة في الأول عندما كنت مبتدأ كنات صعب و مستحيل الربح منه أما الآن الحمد الآن بعد التعلم الربح سهل جدا

monitox
03-06-2015, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم thx bro

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم fiox

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم jamil jamil

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم kokix

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم bixo

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم jilix

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم giox

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم gicv

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم zico

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم janixo

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم jatox

zidane
03-06-2015, 01:57
السلام عليكم
اخي انا اتاجر على حسب الفرص التي تتاح لي
في التحليل و ادخل وفقها ةو لا اعرف هده الزحمة
التي تتحدث عنها ولو بسطتها لنا لفهمناها احسن و بالتوفيق
تحياتي سلام.

monitox
03-06-2015, 02:36
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع jail

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع jamill

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع raw3a

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع kalo

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع qgfq

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع taoi

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع gifo

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:35 PM ----------

merci bcp les mec pour tous ca

soad labib sadek
03-06-2015, 02:38
اخي العزيز الموضوع بالنسبة لي ليس موضوع شعور و احساس باني ساربح ولا لا فالفوركس هو شيء مادي بحت لا يمكن استخدام العواطف معه و انما انظر للشارت فاذا وجدت ان السعر يعود لنفس المقاومة التي ارتد منها سابقا من ثم ارتد مرة اخري ستعرف اذا كان بامكانك الربح منه ام لا

بالتوفيق

expirt77
03-08-2015, 01:53
السلام عليكــم ورحمــة الله وبركاااته
مشكوور جزيلا أخي الكريم على موضوعك الاكثر من مهم
ارجووو من الاعضاااء العمل على أقوي النقاااط الأساسيه
والتشبع بها فى سبيل الربح والنجاح الباااهر
اتمني من الله ان يزيدك اخي
تقبل مروري♀♀♀♀

Ehab Hamed
03-08-2015, 02:31
أتمنى لك الربح الهائل في فوركس والله الموفق

user_21
03-08-2015, 22:35
شايف ان الفوركس بالنسبة لى مليانة خسائر فادحة
و لكن فى المستقبل هحاول ان احول كل خسارة عملتها

iman sabryy
03-09-2015, 00:34
الفوركس من الاشياء العاليه المكاسب و لكن في نفس الوقت فالتداول اعلي نسبه مخاطر عن اي سوق اخر اهم شئ في العمل في الفوركس هو اداره
سليمه لراس المال و البعد عن الطمع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Forex45
03-09-2015, 00:37
ولما لا التعلم من الاخطاء وعدم تكرارها وتطوير اسلوب تداولاتك للأفضل يصل بك إلى ان تكزن متداول ناجح
فى الفوركس من ثم تحقق الارباح بشكل جيد.

Waleed ahmed
03-09-2015, 17:13
نعم هاذا ما افضل بالنسبة لي ولجميع المبتدئين لان تجارة العملات بربحو وبسيطه نوعاً معا
اكثر بساطة وخسارة من الذهب والنفط والاسهم وغيرهاا

salem11
03-09-2015, 18:43
بصراحة انا اعرف ان شركة انستا فوركس شركة جيدة جدا ولا تتاخر فى ارسال البونص الخاص
لذا يجب علينا الصبر لان الشركة محترمة فى التعامل جدا

Waleed ahmed
03-10-2015, 10:52
اخى الكريم شكرا على هذا المعلومات القيمة التى تفيدنى شخصيا او ثقافيا طبيعى لما تشترى عملة فلا بد من بيع عملة اخرى فى المقابلنعم

maalemhala
03-10-2015, 11:26
اخى الفاضل مش اى حد بتاجر فى الفوركس او اى تجارة انه هيربح لابد كما يوجد المكسب يوجد خسارة
لازم ان تتعرف على اللاخطاء التى تقع فيها وتتعلم منها وتحاول الا تكررها مرة اخرى

ahmedabobaker
03-10-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز ونتمنى منكم المزيد

amy1
03-10-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته اخى ليس كل من يدخل الفوركس يكسب فهناك الكثير مممن يخسرو والتجاره عموما ليس لها دخل ثابت المهم ان تكون ارباحك اكثر من خسائرك
تقبل مرورى

iman sabryy
03-10-2015, 22:13
الفوركس من الاشياء العاليه المكاسب و لكن في نفس الوقت فالتداول اعلي نسبه مخاطر عن اي سوق
اخر اهم شئ في العمل في الفوركس هو اداره

hamdochi
03-14-2015, 17:03
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه فى بعض الاوقات انا ربححت الكثير من الفوركس وان الموضوع دا اعتقد انه فعلا تجاره مربحه بس اعتقد كمان ان على قد ما فيها الربح الكبير الخساره بتحصل لاوحد اكيد بردو كتير ف دا امرمهمجدا للكل لازم يبقا عارفه لو هو دااخل الفوركس شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Mohamed Morsy
03-15-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل
هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحقـقوا خسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال
تحياتي ...

hooda11
03-15-2015, 19:17

romo
03-15-2015, 20:55
المتاجرة وقت الاخبار بالتاكيد لها فنيات عاليه فى التعامل من الممكن ان تتسبب فى خسائر قويه جد
اذا لم يكن لديك خبرة ومن الممكن ايضا تحقيق ا رباح جيدة منها

abdelaziz 10
03-16-2015, 13:45
الفوركس يا اخي سوق فيه ارباح وخسارات والشاطر هو الذي ينجح فيه والخسارات واردة
اصلا يا اخي نسبة الارباح والخسارات في اخر الشهر نفلتر ما بينها ونعرف النتائج

asmahanzz
03-16-2015, 14:18
طبعا الفوركس مجال ربحى جدا والاهم بالنسبه للمبتدئين ومنه نتعلم المتاجرة ونتعلم عليه كيفيه فتح الصفقات والوصول للارباح واخذ الثقه منه والتجريبى عبارة ارباح وهميه العلم هو الربح

popa2015
03-17-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mn3m
03-21-2015, 13:36
السلام عليكم ... لا .. المتاجرة انا عن نفسي لم اري منها الا الخساير المتكررة ... وربنا يسهل انا عندي امل في عمل مكسب من الموضوع دة بصراحة
بالتوفيق تقبل مروري

wael40
03-21-2015, 15:51
بالتاكيد اخى الكريم مش ممكن يكون الفوركس حظ لانه لو كان كده كان الكل ربح هو صحيح فيه
نسبة توفيق من ربنا انما التوفيق بيجى للى يستحقه مش للى بيعتمد فقط على الحظ

adele
03-21-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير
والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

remas
03-21-2015, 20:06
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

wael40
03-21-2015, 20:07
بالتاكيد يا اخى انا معاك فى الكلام دا لان معنى انك تخسر اكيد اتعملت م خسارتك واستفدت كتير تتعلم جيدا الفوركس واشتغل فى الاول على حساب ديمو بالتوفيق للجميع

amal.m500
03-23-2015, 03:42
كل شخص بيدرس الفوركس كويس وبيقرا كتب وبيشوف فيديوهات وبيتعلم وبيعمل لنفسة
استراتيجية او طريقة يقدر يكسب من خلالها
اكـيد هيكسب لانه تعب واتعلم الفوركس صح

...

adelee
03-23-2015, 15:03
السوق الفوركس يمكن البيع و الشراء سواء نهابط او صاعد و هذه ميزة من ممزيات السوق انك تشتفيد من السوق في الحالتين اما بخصوص الدخول الصحيح ذلك يعتمد على تحليلك للعملة و توقعاتك بصعود او نزول العملة

xwolf806
03-24-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل
هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون

الاصيل
03-24-2015, 17:01
قراءت المشاركه اكثر من مره وخصوصا السطر الثانى ولم افهم ماذا تقصد
على العموم لو تعيد صياغة المشاركه بشكل افضل ومبسط لكى يكون سهل على المبتدئين امثالى يكون افضل
تمنياتى للجميع بالتوفيق

noa
03-24-2015, 20:31
لفجوة السعرية او كما نسميها الجاب غالبا بتتشكل مع بداية افتتاح السوق بأول يوم من الاسبوع
وممكن انو تصحصل باوقات تانية مع اقفال الشموع اليابانية وفتوح جديد جراء خبر او تدخل بنوك مركزية لتصحيح عملة ما
او حتى تقرير عن نتائج للاخبار

adelee
03-25-2015, 00:04
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mostafa abdalla
03-25-2015, 00:24
الفوركس من الاشياء العاليه المكاسب و لكن في نفس الوقت فالتداول اعلي نسبه مخاطر عن اي سوق اخر
اهم شئ في العمل في الفوركس هو اداره سليمه لراس المال و البعد عن الطمع

Forex45
03-25-2015, 00:26
أنا ارى انها مربحة ولكن تحتاج الى جهد من خلال طريقة التداول التى استطيع ان احقق منها الاهداف
وبالفعل الفوركس تجارة مربحة كثير من الناس يلجأون للتداول بهذا السوق

mohamedsamyy
03-26-2015, 20:53
الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

abes
03-27-2015, 01:24
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

arabien
03-27-2015, 01:39
سلام عليكم ورحمة الله
أخي الفوركس ليس علم صحيح والجميع يتكبد الخسارة .
لكن ما يصنع الفرق هو كيفية التعامل مع الخرارة .
من وجهة نظري لا يمكن تحقيق الربح بشكل يومي .

eslam labib
03-27-2015, 01:50
اخى الفاضل
مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا
وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا وقلة قليلة هم من يستمرون فى هذا المجال

m.gama17l
04-06-2015, 17:24
مش كل متداول يدخل الى سوق الفوركس يحقق ارباح بل هناك الكثير والكثير ممن دخلوا وحققواخسائر ويئسوا فانسحبوا .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

taget
04-07-2015, 12:41
عندما حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار وقدرت خلال فترة صغيرة
اضاعف المبلغ وسحبت الارباح بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت البونص

sherry mohamed
04-07-2015, 15:51
الكل فى البداية يشعر بذلك الشعور انه ممكن يحقق ارباح ومكاسب كبيرة من الفوركس

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انها مربحة بالنسبة ليا بس محتاج شوية وقت انا حاسس اني في اواخر طريق التعلم
تقبل مروري

سارة محمد
04-14-2015, 22:00
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

hamdochi
04-17-2015, 23:17
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه فى بعض الاوقات انا ربححت الكثير من الفوركس وان الموضوع دا اعتقد انه فعلا تجاره مربحه بس اعتقد كمان ان على قد ما فيها الربح الكبير الخساره بتحصل لاوحد اكيد بردو كتير ف دا امرمهمجدا للكل لازم يبقا عارفه لو هو دااخل الفوركس تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

دينا اسلام
04-17-2015, 23:24
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bidaaaaaaaaa
04-17-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة والله وبركاتة
ارى ان تجاره النقد الاجنبى النقد الاجنبى هى تجاره سريعة المكسب
لان يوحد بها الكثير من الاموال ولكن لابد من وجود شيئان هم الخبره والدراسه حتى يتم كسب الامول

Miro1
04-18-2015, 00:11

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

zakariainchallah
04-18-2015, 00:22
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

user_21
04-18-2015, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
لتحقيق ذلك لابد من الاتزلم بكثير من الاشياء لتجنب الخسارة اولا الاصرار على التعلم والنجاح ثم التطبيق العملى على حساب تجريبى فترة من الوقت

ثم الالتزام بادارة راس مال واسلوب تحليل