PDA

View Full Version : هل سوء الادب ليس له حدود في المنتدى؟

haffoudhi
09-06-2014, 11:42
الى المشرفين على المنتدى اشير الى انه لدي رسالتين محملتين بكلام بذيء الى درجة قصوى من عضو اشرت له ان يكف عن نسخ مواضيعي ومااضيع الاخرين ونسخها بقصد الحصول على البونص.حيث من غير المعقول ان نشقى ونتعب ونعطي من اعيننا وصحتنا وياتي هو بكل بساطة وينقلها وينسبها لنفسه فما كان منه الا ان بعث لي رسالتين بهما كلام بذيء لا ينم الا عن سوء تربيه ليس له حدود وعلى اي مشرف يريد الاطلاع على الرسائل ان يتصل بي لاوافيه بهما ليقف على حقيقة هذا العضور الذي لا يشرف المنتدى وجوده ابدا .
الرجاء اتخاذ اللازم معه لانه عار على المنتدى تواجد هذا الشخص فيه وهو اسمه ahmedamr والله خساره يكون اسمه احمد .

ahmedibrahim258259
09-06-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موش تقلق اخي الكريم المشرفين هنا صاحيين واي مخالفة بيحذفوا العضوية مباشرة
تقبل مروري

haleeim
09-06-2014, 12:07
والله يااخى مش عارف اقولك ايه بس حسبى الله ونعم الوكيل فعلا
على العموم كلم المشرفين ومتسكتش على الموضوع
علشان تاخد حقك

mohamed elsliny
09-06-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بالتاكيد ان هذا الشخص لن يستفيد شيئا مما يفعله لان المسؤلين واعين لكل ما يحدث واكيد سيتخذون معه ومع كل من يسرقون مجهود غيرهم اللذين يتعبون ويدرسون ليستطيعوا ان يستفيدوا ويفيدواغيرهم الاجراءات المناسبه وغير ذلك فأن الله لن يوفقه ايضا فى ما يفعله لانه ناتج عن غش وليس ناتج عن تعب ومجهود شخصى

haffoudhi
09-06-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موش تقلق اخي الكريم المشرفين هنا صاحيين واي مخالفة بيحذفوا العضوية مباشرة
تقبل مروري
الامر والادهى ان هذا الشخص وجه لي رسالتين مشحونتين بكل انواع الشتائم والالفاض التي لا ولن أعهدها من مصري شريف متخلق قد تربي أحسن تربية وهذان الرسالتان مازالتا مسجلتين في علبة الوارد وعلى المشرفين الاطلاع عليهما ليقفوا على حقيقة هذا العضو ومستواه الاخلاقي .اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

rghamaz
09-06-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله ان يهدي جميع المسمين والمسلمات كما اساله ان يعلمنا ما ينفعنا وان يزدنا علما
زادك الله حرصا على الدين

dalirap
09-06-2014, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
قم بعمل صورة للرسإل التي وردتك وابعثها للمشرفين وسوف يعاقب كل من سأ لك وقلل الإحترام

YMTMAX
09-22-2014, 01:38
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

a7med84
09-22-2014, 02:55
كويس انك توجهت للاداره بالكلام ده وعموما
اللى انا اعرفه ان الاداره هنا تتابع النسخ من خلال برامج معينه وبيتمك الحظر النهائى

men
09-25-2014, 11:08
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

baite
09-25-2014, 17:52
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

shoshotamer
09-26-2014, 06:25
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

Wassa04
10-01-2014, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انشاء الله راح يقع
التصرف و يتم حدفه نهائيا حتى يكون عبرة

gehad87
12-01-2014, 02:08
طب ايه رايك يا اخي العزيز ان تكف انت ايضا عن تقطيع المواضيع
ونقلها من موضوعات اخرى
بمنتديات اخرى التزم بالقوانين كما تريد ان يلتزم الاخرين بالقوانين

mr-x
12-05-2014, 22:52
شكرا لك اخى على موضوعك بخصوص نسخ الردود وفعلا ادارة المنتدى اذا اكتشفت هذا الامر سوف يتم اغلاق حساب الاشخاص الذين يقومون بذلك

antonioforex
01-27-2015, 17:55
السلام عليكم
للاسف اخي هده الامور تحدث في المنتدى و نسخ المواضيع فقط لاجل الحصول على البونص من دون تعلم
و هدا لا يفيد في شيئ لان التعلم هو الدي يساعدنا للعمل في هدا المجال.

ibrahim forex
01-27-2015, 19:17
كويس انك توجهت للاداره بالكلام ده وعموما
اللى انا اعرفه ان الاداره هنا تتابع النسخ من خلال برامج معينه وبيتمك الحظر النهائى

hassanabu
01-27-2015, 20:11
السلام عليكم
من غير المعقول طبعا وجود اعضاء بيننا قليلي الادب والاخلاق
اهم ما يميز هذا المنتدى الاحترام المتبادل
وانا مع ان يتم حظر هؤلاء الاشخاص بشكل نهائي واسبعادهم عن مجتمعنا وعائلتنا الكبيرة

tazi larbi
01-27-2015, 20:13
السلام عليكم والله المنتدى باب رزق للكثيرين واظن انه بهذه التصرفات سنفقده للاسف نرجو الرتقاء به وبمواضيعه واظن ان الاارة اتخذت الازم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

imadint
01-27-2015, 21:27
السلام عليكم بما انك قمت بتوصيل شكواك الى الادارة فلا تخف تالادارة سوف تقوم باللازم مع كل من اساء الادب معك وسينال عقوبته وشكرا

amrsalem
07-28-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بالتاكيد ان هذا الشخص لن يستفيد شيئا مما يفعله لان المسؤلين واعين لكل ما يحدث واكيد سيتخذون معه ومع كل من يسرقون مجهود غيرهم اللذين يتعبون ويدرسون ليستطيعوا ان يستفيدوا ويفيدواغيرهم الاجراءات المناسبه وغير ذلك فأن الله لن يوفقه ايضا فى ما يفعله لانه ناتج عن غش وليس ناتج عن تعب ومجهود شخصى

Mr.Kareem
07-28-2015, 22:32
السلام عليكم اخي الكريم
سبحان الله انا كمان وجهت شكاوى لمدير ومشرفي المنتدى لنفس السبب اعضاء كتير جدا في كل مشاركة بينسخو مش بس ردود غيرهم دول بينسخو الموضوع نفسه والله مهزلة مش عارفين ان البونص دا راس مال لازم نكسبه بالتعب عشان يكون حلال لانه هيدخل في تجارة هناكل ونشرب وناكل ولادنا ازاي بيستحلو كدة ياريت يقولولنا نتعاون مع المنتدى ازاي عشان نبلغ عن اي اساءة للمنتدى والاعضاء ..... احترامي لك

Abdelhedi
07-29-2015, 17:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي haffoudhi علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

angelos
08-20-2015, 19:31
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

omarx150
08-21-2015, 04:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها لن او نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

harimeche
08-21-2015, 14:30
السـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لا حول ولاقوة إلا بالله

كيف بشخص يغش كيف سيسهل الله عليه

أسفي الكبير

Roo
02-24-2016, 21:44
شكرا لك اخي الغالي على هل سوء الادب ليس له حدود في المنتدى الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

fanta
04-30-2016, 05:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kymslye
04-30-2016, 11:44
والله لكتير من لأعضاء لايحترمون هناك من يضع ردود لا علاقة بالموضوع وهناك من يكتب موضوع في سطر واحد وهناك من يريد بيع التوصيات للأعضاء لمبتدئين ويهمهم بربح

xmenflis1
05-31-2016, 01:00
مرحباً شكراً على إضافة
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بتوفيق للجميع

Babatondi
09-20-2016, 16:00
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي هل سوء الادب ليس له حدود في المنتدى الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

elguerzyfy
10-07-2016, 12:46
السلام عليكم
مجهود رائع لمن زكر اهم اسباب الخسارة والابتعاد عنها
وكيفية العمل على كسب الصفقات التى تشجع الاعضاؤ على الاستمراري

elguerzyfy
10-22-2016, 20:42
لمادا اخي عادي جدا ان ينسخ اي احد مواضعك نحن كلنا نربح من المنتدى هدفنا واحد

doaa sary
10-23-2016, 20:30
افضل حاجة تبعت اسمو لاى مشرف اصل حاليا خلاص
مبقاش زى الاول
كلو بينسخ وخلاص
حاليا الردود بتتراجع
واى حد بينسخ
بياخد ايقاف نهاائى
الله معك اخى الكريم

drissou45
10-23-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك .
اخي الكريم اتصل بالاداره واعمل صوره وارسلها , لا حول ولا قوه الا بالله العظيم
تقبل مروري الفاصل تحياتي لكم

bakdz
10-23-2016, 21:00
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا شااء الله يقوم مسرفين المتندى بها هو منااسب حتى نرتقي بهذا المنتدى الجميــل و الذي حقيقة نستفيد من مواصـعه القيمة بالتوفيق لكم اخواني.

medcss
10-23-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح لكن يعتبر طريق صعب و يلزمه الثقة في النفس و عدم الطمع