PDA

View Full Version : فتح حساب حقيقي

el andaloussi
09-06-2014, 16:31
بعد ان امتلكت القدرات المعلوماتية والعملية اصبحت الان مؤهلا لكي تبدأ المتاجرة الحقيقية وفتح حساب حقيقي . ولكن ولزيادة الحرص على اموالك عليك ان تبدأ باستثمار المبالغ الصغيرة، والتي لا يؤثر فقدانها على حياتك واسرتك. ذلك لان المتغيرات في هذا السوق كثيرة جدا وهي بحاجة الى خبرة طويلة لكي يتم الالمام بها. واذا تمكنك من الاستمرار في السوق تستطيع عندها اكتساب الخبرة الفعلية، تلك الخبرة التي لاشك انها سوف تساعدك على التطور في التجارة الى حدود لم تكن لتتخيلها في يوم من الايام، فلا تعجب لمن حقق الملايين من وراء هذا السوق.
وفي النهاية فان الصبر مفتاح الربح لاسيما في فوركس، فلن تذوق التمر حتى تلعق الصبرا. فعليك ان لا تتوقف عن التجارة لمجرد انك خسرت بعض الاموال. بل عليك ان تتعلم من اخطائك وتواصل مسيرتك نحو تحقيق الارباح الكبيرة، وتحقيق الاستقلال المالي في حياتك كلها فهذا السوق يتميز عن غيره من الاسواق بالسيولة الكبيرة وذلك يعني ان قرارات البيع والشراء تتم خلال اجزاء من الثانية فالعروض متوفرة باستمرار وكذلك الطلبات ايضا وهذه ميزة فريدة يتفوق فيها سوق الفوركس على نظيره من اسواق الاسهم والسندات. واخيرا فان الفوركس يعتبر سوق كغيره من الاسواق الاخرى فهناك الربح والخسارة ولكن الشطارة هي في القدرة على امتلاك المهارة التي تساعدك على تجنب الصفقات الغدارة.

ProForex
09-06-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم الاستتمار في الفوركس مهم يجب ان تستتمر بالاموال التي انت مستعد لفقدانها

host
09-09-2014, 03:33
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-09-2014, 06:54
هى اهم خطوه للمتاجر فى السوق المتاجر المبتدئ بشكل خاص

لانه عموما بيكون هناك اكيد نوع من التسررع اعتقد كلنا نقع فى هذا الامر بس هو لابد منه

هيثم سيد
09-09-2014, 10:40
انا اختلف معك سيدي في هذا مع اني اتفق معك في فتح حساب حقيقي بعد الالمام التام بقواعد وعمليات التداول بل واحتراف التداول عن طريق الديمو ولكن سيدي لا يمكن الربح الحقيقي علي الفوريكس بدون رأس مال مناسب فهو ما يجعل الحساب يحتمل الانعكاسات وهو ما يجعل المتداول يستطيع تعويض خسائرة ولاكن حساب صغير هو خسارة الي خسارة

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا شايف انه الواحد موش يشتغل على الحساب الحقيقي الا لما يكون مؤهل لذلك عن طريق التداول على الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري

haffoudhi
09-09-2014, 13:01
الفوركس يعتبر سوق كغيره من الاسواق الاخرى فهناك الربح والخسارة ولكن الشطارة هي في القدرة على امتلاك المهارة التي تساعدك على تجنب الصفقات الخاسرة او جعلها محدوده والتقاط الانفاس من جديد وتحقيق المكاسب

moamen mostafa shaker
09-09-2014, 17:12
اخي الكريم انا تاجرت كثيرا علي حسابات حقيقية صغيرة وحتي الان لم اسحب دولارا واحدا كربح نتيجة متاجرتي في هذا المجال ولكنني علي يقين ان بعد كل هذة الانكسارات لابد ان احقق المكاسب المهم ان يتعلم المتاجر من اخطائة

ibrahim forex
09-09-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستتمار في الفوركس مهم يجب ان تستتمر بالاموال التي انت مستعد لفقدانها
الفوركس يعتبر سوق كغيره من الاسواق الاخرى فهناك الربح والخسارة ولكن الشطارة هي في القدرة على امتلاك المهارة
تقبل مرورى

gehad87
12-30-2014, 16:26
انا مش عارفة انت ازاي ماخدتش حظر لغاية دلوئتي انت اصلا فتحت سلسلة موضوعات سؤال واستفسار
وغير الموضوعات القصيرة والمقطعة
ومع ذلك مستمر وموضوعاتك ما بتخلصش من المنتدى مش فاهمة ازاي

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا شايف انه الواحد موش يشتغل على الحساب الحقيقي الا لما يكون مؤهل لذلك عن طريق التداول على الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 20:44
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:53
تقبل مروري

hassanabu
01-07-2015, 21:49
السلام عليكم
عندي احساس يتملكني ان كل تاجر في الفوريكس سيخسر كل مايملك
ان عاجلا او اجلا
والدراسات تصدق احساسي
ومع ذلك مستمر انا والله اعلم

adil17
01-08-2015, 09:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

YMTMAX
09-26-2015, 15:20
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

ahmed bakry
10-27-2015, 13:21
لفتح حساب حقيقى يتطلب الدخول الى موقع الشركة واختيار ايقونة فتح حساب ويكون حقيقى وتقديم المستندات المطلوبة وشكرا لسؤالك

omerhomsy
11-03-2015, 21:22
***** ^-^ *****

سلمتم كل يوم ارى اروع وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي شكرا لكم من الاعماق على كلماتكم الرقيقه الجميله التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه. مودتي لك

csebai11
11-04-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نصيحتي لكل متداول مبتدا لا تترك الحساب التجريبي الا بعد عدة اشهر لتكسب خبرةركافية تمكنك من مجابهت اخطار التقلب

jalal971
11-04-2015, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
أهم نصيحة يمكن أن تقدم للمبتدئ هي أن لا يدخل السوق بدون علم
العلم قبل كل شيئ بالتوفيق للجميع

hawas12
11-04-2015, 03:20
حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا v

aymansaleh
11-04-2015, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, فتح حساب حقيقي في الفوركس يأتي بعد فتره ليست بقصيره من التعلم والتدريب عالحساب التجريبي, مشاهدة فيديوهات وحضور كورسات وتطبيق استراتيجيات حتى يثبت المتداول على طريقة تداول خاصه به واستراتيجيه ناجحه معه ثم يأتي دور فتح الحساب الحقيقي
تقبل مروري

عبير زيد
11-04-2015, 08:01
اخى العزيز انا من محبي زوج الدولار الامريكىامريكىينفى المساء لان رمضان بسهر لبعد الفجر كمانالحركه قليله فاذن المخاطرة قليله بل منعدمه وبالكاد لما الصفقه تربح 10 نقاطلاني للامانه مش عاوز اتاجر فى رمضان لان السكر بيبقه قليل فالدم والنشاط رايحانما كايام عاديه فانا من محبي اليورو دولار و الله ولى التوفيق