PDA

View Full Version : زوايا غان

el andaloussi
09-06-2014, 16:58
ان رسم زوايا غان عند المتاجرة يعتبر الاداة الأكثر شعبية بين أدوات التحليل المستخدمة من قبل التجار. لا يزال العديد من التجار يقومون برسم الزوايا على الرسوم البيانية وذلك بشكل يدوي، وهناك من يستخدم الحاسوب لوضع الزوايا في الرسومات البيانية في التحليل الفني. وبسبب السهولة الكبير لرسم زوايا غان لم يعد التجار بحاجة إلى استكشاف متى وكيف ولماذا يستخدمونها. وغالبا ما تكون هذه الزوايا تستخدم لمقارنتها مع خطوط الاتجاه، ولكن الكثير من الناس لا يدركون الفرق بين الزوايا وخطوط الاتجاه.
ان زاوية غان هي خط مائل قطري يتحرك بمعدل سرعة ثابت. ويتشكل خط الاتجاه من خلال ربط الاسعار الدنيا في حالة وجود اتجاه تصاعدي، وربط الاسعار العليا في حالة وجود اتجاه تنازلي. تكمن ميزة زاويا غان مقارنة مع خط الاتجاه هو أنها تتحرك بمعدل سرعة ثابت، وهذا يسمح للمحللين بالتنبؤ بحركة الاسعار في تاريخ معين في المستقبل. ولكن هذا لا يعني ان زوايا غان تعلم دائما اتجاه السوق، ولكنها تساعد المحلل على معرفة وتقييم قوة خط الاتجاه.

ProForex
09-06-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوايا غان من اهم ادوات التحليل الفني تساعدك في تحديد مستويات الدعم ومستويات المقاومة

haffoudhi
09-06-2014, 17:50
ليتك منكنتنا من رسومات او دروس او محاضرات نتمكن من خلالها من معرفة هذه التقنيه ونتعلم ما يمكن ان نتعلمه منها حيث ان ما تتعلمه في هذا الميدان مفيد

YMTMAX
09-22-2014, 01:33
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد
من مواضيعك الجميع ..

a7med84
09-22-2014, 02:57
شكرا لك اخى الكريم واحلى ما فى السوق انه بيكون هناك

اكتر من اسلوب ممكن من خلال معرفه السوق ان تتبع الاسلوب المناسب لك والله يوفقك

men
09-25-2014, 11:05
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

baite
09-25-2014, 17:58
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

ahmedibrahim258259
09-25-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن زوايا جان فهي من الادوات المهمة جدا بالنسبة للتاجر الناجح جزاك الله خير
تقبل مروري

shoshotamer
09-26-2014, 06:23
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

Wassa04
10-01-2014, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

gehad87
12-01-2014, 02:12
اخي العزيز اي موضوع هتضيفه عن اساليب التحليل الفني يا ريت تتعب نفسك شوية بشرحه بالصور
ما كانش
فياريت بقا ما تتعبش نفسك خالص لان الموضوع بالمنظر ده مش كامل

soon
12-19-2014, 04:25
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

abdoute
12-19-2014, 11:40
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

Mr now
12-22-2014, 05:10
شرح مفيد للغاية منك للاعضاء الكرام
زوايا غان مهمة
مشكور للغاية
نرجو الاستفادة

alaa eldeen
12-27-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع زوايا غان فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

YMTMAX
12-27-2014, 23:50
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

antonioforex
12-28-2014, 01:17
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الزوايا التي دكرتها لاني لم تكن اعرفها جيدا وموضوعك افادني
بها و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل.

ibrahim forex
03-28-2015, 01:41
شكرا لك اخى الكريم واحلى ما فى السوق انه بيكون هناك

اكتر من اسلوب ممكن من خلال معرفه السوق ان تتبع الاسلوب المناسب لك والله يوفقك

mansoro.euro
03-28-2015, 03:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكيم
يا اخي وعلي جميع المشاركين في منتدي مشكور يا اخي علي هادا المضوع الجميل

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 14:26
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغـالـي على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل و المفيذ جدا
واتمنى ان تقوم دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mohamed4355
05-29-2015, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا اخي الكريم علي المعلومة الجديدة هذه جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله ولا تحرمنا من معلومات جديدة في المستقبل ان شاء الله
شكرا تقبل مروري

a7med sniper
05-29-2015, 15:40
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم على الموضوع وعموما ليس لى تعامل بها فى السوق ولن
ان شاء الله هحاول تعلمها لعل ده يكون مفيد فى السوق هنا

aymansaleh
05-29-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, لقد شوقتني لدراسة ومعرفة زوايا جان لتحديد الترندات والاتجاهات
تقبل مروري

مصراوى
05-29-2015, 16:04
اخى الفاضل اعتقد ان نظريات جان والاستراتيجيات التى تعتمد عليها هامة جدا ومفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

ملاك الروح
05-29-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم وتعبتر تلك الزاوية اداة مهمة من ادوات التلحيل الاساسي للسوق
تقبل مروري اخي الكريم

jamila cchahed
05-29-2015, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهود
تقبل مروري
والسلام

boulafrah
05-30-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا

hellelali2
05-30-2015, 00:36
ليتك منكنتنا من رسومات او دروس او محاضرات نتمكن من خلالها من معرفة هذه التقنيه ونتعلم ما يمكن ان نتعلمه منها حيث ان ما تتعلمه في هذا الميدان مفيد:p

boulafrah
05-30-2015, 00:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل الكبير رغم انى ممكن للاسف مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك مش هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

madmax07
06-22-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك زوايا غان واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-22-2015, 23:32
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص زوايا جان و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و
النجاح