PDA

View Full Version : متسلسلة فيبوناتشي

el andaloussi
09-06-2014, 18:41
كان ليوناردو فيبوناتشي المولود في بيزا في ايطاليا عالم الرياضيات المسؤول عن المتسلسلة التالية 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، … وهذه الأرقام تدعى سلسلة فيبوناتشي، وغالبا ما توجد في الطبيعة وفي جميع مجالات العلوم تقريبا. ملخصها هو ان كل رقم هو مجموع العددين السابقين له.

host
09-09-2014, 03:02
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-09-2014, 03:38
شكرا لك اخى الكريم والفبيوناتشى هو النسبه الزهبيه

اللى هى منخلال هذه المتسلسله وشكطرا لك على الشرح المبسط والفقبيو من اهم اوات السوق

YMTMAX2
01-01-2016, 23:25
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

مني عصام
11-13-2016, 07:21
الفيبوناتشى هى احد اهم الادوات التى يعتمد عليها نسبة بكيرة منا لمتاجرين ولكن انا شايف انا لفيبو من الممكن
ان لا يتم الاعتماد عليها فى تحديد نقاط الدعم والمقاومة لانا لسوق بقى عايز استراتيجية جديدة وافكار جيددة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ashrafpepo9
03-28-2017, 13:40
سلام عليكم .. في كل اتجاه رئيسي ومبنى معين ثوري كان ام دببي تقوم الازواج بالتصحيح التقني ,ويمتد هذا التصحيح عادة
بحسب نسب معينة للمسيرة الرئيـسية . أحـدى الطرق للتكهن بمدى استمرار التصحيح هو استخدام تصحيح تقني فيبوناتشي
....

khalidtrader
03-28-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة...
تحياتي

ashrafpepo9
04-05-2017, 01:36
مؤشر فيوبانشي هو من أكثر المؤشرات التي سوف نستخدمها في تحليلنا التقني لأزواج العملات ، لذلك لابد عليك أن تتعلمه وتعرفه وتحب العمل باستخدامه.
ليونارد فيوبانشي ، هو عالم الرياضيات الإيطالي المشهور..

alalbet
04-13-2017, 14:04
اداة الفيبوناتشى اداة قوية وتساعد على تحقيق الارباح ودمج الربحية المحققة
وتستخد غالبا على الفريمات الكبرى ويمكن استخدامها وحده او مع اى
ادوات اخرى تتمش مع قدراتها وتعظم من ادائها وتزيد قابليتها للربح
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ANESS
04-15-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على هذا الطرح المفيد أخونا الكريم ، شرح مبسط وقيم لمتسلسلة فيبوناتشي ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك
تقبل تحياتي