PDA

View Full Version : استطيع ان اقوم بصفقات رابحه ولكن ؟

haffoudhi
09-06-2014, 19:33
استطيع ان اقوم بصفقات رابحه بعد استقاء الاخبار وتحديد زوج اليورو دولار ووجهته لكن لا اعرف متى اجني ارباحي من جراء الطمع الذي يلح علي في الاستمرار في الصفقه لجني ارباح اكثر فاذا بها تنقلب وتاكل ما جنت واخر صفر اليدين .سؤالي هو هل هناك حدود للربح يمكن الوقوف عندها وكيف تعرفها؟

مازن كساب
09-06-2014, 19:57
اعتقد انه من الافضل لك ان تحدد دائما هامش ربح لك مهما كان النتيجه بمعنى انه يجب عليك ان تجنى الارباح على هذا الهامش المحدد

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:56 PM ----------

حتى ولو استمرت العمله فى الربح فعليك ان تجنى وادخلى مره اخرى من نقطه البيع او الشراء واستمر فى الجنى بهذه الطريقة

asl26
09-07-2014, 03:18
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 06:47
اخي الكريم هل جربت ان تعتمد علي متتويات فيبوناتشي لتحديد الربح والخسارة وانت ايضا عندك نقاط الدعم اولمقاومة والترندات الصادة والهابطة ونقاط ارتكازها وكذلك وقت الاخبار لة وقتة انت تفتح الصفقة متنتظر وبمجرد ان تقل السيولة في السوق تخرج مسرعا بارباحك

hicham9000
09-07-2014, 07:08
الطريقة الصحيحة هي عدم المغامرة بجحميع راس المال متلا تحدد مبلغ يمكن التداول به لتحقيق الربح ولكن مع حفض مبل اخر كراس مال لا تتعامل به وانما تضعه احتياط تستعمله فقط في حالة الضرورة لدلك لايجب ان تدفع بجميع مدخراتك لتداول بل يجب تحصيص جزء منها وفي حالة الفوز وتضاعفت يمكن ايضا التداول من خلال ارباح هدا الجز الدي تداولت به اما الجزء الدي خظنته اتركه كراس مال للانقاد او كقاعدة للاستقرار

haleeim
09-07-2014, 10:36
اخي الكريم هل جربت ان تعتمد علي متتويات فيبوناتشي لتحديد الربح والخسارة وانت ايضا عندك نقاط الدعم اولمقاومة والترندات الصادة والهابطة ونقاط ارتكازها وكذلك وقت الاخبار لة وقتة انت تفتح الصفقة متنتظر وبمجرد ان تقل السيولة في السوق تخرج مسرعا بارباحك
وهو ده الكلام المظبوط

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من رايي تعمل زي ما انا عامل انك تحدد ربح معين السوق نشيط السوق كسلان موش تفرق انا عن نفسي بكتفي بخمس نقاط فقط
تقبل مروري

host
09-13-2014, 19:02
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-13-2014, 20:40
اخى الكريم ممكن من خلال تحديد الادعم والمقاومه القويه اللى هيقابلها السعر

علشان كده مهم جدا معرفه الاماكن دى للخروج من الصفقات

bayarak84
09-13-2014, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا عن نفسي كلما حصلت على نقطتين او ثلاث نقاط اغلق الصفقة
و الحد الاقصى للربح عندي هو 5 نقاط
انصحك بطريقة ارجو ان تستفيد منها
ادخل الصفقات بلوت كبير يعني مثلا 5.0
ففي هذه الحالة لو حصلت على نقطة واحدة كافي لان تغلق الصفقة
وهكذا

scan
09-15-2014, 17:14
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
12-23-2014, 17:39
حدود الربح اللي المفروض تكتفي بيها بيبقا في ليها اكتر من طريقة انك تعرفها
وكلها بترتكن في الاساس الى التحليل الفني ونجاحة في الوصول بالسعر الى المستويات التي يتمخض عنها

Wassa04
12-24-2014, 00:08
مرحبا اخي الكريم عليك بالتمرن على الاكتفاء
بالقليل فهذا افضل لك بالتوفيق تقبل مروري

محمد السيد محمد
12-24-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
طبعا لكن لغاية ماتتعلمها ممكن تستخدم التريلنج استوب فلا تخرج صفر اليدين

xdorex
12-24-2014, 00:30
توجد طرق يمكن المتاجره بها وقت الاخبار ولكن تكون خطيره جدا ومن الصعب جدا ان تتعالمل معها
يجب ان تكون محترف وتعرف متى تدخل وتخرج

katreenaziz
03-23-2015, 00:07
اخى الكريم انا عن نفسى بحط استوب لوز وتيك بروفيت افضل ولازم يكون عندك قناعة بلمكسب وترضى بية اتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
05-18-2015, 21:14

wac05
06-27-2015, 04:35
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

4Pro4x
06-27-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم لك كل التقدير والاحترام بالفعل هناك حدود للربح
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hidouri25
06-27-2015, 05:00
بسم الله الرحمان الرحيم
لابد من هزيمة النفس كي تهزم هذا السوق
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

rachedcom
06-27-2015, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اولا بارك الله فيك يا غالي على الطرح الجميع و المعلومات المفيدة ...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا جديدك ... تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
06-27-2015, 14:11
بالتاكيد وهناك نظريتان لتحديد حد الربح والاثنان انا اعمل بهما الأولى وهي الأساسية
تحديد الأهداف بواسطة موجات اليوت .. والثانية اعمل بها داخل الأولى اسكابينج وهي الالتزام بالدعوم والمقاومات

snnaky
10-26-2016, 14:39
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

xmenflis1
10-26-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع