PDA

View Full Version : سوق العملات ودرجة المخاطر فيه

haffoudhi
09-06-2014, 19:59
في سوق العملات ولأنه سوق هائل الضخامة فلا يمكن لفرد أو جهة أن تؤثر علية , ولا تتأثر أسعار العملات إلا بالتحركات الاقتصادية الضخمة والمقدرة بالمليارات , كما لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية الحكومية ليست من أي دولة بل من الدول الأكبر اقتصادياً مثل الولايات المتحدة أو اليابان أو الاتحاد الأوروبي . أو بتصريحات وزراء المالية والبنوك المركزية لهذه الدول .

وهذا يجنبك " حركات " التلاعب التي كثيراً ما عانى منها ملاك الأسهم الصغار والتي قام بها مسؤولي الشركات وكبار مالكي الأسهم والذي قد – نقول قد – تكون لهم مصلحة شخصية في رفع أو خفض أسعار الأسهم , وقد حدثت الكثير من هذه القصص حتى في أسهم الشركات العالمية على الرغم من تشدد الإجراءات والرقابة .

ضخامة سوق العملات وكونها لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية لأكبر الدول اقتصادياً في العالم وبمسؤولي هذه الدول الرسميين يجعل من سوق العملات الأكثر شفافية , فلا أسرار هناك ولا تلاعب . وهذا يجنب المتاجر بسوق العملات الكثير من المطبات " الخفية " التي قد يواجهها المتاجرون في الأسواق الأخرى

asl26
09-07-2014, 03:15
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

haleeim
09-07-2014, 10:41
الله يجازيك خيرا
وفعلا ميزه سوق العملات انه سوق شفاف لايخضع لااى عوامل رخيصه ممكن ان تتلاعب بالسوق

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

الله يجازيك خيرا
وفعلا ميزه سوق العملات انه سوق شفاف لايخضع لااى عوامل رخيصه ممكن ان تتلاعب بالسوق

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف ان سوق العملات يحتوى على مخاطر كبيرة جدا وكل شركة لازم تنوه عن هذه المخاطر
تقبل مروري

host
09-13-2014, 19:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-13-2014, 20:38
اى سوق مالى بيكون فيه مخاطره واحلى ما فى الفوركس

اللى ممكن ان يكون ميزه وعيب انك ممكن تخالطره بشكل كبير من خلال رأس مال صغير بأستخدام الرافعه الماليه

gehad87
12-23-2014, 07:37
ملاك الاسهم الصغار ممكن يتخطوا عمليات التلاعب باحكام خطة ادارة راس المال اثناء تداولهم
وتجنبهم دخول مخاطرات كبيرة اكبر من احجام حسابتهم او بكامل حجم الحساب
في وسائل امان كتير لتحصين راس المال للي عاوز

adil17
12-23-2014, 09:40
اسللام عليكم و رحمة الله و ركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات المميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

alaa eldeen
12-25-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع سوق العملات وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

saiddeco
01-15-2015, 20:13
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته في سوق الفوركس المال الكتير و لكن ليس دائما و زيادة على عدة اشياء اخرى متل القلق و راحة البال و الطمع اي انه إذا لم تمتلك نفس سيقودك.هو و شكرا

hpacer
01-16-2015, 05:34
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر
هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Koumedaym
06-29-2015, 14:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
سوق العملات ودرجة المخاطر فيه. مشكور وبالتوفيق

YMTMAX
07-25-2015, 06:02
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

Mr.Kareem
07-25-2015, 11:11
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني مشاركتك الرد على الموضوع
فعلا ودي اهم ميزات سوق الفوركس انه لا يسيطر عليه افراد تبعا لمصالحهم او اهوائهم ولكن يتاثر باقتصاد دول ....... احترامي لك

Wassa04
07-25-2015, 11:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamiido
07-25-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول سوق العملات ودرجة المخاطر فيه واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

antonioforex
07-25-2015, 14:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الدرس المهم حول درجة المخاطرة في سوق العملات و كيف يجب ان
نحافظ على ادارة راس مالنا كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية و بالتوفيق لك اخي الفاضل

محمد السيد
07-25-2015, 20:21
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص سوق العملات ودرجة المخاطر فيه وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد