PDA

View Full Version : من يفوز بصفقته في الاخر؟

haffoudhi
09-06-2014, 20:20
المسألة كلها تعتمد على ثقتك في توقعك فإن كنت واثقاً من سلامة توقعك فلن تخش شيئاً إن انخفض السعر بعض الشئ , لأنك على ثقة بأنه سيعود للارتفاع بعد قليل .

وتوقعك هذا سيكون على أساس تحليل حركة السعر باستخدام تقنيات التحليل الفني والإخباري .

وهي أشبه بلعبة عض الأصابع ..!!

سيفوز بها من يتمكن من تطوير قدراته والأخذ بأسباب التحليل وتقنيات إدارة المخاطر ..

وسيفوز بها من يتمتع بقوة الأعصاب والهدوء النفسي والثقة بالنفس ...

وهذا يحتاج الخبرة والممارسة الطويلة والاطلاع .. وهو أمر يستحق الجهد المبذول فيه ..

فالملايين أمامك وكل ما عليك هو أن تتعلم كيف تجني أكبر قدر ممكن منها ..!!

host
09-13-2014, 02:13
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

shoshotamer
09-13-2014, 03:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
09-13-2014, 03:48
شكرا لك اخى الكريم والثقه فى التوقع او التحليل فى السوق امر هام

وهى لعبه اعصاب زى ما قولت مهم جدا فهم السوق التعامل معه

scan
09-17-2014, 01:08
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
11-19-2014, 02:34
التوقع لازم يكون اساسا مبني على تحليل فني وده مش هتثق فيه الا بالدراسة الجادة والتدريب والمثابرة
حتى تحقيق هدفك الفعلي من عملية الدراسة
ثم التوجه للسوق بالخبرة المكتسبة من التدريب والبدء في اكتساب الخبرة على ارض الواقع

ProForex
11-20-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي لابد أن يكون هناك تقة في التحليل وعدم التسرع في غلق الصفقة وبالتوفيق للجميع

جوكر الفوركس
11-20-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على الشرح المفيد وعلى مجهودك اظنك تقتبس وتقطع من كتاب اسرار الفوركس
تقبل مروري موفق باذن الله

abdoute
11-20-2014, 14:25
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
01-22-2015, 23:29
السلام عليكم
طبعا اخي كل شيئ مبني على التحليل الجيد كي نستطيع الحصول على نتائج طيبة في عملنا
لان السوق صعب و يجب الالتزام فيه دائما و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

seif1987tt
04-16-2015, 20:37
و نسيت نقطة للنجاح الا وهي قدرتك على ضبط اعصابك و تعلم
ادارة رائس مالك بحيث تحمي نفسك من ارتدادات السوق

Adham nabil
03-06-2016, 22:42
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

said999
03-06-2016, 23:17
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر مفتاح الفرج يعنى لو المتداول صبر على استراتجيته للوصول لهدفه وكانت خطواته مدروسه ومحدد هدف واقعى يقدر يحققه بناء على السياسات
اللى مقررها لنفسه ساعتها هيحقق الربح الدخول لسوق التداول وتحقيق ارباح بيحتاج صبر كبير مفيش حاجه بتيجى بالساهل

ebn masr
03-12-2016, 12:48
دة اكيد لانه لو بنينا حساباتنا على اسس علمية مظبوطة ومدروسة اكيد بناء عن كدة عمرنا مانخاف لانه تحليلانا سليم ومدروس

انعام
03-12-2016, 18:03
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي العزيز على موضوعك المهم , اخي من يربح في الاخر هو الصبور وغير الطماع ومن لديه ادارة رأس مال صارمة

mrdhia
03-12-2016, 18:40
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر مفتاح الفرج يعنى لو المتداول صبر على استراتجيته للوصول لهدفه وكانت خطواته مدروسه ومحدد هدف واقعى يقدر يحققه بناء على السياسات
اللى مقررها لنفسه ساعتها هيحقق الربح الدخول لسوق التداول وتحقيق ارباح بيحتاج صبر كبير مفيش حاجه بتيجى بالساهل

snnaky
02-02-2017, 17:31
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

bebars zolfakar
02-02-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الشرح المميز ولكن اقتناص الفرص فن لابد من تعلمة من دراسة الفوركس وانواع التحليل واهم شئ لابد من وجود هدف وعدم الطمع
تقبل مرورى وتحياتى

aki
02-03-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
من يفوز في الاخير هو من يلتزم باستراتيجيه ويصبر عليها ويضع خطة عمل مضمونة يسير عليها هكذا ينجح.
حظ موفق

stethoscope
02-03-2017, 04:31
فعلا كلامك مظبوط الثقة عامل مهم جدا فى الم الفوركس وانا ارى من رأى ان صاحب النفس الطويل هو الاقرب دائما من تحقيق هدفه ومن تحقيق الارباح حيث ان التداول يحتاج للصبر والثقة والاستعانه بالخبرات الكبيرة فى عالم الفوركس.

waelmma
02-03-2017, 07:57
:o:yahoo::accute: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك
والحقيقية انه يجب ان يكون الواحد حريص جدا عند فتح الصفقة وان يكون دارسها جيدا وبارك الله فيك اخى

zizoo99
02-03-2017, 08:15
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفوركس مجال يعتمد على لعبة الاعصاب فهو مجال خاص بالهدوء النفسى و غير مسموح لاى عصبى او متهور بالدخول بهذا المجال نظرا لكمية المخاطر التى ستواجهه