PDA

View Full Version : أحصل على دخل شهري من خلال موقع anuntiomatic هذا حقيقى

moha1020
09-06-2014, 20:32
السلام عليكم آحبابى فى الله أعود اليكم ومع كل جديد وحصرى

أقدم لكم شركة بمواصفات رائعة مقرها بإسبانية و العمل فيها مجاني
بدأت سنة 2010 ، لكنها غيرت في سياستها إبتداء من 2014 وأصبحت توزع 50% من ارباحها بين العملاء كتشجيع لهم على المواصلة ،حتى تعرفوا قيمة هذ الشركة يمكن ملاحضة إرتفاع ترتيبها بقوة على محرك اليكسا

هذه الشركة لها مصداقية كبيييرة على موقع سكام ادفيس 96%

مبدا العمل الشركة هو : أنت تستعرض الأعلانات وتربح نقاط ، لما تصل ل 10.000 نقطة عندها الشركة تبدا في الدفع شهرياً مابين 80 إلى 100 دولار شهرياً وللأبد . لان النقاط تجميعية ولا تستهلك . يعني اشهر الذي يليه يمكنك الربح حتى ولو لم تعمل شي
. و إدا واصلت العمل وحصلت على عدد أكبر من النقاط فارباحك ستكون أكبر يستلزم العمل بجدية خلال الشهر الأول حتى تصل ل10.000 نقطة

لفهم كيفية التسجيل و العمل تواصل معي عبر الخاص أو تابع الشرح في الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=wwLbMGU1jNk&list=UU3dGq-ztP5oXeJnEfgqWNWQ

يجب ملأ البينات الشخصية الخاصة بك وتكون صحيحة 10/10 لانه لكي تفعل حسابك في الشركة يجب أ، ترفع لهم صورة جواز سفرك أو بطاقة التعريف الوطني
الشركة في بدايتها كانت تعتمد السحب عن طريق البيبال لكن حاليا تعتمد طريقة رائعة للسحب و هي عن طريق بطاقة المستركارد بايونير أو عن طريق التحويل البنكي
14382

chawkikouki
09-12-2014, 05:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
اخى الكريم فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وهل هذا الموقع صادق و هل دفع لك وأرسل لك على كارد مستر كارد

ahmed cherif
09-19-2014, 00:36
الله يبارك فيك ياإخي موصوع حلو و ممتاز هل لك من جديد وافيني بالاخبار الله يخليك

mohamed.atef
09-23-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على طرح هذا الموضوع الهام وإثراء الحوار بمناقشتكم ومشاركات السادة الأعضاء
لكن أخي الكريم ممكن تفيدنا عن كم الأرباح التي حقتها من ذلك

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على طرح هذا الموضوع الهام وإثراء الحوار بمناقشتكم ومشاركات السادة الأعضاء
لكن أخي الكريم كم يلزم من وقتك لتحقيق المبلغ

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

لكن أخي الكريم أرجو الإفادة والتوضيح أكثر

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

لكن أخي الكريم أيهما أفضل من وجهة نظرك هذه الطرقة أم التداول في سوق العملات

مصراوى
09-23-2014, 16:45
اخى الكريم مشكور على الموضوع وعلى هذا العرض ولكننى افضل العمل من خلال الفوركس فهو الافضل وبالتوفيق للجميع

pacMAN
09-23-2014, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذا العرض أخي الكريم و لكن في الإبان لا أستطيع أن آخذ قراري
أنا جد ممتن لك أخي الكريم
تقبل مروري و طاب يومك

Mohamed Morsy
09-24-2014, 16:05
شكرا لك على الموقع وجاري التجربة ولكني قبلها سأبحث جيدا عن مصداقيته
والله ولي التوفيق لينا جميعا
تحياتي ..

waelnoha
08-18-2015, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي الموضوع بث اغلبية الشركات ديه بتكون. مشكور اخي بس لو سحبت منها حاجة ممكن تعلمنا

بشير حمدان
08-18-2015, 09:56
السلام عليكم
انا سمعت العروض دى قبل كده من شركات ومواقع كتير لكن كانت النهايه فى الفاضى
لو حضرتك استلمت منها ارباح ارفعلنا اذن الدفع نشوفه ......

waleed shaaban
08-18-2015, 13:44
مشروع رائع ولنشاء الله اشترك بها
مشكور اخى شرح رائع
الى الملتقا االسلام عليكم