PDA

View Full Version : بالتذبذب الشديد High volatility

haffoudhi
09-06-2014, 20:44
بالتذبذب الشديد High volatility

فأسعار العملات تتغير بشكل مستمر وتتقلب الأسعار طوال الوقت وهي شديدة التأثر بالمتغيرات الاقتصادية والسياسية وبشكل غير متوقع أحياناً .

هذه الطبيعة في أسعار العملات يجعل من توقع اتجاه السعر مسألة ليست بالهينة على الإطلاق .

وكما ذكرنا فإن معدل حركة أسعار العملات يومياً يتراوح ما بين 50-200 نقطة صعوداً أو هبوطاً , فإذا حولت هذه النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد إن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن أن تربحها أو تخسرها .

scan
09-20-2014, 05:11
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

احمد سعد
09-20-2014, 05:51
السلام عليكم و رحمة الله شكرا زميلنا علي موضوعك و شرحك و ما تقوله هو الاسكالبينج تقريبا فهو يحتاج لخبرة
في التعامل

moamen mostafa shaker
09-20-2014, 06:49
بالفعل اخي الكريم فانة يمكن خاصة لاصحاب السوينجات والحسابات الاسبووعية ان يقومو باحتساب ارباحهو او خسائرهم اليومية فمن الممكن ان تكون ماتان او ثلاثمائة نقطة ربح او خسارة او في هذة الحدود اذا كان هناك تحرك شديد بسبب الاخبار

a7med84
09-20-2014, 06:59
هو ده من طبيعه السوق اخى الكريم

ومهم جدا ان يكون المتاجر له من لخبره ما تمكنه من التعامل مع السوق فى كافه الظروف والله المستعان

key
10-04-2014, 03:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-05-2014, 22:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون

عاوزة افهمم فين الامتياز والموضوع متقطع من سياق اكبر وده واضح اوي
ومكشوف وباين من بداية الموضوع
ياريت نبطل الاستامبات المحفوظة دي لانها بتتكشف زي الموضوعات دي

alaa eldeen
12-30-2014, 14:20
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن التذبذب الشديد وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

فوركسوريا
12-30-2014, 14:29
بالفعل اخي الكريم فانة يمكن خاصة لاصحاب السوينجات والحسابات الاسبووعية ان يقومو باحتساب ارباحهو او خسائرهم اليومية فمن الممكن ان تكون ماتان او ثلاثمائة نقطة ربح او خسارة او في هذة الحدود اذا كان هناك تحرك شديد بسبب الاخبار

Wassa04
12-30-2014, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كذلك اخي الكريم لكن كيف راح نحولها
فقط بالمعرفة و الخبرة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

MV14
12-30-2014, 15:59
شرح في غاية البساطة و السهولة شكرا لك اخي الكريم على هدا الدرس
بالتوفيق للجميع في صفقاتهم شكرا
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

adil17
12-30-2014, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خير

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 17:04
اخي الكريم
السلام عليكم و رحمة الله شكرا زميلنا علي موضوعك و شرحك و ما تقوله هو الاسكالبينج تقريبا فهو يحتاج لخبرة
في التعامل

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 17:05
في التعامل

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن التذبذب الشديد وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

sawsan5a
01-10-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
01-10-2015, 19:03
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح المهم في المتاجرة لانه يجب علينا ان نعرفه جيدا
كي نعمل به و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

ibrahim forex
03-26-2015, 18:26

aymen done
03-26-2015, 18:39
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

snnaky
02-25-2016, 21:22
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي