PDA

View Full Version : معنى تغير العملات باستمرار .

haffoudhi
09-06-2014, 20:48
انت تعلم الأن بأن اسعار العملات تتغير باستمرار وعلى مدار الثانية !! ويكون التغير إما ارتفاعاً أو انخفاضاً .
فإذا كان سعر اليورو مقابل الدولار eur/usd = .98 ، ثم أصبح eur/usd = 1، فما معنى ذلك ؟
لقد كنا بالسعر الأول مطالبين بدفع .98$ للحصول على يورو واحد . ثم أصبحنا بالسعر الثاني مطالبين بدفع 1$ للحصول على يورو واحد .
معنى ذلك إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو , أي أن اليورو أصبح أغلى وأثمن . وهذا يعني أن اليورو ارتفع والدولار انخفض , فارتفاع عملة هو انخفاض للعملة المقابلة بالضرورة .

وإذا كان سعر الجنية مقابل الدولار gbp/usd = 1.3 ، ثم أصبح gbp/usd = 1.5 ، فما معنى ذلك ؟
معنى ذلك أن الجنية ارتفع والدولار انخفض . لأننا بالسعر الأول كنا مطالبين بدفع 1.3$ للحصول على جنية واحد أما بالسعر الثاني فأصبحنا مطالبين بدفع 1.5$ للحصول على جنية واحد. أي إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على دولار , أي أن الجنية أصبح أغلى وأثمن . مما يعني أنه ارتفع وأن سعر الدولار انخفض .

YMTMAX
09-20-2014, 13:14
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

amed
09-20-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا معلومات ممازة منك وشكرا
على كل المجهود الذى تبذله لنا
وجزاك الله كل خير

ahmedibrahim258259
09-20-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته ماهو ده سوق متوازن اخي الكريم العملات كلها بتربطها ببعضها علاقات اما طردية او عكسية
تقبل مروري

men
09-25-2014, 22:24
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

مصراوى
09-25-2014, 22:31
لك كل الشكر اخى الفاضل على الموضوع وعلى تلك المعلومات المميزة والمنفيدة وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

medo2013
09-25-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة العملات اخى بالفعل فى تغير واسعارها تتغير باستمرار فلابد من وجود تحليل يوضح لنا اتجاة السوق وحركتة وكمان يعمل على معرفة انهو عملة هى الافضل وهى التى تنجح فى العمل فى الصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

shoshotamer
09-26-2014, 05:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

key
10-04-2014, 23:07
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

a7med84
10-05-2014, 04:49
السوق فى الفوركس زى اى سوق اخر بيكون هناك فى هذا السوق الكثير من الوضعيات فى كل وقت

مهم جدا ان يكون هناك نوع من الفهم لان السوق فى صراع للعرض والطلب

cut
12-23-2014, 02:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

alaa eldeen
12-26-2014, 18:30
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع تغير العملات وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-28-2015, 18:47
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تغير اسعار العملات في السوق لان هناك الكثير
من العوامل التي تتحكم بهده الامور و من المهم لنا معرفتها سلام

mazouz
03-28-2015, 19:06
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

mohamedhassn
03-28-2015, 19:09
تغيير العملة (تغيير عملة مقابل أخرى)، ففي الواقع هذه العملية تمت في سوق الفوركس. ما معنى كلمت فوركس ... حيث يتم تداول أو تبادل العملات مقابل بعضها البعض، بمعدلات

Wassa04
03-28-2015, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و مفهوم شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedhassn
03-28-2015, 19:26
تغير أسعار العملات في السوق الدولي للعملات تتغير اسعار العملات باستمرار وعلى مدار الثانية !! ويكون التغير إما ارتفاعاً أو انخفاضاً . فإذا كان سعر .

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 18:27
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيـلا لك اخي الفـاضـل على هذا الموضوع المهم و الرائع
اتمنى منك ان تستمر في مشاركتنا بمعلوماتك

ibrahim forex
06-04-2015, 00:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

محمد السيد
06-04-2015, 01:25
نشكرك يا زميلنا العزيز على ايضاحك لمعنى معنى تغير العملات باستمرار ونرجو من حضرتك مواصلة تقديم مثل هذه
الايضاحات لتلك المصطلحات الأمر الذي ينتهي بنا الى فهم لغة الفوركس وبالتالي سهولة التعامل فيه