PDA

View Full Version : ارتفاع احتياطيات العملات الأجنبية

darsh
09-06-2014, 22:36
الااحتياطى فى سويسرا

أظهرت البيانات الصادرة عن البنك المركزي السويسري ارتفاع احتياطيات العملات الأجنبية لتسجل 453.8b في شهر أغسطس مقارنة بقراءة شهر يوليو بواقع 453.4b

mezo18
11-25-2014, 22:32
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

maghribia
11-25-2014, 22:33
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اكيد ان لمثل هذه الاشياء من الاخبار الاثر
الفعل يعلى الملتداول و على سعر غلعملالت بصفة عامة
تقبل احتراماتيى

حسنى صادق
11-25-2014, 23:21
و لكن هل هذة المقولة تتفق مع كثير من اراء المحللين انة من الممكن ان يواجة العامل كسادا اقتصاديا فى الفرتة المقبلة

darsh
11-26-2014, 10:19
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 18:41
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

...

a7med84
02-21-2015, 18:55
شكرا لعىا لمضوع عل من يهتم بالبيانات السويسريه فى هذا السوق بالتوفيق لكم

وان شاء الله يكون هناك متابعه هنا للسوق من خلال الكموضوعات والتقارير

darsh
03-29-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

mohamed alikouki
03-29-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

darsh
03-29-2015, 14:37
اخوانى ان التحليلات التى نضع او الاخبار ما هى الا محولة لان نتعاون بيننا حتى محاول الوصولو الى التدوال الناجح فى هذا السوق الصعب

lyes1977
04-06-2015, 11:10
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mohamed1989
04-08-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

darsh
04-09-2015, 14:20
مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

جابر1979
04-09-2015, 14:42
شكرًا للموضوع اخي . لكن يجب وضع مواضيع للتعلم و الاستفادة حتى تبقى داءما مفيدة القارّىء و لكي مكتسب معلومات نستفيد بها في مراحل تعلمنا لمجال الفوركس ، شكرًا لك

amermazzen
04-09-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

darsh
04-09-2015, 20:16
بالفعل اخوانى هناك ممواضيع مفيدة وغيرها ليستك كذلك لكن كل واححد بيبذل قصارة الجهد حتى يضع اخبار وتحليلات تفيد الجميع

malkaoui
05-21-2015, 15:12
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

darsh
05-23-2015, 19:16
مشكورين اخاونى الى متابعين المواضيع والتحليلات الخاصة بى واتمنى ان تتعلموا فى مجال الفوركس جيدا واهم التحليلات هو خبر جيد للسوق المصرى

adnan1969
05-23-2015, 19:40
مشكور اخي الغالي على هذا الخبر المهم والذي يخص الفرنك السويسري ان شاء الله ننتضر كل جديد في هذا المنتدى بتوفيق لجميع

darsh
05-28-2015, 14:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوانى التعلم يبتدى من معرفة اى المهم من اخبار وتحليلات فى السوق حتى نستطيع الاستفاده منه والدخول على اساسه واخبار العملات فى مصر مهم لانه بلد مستورد

babokaka1
05-28-2015, 16:07
احتياطي النقد الأجنبي (بالإنجليزية: Foreign exchange reserves) (وتسمى أيضا احتياطي الفوركس) هي بالمعنى الحرفي الودائع والسندات من العملة الأجنبية فقط التي تحتفظ بها المصارف المركزية والسلطات النقدية. ولكن، يشمل المصطلح في الاستخدام الشعبي الشائع صرف العملات الأجنبية والذهب، ومواقف احتياطي لحقوق السحب الخاصة (Special Drawing Rights) وصندوق النقد الدولي. هذا الاستخدام أكثر انتشارا، ولكن من الأدق وصفه بـ الاحتياطيات الدولية الرسمية أو الاحتياطيات الدولية. و يحتفظ بالأصول في المصرف المركزي بمختلف احتياطي العملات، ومعظمهما من الدولار الأمريكي، ومنها باليورو و الجنيه الإسترليني والين الياباني، وتستخدم في وفاء الديون، وعلى سبيل المثال العملة المحلية الصادرة ، ومختلف إيداعات احتياطي المصارف مع المصرف المركزي، من قبل الحكومة أو المؤسسات المالية.

ahmed abdo a
05-28-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل رائع وذلك بما فيه من تحديث لسوق تبادل العملات والسلع والمؤشرات فهذا يساعدنى كثيرا على معرفه مناطق الدخول فى صفقاتى
وارجو ان تنشروا المزيد لكى يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

al-Mashhadani64
05-28-2015, 19:08
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص الاحتياطي لعملات الاجنبيه ان شاء الله ننتضر كل جديد بتوفيق للجميع

adnanhadi
06-22-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا الموضوع الفني الذي يخص العملات الاجنبيه وان شاء الله ننتضر كل جديد

mhamdy22
06-22-2015, 19:09
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع ارتفاع احتياطيات العملات الاجنبيه
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى