PDA

View Full Version : استقرار تداولات اليورو دولار

darsh
09-06-2014, 22:40
تشهد تداولات اليورو دولار هدوء نسبي مع اقتراب انتهاء فترة التداول مع ملاحظة تراجع الزوج من أعلى مستوياته التي بلغها عقب صدور بيانات التوظيف الأمريكية الضعيفة من المستوى 1.2985 ليجري تداوله حاليًا عند 1.2947 وفي حالة كسر هذا المستوى فمن المتوقع أن يتلقى دعمًا عند المستوى 1.2920.

bashar1993
09-07-2014, 00:07
بسبب غياب البيانات الاقتصادية هدوء نسبي في سوق العملات ومتبوعا بتحركات فنية هادئة، مؤشر الدولار-يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام سلة مكونة من ست عملات رئيسية- شهد ارتفاعا منذ بدء معاملات اليوم مسجلا مستوى 81.57 ساعة إعداد التقرير بعد أن حقق الأعلى عند 81.70 و الأدنى 81.25.

ana masry
09-07-2014, 19:58
انا كنت متابع الاخبار فى اخر ساعات التداول وطبعا الدولار تراجع امام العملات الاخرى بسبب تراجع معدل البطالة فهل من الصحيح ان اشترى اليورو مقابل الدولار فى اول ساعات التداول لحين صدور قرارات امريكية تغير من شأن الدولار ؟؟

YAQUIINE
09-07-2014, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرآ اخي الكريم على التنبيه و ارجو التعاون مع المبتدئين
و تقبل مروري اخي الفاضل

katoaissa
09-07-2014, 20:50
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة لكن هي بحاجة للمزيد من الشرح أخي

mezo18
11-25-2014, 22:27
شكرا لك اخي على المعلومة الجيدة والعمل الجبار وبالتوفيق لكم في سلسلة النجاح
ونقل المعلومات القيمة عن حالة السوق

darsh
11-26-2014, 10:40
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 18:45
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

......

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

......

a7med84
02-21-2015, 18:52
شكرا لعى المضووع ه من فتره وعموما الدولار فى ترند صاعد قوى فى الفتره دى والله يوفقكم واللها لمستان

ومزيد من التحيليل فى السوق والله يوفقكم

darsh
03-29-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

lyes1977
04-07-2015, 10:49
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:40 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

darsh
04-07-2015, 14:41
العفووووووووووووووووووووو اخوانى على المتابعة واتمنى ان نستمر حتى نتقن هذه التحليلات الخاصة البفوركس وكذلك التعلم

amermazzen
04-07-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

abdouberkani
04-07-2015, 19:53
السلام عليكم

...................
.........
..

....................أتمنى و أرجو ............................................
.........................التوفيق ................................
...............................للجميع....... ................
. ........هنا فى المنتدى..............................

...............
........

mohamed1989
04-07-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

darsh
04-08-2015, 14:26
مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

mezo1
04-08-2015, 14:27
هناك مؤشرات على أن الأسواق اليابانية تفك ارتباطها بشدة بالأسواق الأمريكية. بالرغم من بعض التقلبات التي تظهر في الأسواق الأمريكية تعكس السوق اليابانية العوامل الايجابية الداخلية مثل توقعات الأرباح والسياحة الداخلية."

وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.8 في المئة إلى 19789.81 نقطة وهو أعلى مستوى اغلاق منذ أبريل نيسان 2000 بالرغم من أن أسهم وول ستريت منيت بخسائر صغيرة في اليوم السابق.

وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6 بالمئة إلى 1588.47 نقطة. وتقدم مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بواقع 0.7 في المئة إلى 1448.52 نقطة

darsh
04-08-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله

العفووووووووووو اخوانى الكرام انا فقط احالو ان افيد الاعضاء فى المنتدى عن طريق وضع بعض الاخبار التى تساهم فى معرفة اتجهات السوق والتحليلات وبعض النبذات التعلمي

mohamed1989
04-10-2015, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

امير القزويني
04-10-2015, 12:13
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل والمفيد حقا اتمنى ان اكون قد استفدت من معلوماتك المفيده
تقبل مروري اخي العزيز والسلام عليكم ورمة الله وبركاته

bilelchelseano
04-10-2015, 14:09
يوورو انتها اما الدولار ننتظر الجديد دائما يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

darsh
04-11-2015, 18:58
مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 13:41
تحليل رائع اليورو اخى اتمنى ان تضع لنا المزيد منه واظن انه كان له تاثير على السوق .. تحليل فنى موفقك
وجزالك الله كل خير

takirg
04-30-2015, 14:00
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز

واصل تألقك والله ولي التوفيق

بارك الله فيك أخـــــــــــــــــــــــ ــــــــي ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

malkaoui
05-21-2015, 02:38
يبدو أن موضوع تباين السياسة النقدية الذي كان يشغل اهتمام السوق يسير جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي في الوقت الحاضر والذي يبدو أنه يمثل القوة الدافعة التي تقف وراء تحركات العملات الأخيرة. وكان رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي قد أكد يوم الخميس أنه سيتم تنفيذ برنامج التيسير الكمي بالكامل مبددا التكهنات بأن البنك يمكن أن يقوم بإنهاء البرنامج في وقت مبكر نظرا للتحسن الملحوظ في اقتصادات منطقة اليورو. وبناء على ذلك، إذا سجلت البيانات الأمريكية مفاجآت إيجابية كبيرة في الأسابيع القادمة، سيؤدي ذلك لاقتناع المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما يزال يمضي في طريقه لرفع أسعار الفائدة وأن يستأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي.