PDA

View Full Version : الفوركس والوضع الاقتصادي الحالي

el andaloussi
09-06-2014, 22:51
ان تاثير الاقتصاد اساسي في تجارة العملات فهو المؤشر الرئيسي الذي يوضح مدى قوة العملة او ضعفها ومدى استقرارها او تغيرها، وهو يؤثر بشكل مباشر في التداول في سوق تجارة الفوركس، ولكن لماذا لا ننظر الى الامور بطريقة اخرى غير الطريقة التقليدية؟ فلو اننا قمنا باستغلال تقلبات الاسعار للعملات المختلفة، وزدنا من قدرتنا على تحليل الاسواق، فقد نجعل من هذه التقلبات والاهتزازات فرص لحصد المكاسب الكبيرة من وراء تجارة العملات، فان ضعف او قوة عملة معينة يؤثر على أزواج العملات المرتبطة بتلك العملة، فلو احسنا انتهاز الفرص، كالشراء عند توقع الصعود او البيع عند توقع الهبوط، لحصدنا المكاسب الكبيرة، بدلا من الهروب الى الاسواق الاخرى وترك المكاسب للاخرين. وهنالك العديد من النصائح التي ينصح بقراءتها للتجار في سوق الفوركس.

scan
09-20-2014, 03:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
09-20-2014, 08:39
مفيش شك تأثر السوق بالحاله الاقتصاد
يه للبلد صاحبه العمله

لذلك التحليل الاساى هو الاهم لان البيانات الاقتصاديه وحتى الاخبار السياسيه اثرها كبير فى السوق

بشير حمدان
09-20-2014, 08:48
السلام عليكم
ان تحديد نقطه الدخول الى الصفقه انما هى العامل الاساسى فى النجاح ويعتمد ذلك على التحليل الجيد للشارت وتحديد نقاط الدخول والخروج بشكل جيد يؤدى الى الربح المتزايد ان شاء الله ...

ahmedibrahim258259
09-20-2014, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن الوضع الاقتصادي الحالي وعلاقته بالفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

key
10-04-2014, 02:47
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mr-x
12-09-2014, 04:48
موضوع الفوركس والوضع الاقتصادى الحالى بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

aya80
12-09-2014, 06:44
صحيح الفوركس له علاقة بالوضوع الاقتصادي واكثر المتداولين يشعرون بهذا لموضوع هو المتداولين الذين يعتمدون على المؤاشرات الاقتصادية في تداولهم

alaa eldeen
12-16-2014, 12:11
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الفوركس والوضع الاقتصادى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

baite
12-16-2014, 14:31
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

Mina Ageeb
12-16-2014, 14:49
بعد التحيه
التاثيرات التى طرات على السوق العالمى فى الايام الماضيه من هبوط سعر البترول و هبوط اسعار الذهب و تاثير كل ذلك على سوق الفوركس و اسعار العملات

yooussef
12-16-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

alaa eldeen
12-29-2014, 21:05
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز الفوركس والوضع الاقتصادى و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

antonioforex
03-29-2015, 00:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح تاثير وضع الاقتصاد في الفوركس لان البيانات المختلفة التي
تصدر تؤثر فيه كثيرا لدلك يجب علينا الاطلاع عليها كي نستفيد و بالتوفيق لك

mazouz
03-29-2015, 00:35
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

Wassa04
03-29-2015, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

arabien
03-30-2015, 15:18
أكيد الوضع الإقتصادي له دخل كبير فال فوركس
لذلك التحليل الإقتصادي والأخبار الإقتصادية
مهمين لذلك علينا متابعتهم باستمرار

mohamedhassn
04-03-2015, 19:05
الأحداث الحالية و وضع الاقتصاد في بلد معين هي احد المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي يتم استخدامها عند تحليل سوق الفوركس . العوامل مثل أرقام التضخم وإحصائيات

ibrahim forex
04-04-2015, 21:30
السلام عليكم
ان تحديد نقطه الدخول الى الصفقه انما هى العامل الاساسى فى النجاح ويعتمد ذلك على التحليل الجيد للشارت وتحديد نقاط الدخول والخروج بشكل جيد يؤدى الى الربح المتزايد ان شاء الله ...

جابر1979
04-04-2015, 21:35
شكرًا لك يا اخي الكريم للموضوع المميز و شرح الفوركس و دوره في اتخاد البديل عن المدخول الأساسي ، كما بينت كيف يمكن توقع موشر زوج عملات و العوامل المؤثرة في السعر .

elkalaby
04-05-2015, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

nsamat99
04-05-2015, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

Bel
09-19-2015, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مثالنا نحن سكان الدول العربية تماما
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

محمد السيد
09-19-2015, 19:34
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

sofien34
09-19-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اكيد الفوركس له علاقة بالوضوع الاقتصادي واكثر المتداولين يشعرون بهذا
الموضوع هو المتداولين الذين يعتمدون على المؤاشرات الاقتصادية في تداولهم

rayhane hamza
09-19-2015, 19:57
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

saidleparisien
09-19-2015, 19:58
لسلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آ يا خى على هذه المعلومات وأنا مهتم بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئ وأرجو ان أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.
سلام

محمد سليمان
09-19-2015, 20:05
انا اشكرك اخي العزيز على الموضوع المفيد
وانا ارى من وجهة نظري ان هذه العلاقه غير واضحه لنا نحن المبدئين
والعكس بالنسبه للمحترفين

aymansaleh
09-19-2015, 20:05
الاخ الاندلسي, بالفعل ان الاقتصاد وتأثيره على الاوضاع الماليه والنقديه لدول العالم يؤثر بالتالي على اسعار العملات وبالتالي بشكل مباشر يتم التأثير على سوق الفوركس, لابد للمهتمين بالفوركس ومتادولي الفوركس ان يهتموا بالاقتصاد وقراءة المؤشرات وتاثيرها
تقبل مروري

rayhane hamza
09-19-2015, 20:09
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... احنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nasro_man
09-19-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعتقد أن أحوال السوق تغيرت كثيرا منذ 2013 و الأزمة المالية العالمية ومنه نقول أن التدبدب الواقع في السوق لا يساعد العمل الجيد في الفوركس
شخصسا اعتقد ان التحليل الفني كان أسهل في الماضي مقارنة مع الحاضر

marwanadam
09-20-2015, 00:29
نعم اخى الداول الكبرى تاتر على بعضها فى القرار الصعبة التى تتدخدها وكدالك امر الفائدة وغيره كل هدا يجعل
من السوق العالمية ملئة بالكتير من الشحنات التى ممكن ان تتفرغ فى المتدال الغير الحكيم فى السوق
لدى يجب التعلم

omerhomsy
09-23-2015, 16:26
موضوع شيق وجميل تعليق صغير الفوركس والوضع الاقتصاد وجهان لعملة واحدة
الحمدلله الذي افاض علينا بالنعم
والحمد لله رب العالمين
نرجو منكم المزيد وفقكم الله
الى فعل كل خير وشكراً