PDA

View Full Version : الخلافات بين التحليل الفني والتحليل الأساسي

el andaloussi
09-06-2014, 23:00
التحليل الادق

وفي الحقيقة لا توجد إجابة صحيحة نستطيع من خلالها معرفة من هو التحليل الادق. فهناك الحجج المقدمة من كلا الجانبين، وجميع الحجج المقدمة مقنعة جدا، لذلك فان الامر متروك لك انت لتقوم بأداء بمراقبة الاسواق وتحليلها وتحديد فلسفتك في التجارة وتحديد استراتيجيتك التي ستستخدمها في سوق تجارة الفوركس.

host
09-14-2014, 16:14
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-15-2014, 17:23
فى رأيى لا يوجد هذا الخلاف بين التحليل الفنى والاساسى
الاتنين الهدف منهمخ واحد والاتفاق فى الاتجاه هو الفرص اللى بتكون حقيقيه فى السوق

scan
09-20-2014, 21:21
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

simo_akon
09-20-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المهم ان التحليل الفني والتحليل الاساسي مهمين وممكن ان يندمجوا مع بعض
شكرا لك اخي على الموضوع

مصراوى
09-20-2014, 23:43
اعتقد ان التحلبيل الفنى هام جدا ولكنة لا يعطى اى نفع وقت الاخبار القوية وبالتالى لابد من التعد عن السوق فى هذا التوقيت

rojan22
09-20-2014, 23:47
السلام علیکم،
متبعة السوق و الاخبار المتعلقه بالسوق و فهم صحیح للاخبار هو هاذا التحلیل الاساسی الناجح،
و التحلیل الاساسی یساعدك بوضع التحلیل الفنی الصحیح،
بالتوفیق للجمیع

ahmedf23
09-21-2014, 00:06
الســــــلام عليكم ورحمة الله
الاعتماد عليهما معا افضل
انا اتبع الفني فقط و كل واحد و طريقتو
شكرا لك علي هذه المعلومات الجديدة عليا

YMTMAX2
01-01-2016, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على
هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام والتقدير .

snnaky
12-25-2016, 01:33
نعم الحقيقة لا توجد اجابات واضحة ومحددة لأننا نتعامل مع مجموعة احتمالات فقط وعملية التداول في فوركس عملية معقدة جداً و من الممكن أن تكون متقلبة للغاية. و سوف تحتاج إلى عدد كبير من المهارات حتى تتمكن من القيام بعمليات التداول في هذا السوق لفترة زمنية طويلة. كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.