PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث pennant

el andaloussi
09-06-2014, 23:13
هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني، حيث يكون هناك حركة واسعة في الأوراق المالية، تشبه سارية العلم، تليها فترة توطيد التقارب مع خطوط الاتجاه، تشبه الراية، تليها حركة جانبية في نفس اتجاه الحركة الكبيرة الأولية.

host
09-13-2014, 16:19
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-14-2014, 05:12
شكرا لك لعى الشرح اخى الكريم ومهم جدا على المتاجر ان يحاول ان يقوى من اسلوبه فى التداول

ممكن بالستعانه بالنماذج زى المثلث والوتد وغيره

scan
09-15-2014, 15:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Hassan Owen
09-15-2014, 16:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
12-23-2014, 17:13
الله يخليكم يا جماعة اللي عاوز انه يعمل موضوع عن النماذج السعرية اللي بتظهر على الشارت
يكلف خاطره حبتين تلاته ويخلي الموضوع شرح مفيد ويجبلنا صورة النموذج لان نماذج المثلثات كتير

yooussef
12-23-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

Saudi
12-23-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
موضوع جيد مهم تشبه سارية العلم ة النموذج لان نماذج بنشر المزيد لتعلم الفوركس بمنتهى من السهولة

srabass
12-23-2014, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
شكرا لتعريفك الهائل و الملخص حول المتلت پيننانت

antonioforex
03-29-2015, 19:52
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النمودج المهم في التحليل الفني لانه يوضح لنا ان السعر
في اتجاه مستمر لدلك يجب ان نعتمد عليه في عملنا و بالتوفيق لك سلام

Wassa04
03-29-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رئاع لنموذج العلم المثلث
شكرا لك اخي الكريم بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedhassn
04-03-2015, 00:58
ما هو المقصود بنموذج العلم المثلث pennant ؟ نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق

KOKOFOAD
04-08-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات جيده ننتظر المزيد من سيادتكم شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

Bel
09-23-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي شكرا على المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

k73issam
09-23-2015, 13:12
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز لنموذج العلم المثلث
تقبل مروري

pora
09-23-2015, 13:14
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا

نادر صباح الدين
09-23-2015, 13:16
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، لا شك في هذا النموذج هو واحد من نماذج عديدة يحاول خبراء الفوركس اكتشافها والتحقق من تطابقها مع الواقع، وعلى الرغم من أن هذه النماذج توافق حركات السعر في كثير من الأحيان، لكن من الأفضل عدم التسرع في الاعتماد عليها اعتمادا كليا لما قد يحمله هذا الاعتماد من ضرر إذا ما خرج السعر عن النموذج، وبالتالي فأخذ النموذج بالاعتبار مهم للغاية، ولكن الحذر واجب فيما يتعلق بالتقديرات المستقبلية.

amr222
11-15-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعهذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة التي كانت عليها من قبل فقط وثرت جل مواقع الاخبار الاقتصادية تحليلا مفصلا على كل خبر و مدى تاثيره على العملة و باغلب لغات المشهورة كاللغةالعربية

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعهذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة التي كانت عليها من قبل فقط وثرت جل مواقع الاخبار الاقتصادية تحليلا مفصلا على كل خبر و مدى تاثيره على العملة و باغلب لغات المشهورة كاللغةالعربية

younes-dz
11-16-2015, 00:40
مساء الخيرو البركة شكرا على الموضوع الرائع
والمتميز دائما خاصة فيما يتعلق بالنموذج
العلم المثلث شكرا جزيلا على كل حال

engaym
11-16-2015, 00:42
السلام عليكم اخى نموذج المثلتث من النمماذج المهمة فى الداول والتى عندما تتكون يجب على التاجر ان يتاجر علية ولكي تكون صحيحة
يجب ان تكون على الفريمات الكبيرة ونتمنى التوفيق للجيمع فى الفوركس

محمد السيد
11-16-2015, 01:23
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج العلم المثلث pennant .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

snnaky
12-18-2016, 00:56
الشرح الصح هو انك توضح نموزج العلم المثلث ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة لازم تتعلم ان اضافة اى موضوع تعليمى تحتاج الى شرح مصور افضل مش نسخ كلمات وبس